تخطى إلى المحتوى

توافق برج الاسد في الصداقة مع باقي الابراج

اصدقاء برج الاسد

برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية إجتماعية وجذابة كما يستطيعون لفت إنتباه الكثير إليهم لذلك فهم يتمتعون بشبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويتسمون بالود والمحبة ويميلون إلى مشاركة أصدقائهم الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة ويتصفون بالجرأة والشجاعة ويسعون خلف مساعدة اصدقائهم بكافة الطرق والوسائل.

و يتوافق مواليد برج الأسد بشكل كبير مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية قائمة على الوفاق والإنسانية والوضوح والصراحة كما يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة منسجمة ومتوازنة يسودها قدر كبير من الإنفتاح والإستقلالية.

مولودة الأسد نرجسية وهي عنيدة وتحب الناس من حولها ولكنها أيضاً مغرورة وتحب القيادية وأفضل صديقة لها هي من برج الجوزاء.

إقرأ أيضاً:
توافق برج الاسد  مع باقي الابراج في الحب والزواج

توافق برج الأسد في الصداقة

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية ودودة ومحبوبة كما يحظون بإحترام وتقدير أصدقائهم والمحيطين بهم حيث يتسمون بالمسؤولية والإلتزام ويمتلكون حكمة كبيرة ويستطيعون إدارة الأزمات والمشاكل من حولهم ونتناول من خلال التالي أهم وأكثر الأبراج التي يرتبط معها برج الأسد في علاقة صداقة مميزة.

اصدقاء الاسد
اصدقاء الاسد

توافق برج الأسد مع برج الجوزاء في الصداقة

يشترك مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة جيدة ومتوازنة حيث يتمتع مواليد البرجين بشخصية إجتماعية وحضور قوي لذلك فهم غالباً ما يلتقيان في الكثير من المناسبات والأنشطة الإجتماعية كما يميل الطرفان إلى الحرية والإستقلال ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من التفاهم والمساندة والمشاركة.

توافق برج الأسد مع برج الميزان في الصداقة

يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية يسودها الثقة والإخلاص وتقوم على الوضوح والصدق حيث يتشارك مواليد البرجين في الكثير من الأفكار والأراء وخاصة تلك التي تتعلق بالجوانب الإنسانية والإجتماعية مثل العدل والصدق والإنفتاح ويسود علاقة الصداقة بينهم المساندة والمشاركة والتوازن.

توافق برج الأسد مع برج القوس في الصداقة

يرتبط مواليد برج الأسد مع مواليد برج القوس في علاقة صداقة مميزة ومختلفة فهم يجتمعون في بعض الميول والرغبات والتي منها حب المرح والميل إلى المغامرة وهو ما يدعم علاقة الصداقة بينهم حيث يتشارك مواليد البرجين الكثير من اللحظات الممتعة والمثيرة كما يقومون بالكثير من الأنشطة والمغامرات ويتخلل العلاقة بينهم السعادة والبهجة والإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *