تخطى إلى المحتوى

بمناسبة الوصول لـ 100.000 لايك .. الابراج خريطتك نحو الحب الحقيقي


بمناسبة الوصول لـ 100.000 لايك على صفحتنا على الفيسبوك .. موقع الابراج العربي الاول أرب حظ يقدم لكم خريطة الطريق نحو الحب الحقيقي.

الحب الحقيقي لغز محير لم ينجح أحد في فك طلاسمه إلا بعد معاناة نفسية نتيجة المرور بتجارب عاطفية متكررة تتيح للفرد منا التمييز بين البشر ، والتروي قبل الدخول في ارتباطات جديدة .

ودخول الفرد منا في علاقات فاشلة يضاعف قدرته على التفرقة بين جدية الطرف الآخر ولهوه ويكسبه صلابة في مواجهة الخداع . وقد ييأس البعض منا في إيجاد شريك يبادله مشاعر الحب ويبقى على عهده في غيابه ، وقد يكفر بمعنى الحب الحقيقي ، وذلك دون أن يراجع تصرفاته ، فربما تكون هي السبب فيما ألمّ به من مشكلات عاطفية ، ربما هو من غفل عن محاولة السعي الجدي للبحث عن شريك صادق في مشاعره ولديه رغبة في الدخول معه في ارتباط ، وهنا يجدر بنا إلقاء الضوء على بعض الطرق التي قد تعينك وغيرك من مواليد الأبراج على اختلافها على إيجاد الحب الحقيقي .

الحب وبرج الحمل :

رغم أنك تصادف الحب دائما ، ورغم مرورك بفرص متكررة قد تحملك إحداها إلى الشريك المناسب ، إلا أنك لا تحسن استغلال أي من تلك الفرص وتنقصك دائما روح المبادرة لاتخاذ قرار فعال لمحاولة التقرب إلى الطرف الآخر والدخول معه في حوار قد يسهم في تقريب وجهات نظركما . لا تدع فرصة كهذه تفوتك وبادر بالتقرب إلى من تجد منه رغبة في التواصل معك .

عاطفة مولود برج الحمل
يمكنه الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الاخر واحيانا يريدون ان يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وانهم لا يحبونهم مواليد برج الحمل مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي له. وعلى محب الحمل ان يبدا الاشياء معه بالتجريب ومن بدايتها.

شخصية برج الحمل : كازانوفا كل العصور أو المغامر في الحب

اذا كان برجك الحمل يكفي أن نقول إن كازانوفا العاشق الاكبر والاشهر في كل الثقافات كان من أبناء برج الحمل لنعلم كيف يحب أبناء هذا البرج الناري وهو يقع تحت تأثير كواكب المريخ أي الكوكب الاحمر الذي يمنح ابناءه التوقد في المشاعر فهو حبيب يمكن أن يضحي بحياته من أجل حبيبته .
الحب وبرج الثور :

مشكلتك هي سعيك الدائم وراء المتع الحسية وإشباع رغباتك الأولوية . تناسى فشلك في علاقاتك السابقة وحاول دائما فتح صفحة جديدة في حياتك ، فالحب الصادق موجود رغم لهو البعض بمشاعرك وتجاهل البعض الآخر لمحاولات تقربك إليهم . الحب موجود ، اجتهد في البحث عنه وتأكد أنه لن يأتيك دون سعي مستمر .
عاطفة مولود برج الثور
عاطفي ومخلص جدا ويسعى لحياة منزلية سعيدة ويمكن ان يفعل اي شيء لجعل الشريك سعيدا وقد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الاخرين وقد تلقى الموسيقى او احد اشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى ايجابيا لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاما لديه ويفضل الثور الصداقات طويلة الامد وحتى انه يبحث عن علاقات او زواج قوي.

شخصية برج الثور : الشك يا حبيبي عاطفي جدا

اذا كان برجك الثور مولود هذا البرج هو حبيب الأفعال لا الأقوال . الثور عاشق واقعي هو رجل الحسابات ولا يلتفت الى الامور الشاعرية فهو عندما يحب يعبر عن حبه بالعطاء المادي الهدايا والفلوس لا يملك ملكة التعبير عن مشاعره بالألفاظ الرقيقة ، وبجانب واقعيته الشديدة فهو حبيب عنيد وغيور يتمنى لو يضع حبيبته في زجاجة ويحملها بجوار قلبه .

الحب وبرج الجوزاء :

انتبه جيدا لنظرات زملاء العمل وراقب من يبدون اهتماما بتحركاتك ، فربما يكون مقدرا لك الارتباط بأحدهم بقية حياتك . استمع جيدا لكلماتهم عنك وتأمل نظراتهم المصوبة نحوك وتأكد أن ما يصدر منهم من اهتمام ليس مجرد فضول ، إنما هو رغبة صادقة في التقرب .

عاطفة مولود برج الجوزاء
لتصل الى قلب صاحب برج الجوزاء عليك ان تحاوره حوارا ذكيا فالطريق الى قلبه عقله ولدى مواليد الجوزاء الرغبة في اتباع طريق التجربة في مختلف العلاقات الاجتماعية وطالما بقي الشريك واضحا وصبورا ومثيرا ومغامرا ولديه الرغبة في مناقشة تفاصيل الحياة فان الوضع سيكون جميلا بالنسبة اليه.

شخصية برج الجوزاء : الدون جوان أو العكس تماما

يشاع أن الجوزاء يحب أكثر من امرأة في وقت واحد ، وهذا لا يحدث طوال الوقت لكنه ممكن نظرا لأن الرجل الجوزاء يتميز بمهارات اتصال مذهلة ودائما ما ينجح في لفت الانظار اليه . براق وجذاب لكنه يحير حبيبته بسبب مناخاته المتعددة ، التي يفرضها عليه كوكبه عطارد الذي يحكم برجه .
الحب وبرج السرطان :

لا تخلط الجد باللهو ، ولا تنخدع بالمظاهر البراقة ، فليس كل من تصدر منه تصرفات تنم عن اهتمام صادق في نواياه تجاهك . ولا تلهث وراء الجمال الحسي فهو ليس المقياس الحقيقي للحكم على الطرف الآخر . بادر بطرح الأسئلة البناءة كي تتعرف على شخصية الطرف الآخر ولا تحكم عليه إلا بعد التجربة .

عاطفة مولود برج السرطان
مولود السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية وعندما يكون الامر مع الحبيب فان للسرطان الثقة بان الامور ستزدهر وتنجح مع هذا الحبيب  فهو يمتلك عاطفة قوية و يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة وفي نفس الوقت يجب ان يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان الى العزلة من حين إلى اخر وهو محب للتملك الا انه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن ان يصبح عاشقا غيورا عندما يشعر بعدم الامان.

شخصية برج السرطان : يبحث عن الحنان

اذا كان برجك السرطان يعاني أبناء السرطان من تأثير القمر فيصبح مولود هذا البرج مرحا حيويا إذا كان القمر كاملا ويصبح ضحية للاكتئاب والتشاؤم إذا كان القمر هلالا وهذا ما يجعله كائنا ضعيفا وهشا فهو يشعر أن الآخرين قد يبادرون بجرحه وعادة ما يتميز أبناء البرج يشكل عام بالحساسية الشديدة وسرعة التأثير . مولود السرطان رجل عاطفي للغاية يحب حتى في خياله
الحب وبرج الأسد :

سارع بالتعبير عن حبك لمن تشعر بالمودة والألفة تجاهه وحاول إبراز المواطن الإيجابية في شخصيتك ، فهذا كفيل بإثارة إعجابه وشد انتباهه إليك . ادعه إلى الخروج معك في نزهة أو تناول إحدى الوجبات واستغل تلك الفرصة في التعبير عن مشارعك فربما تجد منه استجابة .

عاطفة مولود برج الاسد
الاسد قد لا يبدو راغبا في تجربة اشياء جديدة لا تكون نابعة عن خياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن ان يقدم وببطء طرقا جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين ومولود الاسد وهو رفيق رائع  يدفعه حبه للاطفال لان يكون ابا او اما من طبيعته الداخلية.

شخصية برج الاسد : على خشبة المسرح

لا يعيش مولود الأسد دون حب وهو أسطوري في حبه يعيش حالة الغرام بكل تفاصيلها ومعانيها كما انه مسرحي في التعبير عن حبه الذي يعلنه امام الناس . مشاعره يمنحها لامرأة واحدة فقط . وإذا فشلت قصة حبه الوحيدة يظل يبحث عن شبيهة حبيبته بين النساء الاخريات وهو ما يكسبه السمعة الشهيرة بأنه لا يعرف الاستقرار مع امرأة واحدة .
الحب وبرج العذراء :

الدخول في حوار مبني على الشفافية والوضوح أقصر طريق للتأكد من طبيعة مشاعره تجاهك وقطع الشك الذي يساورك عن مدى إعجابه بك باليقين . اغره بالتقرب إليك بالكلام المعسول ، ولا مانع من التطرق إلى موضوعات مثيرة للجدل تهم الرأي العام .

عاطفة مولود برج العذراء
من الصعب ارضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للاخرين الامر الذي قد يعرقل وصولهم الى علاقات مثمرة مع الناس او حتى المشاركة في علاقات جماعية وهم عادة لا يرغبون بمناقشة مشاعرهم العميقة مع الاخرين الا مع شخص موثوق به او مع الحبيب وان اي شخص يريد ان يعرفهم عن كثب وبعمق يجب ان يتحلى بالصبر وفي هذه الحال فان مواليد العذراء سيثبتون بانهم اصدقاء مدى الحياة او من الممكن ان يكونوا ازواج او عشاق جيدين.

شخصية برج العذراء : أمير الحب أو الشريك الجيد

اذا كان برجك العذراء يسيطر على مولود هذا البرج ويمنحه مهارات لا محدودة في الاتصال والتواصل . هو رجل نزيه مستقيم دقيق لأقصى الحدود بتلك الدقة تجعله من أولئك الذين يصعب إرضاؤهم وهو ما تعاني منه حبيبته لكنه دافئ القلب والمشاعر كالطفل وعلى حبيبته أن تعلم أن عليها أن تتحلى بروح صبورة ورياضية .
الحب وبرج الميزان :

لا تتسرع في الحكم على الطرف الآخر ولا تنبذ فكرة الارتباط به لمجرد أنه لا يمتلك من الصفات ما يتناسب مع نزعاتك الشخصية ، فقد يكون يتمتع بصفات أخرى تدعم إمكانية الارتباط به .

عاطفة مولود برج الميزان
بالنسبة لمولود الميزان فان الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال والى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها وكلما ابدى الشريك او حتى اي من الرفاق اعجابا بالميزان كلما كان في سعادة اكبر. وينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئةالمثالية.

شخصية برج الميزان : حب وزواج الحبيب الفيلسوف

فينوس هو الذي يحكم برج الميزان يمنح مولوده حبا خياليا للجمال والعاطفة فهو رجل ناعم جدا ولديه رصيد كبير من القصص الغرامية . لكن رجل الميزان يميل الى المنطق في كل شيء وحتى في الحب يجادل حبيبته ويقنعها بأي شيء .
رجل الميزان لا يقترب من امرأته بشكل عشوائي بل يضع القواعد والاهداف وينطلق نحوها ولهذا غالبا ما يحقق أهدافه مع حبيبته . البيت والزواج المحبوب الاول لمواليد برج الميزان .
الحب وبرج العقرب :

قد يكون الحب الحقيقي بجوارك منذ وقت طويل دون أن تلاحظه ، فأمعن النظر فيمن حولك وحاول التأكد من مدى اهتمامهم بك ورغبتهم في التواصل معك . إذا ما صادفت الشخص المناسب فلا تتردد في الكشف عن إعجابك ورغبتك في الارتباط به وكن على يقين أنه كان ينتظر مبادرتك وسيحين استغلالها .

عاطفة مولود برج العقرب
له جاذبية وسحر لا يقاوم وهو شخص غامض والمشاعر لديه عميقة وصفة الحدس لديه دقيقة بشكل ملحوظ لذا فاجهزة الاستقبال لديه ستلتقط الشريك المنتظر من النظرة الاولى ويمكن ان يكون العقرب مهيمنا ومتسلطا بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك بان الشريك اضعف منه.

شخصية برج العقرب : غرام لا يقاوم سحر الحب

العقرب الساحر والغامض والمحب بلا رحمة أو شفقة ، هو المسيطر من هنا نفهم سر تلك الاصابات المميتة العاطفية التي تصيب هذا المولود . إن هذا الرجل الغامض يعرف جيدا كيف يصل الى امرأته ويمتلك إستراتيجية ينفذها بمنتهى الهدوء والمثابرة للحصول على ما يريد .
الحب وبرج القوس :

تلقائيتك ستهديك إلى الشريك الأنسب ، فلا تتخلى عنها وتمسك ببساطتك وكن دائما على طبيعتك ولا تحاول التصنع ، وتأكد حينها أن من سينجذب إليك هو الأصلح لك . وإذا قوبلت بالتجهم وعدم الاكتراث من بعض المحيطين ممن يثيرون اهتمامك فتأكد أنهم ليسوا الأنسب لك طالما أن طبيعتك لا تتوافق مع طبيعتهم .

عاطفة مولود برج القوس
مولود القوس يتطلع الى اسعاد الاخرين وهو شخص طيب وصبور وقد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الاخرين وقد يهدد ذلك التواصل مع اصحاب الاسلوب المتحفظ في التعامل وما دام شريك مولود القوس قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس فهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب.

شخصية برج القوس : الحبيب المحظوظ

إنه الحبيب الطفولي ، يحب المرح لأقصى درجة وإذا أضفنا الى تلك الميزات كوكب المشتري وهو كوكب الحظوظ أدركنا كم هو مميز ذلك الحبيب . الرجل القوس إنسان متجدد لا يعرف الروتين لهذا لا ينجح كثيرا في الحب فهو رغم تفاؤله الواضح إلا أنه سريع الغضب ولجوج في الحب .
الحب وبرج الجدي :

لا تستسلم لعدم إيمانك بالصدفة ونفورك من المقابلات المرتبة وأعد النظر في ذلك الأمر ، فمن يدري ، لعل في ذلك الوسيلة المثلى لإيجاد شريك الحياة . استشر أحد الأصدقاء أو المقربين في الأمر واطلب منهم النصيحة فإذا ما وجدت الترحيب والمباركة من الجميع فتأكد أن اختيارك سليم .

عاطفة مولود برج الجدي
غالبا ما يكون الجدي بطيئا في بدء العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بانه مندفع في الاشتراك بها ويحافظ كذلك على العلاقات طويلة الامد وعلى الاخلاص للاصدقاء وهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم واثارتهم ويصبح الجدي غيورا ومحبا للتملك عندما يشعر بتهديد ما ومواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج ويقدمون تضحيات جيدة وكذلك يسعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية ويحاول الجدي وبشدة ان يخفي الطبع الغير رزين لديه والذي يختفي تحت ظاهر من الطموح والنجاح المادي.

شخصية برج الجدي : العاشق المتشائم والغيور جدا

إنه الحبيب المتشائم بحكمه كوكب الضمير ( زحل ) ما يجعله دائما في حالة مراجعة مع الذات . يتميز رجل الجدي بأنه شخص مسؤول . يعتني دوما بالآخرين ويحمل همهم ورغم المشاعر القوية التي يحملها الجدي الا انها تظل محبوسة في صدره فهو شخص انعزالي غير اجتماعي يخاف الحب ويتجنب الوقوع فيه لهذا فهو يكبح رغباته دوما بخاصة أنه يتمتع بكبرياء غير طبيعي لهذا يسعى دائما الى المحافظة عند إخفاء مشاعره .
الحب وبرج الدلو :

ربما يتيح لك التواصل عبر الإنترنت إمكانية التعرف على شريك الحياة ، فرغم ما تبدو عليه تلك النوعية من العلاقات من عدم جدية ، ورغم ما قد يصادفك من إحباط عند فشل غيرها من العلاقات التي دخلت فيها بنفس الطريقة ، فلا تبتئس واعلم أنك ستصل يوما ما إلى مقصودك .

عاطفة مولود برج الدلو
مولود الدلو بحاجة الى علاقة تمنحه الحرية والصبر معا ومع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقا مليئا بالعاطفة ومنطلقا ومتفهما يحب ويسعى الى المحافظة على العلاقة مدى الحياة ونادرا ما يشعر الدلو بالتالم نتيجة الغيرة وقد يكون الدلو عاشقا ميالا للمزاح واللهو ويظهر عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لارضاء الشريك.

شخصية برج الدلو : الحرية والانطلاق

اذا كان برجك الدلو إنه برج الهواء الذي يعشق الحرية والانطلاق بحكمه أورانوس كوكب المتغيرات المفاجئة لهذا إذا كان حبيبك من مواليد الدلو فالنصيحة الأولى هي ألا تحاصريه وإلا ستفقدينه فورا . فالهواء لا يعرف القيود والدلو يعيش حالة حب طويلة الامد . ولديه قدرة مذهلة على التكيف لذا مهما كان برج شريكه .
الحب وبرج الحوت :

فتش بين أصدقائك عن الرفيق الأنسب ، فربما هو موجود حولك دون أن تلاحظه . تقرب إليه وصارحه بحبك وانتظر رد فعله ولا تنزعج مما قد يبدو عليه من عدم اهتمام أو استغراب ، أو حتى انزعاج أول الأمر ، فمن المؤكد أنه يعيد تقييمك ويتأمل إمكانية تحولك من مجرد صديق إلى شريك للحياة .

عاطفة مولود برج الحوت
اصحاب برج الحوت يخافون رفض الاخرين لهم ويعانون من قلة الثقة بالنفس وهو شخص لطيف ويهتم بالاخرين ولكن دائما يقع فريسة الشريك في حال كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرةوالتي لا تهتم بالاخرين وفي حال وجد الحوت نفسه في علاقة لا تستحوذ على رضاه سوف يعيش المعاناة والحزن مطولا ويغلب عليه احساس بانه يستحق هذا البؤس ويتقمص هنا دور الشهيد والضحية ولكن لن يكون هناك عاشق اكثر وفاء واهتماما من الحوت وحاجته لتاكيد العواطف والاحاسيس مرارا وتكرارا احيانا يتحول الى مغازلات.

شخصية برج الحوت : نبع الحنان والرومنسية

إذا كان الحوت هو آخر الابراج فهذا يعني الكثير في الحب إذ إنه يأخذ من الحمل مشاعره النارية ومن الثور عناده ومن الجوزاء بريقه ومن السرطان حنانه ومن الاسد شهامته ومن العذراء دبلوماسيته ومن الميزان حبه للحياة كما يتسم بشهوانية العقرب وتفاؤل القوس ورصانة الجدي وتنوع الدلو ، فإذا كان للحوت كل هذه المزايا فهو يأخذ كل عيوبها أيضا . انه لطيف للغاية وعاطفي وشفاف يجيد التنبؤ بلا مقدمات ، أحيانا يبدو ضعيفا واحيانا أخرى يبدو صعبا .

11 أفكار بشأن “بمناسبة الوصول لـ 100.000 لايك .. الابراج خريطتك نحو الحب الحقيقي”

  1. أعتقد في توافق الابراج مهم جدا ان تعرف أين فينوس في your birth chart
    لأن صفات الابراج تتغير تبعا لمواقع الكواكب في ال chart.

  2. أنا قوس . . ولا أتفق ابدا مع السرطان مهما حاولت لوول o_O أعتقد السبب هو ان تشاؤم السرطان عاطفي وليس منطقي.. مع انه يبرر له بالمنطق.. و السرطان جدا عاطفي والمرأة القوس تكره العاطفة وتحب بالعقل! Replying malak

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *