تخطى إلى المحتوى

تسريحة الشعر المناسبة لبرج السرطان

تسريحة برج السرطان

مواليد هذا البرج من صاحبات احدى تسريحات الزينة التي تضفي جاذبية، فالجبهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوة شخصية مباشرة تميل احيانا الى الشدة كما انها تعكس ايضا شخصية ذات حس صادق حساسة وفطنة واذا كنت تجعلين شعرك مصففا للخلف فهذا يعني انك صاحبة شخصية جريئة لا تخشى مواجهة نظرات الاخرين وهي في النهاية تعكس ايضا شخصية متفتحة واجتماعية مستعدة دائما للحوار وللاتصال بالاخرين.

ما يناسب مواليد السرطان هو اللون البني الغامق الوقور فهو الانسب للشخص البيتوتي الملاصق للعائلة والبيت، وبشكل عام هم لا يفضلون الالوان الغريبة والصارخة.
الشعر والابراج .. شعرك هو تاجك ، وتسريحته ولونه تعكس صفاتك المميزة
ابهريهم بإطلالتك الساحرة واختاري اجمل تسريحة شعر تناسب برجك

  1. يتميز مولود برج السرطان بحبه وتمسكه بالأسرة واهتمامه بشؤون المنزل وبتذوقه للطعام الجيد وهو شخص يتقلب مزاجه بين الحين والآخر دون أي سبب.
  2. من أجل إظهار شخصيته الحقيقية وإخراج إحساسه المرهف، يرى أن تلوين شعره باللون البني الفاتح مع عدة خصلات بالبني الداكن سيحقق له ذلك.
  3. يليق بأنثى السرطان الشعر الطويل المموج على أن تكون الجبهة مكشوفة بالكامل لأنها تضفي سحراً وجاذبية وجمالاً لها لا يفوقه جمال بالإضافة إلى أن إظهار الجبهة بالكامل وتصفيف الشعر إلى الجهة الخلفية ستعكس شخصيتها الجميلة وعواطفها الجياشة وانفتاحها على الآخرين وحبها للاختلاط والتغلغل بالمجتمع الذي تعيش فيه دون الاكتراث بآرائهم بها.
  4. يمنح لون الشعر البني الداكن مولود برج السرطان هيبة ووقاراً لا يقاومان ويعكس حبه وتعلقه بالأسرة والمنزل، أما الألوان الصارخة والنارية والغريبة فلا يرغب بها ولا يفكر فيها على الإطلاق.

تسريحة شعر برج السرطان

  • البيت والأسرة دائما على رأس اهتمامات مواليد برج السرطان.
  • تجدهم محبين للمطبخ والطهي والأكل . ولكن مزاجهم كالمد والجزر ، مرة هنا وآخرى هناك.
  • من أفضل الألوان التي تنجح في عكس صورة صحيحة لشخصيتك اللون البني الفاتح مع بعض الخصلات من البني القاتم
  • الطول المناسب لسيدات برج السرطان هو الشعر الطويل والمموج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *