تخطى إلى المحتوى

الصفات الشكلية لبرج الحوت، وجاذبية المرأة الحوت

جاذبية المرأة الحوت

الفتاة من مواليد برج الحوت تتميّز بطيبة قلبها، و صدرها الرّحب، و أخلاقها العالية، بالإضافة إلى حساسيتها الزائدة، ولكنها سرعان ما تنسى الأسى ، هي أنثى لطيفة و مُحبّة للآخرين، و تتأثّر بأي كلمة، وقد لا تستطيع التحكّم بدموعها، و تتعاطف مع الضعفاء و تساعدهم بكل ما أُوتيت من قوة.

الصفات الشكلية للمرأة الحوت

المرأة الحوت شخصية هادئة وكأنها من عالم أخر في بعض الأحيان، مشيتها هادئة وملامح وجهها ذابلة ونظراتها حالمة وشاردة، عيناها ضيقتان بالإجمال وقسمات وجهها صغيرة، أما الشفتان فإما رقيقتان أو ممتلئتان.

ملمس بشرتها وجلدها ناعم وطولها معتدل أقرب للقصر ، وأنثى الحوت تتحدث عن أحلامها وتفخر بها، تستهتر بالقضايا الكبيرة وتهتم ليومها وتترك هموم الغد للغد، بالاضافة لكونها سريعة التأثر أمام النقد وحساسة، غضبها قصير الأمد وكأنها لم تغضب، هي فتاة رومانسية بدرجة كبيرة جداً .

انثى برج الحوت تظهر دائماً ابسط واكثر خيالية وعاطفية في ملامحها وطباعها ، ضعفهم ساحر لمن يشعر بما يشعرون او على الاقل يقدر ما يشعرون به، بالاضافة إاى أن ملامحها قد تبدو عليها السذاجة والطيبة فهي تلقائية لا تكترث كثيراً بالمظاهر ولذلك تختار ملابس ذوقها بسيط ولكنها مرتبة .

تسريحة شعر المرأة الحوت مميزة دائماً، والشعر الطويل والسابل هو ما يناسب شخصيتها فهي مبدعة وخيالية وحالمة، والألوان التي تعبر عن شخصيتها هي الدرجات الشقراء الهادئة أو الأصفر المائل إلى الرمادي.

arabhaz- الصفات الشكلية لبرج الحوت

الصفات الشكلية للرجل الحوت بشكل دقيق

اغلب مواليد برج الحوت يتميزون بوجه مربع وله انحناءات لطيفة في جانبي الوجه واسفل الفم والخدين.

مواليد العشرية الأولى من مواليد برج الحوت نلاحظ فيهم خفة الوزن وطول القامة واستقامة الظهر, وتشعر ان عيونهم تميل الي لون البحر حتى  لو كانت سوداء. نظراتهم فيها شجن نبيل وحزن حتى في اكثر لحظات الفرح والسعادة،  يتقنون فنون كثيرة اهمها الرسم وتأليف الشعر والموسيقي.

مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الحوت نلاحظ عليهم انهم اكثر واقعية وجدية من باقي مواليد البرج ويظهر ذلك بشكل كبير في ملامحهم الصلبة والمنحوتة. انوفهم طويلة ولها انحناءة في عظمة المنتصف, حواجبهم تأخذ شكل الرقم 8 فوق العينين, والشعر خشن قليلا في الغالب، نظرات عيونهم فيه حدة وصرامة.

اما مواليد العشرية الثالثة من برج الحوت فهم اكثر مواليد البرج خيالاً وابداعاً واكثرهم قدرة على التذكر والتأليف وكتابة الشعر، يعاني كثيرون منهم من النحافة وصعوبة في التنفس في حالة الاصابة بامراض البرد، اغلبهم قصير القامة ولهم عضلات ذراعين قوية واكتاف مستقيمة وعيون فيها صفاء البحر.

المرأة الحوت والزواج والحب

جاذبية المرأة الحوت

لا يستطيع أحد أن يخدع المرأة الحوت بسهولة، وهي ملفتة جداً للنظر، بالإضافة إلى رقتها ونعومتها، وتعرف تماماً كيف تجذب النظر إليها وبقوة بفضل شخصيتها الجميلة والمحببة.

المرأة الحوت جذابة، مشاعرها قوية تجاه الآخرين، حساسة جدآ وعلى الجميع أن يكون حذراً عند التعامل معها وذلك بأن يختار الكلام أثناء حديثه معها، هي فتاة حالمة وتستطيع رؤية الكثير من الواقع من خلال أحلامها أثناء النوم، كما أن جاذبيتها تكمن في أنها تعد قارئة من العيار الثقيل لأفكار وشخصيات الكثيرين، غامضة بشكل كبير.

جاذبية المرأة الحوت كبيرة جداً وخاصة أنها امرأة أنيقة جداً، يشبهها علماء الفلك بالبركان من شدة أنوثتها وجمالها ورقتها، وتتبع صيحات الموضة لدرجة الهوس لكنها لا ترتدي سوى اللباس الذي يناسبها ويريحها ويليق بها.

لتجذب المرأة الحوت أخبرها عن مشاعرك الحقيقة تجاهها وعن مدى حبك لها وتعلقك بها، أسمعها دائماً الموسيقى الهادئة والعاطفية، فالمرأة الحوت كالطفلة تماماً تحب من يرعاها ويهتم بها، وتحب أن تكون الرقم واحد في حياة الرجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *