تخطى إلى المحتوى

التوقعات العاطفية لجاكلين عقيقي في شهر كانون الأول / ديسمبر 2015

 

arabhaz-جاكلين عقيقي كانون الأول 2015

 

التوقعات العامة لجاكلين عقيقي في شهر كانون الأول / ديسمبر 2015

ما يحدث في شهر ديسمبر 2015  يكون له تأثير على السنوات العديدة القادمة بحيث ان كوكب أورانوس لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011 ان عبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا الى تفادي الاعظم والى اعتماد الدبلوماسي والى التفاوض والحوار يعتبر اورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية واعمال العنف والشغب ةعلى الارجح لن تستقر الاوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل اي حتى العام 2019 بحيث ان برج الحمل الذي يحكمه كوكب المريخ الذي يرمز ال الاعمال العسكرية والحروب والقوة والتمرد والتطرف ولا عجب اذا ما دق ناقوس الحرب الكبيرة باب عدة دول.

والآن الى التوقعات العاطفية لجاكلين عقيقي:

توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

Horoscopes Alsumaria  نجاح وازدهار

تشغلك هذا الشهر أمور عاطفية تروقك وتدعم علاقتك الحالية. تكون لك الكلمة الفصل ولكنك لا تميل الى التسلط حاليًا، بل الى الانفتاح والعطاء، الأمر الذي يقربك من الحبيب وينعش الروابط مجدداً. انها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل ايجابي ومطمئن، فإذا كانت هناك خلافات او التباسات، فهي لن تدوم، بل تختفي تحت تأثيرات النجوم، ولا سيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 21. انها فترة مناسبة لمشاركة الحبيب في نشاطاته ولتمضية الوقت معًا ولتبادل الأحاديث على اختلاف وجهات نظرها. اما الايام العشرة الاخيرة فهي متطلبة، ومن المستحسن ان تتفهّم وضع الحبيب وخصوصياته من دون اقحام نفسك في شؤونه الخاصة. الشهر مناسب لاتخاذ خطوات جريئة ولا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى .


توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 –  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  تصحيح وتنازلات 

قد يظهر عليك التعب لكن جهودك الصادقة تنقذك وتعيد العلاقة الجديّة الى مجراها الطبيعي.
حاول ان تتسامح وان تتصرف بهدوء ودبلوماسية. حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي. تضطر إلى تقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة. لا تعد اثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطو الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة، ونظم وقتك وكن صادقًا في محاولاتك. تلمس تغييرًا ايجابيًا في الاسبوع الاخير الامر الذي يساعد على ازالة الشوائب وتلطيف الاجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الغرام.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

Horoscopes Alsumaria خصومة ومناورة 

قد تستاء من تصرّف الحبيب. تجنّب الانفعالات ولا توجه كلامًا جارحًا. عليك التحكم في اعصابك عدم إلقاء اللوم على حبيبك. ليس بالشهر المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة. تكون الظروف مغايرة لتوقعاتك. حذار القطيعة والمواجهة العشوائية. اما اذا اردت الارتباط فلا بأس شرط التحلي بالهدوء والابتسامة والرصانة. تتحسن الظروف لتسمح بالتقارب والمصالحة والتعارف ابتداء من تاريخ 22، وقد ترغب عندئذ في اتخاذ خطوة او قرار لتحسين وضعك العاطفي، لكن لا تعد الى الماضي اذا اردت لحياتك التقدم.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria  ضغوط مهنية
تكون الظروف ضاغطة طيلة الشهر، وقد تتأزّم بعض المواقف الملتبسة خلال الأيام الأقل حظًّا، لذلك من الضروري توضيحها بصورة فوريّة. نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. قد يثير احد المقرّبين غيظك، فحاول الاّ تنجرف وراء انفعالاتك. ابتعد عن اتخاذ قرار حاسم في الاسبوع الأخير. الحفاظ على استقرار العلاقة يكون مُرهقًا. كذلك يكون الوقوع في الحبّ امرًا صعبًا هذا الشهر او ربّما مستحيلاً.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

Horoscopes Alsumaria  أسهم مرتفعة 

إنه شهر رومانسي بامتياز، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا ولا سيما اذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة. في جميع الاحوال، لا تتأخّر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. جاهد واسعَ للتفاهم مع الحبيب، فالظروف ايجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا، وقد تكون النتائج افضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في احلى حالاتك، وتلفت الانظار وتكون محط الاهتمام، وهذا امر رائع للعازب (والمرتبط).


توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج العذراء 

(23 آب – 22 أيلول)

Horoscopes Alsumaria  المطلوب تريث وحكمة  

ليس شهرًا مناسبًا للارتباط او للتعبير عن المشاعر الجديدة، الا اذا كانت بهدف توضيح او معالجة الخلافات. انتظر حتى الاسبوع الأخير لأنه اسبوع رومانسي يحمل الافراح والانفراجات، باستطاعتك عندئذٍ التحرّك كما تريد وتشاء.انه شهر متقلّب كتقلّب طباعك، وقد تجد صعوبة في مماشاة الأمر الواقع من دون اثارة المتاعب. يصعب التفاهم معك، وقد تتعرّض العلاقة الجديدة او المتأرجحة للكثير من الضغوط الصعبة


توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria إبداع وحماسة 
احذر الكلام القارص او التصرّف العشوائي والغيرة ولا تتسرّع في إلقاء التهم على الحبيب. تستمر الايجابيات هذا الشهر وتقوى الروابط من خلال التواصل المميز والبنّاء مع الحبيب او الشريك. لكن تصرّفاتك الجارح بعض الاحيان تحت تأثير كوكب المرّيخ في برجك قد يعيد الامور الى التوتّر ولا سيما اذا كانت العلاقة متوتّرة. التأثيرات الايجابية متوافرة شرط اتخاذ الخطوات والمواقف البنّاءة. تلاحظ ان الاسبوع الأخير من الشهر يحمل همومًا او ابتعادًا عن الاضواء، وقد تكون الهموم شخصيّة (مالية، صحيّة) او عائلية، فلا تعرّض استقرار العلاقة للمتاعب.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

Horoscopes Alsumaria  حيوية وعطاء 
تعبّر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتمّ لراحتك. تنال استحساناً وتعاطفاً وتكون مستعداً للوقوف الى جانب الحبيب داعماً ومؤيداً خطواته. إنه شهر إيجابي يعزّز حضورك ويفعّله. لن تتردّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرّك ويرضيك. أما إذا كنت عازباً فالظروف تشجّع على التعارف، فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة. تنسجم حالياً مع مواليد برج العذراء والجدي والقوس.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 
Horoscopes Alsumaria  أنت نجم الشهر 

ينسجم العازب حالياً مع مواليد برج القوس والجدي. أما العلاقة المتينة فهي على موعد مع الانفراجات والارتياح. قد تستعجل قراراً أو ظرفاً، وتشعر بسهولة التواصل مع حبيبك. إنها فترة تناغم وانسجام، ولا عذر لديك لاختلاق المشاكل. تغمرك الحماسة والجرأة، وترغب في تغيير نمط قديم أو مملّ في حياتك العاطفية. قد تعلن عن نهاية خلاف أو عن انتقال الى مرحلة متقدّمة كارتباط أو خطبة. قد تقع في الحبّ، أو تجد في شخص ما إمكان التعارف والتفاهم. نهاية عام سعيدة.


توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

Horoscopes Alsumaria نهاية بطيئة وركود! 
حاول حماية العلاقة من القطيعة ونقطة اللاعودة. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير في مجرى حياتك العاطفية، بل وظّف الهدوء بلقاءات حميمة وهادئة، وابتعد عن اثارة المواضيع الساخنة. قد تتراجع العلاقة الجديدة او المتقلبة، ويصعب التفاهم بين الطرفين. مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 22، تبدأ الأمور بالتحسّن، وتظهر لديك ميول شجاعة او جريئة لاتخاذ قرارات حاسمة. قد يحمل الاسبوع الأخير خبرًا سارًا او حاسمًا لمسألة عالقة.

توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج الدلو 

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

Horoscopes Alsumaria شهر ديناميكي ونشيط 
تتخلص من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنًا الى جانب الحبيب وبالقرب من اصدقائك واهلك ايضًا. يكون لك غير لقاء عذب مع من تشتاق اليه، ويناسبك التفاهم والتلاقي حول نقاط مشتركة مع الحبيب، ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب، بل بالعكس تمامًا فقد تظهر انفتاحًا كبيرًا، الامر الذي يفاجئ الحبيب. اجل، انّه شهر جميل وواعد، تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مثمرة ولطيفة وتكفي لإنعاش العواطف والثقة. اما الاسبوع الأخير فبطيء وفارغ من كل حدث، وقد تسيطر الرتابة على الجو العائلي او الشخصي او الحميم. احذر حصول اي تراجع اذا كانت العلاقة قديمة او متقلّبة او جديدة. بالتوفيق!

توقعات جاكلين عقيقي لشهر كانون الأول / ديسمبر 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  ارتياح ونجاح 
لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. تنتهي من واجباتك العامة. ان الشهر الأخير سلبي وضاغط، وتشعر بأن الظروف متطلّبة على كلّ المستويات، فتتناقض التأثيرات الفلكية في اليوم ذاته. توتّر وانزعاج، لكن الجوّ لن يؤذي العلاقة اذا كانت متينة. تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 22 لتنهي العام بسلام وطمأنينة. لا تختلق المشاكل، بل انظر الى الحياة والفرص بإيجابية. ينسجم العازب مع مواليد برج الجدي والسرطان والعقرب

1 أفكار بشأن “التوقعات العاطفية لجاكلين عقيقي في شهر كانون الأول / ديسمبر 2015”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *