تخطى إلى المحتوى

توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز/يوليو 2022

ماغي فرح 2022

توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز يوليو 2022  .. ماذا قالت ماغي فرح عن شهر تموز في كتابها سنة ثورية تحيي الامال 2022 ومن هو البرج الاكثر حظاً في هذا الشهر الصيفي، ويمكنك متابعة كل جديد يخص جميع الابراج على موقعنا على الفيسبوك

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2022

( إن أفضل سلاح ضد أحد الأعداء هو عدو آخر ) .

شجاعة مذهلة يتمتع بها مولود الحمل في شهر تموز 2022 إزاء التحديات .

تستعيد شجاعتك الأسطورية وتشعر أنك قادر على تحطيم كل القيود . تواجه المشاكل بدون خوف وتقوم بكل المساعي اللازمة لمحاصرتها . إلا أن كوكب (مارس) الذي يبدأ معاكسته لك بتاريخ 4 ، فيدعوك إلى الحذر وعدم تخطي الحدود أو المبالغة في تقدير القدرات .

نعم ، قد تواجه المصاعب وتبحث عن حلول وتنتفض على افتراء أو ظلم ، ولكن وعلى الرغم من تزامن الواجبات، سوف تتمتّع بحيوية كبيرة تعطيك قوة دفع كافية لإنقاذك من المشكلات ولإيصالك الى شاطئ الأمان.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2022

يقول مثل صيني : إن النفوس الكبيرة تتمتع بالإرادة أما النفوس الضعيفة فليس لديها إلى التمنيات .

غموض وعراقيل في حياة برج الثور في شهر تموز 2022

لم تعد الكواكب تدعم خطواتك كما فعلت في بداية السنة ، بل ها هي تغض النظر عنك لكي تنثر خيراتها على أبراج أخرى ، فتشعر ، عزيزي الثر ، ببعض الضغوط التي تتفاقم ربما وتجعلك ترغب أحيانا بالتخلي وقلب الطاولة . ينتقل كوكب (مارس) على برج الميزان بعد أن غمرك بعطفه أشهراً طويلة.

تقول ماغي فرح بكتابها 2022 أنت مدعو الى اتخاذ القرارات في هذا الشهر أو عقد اللقاءات أو تقديم البحوث والأفكار بسرعة. قد تشهد الأيام الأولى بعض الجدالات والنقاشات والتوتّر.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2022

إن أهدافاً لا توضع لها برامج واضحة ومخططا تسمى تمنيات ( أنطوان دوسان أكزوبيري)

معالم فلكية رائعة وواعدة سوف يصادفها مولود برج الجوزاء في شهر يوليو 2022.

صدق أو لا تصدق ، فإن الكواكب تبتسم لك دفعة واحدة ، كأنها تتفق فيما بينها على تصحيح الأوامر والتعويض عن المشاكسات السابقة والمعاكسات . أولها كوكب (مارس ) الذي لا يكف فقط عن إزعاجك ، بل يصبح حليفك لكي تجد الحلول اللازم لما عاينت منه.

تشعر بما يدفعك إلى تحريك حياتك على نحو ديناميكي، وسوف تبدأ التحرّكات على الصعيد المالي والمعنوي فتشعر بالطمأنينة إمّا بسبب ارباح طارئة وانفراجات نتيجة جهود سابقة، او بسبب انتعاش الوضع الشخصي من خلال عرضٍ مهمّ او تسوية لمسألة عالقة.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2022

لا تهتم بمشاكل الغد قبل وصوله .. فأنت لا تملك الآن طاقة الغد فقط تملك ما تحتاج منها لليوم الحالي .. لسنا بحاجة لأن نقلق على ما ينتظرنا في اليوم التالي .
ظروف صعبة تتطلب الشجاعة والحذر .

هاهو كوكب مارس يلتحق بكوكب ساتورن في مربع مع برجك ، ما قد يعرض صحتك للخطر ، أو يهدد ببعض الحوادث التافهة التي يجب أن تتفاداها . إذا اعتمدت الوقاية وتصرفت بروية تنتصر على المواقع الفلكية المعاكسة .

وبشكل عام تقول ماغي فرح هو شهر رائعٌ بالتأكيد، وتتسهّل شؤون حياتك اليومية ويسمح لك الحظ بالتعرّف إلى مجالات جديدة وخوض تجارب مفيدة

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2022

(كلنا تلامذة معلمون . يجب أن نسأل أنفسنا ماالذي أتينا لنتعلمه ، وما الذي يجب أن نعلمه للآخرين ) ( لويز هاي )

من أجمل فترات السنة سوف يعيشها مولود برج الاسد في هذا الشهر .

سيكون شهرًا رائعاً ورومانسيًا تتأجّج فيه مشاعرك، بل قد ينتابك شعورٌ بالندم على تصرّفات سابقة مشينة، لأن هذا الشهر هو شهر التسانح والصفح، أجل، ستكون الفترة الاولى والاخيرة من الشهر ملائمة للعودة الى الذات والاعتراف بالذنب والخطأ بغية تصحيح الأخطاء وترتيب العلاقات، وسوف تعيش أوقات رائعة مع كل من تحب.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2022

((يقول مثل قديم:إذا أحبك أحدهم حتى ولو كان كلبا فستحبه بالمقابل))

المناخ الفلكي إلى أحسن و((مارس)) يغادر برجك:

أطمئنك هذه المرة لأنقل إليك خبراً مريحاً ، وهو أن الآثار السلبية للمواقع الفلكية خفت وهي في طريق الزوال . طبعا يجب أن تلملم ذيول المرحلة الدقيقة ،وأن تقدم على تنظيم لشؤونك المبعثرة وترتب أوضاعك وتوظف طاقتك حيثما يجب . تتعدد المسؤوليات ويخف الضغط .

تغمرك الراحة بعد عناء الشهر الماضي، وتنتابك رغبة في التعبير والتجديد. لكنّك لن تلمس النتائج الحقيقية يوم عيد ميلادك. ستشعر بليونة في التعامل معك ولا سيما من قبل الزملاء والمعاونين والأشخاص النافذين

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2022

((إن أول رسالة حب بين اثنين تكتبها العيون))

شهر تموز 2022 هو شهر عسل جديد
تزودك الكواكب معظمها بشعور ايجابي ومناخ عذب وثقة بالنفس ،لطرق أبواب علاقة عاطفية ناجحة ،أو إعادة الود والوئام إلى علاقة قديمة ،كما لعقد صفقات جديدة غنية ومفيدة .

ينضم كوكبا (مركور)و(مارس)إلى(فينوس) في مواقع مناسبة تخفف عنك الضغوطات، وتعدك بالأفضل وتفسح لك المجال أمام اتخاذ قرار فاعلة، كما تسعد بلقاءات ونقاشات وتقارب ، وتشعر أنك مرتاح مع ذاتك ومع علاقاتك، وقد تعيش قصة حب مميزة وتخطط لمشاريع مستقبلية مع الشريك.

تقول ماغي فرح في كتابها سوف تتمتّع أيها الميزان بحيوية كبيرة تعطيك قوة دفع كافية لإنقاذك من المشكلات ولإيصالك الى شاطئ الأمان.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2022

إذا أجمع الجميع على رأي واحد ، فهذا يعني أن لا أحد أجهد نفسه في التفكير ( جان بول سارتر )

شهر تموز 2022 متقلب المزاج بالنسبة لبرج العقرب

ترغب في هذا الشهر بنمط أسرع ،وتضطرك الكواكب إلى تبطيء الخطى ، ما يزعجك في بعض الأحيان ويفقدك الحوافز اللازمة للانطلاق . يشغل بالك شأن مهني سواء كنت في عطلة أو في عمل ، فتكره أن يخالف أحد القوانين أو البنود الموضوعة أو قواعد السلوك المفروضة على الجميع ، كأنك المرشد والموجه .

تروقك الأجواء في أخر عشرة أيام وتوفّر لك مناخًا مشجّعًا على التقارب والحميمية والريادة.تبدي حماسة للخروج من الروتين وتنجح في إدخال تعديلات على نظامك اليومي والاسبوعي.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2022

((بدون شتاء لا حقول ، بدون ظل لا شمس ، وبدون مرارة لا عذوبة))

أخيراً تتنفس الصعداء وتنتهي المعاكسة في شهر تموز 2022.

كم أشعر بالارتياح وأنا أنقل إليك خبراً ساراً وانتهي من التوقعات السلبية أو المحذرة . ها إنك تدخل شهراً يسقط عن كاهلك الأثقال ، ويعدم بانعراجات وحلول وبزوال الحواجز التي طرقت بابك ، لتقترب أكثر من تحقيق الأهداف وتوظف طاقتك وعبقريتك من أجل إنجاح كل الخطوات .

تعالج هذا الشهر مسائل إدارية وتوقّع مستندات ومعاملات رسمية. تنشغل بموضوع تمويل او قرض ما، ومن المستحسن الاهتمام بوضعك الصحي تحاشيًا لأي تراجع قد يتطلّب عملية جراحية، وتعتبر ماغي فرح مواليد 26 الى 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الأكثر عرضة لتقلّبات الزمن.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2022

إن فكرة منغلقاً هو أكثر تصلباً من باب حديدي مقفل .

معاكسة فلكية شديدة يشهدها مولود الجدي في شهر تموز 2022.

يضيف كوكب مارس معاكسته هذا الشهر على معاكسة كوكبي ساتورن وأورانوس فيدخل بتاريخ 4 إلى برج الميزان ليهدد أوضاعك ويخضعك لضغوطات كثيرة ومحاولات زجك في ورطات ومخاطر ، يجب أن تتفاداها بحنكتك ومهارتك . تفقد السيطرة على الأوضاع وتكره أن تكون في موقف مشابه ، فتتحدى الكثيرين وتعاند بصورة لا تخدم مصالحك .

تمر بشهر ضاغط بالتأكيد بحسب كتاب ماغي فرح قد تفرض عليك توجّهات جديدة أو شروط ومعطيات لم تكن موافقًا عليها في السابق. تضطر الى مضاعفة جهودك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، بغية محاصرة المتاعب وتجنب تفاقم الأزمات…

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2022

الموسيقى ، عندما تتلاشى كل الأصوات الرقيقة ، ترن في الذاكرة (شيلي)

شهر المفاجآت السارة لبرج الدلو بحسب ماغي فرح.

تحتفل هذا الشهر بأجواء مناسبة جداً وتتناغم مع الظروف ، مدعوماً من كواكب كثيرة أبرزها (فينوس) ، (جوبيتير)،(ساتورن ) و(ممارس) ، بحيث يبشر هذا الطالع الفلكي بدورة مهمة جداً أو استثنائية ، تستفيد من فرصها لتطوير أعمالك وترجمة أحلامك إلى واقع . تقص وتغني وتعزف ألحان الانتصار والنجاح ، أو تبدأ رحلة جديدة.

تمر بشهر ضاغط بالتأكيد. قد تفرض عليك توجّهات جديدة أو شروط ومعطيات لم تكن موافقًا عليها في السابق. تضطر الى مضاعفة جهودك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، بغية محاصرة المتاعب وتجنب تفاقم الأزمات.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2022

(قال الكاتب الفرنسي شانفور : لكي تحظى بالإعجاب في هذا العالم ،يجب أن ترضى بتعلم أشياء كثيرة تعرفها من أشخاص يجهلونها )

شهر التحرر من الضغوط لغالبية مواليد الحوت بحسب ماغي فرح.

تتحسن الأمور في هذا الشهر الذي يحمل إليك خبراً ساراً ، وهو توقف كوكب (مارس) عن مواجهتك ابتداءً من تاريخ 3 ، إذ يترك برج العذراء متوجهاً إلى الميزان ، ويخفف من النزاعات التي حامت حولك من وقت إلى آخر ، في الأشهر الأولى من السنة .

تزداد شعبيتك هذ الشهر، ليس لدى أبناء جنسك فقط، بل أيضًا لدى مواليد الجنس الآخر ولا عجب إذا شعرت بجاذبية نحو أحدهم أو حتى وقعت في الغرام.

12 أفكار بشأن “توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر تموز/يوليو 2022”

  1. انا شاب على كد حالي بدي مساعدة انا بورطة انا حالتي مو منيحة انا اسمي امين محمود ابو الرب من فلسطين الرجاء مساعدتي انا فــــــــقــــــــيــــــر

  2. ميرسى جداااااااااااااااا ماغى على التفاؤل اللى زودتينى بيه وعاوز اعرف توافق الابراج مع برجى انا 20/10/1997الميزان لو سمحتى ممكن تردى عليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *