تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

Horoscopes Alsumaria  مواجهات طارئة
 مواجهات طارئة تقتحم لحظات انشغالك في مشاكلك الخاصة، لتجعلك تدرك ان عليك القتال على غير جبهة. هذا شهر متقلب، لذلك تلاحظ توترًا خلال الايام الأقل حظًا، بينما تكون الايام الأوفر حظًا هادئة تسنح لك الفرصة فيها باستجماع التركيز والطاقة.
بما انك تحب الصراحة عزيزي الحوت، فلا داعي لأن اجاملك. فالجزء الاول من الشهر الممتد حتى تاريخ 20 يحمل ضغوطًا عائلية وشخصية تسبب القلق، وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح.
تلاحظ فرقًا شاسعًا في المعنويات وفي مجرى العلاقات مقارنة بالأيام العشرين الاولى، واستطيع تبشير بعض المواليد ان بانتظارهم ارتباطاً او خطبة، ومصالحة او حتى
زواجاً.
انصحك بطي الصفحة السوداء وفتح صفحة بيضاء، افضّلها ان تكون في كتاب جديد. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور مع بداية فصل الصيف، كما ان مكافآت وارتباطات تلوح في الافق، لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. تختفي المشاحنات ويحل السلام والانسجام مجدداً.
ينتهي الشهر بسلام وسرور، ولن تكون وحيدًا، وتكون اقوى من السابق. تنهض مجدداً متفائلاً، وتعترف لنفسك ان الوقت ثمين ولا يستحق اضاعته بالصراعات والشعور بالحزن.
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 لا تسمح لمزاجيتك بتسيير نقاشاتك التي تتطلب هذه الفترة تحديدًا الكثير من المرونة والدبلوماسية بدل العدائية والجفاء. قد تظهر بعض المسائل الشخصية والتي تعوّق تقدّمك او تؤثر في شعورك بالارتياح. لكن الوضع ليس صعبًا او معقّدًا، وكل المطلوب منك هو التحلي بروح المسؤولية وتنسيق الاولويات جيدًا بحيث لا تتداخل الامور الشخصية بالمهنية.
Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا
 تتركز الانوار هذا الشهر على قضايا عائلية او شخصية تسبّب القلق وربما التوتّر في العلاقة ولا سيما في الايام الأقل حظًا.
احذر الانجراف وراء افكار سود او نيات احد الاشخاص السلبية.
من الضروري التحلي بالموضوعية تفاديًا لحصول التباسات او جفاء، تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 21، وتلمس انفراجًا وارتياحًا في الاجواء.
تكون الاجواء دافئة وداعمة ورومانسية تناسب جميع انواع العلاقات سواء أكانت جديدة او قديمة او متأرجحة، فترة مناسبة للتعارف والارتباط. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والجوزاء والحوت والعقرب.

 

1 أفكار بشأن “توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت في شهر حزيران / يونيو 2015”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *