تخطى إلى المحتوى

الحب والزواج عند المرأة والرجل من برج الدلو

الحب والزواج برج الدلو

مولود برج الدلو صاحب شخصية قوية ومستقلة ولا يمكن لأحد أن يفرض عليه أمراً مهما يكن، وهو برج محب ودود، مرح وصاحب حس فكاهي، يجيد التحدث بشكل كبير، وبالنسبة للحب والزواج فيبدو أنه غير رومانسي ولا يرغب بإظهار حبه للشريك، لذلك على المرأة أن تبحث عن هذا الحب وعن الرومانسية في تصرفاته.

الرجل الدلو والحب

إنه العاشق الذي يُبقيكِ متشوقة وحذرة في آن لمعرفة ما هي خطوته التالية، ليس ذلك العاشق الممل الذي يرضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً، مظهره اللامبالي هو الذي يجعل منه غاية في الجاذبية، يعتمد خططاً لجذب الشريك، تقوم على عدم إشعاره بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل عنه الى آفاق أخرى، هو، بكل بساطة، رائع يتمتع بالطلة الجميلة والفكر الثاقب وحب المرح.

المرأة الدلو والحب

قد يخشى الرجل التقرب منها في البدء، لأنه يرى فيها امرأة جامحة يصعب ضبطها، نادراً ما ترضى المرأة الدلو بالخضوع لسلطة الرجل، فالحب عندها يُدار على طريقتها الخاصة، وبحسب قواعدها هي، ولا يمكن أن تكون عاشقة تقليدية تقدم الهدايا الى الحبيب، وتغمره بلفتات محبة في المناسبات المحددة، بل يمكن أن تفاجئه بهدية في وقت لا يتوقعه البتة، ومن اسرار المرأة الدلو بأنها تتصرف مع شريكها كصديقة أكثر منها حبيبة، وهذا ما لا يحتمله البعض.

برج-الدلو-والحب

علامات إعجاب المرأة الدلو

تعاملك كصديق لها وتعاملك كطفلها المدلل كلما احتجت للجنان، وستحترم عقليتط وشخصيتك وهواياتك، ومن علامات الحب لدى المرأة الدلو بأنها لن تجبرك على نمط حياة معين، حتى لا تخسرك.

المرأة الدلو عندما تحب ستشاركك اهتمامها ونشطاتها ورغباتها، وستحاول دوماً أن تلفت نظرك إلى جسمها الجميل وأناقتها الكبيرة، لذا احرص دائمًا على الصراحة والغزل والكلام المعسول في تعاملك معها.

ستتفهم غموضك ورغبتك في عيش حياتك مع اصدقائك ، وستحاول أن تكون صادقة دائماً في مشاعرها وتصرفاتها ولن تتصنع أى شئ، ستجعلك كالملك ولكن احذر من الخيانة، فأنثى برج الدلو لا تنسى الخيانة ولا تسامح فيها مطلقًا، وسوف تخسرها للأبد.

علامات إعجاب الرجل الدلو

يميل الرجل الدلو إلى المرأة القوية والمميزة وصاحبة الحضور القوي، وتجذبه المرأة صعبة المنال و الغامضة، ومن علامات الحب لديه بأنه يهتمّ بالصفات الداخلية أكثر من الصفات الخارجية.

هو رجل رومانسي إلى حد ما واذا وقع بالحب فسيظهر على سلوكه وتعابير وجهه، وسيطلب من المرأة التي يحبها بأن تترك له المجال الكافي ليتصرّف بحرية دون قيود و انتقادات و مبالغة في الغزل وفي المشاعر.

عندما يقع الرجل الدلو في الحب سيكون صادق وسيثق بحبيبته ثقة عمياء، وسيتعامل مع حبيبته كصديق وسيستمتع بحوارها ونقاشها.

لكي تكسبي قلب الرجل الدلو يجب أن تتحلى المرأة بالصبر وألّا تتوقّع أن يعلق الرجل الدلو بحبها فوراً فهو سيأخذ وقته فهو مشهور بالتردّد قبل اتخاذ قرار حاسم، بالاضافة إلى أن الرجل الدلو اذا تزوج المرأة التي يحبها فهو يضعها بالمرتبة الأولى في حياته خاصة اذا كانت صاحبة قلب صافٍ وعقل جميل.

arabhaz -الحب لدى برج الدلو

المرأة الدلو والزواج

تتميز الزوجة الدلو بنسبة كبيرة من الذكاء واللباقة في التعامل مع الآخرين، وتتمتع بالجمال الفائق، فهي من أجمل نساء الأبراج وتتميز بمميزات خاصة عن غيرها، خاصة بأنها تتميز بعدم غيرتها وقلة انفعالها على الطرف الآخر، مما يجعلها الحيار الأول للرجل.

عادة لا تميل الزوجة الدلو إلى الأمور المادية، وعادة ما تساعد شريك حياتها على التقدم إلى المراكز والمناصب العالية، وإلى جانب ذلك تحب أن يمنحها شريك حياتها الحرية الكاملة في علاقاتها مع الآخرين، فهي تتميز بالاجتماعية الزائدة وتريد تكوين صداقات متجددة بشكل مستمر.

عادة ما تتميز بالتناقض في المشاعر التي توجد بداخلها، فهي من الشخصيات التي تجمع بين الصفات وعكسها، كما أنها تفضل أن يثق زوجها فيها بدرجة كبيرة ويعتمد عليها في إتخاذ القرارات الهامة في العلاقة بينهم.

الرجل الدلو والزواج

ينجذب الرجل الدلو للمرأة الطموحة، والتي تسعى جاهدةً للوصول الى أهدافها، ويحب الزوجة الحكيمة والمتوازنة، التي تستطيع ان توازن ما بين عقلها وقلبها.

الزوج الدلو ذو شخصية مرحة ويستطيع ان يضحك زوجته وأولاده ويدخل السعادة الى قلبهم، وهو رجل ذكي وبارع في الحديث، ويستطيع ان يحاور بذكاء، بالاضافة إلى أنه رجل شجاع وقوي الشخصية، ولا يخاف من شيء.

الزوج الدلو يشاركه زوجته بكل تفاصيل حياته ويأخذ رأيها في كل شيء، إلى جانب لكونه رجل مغامر ويحب الخوض دائماً في مغامرات جديدة وممتعة، وهو رجل إيجابي، وكريم ويبادر بالعطاء، وبشكل عام ان صفة الكرم في الرجل الدلو تساهم في زيادة جاذبيته.

يحب الزوج الدلو أن تكون زوجته متجددة دائماً وأن لا تعيش بروتين واحد، ويحب أن تكون حبيبته أنيقة وأن تهتم بمظهرها الخارجي وبنظافتها الشخصية وبنظافة البيت والأولاد.

3 أفكار بشأن “الحب والزواج عند المرأة والرجل من برج الدلو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *