تخطى إلى المحتوى

من هو حبيب برج الحوت؟ وما صفات الرجل الحوت في الحب

من هو حبيب برج الحوت

لا أحد يقع في الحب كـ برج الحوت، فهو يغرق فيه تماماً، الحياة بدون حب لا تعني شيئاً لمولود هذا البرج، يبحث دائماً عن شريك فريد، وعن حب مثالي.

الحياة الزوجية لديه عبارة عن طريق يمكن أن يوصل الى أعماق الحوت ليكشف الكثير من الخبايا، رومنسي جداً الى حد السذاجة في علاقاته، بالرغم من كونه شديد الإخلاص، فإن ذلك لا يمنع خياله من أن يجمح في مغامرات صاخبة، شغوف جداً وعاطفي، وبدون حب يشعر بأنه ناقص وفارغ.

نصيحة للمرأة : يعرف مولود برج الحوت بكونه شخصاً غير منظّم ولا يحترم المواعيد. ولكن إن كان لا ينسى موعدكما ويأتي دائماً من دون أيّ تأخير، تأكّدي أنّ مشاعره تجاهك صادقة، وأنّه يعتبرك تستحقين تكبّده عناء الاهتمام بالوقت.

برج الحوت والحب

  1. من أشهر صفات برج الحوت هي: عشقه، حنانه، عطفه وعطاءه اللا محدود ورومانسيته.
  2. عندما يعشق مولود برج الحوت فإنه يغرق في الحب ويتغلغل هذا الحب حتى في عظامه.
  3. معروف عنه بأنه قادر على الغفران والمسامحة وعلى فتح صفحة جديدة مع الشريك، فهو بطل رومانسي كما في القصص والروايات.
  4. يبتكر الأفكار العاطفية وقد تصل للجنونية ليبتعد عن الروتين في الحب.
  5. يفي بالعهود والوعود التي يقطعها على نفسه، فهو صاحب مسؤولية ويقدم النصح والدعم المالي والنفسي لشريك حياته.

من هو حبيب برج الحوت؟

يتوافق برج الحوت الرجل بشكل كبير مع برج العذراء والثور والسرطان والجدي، ولا يتوافق مع ابراج مثل برج الجوزاء و برج القوس.

  1. يتميزبرج الحوت بحساسية شديدة، وعاطفة جياشة، وحبيب برج الحوت هو الذي لا يجرحه ولا يخدش عواطفه.
  2. برج الحوت لا يتسبب في إيذاء أي شخص آخر، وحبيب برج الحوت يجب أن يكون مثله مسالم وهادئ.
  3. يعرف برج الحوت بصفة الخجل والحياء الشديد، وحبيب برج الحوت أيضاً يجب أن يكون خجول ولديه حياء.
  4. برج الحوت من الابراج المتفائلة التي تحب الحياة، لذا يكره الشخص السلبي.
  5. يكره برج الحوت أي شيء من شأنه أن يعكر صفوه في هذه الحياة.
  6. برج الحوت لا يخاف من التغيير فهو شخص غير روتني، وحبيب برج الحوت يجب أن يكون متجدد.

توافق برج الحوت في الحب والزواج

يتوافق برج الحوت مع الحمل بنسبة 25 %، ومع الثور 80 %، ومع الجوزاء 50 %، والسرطان 90 %، والأسد 15 %، والعذراء 65 %، وتقل النسبة مع الميزان 20 %، بينما التوافق مع العقرب 65 %، والقوس 20 %، والجدي 45 %، بينما الدلو 35 %، الحوت 90 %.

يغرم مولود برج الحوت بمواليد برج الميزان، وأكثر الأبراج التي تزعجه هو برج العذراء، أفضل الأصدقاء بالنسبة له هو الجدي، وأكثر الأبراج صعوبة في التعامل الدلو ، كما إنّ أنسب شريك هو العذراء، وأردأ شريك هو الجوزاء.

وفيما يلي دليل شامل عن توافق برج الحوت في الحب:

توافق برج الحوت مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

المعروف عن الحمل أنه شخص مندفع و عاطفي و متسرع و متهور و مزاجي، في حين أن الحوت شخص حساس و رقيق المشاعر و بديهي و تميل عواطفه إلى البيئة المحيطة به و يتأثر بها كثيراً. إلا أن نجاح هذه العلاقة مرهونة بالظروف التي يلتقيان بها، و لا تظهر عواطفهما إلا عند المحك حيث يقوم كل منهما بإصدار العفو عن الآخر و مسامحته عندما يخطئ و يكون لديهما القدرة على تقديم التنازلات.

تختلف وجهات نظرهما في الحياة، لذلك فهما يقدمان لبعضهما الدعم و الرأي الصائب و الأفكار الجيدة. في حال استمرا على هذا المنوال فسوف تدوم علاقتهما لفترة طويلة، فالحمل قادر على تعليم الحوت كيفية تحقيق الأحلام التي يفكر بها، أما الحوت فهو قادر على تعليم الحمل طريقة التعامل و التعاطف و الإهتمام بالآخرين.

توافق برج الحوت مع برج الثور في الحب و الرومانسية

يبني الثور صداقته مع شريكه الحوت على أسس متينة كالصدق و الإخلاص والإحترام و تبادل المشاعر الجميلة الحقيقية، فهما يبديان تعاطفهما مع بعض مع تراشق نظرات الإعجاب لتتحول العلاقة إلى علاقة حب تطغى عليها الرومانسية.

لا يتخلى كل منهما عن الآخر مهما حدث فالإخلاص هو العنوان العريض لعلاقتهما. لا ييأس البرجان من تحقيق التوازن بالأمور و الأشياء التي يختلفان عليها و يلبي كل منهما رغبة الآخر رغم تفوق الحوت على الثور بالرواحانية و المثالية.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

من المعروف عن الجوزاء أنه شخص اجتماعي و مزاجه متقلب و لا يثبت على أمر، و الحوت شخص عاطفي و حساس و مزاجي إلا أن الفرق بينهما أن الحوت يحب الراحة و الأمان. إذا تعلم كل واحد منهما كيف يحب اختلاف الآخر فمن غير المستبعد أن يتم التوافق بينهما في الحب و الرومانسية و الصداقة أيضاً.

توافق برج الحوت مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

يجمع الحب و الرومانسية السرطان و الحوت فيغلب على علاقتهما العواطف الجياشة و المشاعر الجارفة منذ بداية هذه العلاقة فيرتبطان ببعضهما برابط متين.

يسعى كل منهما إلى مساعدة الآخر و يلبي رغباته و يراه ملاذاً آمناً له، و لأنهما أهل للثقة فسوف تصغر وتتلاشى أي مشكلة قد تواجههما، كما يمكن للعلاقة بينهما أن تتراجع إذا أساءا فهم بعضهما فيما يتعلق بالحرية الشخصية، و عدا ذلك فعلاقتهما جيدة جداً.

توافق برج الحوت مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

يثق الأسد بنفسه لدرجة الغرور، ثابت لا يهزه شيئاً، جريء في الحب ومستعد لفعل أي شيء في سبيل الحب وخلق أجواء رومانسية رائعة. أما الحوت المتقلب فهو كالأسد بحساسيته المفرطة تجاه الشريك، ومن هنا يسجل التوافق بالحب بينهما نسبة عالية جداً.

يستطيع كل منهما إرضاء الآخر والاهتمام به وتلبية رغباته رغم الاختلاف الواضح بينهما، هذا الاهتمام يعجب الأسد ويجعله يشعر بالسعادة.

تجمعهما صفات كثيرة، فهما شخصان عاطفيان، رومانسيان، حساسان ومبدعان في العمل. فإن نشأت بينهما علاقة حب ورومانسية، سيعملان على تذليل العقبات ويمدان القوة لبعضهما للتغلب على نقاط الضعف لديهما.

توافق برج الحوت مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

تعتبر علاقة الصداقة التي تجمع العذراء والحوت جميلة ومثالية ورائعة، أما فيما يتعلق بالحب و الرومانسية فتعتبر مقبولة، بالاضافة لذلك هما برجان نشيطان ويمتلكان طاقات إيجابية كبيرة التي من شأنها توطيد أواصر الحب والغرام بينهما.

الحوت عاطفي وحساس جداً، أما العذراء مخلص ووفي للحوت ويحترم عواطفه ويقدر إحساسه المرهف. ولكن هذا غير كافٍ لضمان نجاح علاقة الحب بينهما، حيث تقف المشاكل والخلافات حائلاً بينهما إذا فكر أحدهما بتغيير شريكه.

توافق برج الحوت مع برج الميزان في الحب و الرومانسية

عندما يقع برجا الميزان والحوت بحب بعضهما، فسوف تطغى على علاقتهما الرومانسية ويملآنها شعفاً وتصبح لقاءاتهما مميزة أحلامهما حقيقة. كلاهما يحب الهدايا وعنصر المفاجآت كي لا يشعران بالملل لاحقاً.

يتمتع البرحان بروح التعاون، فالحوت لا يهتم بالقيادة ولا يحبها، لذلك سيكون هو الملهم الروحي للميزان الذي سيتولى مسك زمام الأمور بناءً على رغبة شريكه الحوت.

توافق برج الحوت مع برج العقرب في الحب و الرومانسية

ستملأ المفاجآت والرومانسية العلاقة التي تجمع العقرب والحوت وسيطغى الحب عليها. يبدأ الحب بينهما من النظرة الأولى وتنبع بعدها العواطف الجياشة والأحاسيس الرقيقة، وسيحكم الإخلاص والالتزام بينهما ويعيشان علاقة حب قوية لا تنسى. يتفهم كل منهما الآخر ويقدر متطلباته ويسعى إلى تأمينها وتلبيتها لإرضاء شريكه، فلا شيء يستطيع الوقوف في وجه حبهما الكبير.

توافق برج الحوت مع برج القوس في الحب و الرومانسية

يمكن لهذين البرجين أن يتغيرا لأنهما مرنان. يحبان بعضهما كثيراً، وصداقتهما عميقة.

الحوت شخص حكيم، مبدع، عاطفي وحساس وهذا ما يثير إعجاب القوس. لذلك يمكن لهذه العلاقة أن تسجل نسبة عالية من النجاح إذا استمرا بتعليم بعضهما، وحاول الحوت تفهم حرية واستقلالية القوس وجرأته لأنه قادر على دعم العلاقة القائمة بينه وبين شريكه الحوت وشحنه بالطاقة الإيجابية.

توافق برج الحوت مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

الحوت حساس وعاطفي ومشاعره دافئة، والجدي جاد وطموح ويحب الاستقرار. عندما يعشقان بعضهما، فسوف ينبهر الجدي باهتمام ورعاية الحوت له، حيث يخلق من حوله هالة من الحب والدفء والحنان. هما صادقان بحبهما متفاهمان، ملتزمان ويضعان ثقتهما ببعض ويسعيان لتحقيق الأهداف المشتركة معاً ليدوم حبهما للأبد.

توافق برج الحوت مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

يبدو التوافق بين الدلو والحوت في الحب جيداً على الرغم من برودة مشاعر الدلو وعدم وقوعه في الحب بسرعة، وقد لا تعنيه كثيراً العواطف والأحاسيس. هنا يأتي دور الحوت بإثارته وتحريك أحاسيسه وسينحح بذلك. يحتاج هذان البرجان إلى وقت إضافي لزيادة فهم بعضهما والتأقلم والتكيف بشكل أكبر لجعل الحب راقياً ومثالياً.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

المعروف عن برج الحوت أنه شخص حساس وعاطفي ويعرف كيف يتعامل مع الشريك بحب ورومانسية، كما يعيش الحوت في عالم من الخيال، ويخلق لنفسه أحلاماً ليعيش فيها مبتعداً عن الواقع المخيب للآمال.

وجهات نظرهما متشابهة وأفكارهما متطابقة وأحلامهما صغيرة، بالاضافة لذلك يعرفان كيف يعبران عن مشاعرهما بصورة واضحة وسليمة ويبدعان في فنون الحب وبخلق أجواء رائعة من الرومانسية.

يساعدان بعضهما للسير قدماً نحو الأمام ويحافظان على ارتفاع منسوب حبهما ليبقى مستمراً لآخر العمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *