تخطى إلى المحتوى

الأبراج الصينية : برج الحصان

Horse

الحصان الشخصيّة

الترتيب

7

اللون

الأحمر – رمز الحظ ، السعادة والقوة

الكوكب

العطارد

البرج القمري

الجوزاء

حجر الحظ

البريل

الفصل

منتصف الصيف

أفضل شريك

الكلب

أسوأ شريك

الفأر

برج الحصان :

السنوات:

من 25 كانون الثاني 1906 حتى 12 شباط 1907
من 11 شباط 1918 حتى 31 كانون الثاني 1919
من 30 كانون الثاني 1930 حتى 16 شباط 1931
من 15 شباط 1942 حتى 4 شباط 1943
من 3 شباط 1954 حتى 23 كانون الثاني 1955
من 21 كانون الثاني 1966 حتى 8 شباط 1967
من 7 شباط 1978 حتى 27 كانون الثاني 1979
من 27 كانون الثاني 1990 حتى 14 شباط 1991

نبذه عامة :
نشيط، متقظ ونبيه، محب للترحال، مغامر، فصيح، ذو روح حرة ومنطلقة، ذو شخصية مستقلة وسريع الغضب. مولود الحصان ذو الروح المنطلقة هو المتنقل من بين الابراج الصينية. يحتاج مواليد الحصان إلى استقلاليتهم وحريتهم. إنهم مليئون بالطاقة وكذلك هم دائمو التنقل من نشاط إلى آخر. هؤلاء الأشخاص هم جيدون في الأمور المالية وبالطبع لهم رغبة وميل تجاه السفر. ومن أجل المفارقة يرغب مواليد الحصان في الحب الذي يقودهم إلى الرقي الروحي. الرغبة الجسدية الخام لدى مواليد الحصان مثل المغناطيس الأمر الذي يجعل الأمور أسهل بالنسبة لصاحبه عندما يريد البحث عن الحب. مواليد الحصان ماهرون في فن الإغواء، إلا أن علاقاتهم هي الشيء الغير متوقع وذلك بسبب أن سلوكهم غير مألوف وقد يهربون بدون سابق إنذار. بما أن الله من عليهم بذكاء وحضور قوي يحب مواليد الحصان التباهي أمام جمع وجمهور من الناس. وبالرغم من القوة الموجودة في هؤلاء الأشخاص هم يشعرون بالدونية تجاه أولئك المحيطين بهم. ليس مولود الحصان من بين الأشخاص الصبورين، فمن المتوقع أن يكونوا أشخاصاً مندفعين وأكثر من متبلدي الشعور والإحساس تجاه مشاعر الآخرين. وغالباً ما يقوم هؤلاء الأشخاص المعتمدين على أنفسهم باتباع نزواتهم خلال مسيرة الحياة، الأمر الذي يفسر لماذا يشوب مسيرة حياتهم علاقات معلقة وغير محسومة، وكذلك الأمر بالنسبة للعمل ومشروعات الحياة المختلفة. وفي الاتجاه المعاكس يقوم مواليد الحصان بدفع الآخرين بسهولة وغالباً ما يصلون إلى أهدافهم.

مولود برج الحصان في الحب ّ:
ينتشي الحصان سعادة بالحب، ويحب الشعلة الأولية للعلاقة الجديدة. ينتقل من لحظة رومانسية مثالية لأخرى. يأخذ بعض الوقت للنظر إلى العلاقة بشكل جدي وأن يؤخذ برومانسية اللحظات. يمكن الاستحواذ على الحصان بالحنان و اللطف. على الشريك المثاليّ أن يطمئن قلب الحصان دوما ويشجعه ويتفهم احتياجه إلى أوقات خاصة يخلو فيها لنفسه. الحصان صديق وعشيق جيد، لكن بما أن الحريّة والعند من صفاته الأساسية, فغالبا العلاقات التي يكونها لا تدوم طويلاً .

من مشاهير مواليد برج الحصان :
أنور السادات ، أحمد بن بيلا، محمد علي كلاي ، نيوتن ، نيل ارمسترونغ ، لويس باستير ، محمود تيمور، أحمد شوقي ، ليلى مراد ، عبد الله غيث ، سيندي كراوفرد ، كيفن كوستنر، كلينت إيستوود ، باربرا سترايسند، هاريسون فورد ، فرانكلين ، شوبان ، بيير كورناي ، توماس أديسون، لينين ، نلسون مانديلا ، دوق ويندسور ، الأميرة مارجريت ، إيجور ستوفنسكي ، برتراند روسيل ، جوزيف هايدن ، رووان أتكينسون ، إنغمار بيرغمان ، سين كوني ، جيمز دين ، بريت إكلاند ، ليندا إيفانس ، إلا فيتزجيرالد ، بوب جيلدوف ، جين هاكمان ، ريتا هيوورث ، جيمي هيندريكس ، جانيت جاكسون ، بول ماك كارتني ، راكويل ويلش ، جون ترافولتا، مايكل وورك.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يناسبه العمل الحر, العلاقات العامّة، السّياحة والتجارة. ينجح الحصان بشكل أفضل في المهن التي يختارها بنفسه .يفضل الحصان العمّل على مسار واحد وان يركّز على هدف محدد كلّ مرّة, وذلك لإعطاء كل خطوة حقها. يفضّل المعلوم على المجهول. يعمل بجدّ و يحافظ على جو المرح حتّى في الأوقات الحرجة. يتمتع بالصحّة الجسديّة و العقليّة الظاهرة.أطباء ، سياسيين ، رسامين ، شعراء ، سائقين مهره ، عمال بارعين زعماء سياسيين ن أدباء ، زعماء عصابات كبرى ، لاعب رياضي ، فني أو تقني ، إداري ، مخترع ، مندوب مبيعات، صحفي، صاحب حانة، دليل سياحي.

أرقام الحظ :
1, 3, 4, 8, 13, 14, 41 و 43

الكوكب :
بلوتو

الحجر الكريم :
العقيق

البرج الغربي المكافئ :
الجوزاء

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الكلب

1 أفكار بشأن “الأبراج الصينية : برج الحصان”

  1. نحن لا نؤيد هدا الشي انا وروان او محمد وانا علاقتنا صارلها 2سنة وشوي وما في شي بيقدر يخرب حبنا
    لن نتفترق ……………..لكننا لن نلتقي ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *