تخطى إلى المحتوى

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج السرطان

 

arabhaz -توقعات جاكلين عقيقي لبرج السرطان في شهر أيار مايو 2015

توقعات جاكلين عقيقي لشهر أيار / مايو 2015 برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

Horoscopes Alsumaria   استجمام وارتياح
تناسبك التأثيرات الفلكية وتهيىء لك الدفء في العلاقات والمودة والتناغم. قد يسعى بعضهم لإرضائك وتؤدي الصداقات دورًا جيدًا هذا الشهر. يتحدث الفلك هذا الشهر عن فترة استجمام وارتياح، ولكنها ليست خالية من المسؤوليات، وليست فارغة من الفرص الثمينة. تشير مواقع الكواكب الى وجود الشمس وعطارد والمريخ والزُهرة في برج الثور، وهو بيت الصداقات والمعارف والدعم والتأييد. تكون الظروف مؤاتية حتى تاريخ 20، وتجد من يقف الى جانبك ويهتم لأمرك. تعدُك الكواكب بمناخ لطيف ويحيطك بالاصدقاء والاهل والمشجّعين.
ابتداءً من الثلاثاء 21 تتغيّر المعطيات تختفي بوادر التأييد وتتباطأ وتيرة الحياة وذلك بسبب وصول الشمس الى برج الجوزاء. ستكون بالتالي الايام العشرة الاخيرة بطيئة ومخيّبة للآمال نوعًا ما. قد تعاني تراجعاً في المعنويات. احذر وعكة صحية تلم بك او التباساً وفوضى في حجوزاتك ومواعيدك وامتحاناتك. لا تتخذ قرارًا مهمًّا هذه الفترة فقد تندم عليه لاحقًا.
ادعوك ايها السرطان الى الترفيه عن نفسك والابتعاد عن المؤثرات السلبيّة من اماكن موبوءة ومن المجازفات التهوّر. حذار من تراجع صحيّ ومن فشل في العمل، الفترة غير مناسبة للإقدام على خطوة جديدة، ومن المستحسن الاكتفاء بالعمل الروتيني البسيط حتى تاريخ 20 من الشهر المقبل. رفّه عن نفسك ومارس الرياضة او هواية تعجبك. احط نفسك بالأحبّاء وتحاش المحتالين والتأخير في المعاملات والبلبلة.
 
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
 يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة. يجب ان تعلم ان العمل ضمن المجموعة امر محبّذ ونافع جدًّا، فلا تعمل وحيدًا. تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي يساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنيّة وتعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة. تكثر الحوافز خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وهي الفترة الفضلى لطلب مساعدة او استشارة. عزّز الروابط وكن عنصرًا فعّالاً في عملك، فالأنانية مرفوضة حاليًّا والعمل الفردي قد يُعاقب عليه، لذلك كن جاهزًا لتفهّم الآخرين. كذلك يجب ان تعلم ان الايام العشرة الاخيرة مخيّبة لتوقعاتك، ولا يجوز ان تبدأ عملاً او ان تقدم على خطوة او تتخذ قرارًا مصيريًّا خلالها. حاذر المحتالين والفوضى والبلبلة.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه، فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النيات الصادقة، فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. بادر واختر يوماً ايجابياً اذا كانت العلاقة متوتّرة. راجع حظ حبيبك ايضاً وتأكد من خلو التأثيرات الفلكيّة السلبيّة لديه. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى داعمة للتواصل وللتقارب وللتعارف. اما الايام العشرة الاخيرة فتكون مملّة وفارغة من الحدث المهم، بل قد تتراجع خلالها العلاقات المتدهورة او الحديثة، فكن متيقّظًا لحماية استقرار العلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *