تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان في شهر حزيران / يونيو 2015

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي لبرج الميزان في شهر حزيران يونيو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر حزيران / يونيو 2015 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

Horoscopes Alsumaria  أفراح ومكافآت 
 يقسم شهر حزيران (يونيو) قسمين: الاول يمتد الى تاريخ 20، امّا الثاني فيشمل الايام العشرة الأخيرة منه. فكيف ستكون التأثيرات في كلّ منهما؟
بالنسبة الى الجزء الاول منه فإنني ابشّرك بأنك تعرف خلاله افراحًا وتتلقّى هدايا ومكافآت عديدة. يكفي ان الحظ حليفك الاقوى اقله حتى تاريخ 20 حزيران (يونيو)، فيدفعك نحو ظروف مناسبة جدًّا قد يحسدك عليها الكثيرون.
يحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. تشعر بقمة السعادة والاكتفاء خلال الأسابيع الجيدة.
كرّر المحاولات خلال افضل ايامها، وأنجز كل ما باستطاعتك انجازه، تنجز الكثير وتبرع في مجال اختصاصك وتسلط الاضواء عليك عن جدارة. تحتل مكانة اعلى بسبب اجتهادك وذكائك الحاضر.
ان قدرتك الدبلوماسية تلمع جيدًا، فتجعلك محط الانظار والمرشح الاقوى في اي منافسة. لا تهرب من المفاوضات، ولا تستخف بهدوء اعصابك، فهي متينة وتدعمها الثقة بالقدرة الشخصية.
واجه التطورات ببرودة إذ لا داعي إلى الانفعال او التوتّر، فأنت تملك القدرة على معالجة الامور بفعالية تامة، إذ توظف طاقاتك لحماية المصالح ولحلّ الخلافات بأقل ضرر ممكن.
لكن يجب ان تعلم ان الجو العام ينقلب 180 درجة مع بداية فصل الصيف، فتصبح الايام الأخيرة من الشهر مثقلة بالهموم والشكوك، ويصبح اي اهمال او تقصير مصدر فشل او رسوباً.
تكثر المنافسات وتقوى الضغوط، ومن الافضل تخفيف الوتيرة واللجوء إلى الراحة ، قد تعاني مضايقات وتخوض امتحانات صعبة، فلا تحاول استعجال فترة التحضير، ولا تستخف بخصمك، يجب ان تكون جاهزًا لكل شيء، متنبّهًا ومتيقّظًا كليًّا كي تعبر بنجاح وسلام الى الشهر المقبل.
اذًا عليك الانتباه وحماية موقعك واستفزازك وحماية علاقاتك خلال هذه الفترة السلبيّة من الشهر والمتقلّبة لئلا يذهب سدى كلّ ما حقّقته من نجاحات وارباح. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين، ولا تدع هذه العراقيل العابرة تعوّق تقدّمك او تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيمًا ولا تتهور وستكون انت الرابح بالتأكيد!
Horoscopes Alsumaria مهنياً
 تكون المعنويات عالية والحظوظ كثيرة ومن المستحسن الإقدام على العمل بكل استعداد وعزيمة. شهر جميل جدًّا ومن افضل الاشهر الواعدة بنجاح وبتقدّم ودعم.
لا يجوز إضاعة الوقت الثمين. يناسبك التحرّك على عدّة محاور اقتناصًا منك للوقت الايجابي، وعلى الرغم من ان جميع الأيّام خلال الاسابيع الثلاثة الأولى ايجابية، فكن
جريئًا وقم بالمبادرة.
قد تظهر خلال الاسابيع المذكورة فرصة للعمل في الخارج او للتعامل مع طموحات جديدة او وجوه مختلفة، ولا خوف من قدرتك على التكيّف مع الجديد، احذر تشويه السمعة في الاسبوع الأخير! كن اكثر يقظة وحرصًا على ادائك، وقد تحصل على فرصة ثمينة تميّزك عن الآخرين.

Horoscopes Alsumaria عاطفيًّا

 حان الوقت لإعادة النظر في بعض المسائل والتفاصيل التي تحدّد مسار العلاقة. جميل هذا الشهر ومطمئن للعواطف مقارنة بالشهرين الماضيين. تناسبك تأثيرات الشمس من برج الجوزاء، وتسمح لك باتخاذ بعض الخطوات البنّاءة. لن تُواجَه بالرفض إلاّ اذا كان ذلك نتيجة واضحة واكيدة لتصرّفات خاطئة، كن جريئًا وقم بالمبادرة، فالوقت مناسب للتحرّك كما تشاء. قد تريد اعتماد اسلوب جديد او ادخال تعديل ما على روتينك اليومي، لعلّك بذلك ترضي الحبيب. شهر مناسب للارتباط ولإعادة قسم الحبّ والوفاء. بالتوفيق!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *