تخطى إلى المحتوى

مواصفات الرجل الجدي وطرق سهلة لجذبه والتعامل معه

برج الجدي والحب

قد يجد البعض صعوبة في التعامل مع مواليد برج الجدي، نظراً للتركيبة النفسية الخاصة التي تُميّزهم عن غيرهم، وأيضاً بسبب جدّيّتهم وخجلهم و غموضهم، وكذلك قد يجد الآخر صعوبة في اختراق قلب مولود برج الجدي أو سحب الكلام منه أو استدراجه بالعواطف.

ومن يعرف مولود برج الجدي عن قُرب سيعرف مفاتيح قلبه و سيدخل أبواب القلب بسهولة، ولمن يجد صعوبة في الوصول إلى داخلية مولود برج الجدي و معرفة أسراره و مكنونات قلبه، فهذه المقالة ستكون المرشد له، وموقع ارب حظ سيعطيك طرق عديدة فعّالة و هامّة جداً، وهي طرق ناجحة لصيد قلب مولود برج الجدي بكل سهولة، فقط يجب التركيز والالتزام بها.

كيفية التعامل مع الرجل الجدي

يحتاج مولود برج الجدي لتعامل خاص به وحده، فهو لا ينسجم بسهولة مع الآخرين، ويحتاج وقتاً طويلاً كي يندمج مع شخص ما سواء أكان شاباً أم فتاةً، وفيما يلي أبرز النصائح للتعامل معه:

راعي حساسيته:
قد يتّهمه البعض بالبرود وبانعدام الإحساس، وهذا الاتّهام ظالم، ولا يمتّ للحقيقة بصلة، فمولود برج الجدي شخص حسّاس و رقيق القلب، ولكنّه يترك هذه المشاعر مدفونة في داخله ولا يُطلق سراحها إلا في الوقت المناسب.

قدم له الأمان والاستقرار النفسي:
يجب أن تعرف ما هي حاجات برج الجدي، ومالذي يريده منك بالضبط سواء أكانت هذه الحاجات معنوية أو مادية أو حسّيّة، فمولود برج الجدي يحتاج إلى الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في أزماته وخيباته و الذي يهرب إليه من ضغوطات الحياة و متاعبها، وهو يرغب في الارتباط بشخصية قوية تُعطيه الأمن والأمان والاستقرار النفسي، و التي تُهوّن عليه الصعاب، وتبسّط له المعقّد.

احترم مشاعره وبادله بالحب:
يرغب في شريك مثالي، بعيد عن الأنانية، يُبادله الحب والحنان والعطف والأحاسيس الصادقة، وينجذب للشريك الذي يُصغي إليه باهتمام، ويعطيه النصائح بمحبة، و يحترم مشاعره وإنسانيته، ويدعمه في كل المواقف والظروف الصعبة، كما يميل مولود برج الجدي إلى الشخصية المرحة، التي تهوّن عليه الأمور المعقّدة، وتجد مَخرجاً لكل مشكلة، و التي تُضيء له النور في آخر النفق.

ادعمه في مشاريعه وثق بقدراته:
يخاف رجل برج الجدي من الخسارة والفشل، و هذا الموضوع يشكّل لديه هاجساً كبيراً، لذلك فهو قد يبذل جهداً مضاعفاً كي ينجح في كل عمل يقوم به، و هنا يأتي دور الطرف الآخر الذي بدوره يجب أن يتّصف بالحكمة والذكاء، فيجب أن يُشجّعه ويدعمه ويُخرجه من عالم الخوف والقلق الذي يسيطر عليه و يأخذه إلى عالم الأمن والأمان والاستقرار، بالاضافة لذلك يجب على الطرف الآخر أن يثق بقدرات مولود برج الجدي، و أن يُسلّط الضوء على إيجابياته وميّزاته ومهاراته، وأن يؤمن بطموحه و أن يقف لجانبه في كل خطوة يخطوها كي يصلا معاً إلى الهدف المنشود.

كيف اكسب قلب الرجل الجدي واجعله يحبني:

الحب لديه أفعال لا أقوال:
مولود برج الجدي له طريقته الخاصة في التعبير عن حبّه للشريك، فهو قد لا يُعبّر عن حبّه بالكلام و باستخدام عبارات الغزل الجذّابة، ولديه منطق مختلف في الحب، فهو لا يشبه الآخرين، و عندما يرتبط بعلاقة عاطفية فهو يحوّل مشاعره إلى أفعال تُظهر مدى حبّه للآخر.

وعندما يقع في الحب فهو يمنح الكثير للحبيب، و هو سخيّ جداً و معطاء، ولا يحرم الشريك من أي شيء، وهو عاشق وفيّ و مخلص، وصادق في مشاعره وأحاسيسه، ولا ينطق إلا بالكلام الذي ينبع من قلبه، لذلك فلا داعي للاصطدام مع مولود برج الجدي، فالحب عنده أفعال لا أقوال ، ومن هنا يمكنك معرفة كل شيء عن برج الجدي بالتفصيل غير الممل

كوني صادقة وصريحة معه:
لا يفتح مولود برج الجدي قلبه بسهولة لأحد، فهو ينتظر طويلاً قبل أن يضع ثقته بأحد، فهو يدرس شخصية الطرف الآخر دراسة جدّيّة، و يختبره في مواقف كثيرة قبل أن يُكوِّن عنه الفكرة الصحيحة، ومن أهم الصفات التي ينجذب إليها مولود برج الجدي في الطرف الآخر هي الصدق والصراحة والثقة بالنفس.

و أيضاً ينجذب مولود برج الجدي إلى الشريك الذكي واللمّاح الذي يفهمه من نظراته، و يقرأ صمته، و هنيئاً لكل من يستطيع كسب ثقة مولود برج الجدي و كسب قلبه أيضاً، فهو سيتربّع على عرش قلبه ويكون الملك الذي لا بديل له.

أهله هم الرقم واحد في حياته:
العائلة والأهل بالنسبة لمولود برج الجدي يحتلّان المرتبة الأولى في حياته، ويسعى بكل جهده وقوته أن يؤمّن لهما حياة طيبة وسعيدة، و يسعى مولود برج الجدي إلى حياة هانئة مستقرة ومليئة بالسكينة والأمن والأمان والطمأنينة، لذلك يجب على الطرف الآخر أن يمنح مولود برج الجدي كمّاً هائلاً من الطاقة الإيجابية و من مشاعر الحب والحنان والعطف، وأن يدعمه في كل الظروف، وأن يركّز على إيجابياته وأن يغضّ النظر عن عيوبه، وإن استطاع أن يصحّحها فليكن ذلك.

بالاضافة لذلك يحترم مولود برج الجدي الشريك و أهله، وبالمقابل على الشريك أن يبادله هذا الاحترام، و الأم بالنسبة لمولود برج الجدي خط أحمر، لذلك على الطرف الآخر أن يكسب قلبها كي يكسب قلبه.

أسرار الرجل الجدي:

اسرار الرجل الجدي

لا يتاقلم بسرعة:
قد يأخذ مولود برج الجدي وقتاً طويلاً ليشعر بالألفة والانسجام مع الطرف الآخر، فهو بحاجة لتشجيع دائم من الطرف الآخر كي يُخرج ما بداخله من أحاسيس ومشاعر وعواطف، و كي يدعه يتكلّم بطلاقة وحرية وارتياح تام بدون وجود حواجز وبدون حذر.

ينجذب للعذراء ويجذب السرطان:
من أكثر الأبراج القادرة على جذب مولود برج الجدي هي ” السرطان والميزان والثور” فهذه الأبراج تُقدّر وتحترم مشاعر برج الجدي، وقد ينجذب مولود برج الجدي إلى مواليد برج العذراء والعقرب، فهما يتشاركان معه في الجدّيّة وتحمّل المسؤولية في هذه الحياة، بالاضافة لذلك فهو قد لا ينسجم مولود برج الجدي فكريّاً مع مواليد برج الجوزاء والقوس، إلا أنّه يستمتع بحضورهما، ويقضي معهما أوقاتاً سعيدة وممتعة ومليئة بالضحك والمرح

يحب الخوض بالمواضيع الهامة ويكره السطحية:
يكره مولود برج الجدي الأمور السطحية، ويبتعد عن المواضيع التافهة، كما يبتعد أيضاً عن أجواء النميمة والثرثرة والقيل والقال، كما يحبّ الغوص في المواضيع الهامة التي لها قيمة في هذه الحياة، وهو شخص عملي، حيوي، ديناميكي، يستغل الوقت و يستفيد منه ليقوم بالأعمال الجيدة التي تعود عليه وعلى المحيط بالنفع والفائدة.

مباشر وصريح وشغله يأخذ كل تفكيره:
عندما يبدأ بعمل ما فهو يركّز به بشدة، لذلك يجب عدم مقاطعته عندما يكون منهمكاً في عمل ما، لأنّ مقاطعته ستزيد الطين بلّة، و ستجعله غاضباً ومتوتراً وستقلب مزاجه إلى الأسوأ على الفور، ويكره مولود برج الجدي اللف والدوران أثناء الكلام، فهو شخصية مباشرة، تدخل في صلب الموضوع مباشرة، ولا داعي للمقدّمات التي لا جدوى منها في نظره، لذلك على الطرف الآخر أن يدخل في الموضوع بشكل مباشر، دون أن يلفّ أو يدور.

كيفية الوصول إلى قلب مولود برج الجدي :

ماذا يحب الرجل الجدي في المرأة

اقترحي عليه مغامرات جديدة وخوض تجارب فريدة:
عندما يقع مولود برج الجدي في الحب، فهو سيُصبح شخصاً مختلفاً، و سيخرج من قوقعته وإنطوائيته، و سيُخلق من جديد، ويكون كالطفل الذي يرغب في تجربة كل ما هو جديد مع الحبيب، و سيرغب في القيام بكل عمل لم يقُم به سابقاً، و سعيش مع الشريك لحظات وأوقات استثنائية لم يعشها منذ زمن بعيد، و سيخوض معه تجارب جديدة ومغامرات مثيرة لم يكن ليفكّر بها في السابق، وأيضاً في العلاقات الحميمة سيحاول تجربة كل ما هو جديد ومثير وغير مألوف.

ابعدي عنه الافكار السلبية وعززي ثقته بنفسه:
يشعر مولود برج الجدي بالقلق والتوتر بشكل مستمر، فهو لا يكفّ عن التفكير، فقد تسيطر عليه مشاعر الخوف والأفكار السلبية، و تُخيّم عليه الوساوس والأوهام التي تقف عائقاً في وجه نجاحه وتقدّمه، لذلك قد يشكّ مولود برج الجدي بكل شيء، وبكل شخص يقابله، و سيشعر بالتخبّط والحيرة والضياع.

وهنا يأتي دور الطرف الآخر في إعطاء مولود برج الجدي جرعة كبيرة من الأمن والأمان والاستقرار النفسي، وعليه أن يشحنه بالطاقة الإيجابية وأن يمتصّ منه كل الطاقات السلبية التي قد تدمّره، وأن يمنحه الدعم المعنوي والنفسي والمادي الذي يعزّز ثقته بنفسه ويدفعه للأمام، وهذا أكثر ما يحبه الرجل الجدي بالمرأة.

استقبليه بلطف وضميه بعد عودته من العمل:
عندما ينتهي مولود برج الجدي من عمل ما، أو عندما يأتي مساءً بعد يوم حافل بالتعب والجهد والإرهاق، فهو سيكون بحاجة شديدة للاسترخاء، و يريد أن يُلقي بهمومه ومتاعبه وضغوطه وراء ظهره، لذلك يجب على الطرف الآخر أن يفتح له قلبه وحضنه معاً، وأن يدخل للزاوية الروحية ليشحنها بالطاقة الإيجابية.

وفي النهاية فإن عدد قليل بل نادر من يستطيع الوصول إلى الصندوق الخفي في قلب مولود برج الجدي، فهو بحر من الأسرار، و يؤمن بقوة بكل ما هو وجداني وإنساني و روحاني، لذلك يجب أن يكون الطرف الآخر حساساً و روحانياً كي يتفهّم طبيعة مولود برج الجدي الغامضة.

41 أفكار بشأن “مواصفات الرجل الجدي وطرق سهلة لجذبه والتعامل معه”

  1. انا مواليد برج الجدي الاشي الوحيد يلي بيطلعني من حزني النوم والاكل ومل افضفض لحدا مستحيل ابكي عادي بس انتي ضلي احكي مو حكي حلو وخففي عنو

  2. انا برج الجدي واجد صعوبة في التعامل مع حبيبتي هي برج الدلو دائما نختلف ونرجع لبعض ولا أستطيع التخلي عنها ( افيدوني كيف اتصرف)

    1. يجب ان تهتم بها اكثر ولا تكون غامض معها وتعطيها من وقتك فاثنى الدلو رقيقة الاحاسيس و معطاءة و اذا احست انك بارد معها سوف تنسحب من حياتك تدريجيا انا برج الدلو و حبيبي جدي و بيننا نفس مشاكلكم لا يستطيع فهمي ينتظر الكثير ولا يعطي شيء ، انصحني كيف اتعامل معاه في الاول كان حب قوي بيننا و فجاة اصبح بارد ولا يهتم وانا كنت في حالة من الاسى من تصرفاته الان اعامله بنفس طريقته

  3. انا برج العقرب وهو برج الجدي هو عارف اني بحبو انا عاوزه اعرف ازاي اعرف اذا كان هو بيحبني ولا لا

  4. انا عقرب ٣/١١ و حبيبي جدي ٧/١… حبيبي بعد مدة قال لي انه يحبني و لكنه فجأة قرر قطع العلاقة … هل في رجوع و هل فعلا يحبني… مع العلم انه هناك طرف ثالث…

  5. انا بنت العقرب فوق طيب و الحل معاه هل هيعترف بحبو ولا لا؟ وشو اعمل لاخليه يعترف بحبو ؟ هل هو خايف يعترف و اصدو؟

  6. انا بنت برج العقرب الي حكيتك فوق طيب و الحل معاه؟ هل هيعترف بحبو ولا لا ؟ وشو اعمل لاخليه يعترف وهل هو خايف من رفضي الو بسبب الطائفه؟

  7. انا برج العقرب بحب جدي نفسي اعرف مشاعرو مع انو انا معاملتو الي كتير مميزه ازا حدا بشوفنا سوا بفكرنا بنحب بعض بس هو بتجاهلني ساعات و ساعات اهتمام فضيع ومع العلم في فرق سن 15 سنه و طوائف مختلفه و نظراتو و براقب تصرفاتي و بساعدني و بنصجني و بجبلي اكل وما بيحب يزعلني ابدا و بيغار مثلا ما بحب احكي حدا تليفون و ازا حكيت بيقلي ركزي بشغلك و هيك هل هو بحبني ولا مجرد استلطاف؟

    1. هناك حب
      ولكن مشكلة الجدي انه يفكر كثيراً بعقله ويتجاهل قلبه
      وهذا الشيء يجعله يبدو ازدواجي الشخصية
      هو يحبك ولكن يفكر بامور الطائفة والاهل وفرق العمر مما يؤثر على عاطفته

      1. صح لين عقلة وقلبة لس علة وفاق عقلة يحب النجاح والعمل والتفوق والطموح اما قلبة فهو كئيب حساس صادق وينجرح بسرعة ومايحب الكذب وعقلة يحذرة بس القلب مايرد

    1. يحب رجل برج الجدي المرأة الرزينة والهادئة، الأنيقة والمحافظة على أنوثتها باستمرار دون أن تكون مثيرة في لباسها.
      يحب المرأة الذكية واللماحة، المحترمة، المبدعة والعفوية والتي لا تثير نظر الرجل إليها.
      ومن هنا يمكنك معرفة كل شيء عن الرجل الجدي

  8. انا من مواليد ٢٦/٩/٢٠٠٣ برج الميزان وهو من مواليد 24/12/1999 هو برج الجدي أريد أن أعرف كيف اخرجة من حزنه الشديد أريد أن أعرف مابداخله واريده ان يحكيلي كل شئ في حياته لا أريد أن أكون حبيبته أريد أن أكون صديقته المقربه فقط اريد ان اساعده لكي يخرج من أحزانه انا اعشقه لكن لايهمني ان كان يحبني او لا أريد فقط أن أكون بجانبه أريد أن اخرجة من أحزانه لا أريده ان يبقى صامتاََ ولا يتحدث كثيراََ فماذا افعل..؟؟

    1. من المعروف أن رجال برج الجدي يطغى عليهم الجانب السلبي والتشائمي في الكثير من الاحيان وخاصة بما يتعلق بالحب
      فهو إذا أحب يريد أن تنتهي قصة حبه بالزواج ، وهو يحكم عقله أكثر من قلبه ، وهو في الغالب يكون متضايق لأنه يعرف بأن هنالك مشاكل كثيرة وعراقيل كثيرة في علاقة حبكما
      وافضل طريقة لأن تجعليه يخرج من حالته أن تجعليه يفكر باللحظة الحالية وأن لا تضغطي عليه كثيراً وأن توصلي له فكرة أنك تريدين أن تبقي صديقة له فقط ( طبعاً في الغالب هو لن يرضى ذلك في بداية الامر ) ولكن هذه الطريقة الوحيدة
      كما يمكن أن تخرجيه من حالته من خلال مشاركته بأفكار لها علاقة بعمله فهو ميال للحياة المهنية أكثر من الحياة العاطفية

    2. انا مواليد برج الجدي الاشي الوحيد يلي بيطلعني من حزني النوم والاكل ومل افضفض لحدا مستحيل ابكي عادي بس انتي ضلي احكي مو حكي حلو وخففي عنو

  9. لا تصدكو انو اكو توافق بين برج وبرج وما يتوافق مع اللخ خذي كلها حرام قال رسول الله (كذب المنجمون ولو صدقو) لهاذا لا تصدكون اني امراة القوس وزوجي برج الجدي واحلا من علقتنا ماكو وعكس ما يكولو هوا رمنسي اكثر من الميران وداءما كل يوم او يومين اجبلي هداية او افجئني بشي عاطفي فا لهاذا لا تبحثون عن شخصيت الي اتحبوهم عن طريق برجهم ترا والله كل هاي الشياء عن شخصيت الابراج غلط اتمنا اتكون وصلت النصيحة وفادتكم حبو بكلبكم وما عليكم من الابرج ترا ما هينا شخصيتو

  10. انا صاصا بس انا بحبه كتير رجل الجدى و هو كمان معجب و مجذوب ليا كتير و يرد يفعل شي علشان يكون معايا بس انا ٢٨/٤/٢٠٠٠ و هو ١/١/٢٠٠٢ انا حاسه منه بحب كبير الفترة دى

    1. الامر ليس بالصعوبة ، برج الجدي عندما يصبح بارداً ويصبح يتأخر بالرد على الرسائل ، ويصبح اهتمامه بأي شيء أكثر من اهتمامه بك فهذا عني أنه يريد الابتعاد عنك
      مشكلة برج الجدي أنه لا يعرف كيف ينهي العلاقة بشكل صريح ، ولذا يدع هذا الامر عليكي لتقرريه.

  11. انا أنثى الثور و هو رجل الجدى انا موليد ٢٨/٤/٢٠٠٠ و هو ١/١/٢٠٠٢ ارجو الرد بكل ميخص هذه العلاقه

    1. للأسف يا عزيزتي ساس فقد تكون هذه العلاقة مضطربة وقصيرة المدى. قد يحب الرجل الجدي المرأة الثور ، لكنه يحب حياة العزوبية أكثر ولا يستطيع منح المرأة القواعد الأساسية لحياة أفضل
      صديقك الجدي بارد لا يشارك أحاسيسه الا في أوقات محددة فقط، وفي المستقبل سيفضل حياته العملية والمهنية على هذه العلاقة العاطفية..
      اعتذر منك فصحيح علاقتكما جميلة في بعض لحظاتها ولكنها معقدة

    1. للأسف يا عزيزتي فقد تكون هذه العلاقة مضطربة وقصيرة المدى. قد يحب الرجل الجدي المرأة الثور ، لكنه يحب حياة العزوبية أكثر ولا يستطيع منح المرأة القواعد الأساسية لحياة أفضل
      صديقك الجدي بارد لا يشارك أحاسيسه الا في أوقات محددة فقط، وفي المستقبل سيفضل حياته العملية والمهنية على هذه العلاقة العاطفية..
      اعتذر منك فصحيح علاقتكما جميلة في بعض لحظاتها ولكنها معقدة

    1. توافق الرجل الجدي مع المرأة الجدي
      تجمع بين هذين البرجين علاقة صلبة وعملية. كلاهما يرغبان بتحقيق الذات ولديهما إرادة صلبة وطموح كبير لتطوير عملهما. إذا تخلاّ قليلاً عن التمسك بالجدية والعمل، قد تتحول حياتهما المملة إلى حياة مثيرة وحيوية توصلهما إلى قمة السعادة. وإذا أهملا الرومانسية أصبحت العلاقة صعبة من دون فائدة. يطلب الرجل الجدي من المرأة الحفاظ على العادات القديمة والاهتمام بالمناسبات العائلية، لذلك من الافضل للمرأة الجدي أن تتخلى عن عنادها وتهتم بآرائه وتكسبه شريكاً محباً لها.
      يمكنك من هنا معرغة كل شيء عن توافق برج الجدي
      ومن هنا توقعات برج الجدي 2020

      1. انا برج حوت وقابلت رجل الجدي كنت مريضة وهو دكتور علما باني طبيبة أيضا وهو ماكان يعرف كان مجنون ولمن قابلني ضل يبدي إعجابه الشديد بي رغم اني مريضه ويسألني اسئلة شخصية بعدين جاب رقمي من المستشفى واتواصل بي وحدد معي موعد يشوفني وأجا وجلس معي 4 ساعات وكان مهذب جدا وبعد ذلك اليوم الي وراه اتواصل واللي وراه واللي وراه وحدد معي موعدين يمكن آجي ولم يأتي المهم كلمني بدي اسافر رنيت عليه لاني انصدمت حكا برده أنه معجب بي جدا بعدين ارسلتله مسج جاول أنه وصل بالسلامة وأنه بمشكلة بسبب أبوه مريض ونفسيته تعبانة جدا بعد ذلك كلمته كلام اواسيه وسألته شو
        المشكلة طنش فجاه جلست يومين بعدين رجعت كتبتله طمني عنك شو صار معك انت بخير مافتح المسج الا بعد خمس ايام حكا انا اليوم بوصل استوكهولم الاحد وسوف اسافر التلاتاء انا انصدمت كتبتله بدك تشوفني قبل أن تسافر ال UST واد ايش رح تضل بالدولة سكر فجاه ومارد ولا فتح … بعدين سكرت ونفسيتي تعبت بسبب تطنيشه المفاجئ واليوم التاني لم احتمل رنيت عليه رد وكلمني انا بالجم ممكن اكلمك بس اخلص قلتله تمام بعدين رن علي وكلمته بأسلوب مزاح انت تستطيع تلعب جم تروح المستشفى. تشرب نسكافيه لكن ترد على المسج صعب …. ضحك من الصدمه وبعدين اعتذر وكلمني بالتفاصيل وأنه مسافر التلاتاء فعلا وبيرجع بعد شهر كلمته ممكن تعتبرني صديقتك كلمني انتي اكتر من صديقتي بعدين قلتله طمني عنك لو بمسج كلمني لا انا بتكلم معك تليفون قلتله بدي اشوفك قبل لاتسافر حكا متى حكيتله هسا ازا بدك حكا كيف متاكده كلمته اكيد انت عندك مشكلة وانا جنبك باي وقت كلمني انا الان علي ضغط خالليني افكر وكانت المكالمة خفيفه وفيها ضحك واليوم التاني ارسلي مسج صباحي الخير اتمنى تكوني نمتي كويس كيفك اليوم ورديت عليه هسا صحيت اه نمت منيح انت حكيتلي بتسافر متى اتاخر شوي بعدين ارسلي الان انا بالمطار قلتله بأمان الله وبس ولكن إلى الان ماكلمني لا
        تليفون ولا مسج وانا نفسيتي تعبانة جدا لانه بالمكالمه الأخيرة برده اتكلم كلام اعجاب شديد بي وأنه رح لمن يرجع بيشوفني اكيد وأنه بيعتبرني اكتر من صديقة لكن مو قادرة افهم ايش التطنيش هاد وانا صارلي لهسا يومين كاملين مااعرف عنه اي اشي العلاقه جديدة لسا على. البر بس هو بادلني اعجاب وانا كمان وهل انتظر لحد مايرسيللي أو ارجع أرسله واهتم بيه واعوده على اهتمامي ارجوك ساعدني بالافادة لان دموعي ماعم تتوقف انا ادامه بس بتعامل باهتمام كصديقه لان لسا متعرفين لكن بيني وبين نفسي حابيته غصب عني رغم العلاقه جديدة لسا … انصحني 💔

    1. صحيح كلامك
      وهم يخفون خلف هدوئهم الكثير من الصرامة والجدية ولا يحبون الاقدام على التغيير الكبير في حياتهم
      ولكن لا تنسي ان برج الجدي بشكل عام برج وفي ومخلص ، ولو نظر نظرات خاطفة للنساء بين الحين والآخر

  12. انا من برج الجدي لم اجد شيء ينطبق عليه ..اني فعلا جديه ادرس دراسات عليا تجاوزت الثلاثين تزوجت لمدة 4 سنوات ونصف زواج فاشل من اول 3اشهر لم انجب ..العلاج فاشل زوجي يعاني من ضعف شديد حياتي جحيم لاجديد فيها..ممكن اتشوفيلي حظي السيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *