تخطى إلى المحتوى

الجمال والابراج .. تعرف على مكياج وعطورات وازياء برج العذراء

  • تتسم أنثى برج العذراء بالتنظيم والدقة فهي تهتم جيداً بالتفاصيل وتمتلك دقة ملاحظة عالية، وتتميز المرأة العذراء بالتواضع والمحبة فهي لا تميل إلى التكبر أو التباهي على الأخرين كما أنها امرأة طيبة و عفوية وبسيطة وتتمتع بثقة عالية بالنفس لذلك فهي إمرأة محبوبة من قبل المحيطين بها.
  • المرأة العذراء تعرف كيف تعمل على نقاط قوتها، ولديها حب عميق للكلاسيكيات، وسيكون الأحمر والعاجى هما لونين قوتها ، وستضيف شيء غير عادى إلى أسلوبك المعتاد، ولكن لا تبالغى فى أختيار الألوان الجرئية للحفاظ على أسلوبك المفضل.
  • تحرص المرأة العذراء داماً على الإهتمام بملابسها فهي تبدو دائماً منظمة ومرتبة كما تفضل الملابس المثيرة التي تعكس أنوثتها وتميل إلى الأقمشة الناعمة من الألوان الداكنة والسادة ومن أكثر الألوان التي تفضلها إمرأة برج العذراء الأسود والزهري والأحمر.

مكياج برج العذراء :

تفضل مولودة برج العذراء المساحيق البسيطة و الجذّابة الممزوجة بالألوان الزاهية و الداكنة خصوصا في العمل، أما في السهرات، فهي تحب مزيج من الألوان الشتوية حتى تجلب الانتباه.

عطورات برج العذراء :

تحب العطور الخفيفة، المتكوّنة من نبات الزنبق و زهرة فاوانيا البيضاء والليمون، و التي تجعلها تشعر براحة نفسيّة كبيرة و تمنحها المزيد من الثقة بالنفس.

أزياء برج العذراء :

تحب أن تكون أزياؤها دائما عملية وكلاسيكية تفضل الألوان الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية الرفيعة، أما الألوان التي تناسبها فهي البرتقالي والفيروزي والزهر الفاتح و تحبذ أن تكون إكسسواراتها من الماس خصوصا العقود و الأقراط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *