تخطى إلى المحتوى

الابراج والموضة : أناقتك ومظهرك الجميل يحددها برجك

اكتشف علماء الفلك والابراج مؤخراً أن دائرة الأبراج كثيراً ما تلعب دوراً في اختلاف أناقة النساء ، فهنالك اختلاف واضح في درجات أناقة النساء واهتمامهن بمظهرهن أو المبالغة في ارتداء الإكسسوارات ووضع مساحيق التجميل ، واكتشفوا أن للبرج دور كبير في ذلك ، كما سيتضح من خلال المقال الآتي من موقع ابراج أرب حظ.

جمال وأناقة برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

تتميز أنثى برج الحمل بالثقة في نفسها وأنوثتها إلى حد كبير ، لذا ننصحها بارتداء الملابس التي تظهر أنوثتها مثل المعاطف القصيرة والأحذية ذات الكعب العالي ، بالإضافة إلى طلاء الأظافر ذى الألوان الفاقعة والإكسسوارات اللافتة ذات الأحجام الكبيرة .

وننصحها دائماً على وضع الألوان الكلاسيكية و الخفيفة و الداكنة، هذا في العمل، أما في السهرات فالأفضل وضع الألوان المغرية و الجذّابة, وارتداء الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر.


جمال وأناقة برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

تتميز أنثى برج الثور بحبها للملابس العملية المريحة مثل البنطلونات الجينز والتي شيرتات القطنية والجواكت العملية ، لذا ننصحها بـ ارتداء الكثير من الإكسسوارات أو الملابس ذات الألوان الفاقعة .

كما ننصحها بـ الألوان الداكنة البسيطة مثل الأسود و البني، هذا في الاستعمال اليومي، أما في المناسبات أو المواعيد الغرامية، فالافضل أن تضعي الألوان الراقية والكلاسيكية المثيرة,كما ننصحها بـ الملابس الكلاسيكية، التي تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض و الأسود، أمّا بالنسبة للإكسسوارات يناسبها العقيق و المرجان الأحمر خصوصا في الخواتم.


جمال وأناقة برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

تتميز هذه الأنثى الذكية بقدرتها على اختيار ملابسها بعناية ، بحيث تكون مناسبة لجسمها وللمكان الذي ستذهب إليه ، فهي لا تتبع موضة معينة ولكنها تتبع ذوقها الخاص بحيث تضع لمستها الخاصة في كل ثوب ترتديه ، وفي الإكسسوارات أيضاً .

ننصحها بـ الألوان المنعشة التي تضفي عليها الحيوية و النشاط مثل الأصفر والأحمر و الأرجواني أما في الأوقات الخاصة يناسبها الكلاسيكي, تناسبها لفساتين و الألوان الزاهية التي تضفي عليها السعادة و المرح، أما الإكسسوارات فيناسبها الياقوت و الماس.


جمال وأناقة برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

تتميز أنثى برج السرطان المائي باهتمامها الشديد بأدق التفاصيل في مظهرها ، بحيث تكون ملابسها شديدة النظافة والتنسيق ، وننصحها بـ ارتداء الفساتين ذات اللون الأسود التي تضفي عليها مزيجا من الأناقة والأنوثة ، بالإضافة إلى ارتداء الإكسسوارات النحاسية .

كما أن الألوان الزاهية تجعلها امرأة جميلة و مثيرة كالأحمر و الوردي و الفيروزي، أما في المناسبات يحبذ وضع ألوان جذابة و مغرية,تناسبها الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر و المصنوعة من الجلد الرفيع.


الموضة والابراج

جمال وأناقة برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

من المعروف أن أنثى برج الأسد ذات الطابع الملكي تهتم بأناقتها بشدة ، كما أنها تحب التميز وعدم ارتداء الأزياء المكررة ، لذا عادة ما تعكف على تصميم أزيائها بنفسها حتى تضع لمساتها الخاصة التي تميزها ، هذا بالإضافة إلى الحرص على ارتداء الإكسسوارات والأحذية والحقائب الأنيقة .

تناسبها الألوان الجريئة و المغرية سواء أكان هذا في الحياة اليومية أو الخاصة,تناسبها الملابس المثيرة، ذات ألوان متدرجة.


جمال وأناقة برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

تمتلك أنثى برج العذراء ذوقا مميزا وحسا فنيا يجعلها قادرة على مزج قطع ذات ألوان مختلفة من الملابس ، لتبدو في النهاية شديدة الأناقة والأنوثة ، كما أنها تعتني بملابسها ، فتبدو دائما جديدة حتى لو كانت اشترتها منذ عام مضى .

تناسبها المساحيق البسيطة و الجذّابة الممزوجة بالألوان الزاهية و الداكنة ,تناسبها الملابس ذات النوعية الرفيعة، أما الألوان التي تناسبها فهي البرتقالي والفيروزي والزهر الفاتح.


جمال وأناقة برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

من المعروف أن برج الميزان هو برج الجمال ، لذا تهتم صاحبة برج الميزان بأناقتها إلى حد كبير ، وعادة ما تحب ارتداء الملابس الحريرية التي تظهر أنوثتها ورقتها ، كما تعشق الألوان الهادئة سواء فيما يتعلق بالملابس أو الماكياج ، بالإضافة إلى الإكسسوارات الصغيرة الرقيقة .

تناسبها المساحيق البسيطة المتراوحة بين ألوان الشتاء و الخريف،تناسبها الأزياء الكلاسيكية المشرقة وألوان الزهري والسماوي و الأحمر.


جمال وأناقة برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

عادة ما تختار أنثى برج العقرب ملابسها وفقا لحالتها النفسية ، فتارة تجدها في قمة أناقتها ، وتارة تجدها عادية أقرب إلى الإهمال في مظهرها ، ولكنها عادة ما تحب الألوان الفاقعة والإكسسوارات الكبيرة التي تحمل حروف اسمها .

تناسبها الألوان اللامعة و الزاهية التي تضفي عليها المرح و السرور خصوصا في السهرات و المواعيد,يناسبها قماش الجلد المخملي.


الابراج والموضة لجذب الرجل

جمال وأناقة برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

تتميز أنثى برج القوس بحبها للخروج والتنزه والسفر أيضا ، مما يجعلها تميل إلى اختيار الملابس العملية ، كما أن خزانة ملابسها دائما ما تحتوي على ملابس تناسب الأماكن التي تسافر إليها كالمناطق الساحلية والجبلية أيضا .

تناسبها الألوان الغجرية التي تضفي عليها طابع الإغراء و الإثارة,تناسبها السراويل أكثر من غيرها و كثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق الغامق والقرمزي و الليلكي.


جمال وأناقة برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تتميز أنثى برج الجدي بأنها نادرا ما تتبع الموضة ، ولكنها تتبع ذوقها الخاص ، فهي تهوى تصميم ملابسها بنفسها ، وكثيرا ما تبحث على شبكة الإنترنت عن أنسب الأزياء بالنسبة لها ، وغالبا ما تهتم أنثى الجدي بارتداء العقود الغالية .

تناسبها الألوان الهادئة التي يتراوح مزيجها بين الألوان الشتوية و الصيفية,تميل الى الألوان الداكنة و الأزياء الراقية، أكثر الألوان التي تناسبها هي الأسود و الأزرق.


جمال وأناقة برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تتميز هذه الأنثى الجذابة بقدرتها على التجديد في ملابسها حتى لو بأشياء بسيطة مثل إكسسوارات جديدة ، أو اسكارف أنيق ، فهي غالبا ما تلجأ إلى تجديد ما عندها من ملابس قبل الإقدام على شراء قطع أخرى .

تناسبها الألوان الكلاسيكية المثيرة و المتكونة من مزيج من ألوان الشتاء و الخريف،تناسبها الأزياء المتطورة الجريئة، و تفضل الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود وأكثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق بتدريجاته والأخضر و الليلكي.


جمال وأناقة برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

  تتميز أنثى برج الحوت بأنها تعمد إلى إظهار أنوثتها ورقتها من خلال ملابسها ، مثل ارتداء الملابس الحريرية والتنورات الواسعة ذات الألوان الفاتحة ، كما تحب التنويع في إكسسواراتها ، ولكنها نادرا ما تضع مساحيق تجميل .   تناسبها المساحيق المثيرة التي تجعل منها امرأة مغرية,الألوان التي تناسبها هي الأزرق المخضر والأزرق الرمادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *