تخطى إلى المحتوى

توافق المرأة الميزان – نصائح في الحب والغرام للمرأة الميزان

 تكرس امرأة الميزان حياتها من أجل إيجاد الحب، ,تحتاج أنثى الميزان إلى شريك يحقق لها التوازن في حياتها، وفي نفس الوقت هي تحب أن تعامل على قدر المساواة مع الرجل، فلا تتوقع أنثى الميزان أن تعامل بطريقة سيئة أو تهمل، وفي السطور القادمة سنعرض مدى التوافق العام للمرأة الميزان مع أصحاب الأبراج الأخرى.

وفيما يلي نقدم توافق برج الميزان المرأة ونصائح في الحب مع أصحاب كل برج من الأبراج الاثنا عشر من موقع أرب حظ :


1- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

libra-01

رجل الحمل وأنثى الميزان متضادان تمامًا في البروج وفي الحياة كذلك، يمكن أن يبدو رجل الحمل إلى أنثى الميزان شريكًا مفعمًا بالإثارة والتحدي، بوصفه نقيضًا للأنثى في كل شيء، قد يجلب هذا الشريك الصراع والتنافر وعدم الاتزان إلى امرأة الميزان، لكنه أيضًا قد يكون خيارًا جيدًا ومكملاً لأنثى الميزان.


2- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

libra-02

سوف يوفر رجل الميزان كل وسائل الراحة المادية لأنثاه، لكن قد يعيبه بطئه وعدم حركته السريعة، الميزان يحب الحركة والسرعة والتقلب من آن لآخر. برج الثور انطوائي إلى حد ما ويحب الجلوس في المنزل، بينما برج الميزان يحب الخروج والاختلاط بالآخرين. قد تؤدي هذه الاختلافات البسيطة إلى عدم رضا الطرفين عن العلاقة على المدى الطويل، خصوصًا إذا تمسك الثور برغباته العنيفة ولم يرغب في تعديل شخصيته ليجاري شريكة حياته.


3- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

libra-03

الجوزاء شريك مثال للمرأة الميزان، فكلاهما اجتماعي، وكلاهما يحب استكشاف الأشياء الجديدة، لذلك يمكن أن يمثلان ثنائيًا ناجحًا باهتماماتهما المشتركة، رجل الجوزاء يلبي طلبات الميزان في المساواة وتحفيز الإبداع والتفكير، وكذلك يقدم لأنثاه جرعة كبيرة من الرومانسية تحتاجها أنثى الميزان من وقت لآخر. المشكلة الوحيدة التي قد تواجه هذين الشريكين هي اندفاع الجوزاء في مقابل تأني الميزان.


4- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

libra-04

في حسن قد تكون الجوانب الرومانسية في العلاقة بين رجل السرطان وأنثى الميزان هي أفضل ما فيها، يمكن ملاحظة الاختلاف بين الميزان الذي يسعى للوصول إلى التوازن، وبين السرطان الذي يسير وراء غريزته دومًا. لكن الشريكان قادران على بناء حياة ومنزل سعيد إذا ما أمكنهما تقريب وجهات النظر بعض الشئ.


5- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

libra-05

الأسد قد يكون من أفضل شركاء الميزان، فحب النظام والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة لدى أنثى الميزان أشياء لا يجد فيها رجل الأسد أدنى مشكلة، بل يشجعكِ عليها. لكن حب الأسد للتملك والسيطرة يمكن أن تخل بتوازن أنثى الميزان. لكن مع قليل من الفهم المشترك لطبعة بعضكما البعض، يمكنكما أن تنشئا علاقة تكون موضع حسد من جميع المحيطين.


6- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج العذراء (23- أغسطس – 22 سبتمبر)

libra-06

رجل برج العذراء صريح جدًا في مقابل الطبيعة الدبلوماسية للمرأة الميزان. مع أن المرأة الميزان تهتم بمظهرها وأناقتها وتسعى للوصول إلى درجة الكمال فيها، إلا أنها لن تسلم أبدًا من دقة ملاحظة رجل العذراء واهتمامه بالتفاصيل، تعلقاته على مظهرك وطريقة حركتكِ وحديثك ربما تجدينها إيغالاً في السخافة وتفاصيل ليس لها داعٍ، وإما أن تعتبرينها ملاحظات مفيدة لكِ وتعملين على إصلاحها في المرات القادمة.


7- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

libra-07

اجتماع الميزانين يعني اجتماع الحكمة والرزانة، لا يمكن تخيل زوجين أكثر سحرًا من الميزانين، يمكنكما سويًا ضبط إيقاع حياتكما بشكل لا يزعج أي طرف، وكذلك الطرفان من نفس البرج يكونان أكثر قدرة على فهم طبيعة شخصية الطرف الآخر. لكن يجب على زوجي الميزان أن يتمتعا بقدر كبير من تحمل المسئولية.


8- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

libra-08

الرجل العقرب دائمًا ما يجذب انتباه المرأة الميزان، لأن لديه حس جمالي عالي ويدرك ذلك على الفور. كما أن امرأة الميزان الأنيقة الجذابة أيضًا ذات سحر خاص على رجل العقرب، لكن بعد مضى فترة من الوقت قد تبدأ المشاكل الصغيرة في الظهور. انسجام الميزان يثير غيرة العقرب ويوقظ فيه غريزة حب التملك. وبالتالي يشعر الميزان بأنه محاصر وغير متوازن.


9- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

libra-09

المرأة الميزان دائمًا لديها أحلام كبيرة، لكنها لا تعرف وسيلة تحقيقها، الرجل القوس قد يكون الشريك الملائم ليظهر للمرأة الميزان كيفية تحقيق هذه الأحلام، رجل القوس وامرأة الميزان من أفضل الأزواج توافقًا. المشكلة الوحيدة فقط هي أن المرأة قد لا تعمل حسابًا لطموحات الرجل القوس.


10- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

libra-10

إذا كانت امرأة الميزان طموحة ومهنية التفكير، فإن رجل الجدي هو الخيار المثالي لها، الرجل الجدي سيقوم بهيكلة حياة المرأة، وتوجيهها نحو الطريق السليم، الرجل الجدي ينظر للمرأة على أنها كائن يمكن أن يحقق النجاح أيضًا، ولكن يجب على امرأة الميزان أن تكون جادة بشان علاقتها مع رجل الجدي العملي الذي ليس لديه وقت للعلاقات العابرة.


11- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

libra-11

رجل الدلو أيضًا من أفضل الشركاء لامرأة الميزان، فهو يؤمن بالعدل والمساواة والإنصاف بين الرجل والمرأة، وكلا من الطرفين يمكن أن يمثل محفزًا للطرف الآخر للنجاح والتفوق في الحياة.


12- توافق المرأة من برج الميزان مع الرجل من برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

libra-12

الحوت يستطيع أن يأسر أي امرأة برومانسيته وكلامه الرقيق، لكن من الممكن أن يصطدم بالطبيعة العملية للمرأة الميزان، فالحوت حالم ويعشق الإبداع والرومانسية. بينما المرأة الميزان تفضل أن تكون الأمور بينها وبين شريكها أكثر عملية.

كلمة أخيرة:

كما رأينا المرأة الميزان لديها الكثير من فرص بناء العلاقات الناجحة، فهي شخصية متوازنة ودقيقة وعملية وطموحة، وهي صفات تجذب الكثير من الرجال، المهم أن لا تنسى المرأة الميزان التفكير في شريك حياتها وأن تعمل حسابًا لحاجاته هو أيضًا ولا تهمله.

2 فكرتين بشأن “توافق المرأة الميزان – نصائح في الحب والغرام للمرأة الميزان”

    1. المرأة الميزان ذكية و حذرة، لن تظهر تفوقها عليك قبل الزواج منك كالوزير الذي يلعب الشطرنج مع الملك فيتراجع الوزير في نقل قطعة الشطرنج التي قد يكسب بها المعركة و بابتسامة خجولة ينظر إلى الملك.

      لكن بعد الزواج لا تنتظر أن الأمور ستسير كما كانت من قبل فالمناقشات سوف تستمر طوال الوقت في كل صغيرة و كبيرة، فيما يتعلق بغزو الفضاء أو شراء ملابس جديدة، و بالنسبة لمسألة الجدل و النقاش لا بد أن تخرج منتصرة عليك، و تقر أنت و بكل سرور بأنك كنت علي خطأ و غير محق.

      سترفض أن تترك العمل بعد الزواج و إن قبلت ذلك في فترة الخطبة لكنها سوف تتعنت في رفضها بعد الزواج، يرجع ذلك لأن نفقاتها كثيرة و ترفض هي بالطبع أن تكون عبء على زوجها فالزواج بالنسبة لها إتحاد إرادتين لمسايرة الحياة، و لذلك لن تقبل أن تكون دمية في المنزل بل و الأكثر من ذلك ستناقشك في أعمالك و تقترح عليك حلول للمشاكل التي تواجهها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *