تخطى إلى المحتوى

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة .. ومن البوكيمون الذي يشبهه

برج الحوت .. هو البوكيمون الجني وهو أكثر الأبراج معاناة بصمت ووحدة، من اسوأ ما يمكن أن يحدث له سقوطه في إدمان الكحول أو المخدرات ودخوله في حالة من العزلة والاكتئاب وهو أكثر الأبراج المعرضة لإيذاء نفسها بالانتحار للأسف الشديد ، كما أن الحوت شخص حالم، هادئ، ويجيد العناية بالآخرين، مثل «البوكيمون الجنى»، فهم يتعاطفون جيدًا مع الآخرين ويتجنبون المعارك والمواجهة بأى ثمن.. ومن المعروف عن الحوت أيضًا أن لديه حدسًا وكأنه يستطيع أن يسحر الآخرين ويكشف كل ما يفعلونه بسهولة فائقة.

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة

الرجل الحوت يحب الفتاة الجريئة والواثقة والجميلة، بالاضافة لذلك يفضل المرأة الجميلة الطموحة الواثقة التي تعتز بنفسها، وتسعى للوصول للنجاح، على أن لا يتعارض ذلك مع اهتمامها بشكلها وجمالها.

ينجذب رجل الحوت الى المرأة النشيطة والمفعمة بالطاقة والحيوية، والتي تبذل جهدها لتصل إلى أهدافها، كما يحب المرأة التي تشاركه أحلامه وطموحاته وتدعمه ليحققها.

الرجل الحوت بشكل عام هو رجل متقلب المزاج، لذلك فهو يحتاج إلى امرأة تستوعبه وتشعره بأنّها تفهمه، وتُخفّف عنه الضغوط والمتاعب، كما يبحث عن امرأة تشاركه اهتماماته وإبداعاته.

من أهم الصفات التي يحبها الرجل الحوت بالمرأة هي صفة الكرم والعطاء، لذا تجده ينجذب بشدة الى المرأة الكريمة والمعطاءة والتي تقدم المساعدة للشخص الذي يطلب العون، فهو يبحث عن شريكة بهذه المواصفات الراقية والنبيلة.

ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة

فيما يلي سنجيب على أكثر سؤال يتم سؤاله من قبل النساء ألا وهو ماذا يحب رجل الحوت في جسد المرأة :

يرغب الرجل الحوت على السرير أن تطغى الأجواء الرومانسية من كلام وحركات لطيفة مع من يحب، فالحب لديه مقدس ليسمح له بالتواصل مع الشريك والدخول معه بعلاقة حميمة حارة مع قبلات حارة وهمزات ولمزات، وأكثر منطقة يفضلها هي العنق.

الرجل الحوت يحب المرأة ذات الشعر الصحي، الشعر اللامع والكامل والطويل جذاب للغاية بالنسبة له، بالاضافة إلى الابتسامة الساحرة، والمظهر الطبيعي الجذاب، وبشكل عام يحب الرجل الحوت المرأة التي تعتني بمظهرها وشكل جسمها ونوعية عطرها.

ولاثارة الرجل الحوت يجب أن تعرفي بأنه يميل للفتاة التي لديها الجرأة في الدخول بالمنافسة في كل المجالات ، المنافسة في أن تكون الاجمل والافضل والاكثر أناقة ، ويقوم بمطاردتها وملاحقتها من مكان إلى آخر.

يحب رجل الحوت الرموش الطويلة، واتساع العينين لتكون مثل عيون الغزال، ويحب الفتاة كحيلة العيون وذات الوجه المستدير، كما يحب النساء ذوات الخدين الممتلئين، ويحب لون الخدود الأكثر احمرارًا، وينجذب جداً للشفاه الممتلئة.

يفضل رجل الحوت في جسد المرأة المؤخرة الممتلئة البارزة، وتعد تلك المنطقة من أكثر المناطق التي ينجذب إليها رجل الحوت في جسد المرأة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *