تخطى إلى المحتوى

احذر هذه الأمور – بماذا ينصحك الفلك لتجنب الخلافات الزوجية !

تجنب الخلافات الزوجية مع زوجتكِ ولا تقم بهذه الامور معها، واحذر بعض الأفعال الصغيرة لتنعم بحياة هادئة مع زوجتك، وفي حال حدثت الخلافات لاسمح الله فمن هنا يمكنك معرفة كيف تصالح كل برج وكيف تستعيد علاقتك معه

لا تفعل ذلك مع المرأة الحمل:

لا تحاول تناول طعام الافطار معها وانت تقرأ جريدة او ما شابه ذلك لأنك ستضطر الى تحضير الفطور بنفسك في المرة القادمة.

لا تفعل ذلك مع المرأة الثور:

صحيح إنها بطيئة الحركة وهي عادة لديها منذ الطفولة ولكنها في المقابل غير كسولة ، فلا تلُمها أو تحاول استعجالها في أمر تؤديه وإلا فسيحصل ما يسوء .

لا تفعل ذلك مع المرأة الجوزاء:

عليك بالتواجد دائماً إلى جانبها حتى تذكرها بوجودك ، وبخلاف ذلك ستتعرض لمواقف ليست محمودة ويزداد جو النكد والإحباط داخل منزلك.

لا تفعل ذلك مع المرأة السرطان:

يجب أن تتحاشى مس مشاعرها بأحداث وأمور قد تؤذيها ، واحتفظ دائماً بمنديل لديك كي تجفف لها دموعها .

لا تفعل ذلك مع المرأة الاسد:

إياك أن تحاول مغازلة صديقتها حتى ولا بابتسامة لطيفة وإلا ستكون العاصفة وإذا كنت تعتبر نفسك شجاعاً فخاطر لتلمس النتائج بنفسك.

لا تفعل ذلك مع المرأة العذراء:

من اجل الاحتفاظ بعلاقات طبيعية يجب عليكَ رمي جميع التهم الموجه إليها جانباً لكي تكون سماء عائلتكم خالية من غيوم الخلافات والمشاكل.

لا تفعل ذلك مع المرأة الميزان:

المرأة الميزان تقدس العدل والمساواة والزواج في نظرها شركة ولا ترضى أن تعيش في الظل في علاقتها الزوجية، فعليك معاملتها على قدم المساواة.

لا تفعل ذلك مع المرأة العقرب:

حافظ على مكامن القوة في شخصيتك ، فالمرأة العقرب تحتقر الرجل الضعيف والجبان ومعجبة بالأقوياء وأصحاب الشجاعة والذكاء.

لا تفعل ذلك مع المرأة القوس:

الصراحة والصدق يدخلان الراحة إلى نفس المرأة القوس والكلمة الخطأ والإساءة تتعارضان كلية مع أفكارها ومفاهيمها ومشاعرها وهذا يؤدي في الغالب إلى حصول سوء فهم.

لا تفعل ذلك مع المرأة الجدي:

كوكب زحل كثيراً ما يضغط على مزاجيتها موجهاً إياها نحو القنوط والتشاؤم وعدم الرضى ولذلك يتوجب عليك مساعدتها لتحسين مزاجيتها هذه كلما أمكن ذلك.

لا تفعل ذلك مع المرأة الدلو:

إذا كنت لا تريد أن تفقدها ، لا تكن غيوراً ولا ناقداً لها ولا محافظاً بخيلاً تركض وراء التوافه أو تغضب .. كما عليك أن تحب أصدقاءها حتى لو اظهروا لك في بعض الأحيان شيئاً من الغرابة.

لا تفعل ذلك مع المرأة الحوت:

عليك أن تتذكر يوم ميلادها ويوم زواجكما ويوم الخطبة وبقية المناسبات الهامة في حياتكما ، فهي تعتبرها تواريخ مقدسة ونسيان احد هذه التواريخ سيتسبب في إثارة استياءها بشكل غير متوقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *