تخطى إلى المحتوى

شكل وملامح برج الجدي، تعرف عليهم من النظرة الأولى

الصفات الشكلية لبرج الجدي

بداية معرفتك به ستلاحظ جديته وهدؤوه، الجدي أما نحيل الجسم قصير القامة , أو ممتلئ وطويل، شعره أملس إجمالا وهذا المولود شرقي السمات ولو كان ذهبي الشعر قدماه كبيرتان وخطواته صغيرة نظراً إلى حذره الدائم وتفكيره قبل الإقدام، جبهته ضيقة ونظراته جدية أما الحركات فمدروسة وبطيئة، قادر على إقناعك ولو ببطء , دعه يتحدث فإنك ستفاجأ به , دعه يصمت فانك ستحكم بشكل خاطئ عليه.

الصفات الشكلية لبرج الجدي بشكل دقيق :

اغلب مواليد برج الجدي يتميزون بوجه ممتلئ صغير ومدبب في جانب الذقن والخدين، أما الأنثى في برج الجدي تظهر دائماً ابسط واقل تعقيداً في ملامحها وطباعها. بكاءهم عزيز جداً ولكنه نادر, عيونهم ضيقة ولكنهم حادي البصر واصحاب بصيرة لا تخطئ الا نادراً.
لديهم قدرة كبيرة على الصبر ولذلك ترى خطواتهم متمهلة وبطيئة وعضلات اقدامهم قوية وكذلك عضلات الذراعين،  ظهورهم تراها محنية في منتصف العمر وتزيد في انحناءها في الكبر،  اعراض الشيخوخة تظهر في ملامحهم ولكنهم في غالبيتهم معمرون ويعيشون مع اسرهم كالاوتاد التي يستند اليها الاخرون.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الجدي نلاحظ فيهم بعض العبوس في ملامحهم ولكن هذا لا يعكس القسوة وغلظة القلب ولكن يعكس الحكمة والصبر والجلد. جلودهم داكنة وغليظة، شفاههم عريضة وسمراء، عيونهم ضيقة وبصرهم حاد جداً.
يصيب الرجال منهم الصلع مبكرا في مقدمة الرأس، والجبهة ضيقة وتكسوها في الكبر خطوط العمر.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الجدي نلاحظ عليهم انهم اكثر تحرراً واكثر تمرداً ، خطواتهم في المشي سريعة وايقاع حياتهم اسرع نسبياً من غيرهم من مواليد البرج.
يميلون إلى  السفر كثيراً ويحبون الانتقال والتغيير حتى في عملهم وهذا يساعدهم ليكونوا اكثر اجتماعية، ايديهم منبسطة قليلاً وكرماء بشكل عام، خطهم في الكتابة منسق وجميل، اذانهم كبيرة وانوفهم دقيقة.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الجدي اكثر مواليد البرج شاعرية واوسعهم خيالاً ولكن يخشي عليهم من الانغماس في الملذات والمتع، عضلات ارجلهم اضعف واخف, وملامحهم تبدو اكثر شيخوخة في الكبر قياساً للاخرين من مواليد البرج.

ملامح برج الجدي الرجل

  1. قامته متوسطة، جسده نحيل، شفاهه غليظة
  2. من المواصفات الشكلية للجدي أن وجهه كبير، أما أنفه فهو معقوق وفمه بارز قليلاً.
  3. يحبّون التنقّل من مكان إلى آخر، و يحبّون السفر والذهاب إلى أماكن مختلفة.
  4. أيديهم منبسطة و خطوط الكف لديهم بارزة وواضحة.
  5. الأذن كبيرة وعريضة، والأنف بارز ودقيق.
  6. إن ملامحهم الحادة والقاسية هي علامة على الحكمة والصبر.
  7. ذو مكانة متوسطة لأنه ليس طويل ولا قصير وخصائصه الجسدية واضحة

نسبة جمال برج الجدي

جمال أنثى الجدي داخلي وخارجي ، فهي امرأة بسيطة إلى الحد الذي يجعلها تضحك على ما تراه سخيفًا، وهي فتاة مرحة وفي بعض الأحيانّ مجنونة وتحب تدليل نفسها وخاصة بالملابس الجديدة والأكلات الطيبة.

جاذبية أنثى الجدي كبيرة كبيرة فهي تستطيع فرض شخصيتها وحضورها في أي مكان تتواجد فيه، وتلفت نظر الشباب إليها بسبب تمتعها بالبساطة والجرأة والشجاعة ، كما أن المرأة الجدي شخصية أجتماعية تجيد التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الشباب والبنات على حدٍ سواء.

تمتلك أنثى برج الجدي روح مرحة وتستطيع إدخال البهجة والسعادة على المحيطين بهم كما تتمتع بشخصية طيبة وحنونة ولا تتردد عن تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجها، وهذا سر كبير من أسرار جاذبيتها.

تحرص دائماً الفتاة من برج الجدي على الاهتمام بمظهرها وشكلها كما تختارون ما يناسبها من ملابس وأكسسوارات تبرز شخصيتها الجدية وتفضل ارتداء الملابس المريحة التي تجذب نظر الشباب لها وبنفس الوقت لا تعوقها عن القيام بمهامها وأعمالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *