تخطى إلى المحتوى

الأبراج الصينية : برج النمر

Tiger

النمر الشخصيّة

الترتيب

3

اللون

الأخضر – رمز الربيع والاسترخاء

الكوكب

أورانوس

البرج القمري

الدلو

حجر الحظ

الياقوت الأزرق

الفصل

بداية الربيع

أفضل شريك

الكلب

أسوأ شريك

العنزة

برج النمر :

قائمة السنوات
من 8 شباط 1902 حتى 28 كانون الثاني 1903
من 26 كانون الثاني 1914 حتى 13 شباط 1915
من 13 شباط 1926 حتى 1 شباط 1927
من 31 كانون الثاني 1938 حتى 18 شباط 1939
من 17 شباط 1950 حتى 5 شباط 1951
من 5 شباط 1962 حتى 24 كانون الثاني 1963
من 23 كانون الثاني 1974 حتى 10 شباط 1975
من 9 شباط 1986 حتى 28 كانون الثاني 1987
من 28 كانون الثاني 1998 حتى 15 شباط 1999
حازم، مغامر، ذو شخصية مستقلة، مبتكر، كريم، مندفع ولا يعرف الراحة.

نبذه عامة :
حازم، مغامر، ذو شخصية مستقلة، مبتكر، كريم، مندفع ولا يعرف الراحة. إنهم ذوو سحر ولديهم ثقة بالنفس، ومولود النمر هذا قد خلق لكي يقود. يعطيهم هذا جواً من السلطة من الصعب مقاومته. إنهم ساحرون ومرحون، إلا أنهم لا يفقدون البصيرة أو يتوقفون عن متابعة الوصول إلى أهدافهم ولا يفقدون السيطرة على الأمور. إن شجاعة النمر بلا حدود ومن النادر أن يخسر هؤلاء أي صراع بغض النظر عن الميدان الذي يجري فيه الصراع. مولود النمر ملك الإغواء. إنه محترم وعاطفي. تجعلهم الطبيعة الأولية لكينونتهم جذابين للكل تقريباً. مواليد النمر مزاجيون ويمكن أن يوجهوا الضربات إلى أولئك المحيطين بهم بدون تنبيه أو سابق إنذار. مشاعر وعواطف مولود النمر عميقة جداً وقوية بصورة غير طبيعية. هم لا يتعاملون مع حالات الضغط العصبي كما يجب وهم عاطفيون بصورة زائدة عن الحد. مولود النمر الغاضب هو مخلوق يخشى منه.غالباً ما يكون سلوك مواليد النمر هؤلاء مفرطاً ويمكن أن يكون المطلوب هو الاعتدال قليلاً للسير طويلاً في الطريق المطلوب للسعادة. عندما يبقى مولود النمر في حالة تركيز ويقوم بتركيز اهتمامه على أمور تستحق الاهتمام سوف يحقق هؤلاء أشياءً عظيمة.

مولود برج النمر في الحب ّ:
النمر مفعم بالحيوية لدرجة أن شريك واحد لا يكفيه. يحب اكتشاف العلاقات الجديدة ويكره من رتابة العلاقة الثابتة لذلك ينتقل من علاقة لأخرى. الشريك المثالي عليه أن يكون مستقلا و يشارك النمر في مغامراته. النمر حسّاس , عاطفي , شهواني, رومانسيّ و قادر على إقامة علاقة حبّ كبيرة. ذكر وأنثى النمر ديكتاتوريون ، متملكون , عمليين مما يخلق التوتر في بيوتهم .

من مشاهير مواليد برج النمر :
ماركو بولو، جون سميت ، الملكة اليزابيت الثانية ، مارلين مونرو، كارل ماركس ، بيتهوفن ، تشارلز دوغلاس ، أجاثا كريستي.ماركو بولو، جون سميت، الملكة اليزابيت الثانية، مارلين مونرو، كارل ماركس، بيتهوفن، تشارلز دوغلاس، أجاثا كريستي،السيد ديفيد أتينبورغ ، توم بيرينغر، توم كروز، ليوناردو دي كابريو، إيميلي ديكينسون ، إزادورا دنكاد ، روبيرتا فلاك ، فريدريك فورسيث ، جودي فوستر، السيد أليك غوينيس ، هاغ هيفنر، وليام هيرت، ديمي مور، بيتريكس بوتر، ديانا ريغ ، ليونيل ريتشي ، كيني روجرز، ديلين توماس ، إتش جي ويلز، ستيفي ووندر، ناتالي وود.

ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :
يحقّق النمر النجاح المبكر ولكن يواجه عقبات كثيرة بسبب تكبره. الأفضل له عدم العمل باندفاع لأن ذلك سيؤدي به إلى خسارة مالية فادحة. النمر قائد ، مبادر ومتفائل. دائمًا يأتي بالعروض الجديدة. حماسه في العمل يؤثر بالآخرين و يظهر أثره في أي مشروع يقوم به. يحرج من الفشل ويكون له آثار عكسية عليه. لديه المقدرة على أخذ القرارات من دون أن يضيع في المتاهات نظرا لبراعته في تحديد المشكلة .ينجح فى الأعمال التالية :مقاول ، ضابط عسكري ، سياسي ، موسيقي ، كاتب ، شاعر، مصمم ، مخرج مسرحي ، سمسار في البورصة ، لاعب رياضي ، نجم سينمائي ، مدير وحدة تجارية ، مدير شركة، بهلوان ، مستكشف ، مدرس.

أرقام الحظ :
4, 5, 7, 9, 13, 34, 44, 45

الكوكب :
أورانوس

الحجر الكريم :
الياقوت الأزرق

البرج الغربي المكافئ :
الدلو

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
الكلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *