تخطى إلى المحتوى

الابراج والعلاقات الحميمة : الابراج التي تفضل علاقة السرير عن الحب

للعلاقة الغرامية الساخنة ” بالنسبة للكثيرين قواعد أخرى، وهو فى مرتبة أكثر تقدماً من المشاعر والحب والتفاهم، وتحتل العلاقة الحميمة لدى عدد من الأبراج مقدمة الاهتمامات، وبداية الاعتبارات التى تجذب أحدهم للآخر، فالبنسبة لأبراج كالعقرب والحوت، الأسد، الحمل، والسرطان، يتقدم عشق “العلاقة الحميمة”، على المشاعر الدافئة، وتحتل الرغبة فى إشباع الغريزة الغرامية رأس قائمة الاختيار عند الحكم على “شريك الحياة”. أو على الاقل هذا ما يظنه علماء الفلك ، دعونا نرى علاقة كل برج مع الغرام والعلاقات الحميمة .

 برج الحمل والعلاقة الغرامية

(21 آذار – 20 نيسان)

يتمتع برج الحمل بشهوة حميمية قوية تسيطر عليه فى الكثير من الأحيان فتجعله عنيف بعض الشيء، كما أنه لا يحتاج إلى المداعبة والتدليل حتى يستثار على عكس غيره من الأبراج، فهو يفضل الدخول فى الموضوع فوراً دون مقدمات، وقد تظهر أنانية برج الحمل فى رغبته فى إرضاء نفسه أولاً ثم التفكير بشريكه.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :
برج الأسد – برج القوس – برج الدلو – برج الجوزاء

هـو: كازانوفا وينطنط بين امرأة وأخرى
هـي: توهمه بأنه الصياد… وهي “الطريدة”


برج الثور والعلاقة الغرامية

(21 نيسان – 20 أيار)

يعتبر برج الثور من الابراج العفوية وتجمع بين النعومة والقوة ، يهتم للروائح جيدا ويهتم لنوع العطر ولرائحة الشعر ، والمرأة الثور تتفنن بجذب الرجل اثناء العلاقة الساخنة و اكثر ما يجذبها اللعب اثناء العلاقة العاطفية والتجديد في ممارسه الحب من قبل الرجل ، وبشكل عام فمواليد برج الثور يحبون الاكل او التدخين بعد انتهاء الممارسة ، وقليلاً ما يعبرون عن مشاعرهم ، ويفضلون الغرام الحميمي في عطلة الاسبوع

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج العذراء – برج الجدي – برج السرطان – برج الحوت

هـو: غيور ومتملك وعاشق بامتياز
هـي: تبغي عيش التجربة القصوى


برج الجوزاء والعلاقة الغرامية

(21 أيار – 21 حزيران)

مواليد برج الجوزاء مثيرين بشكل عام .. فالمرأة الجوزاء تملك جسداً جميلاً وخصراً نحيلاً وهى ناعمة القسمات جميلة ومثيرة فى أغلب الأحيان ولكن الرجال لا يحبذونها على السرير لما لديها من برود ولكنهم يرغبون بصحبتها لحضورها الطاغى وذكائها الشديد .. اما الرجل الجوزاء فدائماً ما يشعر بالملل ويحتاج للتجديد إما بالملابس او بالمواعيد ، وطباعه صعبة وقد يقطع علاقته نتيجة لقرارات طائشة أو نزوة ولكنه تستطيع حل الأمور ببساطة شديدة، وهو حب المرأة التى تحترم عقله .

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج الدلو – برج الميزان – برج الحمل – برج الأسد

هـو: صياد ماهر سلاحه… الإغواء
هـي: بعيدة عن… السماء السابعة


 برج السرطان والعلاقة الغرامية

(22 حزيران – 22 تموز)

العلاقة الحميمة الساخنة بالنسبة لبرج السرطان هو طريقة للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية، تثيره القبلات والأحضان والمداعبة، لا يهتم بإشباع رغباته الغريزية قبل أن يشبع شريكه بأى طريقة كانت، فعلى الرغم من أنه يفضل الحنان والحركات البطيئة، إلا أنه قد يتعامل بشراسة وعدوانية إذا شعر بأن شريكه يرغب فى ذلك.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :برج العقرب – برج الثور – برج الحوت – برج العذراء

هـو: تقليدي… ولا يهوى “المغامرات”
هـي: تدلله كطفل… وليس كحبيب


arabhaz_07_الابراج والجنس 2016

برج الأسد والعلاقة الغرامية

(23 تموز – 22 آب)

 يشكل الحب في السرير بالنسبة لبرج الأسد غريزة قوية وشهوة جامحة ودائمة، يفضل ممارسته طوال الوقت وفى أى مكان، وعلى الرغم من ذلك فإن عواطفه مهمة أثناء العلاقة، يمارس الغرام بحنان ورومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته على إشباع شريكه وإرضائه بقوة، ولهذا فإن برج الأسد يعتبر من أفضل الأبراج فى العلاقة الحميمة على الفراش.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :برج الميزان – برج الجوزاء – برج الحمل

هـو: متحرر… ومبدع في العلاقة الغرامية
هـي: تهب نفسها… حدّ الاحتراق


برج العذراء والعلاقة الغرامية

(23 آب – 22 أيلول)

المرأة العذراء قادرة على الإيقاع بأى رجل، ولكن المرأة العذراء فى حاجة إلى من يحبها بإخلاص لتتخلص من مشاعر الكبت والهواجس التى تعتريها وأهمها شكها الدائم من أنها قد تكون مملة على السرير . وبالرغم من حيائها وخجلها إلا أنها تعطى متعة رائعة فى العلاقات الحميمة وتلبى رغبات شريكها.
اما الرجل من برج العذراء فهو يستولي على قلب شريكته ويشعرها بأنها فريدة من نوعها وأنها لم يخلق إلا لمتعتها هي شخصياً وإرضاء رغباتها فقط .. وهكذا يلعب العذراء لعبته مع شريكته ولكنها لعبة واقعية تمثل درعاً واقياً يحتمى به من الجروح المتوقعة من غدر بعض النساء . وهو يغرم بالمرأة التى تسرع نحوه عندما يرغبها .

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج الثور – برج السرطان – برج الجدي

هـو: جاذبيته في صعوبة الوصول إليه
هـي: تحت غطائها البارد أنثى مثيرة!


برج الميزان والعلاقة الغرامية

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

المرأة الميزان تحب الرجل المنضبط اجتماعياً ، تكره الصوت العالي تحب ان تكون تصرفاتها عقلانيه ومحتشمه اياك ايها الرجل واثاره احاسيسها قبل ان تثير عواطفها فهي تفضل من يتكلم بالحب قبل ان يفعله ، قد تستخدم المداعبات للحصول على طلبات اخرى تحب ان يتم تدليع اسمها كثيرا ـ لا تحب ان يخالفها الرجل ابدا نقطه ضعفها هي ظهرها .
الرجل من برج الميزان في الغرام رجل قوي وذو صوت رقيق يراقب بدقة ، قد يشكل لغزا للنساء فيأتون اليه فهو لا يعرض مشاعره ولا يبوح بها بسهوله ولكنه يحقد على المرأة بسرعه اذا مااحس بانها خانته ، وهو رجل يحب السلطة ومشكك دايما ولكن لا يحب ان يتجسس على شريكته ، وغالباً لا يفضل العلاقة الغرامية الا في علاقات الزواج.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج الجوزاء – برج الأسد – برج الدلو – برج القوس

هـو: مخترع العشق ومحط أنظار النساء
هـي: متفجرة بالحب… الروحاني


برج العقرب والعلاقة الغرامية

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

برج العقرب من الأبراج التى تعشق الحب على السرير ، وخاصة ذلك العنيف والعدوانى، يستثار سريعاً بمجرد التفكير به ويفضل أن يكتشف بنفسه الأماكن المحجوبة فى جسد شريكه، أما أثناء العلاقة فإنه عادة ما يلجأ إلى استخدام الألفاظ البذيئة والمصطلحات الغريبة التى تثيره.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :برج العذراء – برج السرطان – برج الجدي – برج الحوت

هـو: حافظ أسرار السرير وإغواء الفريسة
هـي: تفقد السيطرة إذا استسلمت للحب


برج القوس والعلاقة الغرامية

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

المرأة القوس صريحة جدا وتعبر عن افكارها الغرامية الحميمة ولكن قد تصل الى الاساءه بالشريك اثر صراحتها الجارحه احياناً ، تنتظر مبادرة الشريك فهي لاتبدأ أبدا ولا تتوقع منها ان تأتيك معبره عن رغبتها بك ، وقد تستمتع بالحب على السرير الخيالي اكثر من واقعها بالرغم من ذلك فقد تصدم من تغيرها احيانا تفضل ارتداء الملابس اثناء الممارسة تحسن رمي شباكها ودائما تصطاد فريستها .
اما الرجل من برج القوس فهو  عاشق مباشر، خالٍ من العقد والموانع، مثير وحسى، يتحمس للعلاقة، كما لكل شىء فى حياته، القوس يعانى الدونجوانية، فينتقل من علاقة إلى أخرى، ولا يعرف الاستقرار، الحياة فى رأيه قصيرة جداً لإضاعتها فى المقدمات التى لا طائل منها ، عفوى ومندفع فى الحب، ويتبع غرائزه، جرىء، يسير مباشرة نحو الهدف، على الصعيدين العاطفى والحميمي.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج الحمل – برج الأسد – برج الدلو – برج الميزان

هـو: دونجوان… يكره الاستقرار
هـي: تحيّر الرجل وتبادر الى اجتذابه


برج الجدي والعلاقة الغرامية

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

المرأة الجدي لا تظهر أنوثتها بل تدفنها بداخلها ولديها سلطة قوية على عواطفها حتى مع رجلها فهى إما أن تشعره بأنه الأسد القوى الذى يحميها من البرد وقسوة الحياة وإما أن تتحداه ببرود شديد وهى تجد صعوبة فى الاستمتاع بالمواقف العاطفية الحارة لأنها تخفى شهوتها تحت المظهر البارد، ومع ذلك فإن القبلات الحارة والتنهيدات لا تثيرها طالما أن المستقبل ما زال غامضاً لأنها لا تؤمن بأحلام العصافير ولا تحلق فى السماء، ويجب أن تعرف إلى أين يجرفها تيار الحب….. وهى لا تثق فى أنوثتها مع أنها تمتلك قدراً كبيراًمن الجمال والمقدرة على فهم المشاعر الرومانسية .   اما الرجل من برج الجدي فلديه مزاجه الحميمي الخاص ، فهو من الابراج الشهوانية التي يمكن إثارتها بسهولة، ولا يفضل الجدي التعبير العلني عن العاطفي بل يفضلها أن تكون خلف الابواب المغلقة، وهو رجل غيور ومتملك فى الحب، ويصعب عليه أن يترك عواطفه فى مهب مزاج امرأة أو تحكمها.

طبعاً ليس الجدى برج الحب، لأن السلطة تهمه أكثر من الحب، فهو متحفظ، بارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حداً لعواطفه مهما كانت كبيرة ، عازب صلب، سعيد بوضعه، يُقدم على زواج عاقل، يلبى طموحاته فى سن متأخرة، العلاقة الغرامية عنده التزام، وليس لهواً أو مغامرة، لا يمكن أن ينجرف بسرعة وراء شغفه أو نزواته.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج الثور – برج العذراء – برج الحوت

هـو: السلطة تهمّه أكثر من الحب
هـي: الحب عندها ليس لعبة


برج الدلو والعلاقة الغرامية

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

المرأة من برج الدلو تنظر إلى الحب على الفراش نظرة مثالية، فتعتبره وسيلة للحفاظ على النوع البشرى، لذلك لا تسئ استعماله، ولا تعتبره غايه للمتعه هذه النظرة ليس معناها أن الحب في السرير لا يثير اهتمامها.. ولكنه يخضع لقيم رفيعة . اما الرجل الدلو وعلى الرغم من أن الزواج ليس هدفه، لكنه إذا ارتبط عاطفياً يجد فى الزواج الحل المناسب شرط أن تكون العلاقة العاطفية مبنية على الصداقة، والعلاقة الحميمة بالنسبة إليه عملية جدية تحمل معانى كثيرة، لتحقيق تواصل روحى مع الشريك ينمى جميع ميوله الشخصية.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج الميزان – برج الحمل – برج الأسد

هـو: شهيته لا ترتوي… للعلاقة الساخنة
هـي: ليست عاشقة تقليدية


برج الحوت والعلاقة الغرامية

(19 شباط – 20 آذار)

لا يتهاون برج الحوت فى إشباع رغباته على الفراش ولكن برومانسية شديدة وهدوء فى التعامل، فهو من الأبراج التى تهتم بالمشاعر أثناء ممارسة العلاقة، وعلى الرغم من أن شهوته قوية إلا أنه يفضل أن يكون شريكه هو القائد والمسيطر فى العلاقة، ويبذل قصار جهده ليرضيه ويشبع رغباته بالكامل.

يتفق جسدياً مع الأبراج التالية :

برج السرطان – برج الثور – برج الجدي

هـو: الحب يزعزع كيانه
هـي: “سوبر حساسة” تحب من يدلّلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *