تخطى إلى المحتوى

توقعات ماغي فرح لجميع الابراج في شهر كانون أول/ ديسمبر 2013

 

نقدم الى متابعين موقعنا ارب حظ موقع الابراج الاول بالعالم العربي ملخص لابرز توقعات وتنبؤات الفلكية والاعلامية المميزة ماغي فرح  لجميع الابراج لشهر كانون أول / ديسمبر 2013 من كتابها الجديد ” الكواكب تتنافر والعالم يستنفر” 2013 وسنقوم بوضع أهم الاحداث العامة في هذا الشهر .

تابعوا معنا أبرز ما قالته ماغي فرح عن شهر كانون أول / ديسمبر 2013

 

 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

أربعة كواكب تعاكسك اعتبارا من تاريخ 8
ضاعف الحذر هذا الشهر الذي يتطلب منك احكمة والتروي حتى تتجنب اية معاكسات واشكالات وعداوات. اعتمد الليونة كاستراتيجية حكيمة، لا القوة والتسلط والتحدي، اذ ان اربعة كواكب من 10 تعاكسك وتشكل طالعا دقيقا مع برجك، ما يتطلب الاهتمام بصحتك وسلامتك ايضا وعدم اهمال اي عارض. كما عليك ان ترطب ااجواء حولك للتفاهم مع المحيط الشخصي والمهني بدون ذبذبات. يشير الفلك الى علاقات معقدة وسرية، او الى استحالة اللقاء بالحبيب بسبب كونه مرتبطا او يبعدكما فارق السن. في الجو خيبة ما، ارجو الا اكون مصيبة في توقعها، وحديث طويل ومصارحة قد ترجح مشارعك.

احداث و تواريخ تصادف الحمل في كانون الاول ديسمبر 2013

وجد في كتاب الكواكب تتنافر و العالم في استنفارأنها ستسود التناقضات الأسبوع الاول من الشهر ، الذى يحمل إيجابيات وسلبيات معا ، توجه بعض الواجبات فى اليوم الأول ، أي الأحد 1 ، وتقوم بها بدون أي شك و اما القمر الجديد فى القوس الاثنين 2 ، فيبشر بفرص وأسفار وتجارب جديدة ومشاريع إعلانية أو إعلامية أو سياسية ، ويؤول إلى تغييرات إيجابية تلاحظها بين الاثنين 2 والثلاثاء3 ، حيث تسود الرومنسية ايضا ، وقد يعرفك صديق الى شخص يثير إعجابك و لكن الفلك يحذرك من تورط ما بين الاربعاء 4 والخميس 5 ، ويطلب إليك التروى وعدم الوقوع ضحية بعض الأوهام ، قد تصطدم برفض لبعض مطالبك ، أو تاسف لظلم وإشكالات عامة تثير الحساسيات .

تقسو عليك الظروف وتضطر إلى مضاعفة الجهود لإنجاح خططك على كل الأصعدة و إبق حذرا فى كل الأحوال ، خاصة ابتداء من السبت 7 ، حيث يبدأ مارس بمعاكستك ويشكل تنافرا مع أورانوس فى برجك ، ويجعلك تواجه خيارا صعبا أو قرارا يتعلق إما بسفر أو برحيل او بتغيير ، لحسن الحسن الحظ انك تتمتع بقدرات فائقة على التصرف فى هذه الأثناء ، ووعي اكيد لاستدراك بعض التطورات السلبية و قد تدافع عن موقعك وأفكارك ومصالحك بطلاقة ولباقة ، خاصة بين الثلاثاء 10 والخميس 12 ، قبل ذلك تنهى دورة فلكية معينة ، وتبدأ جديدا بين الاحد 8 والاثنين 9 .

تشع ببريق خاص ، الأربعاء 11 ، وتستقطب التأييد و تبحث بين بعد ظهر الخميس 12 والسبت 14 ، مسائل مالية ملحة تتعلق باوضاع عائلية أيضا و تعالج مسائل سرية بين الأحد 15 والأثنين 16 ، لكنك تتلقى معلومات مهمة ومفيدة و تقدم بعض الاقتراحات ، لكن يخشى من رفض لعروض لك أو من خيبة بين الأربعاء 18 والخميس 19 و تعمل جاذبيتك على ترطيب الأجواء بين الجمعة 20 والسبت 21 ، فتؤثر على بعض مواقع النفوذ ، يخبئ الفلك رومنسية أو غراما فى هذين اليومين ، لكن لا تبدأ بعمل جديد فى هذه الفترة وخطط قبل التنفيذ و تواجه تغييرات فى شؤونك والافرقاء ، وتضطر إلى تغطية بعض الشوائب والأخطاء ، تتعرض ربيما لبعض الملاحظات والانتقادات ، من الممكن ان تخطط لسفر قريب فى هذه الأثناء ، خاصة الثلاثاء 24 و يشتد التأزم مع الشريك أو الحبيب بين الأربعاء 25 والخميس 26 ، وقد يصعب عليك التفاهم مع بعض المقربين ، لحسن الحظ أن الأصدقاء هنا لمؤازرتك ودعمك معنويا وماديا و قد يتطلب منك إسداء خدمة فى الأيام الأخيرة من الشهر ، وتشعر ببعض الاشمئزاز او الغضب يسود الفترة الممتدة بين الجمعة 27 والأحد 29 .

إلا أنك ابتداء من بعد ظهر يوم الأحد 29 ، تتمتع بشعبية كبيرة وقدرة على استيعاب الأوضاع ، تتلقى أخبارا جيدة ويكون التواصل أفضل بكثير من السابق و تطلق أفكارا جديدة الاثنين 30 ، وربما تؤدى مساعيك إلى تغييرات إيجابية ، تخطط لسفر ، كن حذرا الثلاثاء 31 ولا تعط ثقة عمياء ، تصرف بحكمة ووعى ، خاصة فى فترة المساء ، إلا أنك رغم ذلك تتمتع بجاذبية خاصةى فى هذا اليوم ، ويتجاوب معك الآخرون .

 

 

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

توقعات ماغي فرح لبرج الثور في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

مشاغل كثيرة وعروض ودعوات
يحمل هذا الشهر الكثير من المشاغل والاهتمامات والاعمال المتنوعة، والتي تخوضها بحماسة وتنظيم معهودين لديك، فتتوصل الى الانجاز في الوقت المناسب، وتزدهر شوونك المالية لكي تحصل على مبلغ غير متوقع من الارباح، بفضل لعبة القدر او على اثر توقيع على اتفاق. تتخذ الشؤون المالية حجما كبيرا من الاهتمامات، وقد تضطر الى ضرف مبالغ كبيرة ايضا في المقابل.تجري اتصالات اساسية ومهمة في هذا الشهر، او تباشر بعمل تحصل عليه للمرة الاولى بفضل الصدف، وتمارسه بنشاط وذكاء. تحقق بدون شك انتاجا كبيرا وارباحا، وتعمل بتكتم وصمت للوصول الى اهدافك. قلت انك تمارس سحرا وذلك على كل الاصعدة. تتلقى الدعوات والعروض المشوقة الاتية من كل صوب، وربما تستعين ببعض المقربين للتقرب من شخص يخفق له قلبك.

أحداث و تواريخ تصادف برج الثور في في كانون الأول ديسمبر 2013

تعالج فى بداية الشهر قضية شخصية ، عائلية او زوجية ، او تناقش عقدا ما مع بعض الجهات أو الشركات ، فتحتل الشؤون المالية واجهة اهتمامك وذلك حتى تاريخ 21 ، ربما تجادل بين الأحد 1 والثلاثاء 3 فى مسألة إرث او هبة أو سلفة ، وتتأرجح بين الثقة والشكوك ، القمر الجديد يوم الأثنين 2 فى منزلك الثامن ، أي فى القوس ، يشير إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك عبر بعض العلاقات والصداقات فإسمع حدسك وإلهامك ، خاصة الأربعاء 4 والخميس 5 ، وهما يومان من الحظوظ والفرص والأرباح المحتملة ، قد تناقش أمرا أثناء ورشة عمل أو مفاوضات تسافر للمشاركة بها وينتقل مركور إلى القوس أيضا يوم الخميس 5 ، لكي يلقى الضوء على قضية رسوم مهمة أو سلفة أو ضمان أو قضية إرث محتملة و تشتد أزمة الجمعة 6 والسبت 7 ، فتشعر بالاشمئزاز أو بالغضب ، وتسكنك عدائية ظاهرة يحاول الأصدقاء التخفيف منها .

ترفض علاجا أو تأسف لخطأ طبي ربما أو لمماطلة على الصعيد الصحى إلا أنك تنطلق من جديد ابتداء من الأحد 8 ، ويرتاح البال وتلجأ إلى بعض الاصدقاء والافرقاء المقربين ، فتعمل معهم على هدف واحد ، فى الجو بداية جديدة ، خاصة وأن كوكب مارس ينتقل إلى منزلك السادس ، أي إلى الميزان ، ويجعلك اكثر واقعية واهتماما بالِشأن الصحى والعائلي أيضا فترتاح لأجوء يومى الاحد 8 والأثنين 9 ، ابتداء من الثلاثاء 10 وحتى السبت 14 ، تركز على شؤون شخصية لها علاقة بمواهبك ومخيلتك وحدسك ، كما أنك تخفى بعض المشاعر ربما او العلاقات ، وقد تنسحب من عمل وتفضل التكتم وعدم التصريح الاربعاء 11 ، تهتم بصورتك فى هذه الأثناء ، وتنشر أفكارا جديدة بشجاعة وتكيف مع الأوضاع مميز ، فى الجو مغامرة وتطلع نحو الأفضل ، تنعم بحيوية ويسلط الضوء عليك و قد تباشر عملا جديدا بين الأحد 15 والثلاثاء 17 ، او تبحث بقضية مصروف او تمويل او ميزانية من أجل تأمين استقرار ما ، يتركز تفكيرك على الكسب المادى ، وقد تذهب فى كل الاتجاهات لتامين سلفة أو تمويل ، فتخرج بأفكار نيرة وممتازة ومثيرة للإعجاب و تشعر بالقوة بين الثلاثاء 17 والخميس 19 ، لكنك تريد ان تنفرد بالقرار وأن تعمل بدون ضجيج ، القمر المكتمل في برج الجوزاء الثلاثاء 17 يعزز هذا الميل ، إلا ان الفلك يحذر من الانعزال وخلق بعض الأعداء حولك ، والذين قد يتهمونك بالانانية ، يجب ان تشاطر الآخرين الأفكار والمعلومات وان تعطى وجهة نظرك بروية ، يناسب الأربعاء 18 للكتابة والمراسلة وتدوين الملاحظات ، لكن حاذر المزاجية فى هذين اليومين ، حاول ان تهتم بالاحياء ولا تمهلمهم و عليك أن تنتبه من الغيرة والتملكية واضبط انفعالاتك يومى الجمعة 20 والسبت 21 ، قد تعيش إرباكا عاطفيا او شخصيا وتفسر إشاراتك بشكل خاطئ .

يصعب عليك إعطاء الثقة ، وربما تقبل على تغيير فى حياتك الشخصية والمنزلية لن يحصل بدون مواجهة واحتكاكات فلحسن الحظ ان الامور تكتسب حلة الهدوء الاثنين 23 والثلاثاء 24 ، يسقط عليك الوحى ربما ، وتقدم على عمل خلاق أو تتخذ بعض الخطوات المناسبة ، تسود الرومنسية وقد تلتقى بمن يهتف له قلبك ، او تشعر بالامان بالقرب من الحبيب ، وتهبه الثقة التى كانت مفقودة ، تستعيد البسمة والارتياح وينتقل مركور بعد ذلك وابتداء من الثلاثاء 24 إلى برج الجدى ، لكى يلتقى بـ فينوس و الشمس ، ويتيح لك فرصة التعبير عن أفكارك فى العمل ، كما يشير الى تجربة جديدة تخوضها لها علاقة بمكان بعيد أو بسفر أو بدولة أجنبية ، تضطر ربما إلى مراجعة بعض المخططات بين الأربعاء 25 والسبت 28 ، وتعقد اجتماعات من أجل ذلك و تحصل على مساعدة ، وتلعب الشراكة دورا إيجابيا فى هذا الإطار ، تتكيف مع ظروف تفرض نفسها ، تتحسن أوضاعك التربوية إذا كنت طالبا وتتوضح بعض الشؤون الصحية إذا كنت شاكيا منها وتتعافى وتهتم بقضية قانونية بين السبت 28 والأحد 29 ، تناقش بعض القوانين والعقود بصورة ملحة وعلى أثر بعض التطورات فلا تقدم على عملية شراء بدون استشارة الشريك الاثنين 30 ، تنتهى السنة مع يوم مناسب ، تستريح فيه من تعب وتمارس سحرك ، تكون السهرة جيدة ومباركة من الفلك ليل الثلاثاء 31 .

 

 

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

اطمئنان وارتياح وانطلاقة جيدة اعتباراً من تاريخ 8
تستعيد نشاطك بسرعة فائقة كما تحالفك الاقدار لايجاد الحلول لكل  المشاكل الماضية، فتسعى اليها معنويات مرتفعة وثقة بقدرك ومستقبلك. تعرف مشاريعك تطورا ملحوظا، بحيث تجد كل الاجوبة عن اية اسئلة اثناء نقاشات ومفاوضات. تسجل انتصارا يا عزيزي ولو تدخل البعض لارباكك او حالت حياتك الشخصية دون السعادة المثلى. تعالج شؤونك بذكاء حاد بدور الوسيط أو المصلح في عملك كما في حياتك الشخصية. قد تنتصر على من يحاول إسكاتك وتتلقى أخبارا مميزة. عاطفيا قد تعاود الاتصال بحبيب قديم، أو تعيش عزلة ما بسبب قطيعة سابقة، أو تعاني من خلاف مع الحبيب. ربما تضطر إلى الابتعاد عمّن تحب في فترة العيد، فيصعب عليك استقبال السنة مع غياب من كنت تفضل حضوره. هذا ويحذر الفلك من معاكسة كبيرة للكواكب في الأيام العشرة الأخيرة، ما يعني ضرورة التحفظ الانتباه وعدم إثارة الجدل أو الغضب.

احداث و تواريخ تصادف الجوزاء في في كانون الاول ديسمبر 2013

تطرح فى بداية الشهر مواضيع اجتماعية مادية ، وتدور مفاوضت بشانها تبدو حامس ، خاصة ين الاحد 1 والسبت 7 ، قدتقدم مساعدة فى اليوم الاول من الشهر الى مقربين من مواليد الحمل ، الميزان او السرطان اما القمر الجديد فى نزلك السابع الاثنين 2 ، فيتحدث عن فرصة جديدة لاجراء مفاوضات ثانية او للتوقع على عقد ، وبما يتعلق الامر بشريك عاطفى وتسود انفعالات شديدة حول هذا الامر ، خاصة بين الاثنين 2 والثلاثاء 3 ، تبدو مرهف الحس وقد تذرف الدموع تبحث قضية مالية ملحة فى هذه الاثناء ، خاصة الاربعاء 4 والخميس 5 ، وتضطر ربما الى تسويات .

لكن ابتداء من الخميس 5 وعندما ينتقل مركور الى منزلك السابع ، فقد تقوم بدور وسطة معينة فى العمل ن من اجل ايجاد التسويات والتخفيف من التشنجات وتوقع بعض الاربح ، خاصة بين الجمعة 6 والسبت 7 ، فهما يومان مناسبان ف كل المجالات ، حيث قد تتوصل الى حل وتوظف طاقتك ويعرف الاخرون بكفاءتك الا ان الاجواء تتعقد الاحد 8 والاثنين 9 ، فتضطر الى تبرير نفسك او ايجاد الاعذار و تقوم بمهمة دقيق جدا ، وربما تضطر الى الصمت والتراجع تحسبا لاخطار فكن متكتما جدا وابتعد عمن يحاول اتنباط الحقائق منك بين الثلاثاء 10والاحد 15 .

قد تفرح بنجاح قضية مشتركة الاربعاء 11 ، لكن التحفظ ضروري جدا تفاديا لبعض المواجها أما الخميس 12 والجمعة 13 وتعانى ربما من بعض الانعزال والتقوقع او سوء التافه فى حياتك الشخصية ، لكنك تصل فى هذه الاثناء على خبر جيد يعيد الى نفسك التفاؤل ، او تتلقى عرضا استثنائيا ، او ربما تعلن عن جديد ، خاصة الاحد 15 والاثين 16 ، تشرق بجاذبية كبيرة وتسقطب المعجبين اما القمر المكتمل فى برجك الثلاثاء 17 ، فيجعلك تطل على مجموعة من الناس ، معلنا عن مشروع جديد او عن ارباح وتطورات مناسبة ، بين الثلاثاء 17 والست 21 ، وقد يتعلق الامر بقضية مهنية او بزاج او ارتباط او حب جديد وتلعب دورا مميزا فى استقطاب الفرص المادية بين الاربعاء 18 والخميس 19 ، اما لتغيرات فقد تكون مناسبة ، كما المغامرات والاتصالات الشخصية ين الجمعة 20 والسبت 21 ويبدا فينوس بالتراجع فى منزلك الثامن ، اى فى الجدى ، بتداء من السبت 21 ويستقر هناك حتى اخر السنة ، ما قد يثير فى هذه الفترة مشاكل مع احد المصارف ، او سوء تفاهم مادى مع شريك ما شخصى او مهنى وقد تسمع بحيل فى هذه الاثناء ، وتكون الاوضاع الفلكية عامة مربكة تتحدث عن ديون او مستحقات او عن وضاع صحية متراجعة ، فلا تجازف يا عزيزى ، وكن متحفظا جدا ين الاثنين 23 والثلاثاء 24.

قد سيارتك بهدوء حتى اخر الشهر ، وتجنب النزاعات والجدال والخاقات التى قد تؤدى ال عنف وانهيارات واذا ارد الرهان على جديداو اعلان امر غال على قلبك ، فافعل ذلك بين الاربعاء 25 والخميس 26 ن ، لانهما يومان من الحظ والتفاؤل والتطورات الايجابية وقد تصغى الى بعض المعلوات والاخبار والاسرار المهمة ، بين الجمعة 27 والسبت 28 و ترقب تغييرات على صعيد شراكة ما او بعض العلاقات العاطفية ، بين الاحد 29 والاثنين 30 و قد تشكو من غياب فى هذه لفترة وتحن الى الماضى ، وربما تفضل الانعزال الثلاثاء 31 والتفكير بشخص غاب عنك او رحل ، او اضطرته الظروف الى عدم التواصل معك .

 

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

ضاعف الحذر والوقاية ابتداء من تاريخ 8

تسجل السماء معاكسات فلكية مؤثرة تستدعي الاهتمام والتوقّف عندها اعتبارا من تاريخ 8، إذ إن كواكب متنافرة فيما بينها تشكل مربعات في الحمل والسرطان والجدي والميزان، وهي دليل على خضات عامة تطال الأجواء بمجملها، وتحدث إشكالات أكبر لدى مواليد الأبراج التي تسكنها. إن نهاية هذه السنة تحمل بعض التغييرات وتهديدات اقتصادية تطالك، ولو أن بعض التغيرات وتهديدات اقتصادية تطالك، ولو أن بعض طوالعها يشير إلى نجاح في مهمة، أو إلى موقع قوة قد تنعم به أيها السرطان. يخشى من صدام في مجال عملك أو مع بعض المراجع والمؤسسات، كما يحذر الفلك من مبالغة  وتعنّت وتشدد مع المحيط. لا للمصاريف الاضافية ولا للتهور في توظيف المال أو الاستثمارات. حاول أن تجد الحلول قبل تفاقم المشاكل. قد تغير مكان عملك أو تضطر إلى انتقال ما. إنتبه أيضا إلى صحتك وسلامتك وطريقة غذائك. لا تبالغ في أي شيئ!

 

احداث و تواريخ تصادف برج السرطان في كانون الاول ديسمبر 2013

يبدأ الشهر مع يوم مناسب لكى تحصل على معلومات غنية ، وتتواصل مع بعض الأشخاص فى العمل أو فى حياتك الشخصية ، وتجد الحلول ، تبدو خلاقاً جداً وتقبل على قرار ربما مصيرى ، و القمر  الجديد فى برج القوس يوم الأثنين 2 ، يحمل فرصاً مهنية وعروضاً أو اقتراحات جدية يجب أن تأخذها بعين الاعتبار ، سارع إلى العمل والتصرف بدون تباطؤ وقبل أن يدخل  مارس  إلى مربع مع برجك اعتباراً من تاريخ 7 .

قد تحاول أن تجد التوازن والانسجام بين الاثنين 2 والسبت 7 ، وتعالج مسائل شخصية ومهنية بحماسة شديدة ، فتعلق أهمية على التفاصيل الأربعاء 4 ، وتعقد إجتماعات ملحة لمعالجة شأن مهنى أو صحى ،و مركور  ينتقل الخميس 5 إلى برج القوس ، ويدعوك إلى التنظيم والابتعاد عن الفوضى ، والتصرف بواقعية ، وطلب إثباتات وبراهين على كل عمل تقوم به أو مهمة تطلب منك ، قد تصطدم مع الشريك العاطفى بين الأربعاء 4 والخميس 5 ، أو تعيش عزلة أو قوقعة ،وإستفد من أجواء تتاح لك الجمعة 6 لمقابلة أشخاص نافذين ، وناقش عرضاً خاصاً يقدم إليك ، وينتقل  مارس  إلى منزلك الرابع ، أى إلى الميزان ، السبت 7 ليستقر فيه حتى آخر السنة ، ويركز على قضايا مهنية ومهنية متداخلة ، ويشير إلى بعض الإرباكات والتقلبات ،وتميل فى هذه الأثناء إلى الانتقاد كما إلى المبالغة ، إلا أنك قادر فى هذه الفترة ، وخاصة اعتباراً من الأحد 8 ، على التشبث بمواقفك والتصرف بإرادة صلبة وثبات من أجل اجتياز العراقيل ، فتثير الاعجاب ، وراهن على يومى الأحد 8 والاثنين 9 لإطلاق مسيرة ما ، أو للسفر ، قد تساهم مؤسسة أجنبية بنجاحك ، وإبتعد عن المناوشات والاستفزازات بين الثلاثاء 10 وبعد ظهر يوم الخميس 12 ، حاذر ، فهذه الفترة دقيقة تستوجب الوقاية والانتباه إلى صحتك وسلامتك ، وقد تدور احاديث سرية وتصغى الى بعض المعلومات الخاصة بين الخميس 12 والسبت 14 ، حيث تكشتف مؤمرات او تتخذ قررات مهمة واساسية .

تؤدى ظروف عامة الى تغيير وانقلابات ،وتتطرق الى افكار جديدة تلاقى الاستحسان ، الا انك تميل الى الحزن والتراجع بين الاحد 15 والاثنين 16 ، حاذر التهور ، لا تعط قلبك لمن لا يستحقه ، انتبه من ارتباطات مشبوهة او من حب ممنوع او مستحيل ، وتستقطب الاهتمام والانظار بين الثلاثاء 17 والخميس 19 ، الا ان قد تبالغ فى طرحك بعض المواضيع وتوجيه ملاحظات قد تجرح المحيط ، تشعر انك تنطلق من موقع قوة ، لكنك تبدو مرهف الحس ، سريع الانفعال والغضب ، حاذر من رادت فعلك فى هذه الاثناء وانتبه لصحتك وسلامتك ،وتظهر عن صدق واستقامة الجمعة 20 والسبت 21 ، و يبدا فينوس بالتراجع فى منزلك السابع ، ويحذر من بعض الاشكالات على الصعيد الزوجى او بالنسبة الى علاقة الاثناء ، وانتبه لصحتك وسلامتك ،وتظهر عن صدق واستقامه الجمعة 20 والسبت 21 ، بيدا فينوس بالتراجع فى منزلك السابع ، ويحذر من بعض الاشكالات على الصعيد الزوجى او بالنسبة الى علاقة عاطفية ، لا تقرر ارتباطا فى هذه الفترة ، وكن منتبها الى التفاصيل المهنية والشخصية ، قد يلعب المحيط العائلى او الاجتماعى دورا فى شؤونك المادية ، خاصة بين الاحد 22 والثلاثاء 24 ، فى هذه الفترة يشتد التنافر بين مارس و اورانوس ما قد يولد فراقا او انفصالا .

تشتد الاخطار بين الاربعاء 25 والخميس 26 ،ولحسن الحظ ان القمر فى العقرب يجعلك قادرا على ضبط الايقاع بين الجمعة 27 والسبت 28 ، مطلوب منك التهدئة وعدم استفزاز الاخرين ، بل التصرف بليونة فى الايام والاخيرة من الشهر ، وتجنب المصاريف الهائلة او الديون او الاستثمارات المغامرة والمجازفات والحوادث،وقد تصصح وضعا الاثنين 30 ، او يلجا اليك البعض لتصويب مسارا او خطة ، وربما تحدث تعديلات مناسبة قد تهتم بشخص بسبب لك المتاعب فى اليوم الاخير من السنة ، حافظ على هدوئك واسرارك ، وانتبة من بعض المفاجات التى تغير اوضاعك وتقلبها حافظ على هدوئك واسرارك ، وانتبه من بعض المفاجات التى تغير اوضاعك وتقلبها فى بعض الاحيان .

 

 

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
توقعات ماغي فرح لبرج الاسد في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

تحالفك الافلاك ابتداء من 8

أخيرا تسترجع عافيتك وشعورك بالأمان، وتنطلق نحو تحقيق أهدافك بدون عقد ولا مشاكل. لم تعد ظروفك تعاني من المراوحة، لا بل أصبحت الطريق أمامك سالكة لكي تقدم على تغييرات وخطوات مميزة وإيجابية. صحيح أن الحركة سريعة لكن النتائج مميزة، والعنوان الأكبر لهذا الشهر هو التجديد، إذ تتطرق إلى عمل آخر أو مهمة تكلف بها، أو تحتل منصبا أو مركزا. قد تبدأ عملا ينال رضاك وإعجابك، أو تتعاطى مع شخصيات تقدرها، وربما ترافق إحداها إلى مهمة أو سفر أو رحلة مميزة.تحظى بشعبية كبيرة في هذا الشهر. يسطع نجمك وتتلقى دعوات كثيرة ومتنوعة. تملّ من المغامرات أو تمل منها، وتحتاج إلى الحب والحنان والدفئ والقرب من شخص يفهمك.

 

 

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

يخف النمط لكنك تواصل المسيرة بنجاح

قد لا تسير الأمور بالسرعة التي تتوخّاها أو كما كانت الحال في الشهر الماضي، إلا أن عزيمتك تبقى شديدة ومهارتك في التفاوض لا تضاها، حتى إنك تقدّم الحجج المناسبة لبلورة بعض المشاريع وإتمام بعض المسؤوليات، دون أن يستطيع شيئ زعزعة مكانتك. يمكن القول أنه شهر بناء، وإنك تنسجم مع الأجواء الفلكية التي تتناغم مع أسلوبك ونمطك وطريقة تفكيرك. تركز على بعض العلاقات والصلات، وتوظف طاقتك لإيجاد حلول لبعض الخلافات المهنية والعائلية، وربما تتعثر الخطى قليلا، لكنك مصمم على النجاح، ولا شيئ يثينك عن مواصلة جهودك. تعلم أن كوكب فينوس مستقر في منزلك التاسع، يغمرك بإشعاعاته ووعوده الجميلة على الصعيد العاطفي، سواء في الحب أم في الصداقة أو في المجال الاجتماعي. تسير أمورك الزوجية والعاطفية على الخط السليم، وقد تتلقى المفاجآت أو تنفذ رغبة دفينة.

 

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

تمتلئ حماسة وشغف ابتداء من الاسبوع الثاني
الحدث الأهم في هذا الشهر هو دخول كوكب مارس إلى برجك، وذلك اعتبارا من تاريخ 7، ما يلغي حالة الضياع والتعب التي مررت بها ويزودك بالنشاط لكي تقدم على تغييرات ملفتة في حياتك، مسلحا بالمعنويات العالية والقدرة على الإقدام بدون معوقات. ما إن يمر الأسبوع الأول حتى نجدك تقتحم الساحات وترفع التحديات، مع أن النصيحة هي في الذهاب بهدوء نحو تنفيذ رغباتك وأهدافك، وبدون مواجهة مع أحد. في الجو بعض التوتر والغضب، ربما تريد أن تنتقم ممن أعاق أملمك الطريق، أو تبالغ في تقديرك بعض الإمكانت وتصدم  بمعوقات لم تحسب لها حسابا. مطلوب منك كسر الروتين في هذا الشهر، وخلق أجواء جيدة على الصعيد العائلي والشخصي. قد تعاود الإتصال بشخص كان الحبيب الوحيد في الماضي، أو تلتقي صدفة بمن احببته سابقا وتكون أمامك خيار: إما العودة أو السير وحيدا بعد حسم نهائي!

 

 برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

الاسبوع الاول هو الافضل
تكون الأيام الأولى جيدة على كل الأصعدة، بحيث تمارس أعمالك  بنشاط وتتحدى كل الصعوبات بمعنويات متينة. إختر هذه الفترة للبدء بمشاريع جديدة وتصويب أهدافك والتقدم بطلباتك وتنظيم أعمالك والسعي من أجل إحراز موافقة ما تسعى إليها. قد تدعى المشاركة في مفاوضات مهمة يشكل فيها عنصر المال العقدة الأهم، فتشعر أم المسألة تراوح مكانها وأنك لا تستطيع إزاءها شيئا. تعيش بعض المخاوف والتناقضات، وقد تواجه ببعض العوائق التي تدفعك إلى التشاؤم. يستقر كوكب (فينوس) في منزلك الثالث، أي في الجدي، بصورة إستثنائية حتى شهر (مارس) العام المقبل، ما قد يعطي رونقا خاصا لحياتك الشخصية ويتحدث عن محيط محب، وتناغم مع الشريك والأولاد والعائلة، وحوار مميز وبناء يعيد اللُّحمة إلى علاقة كانت متوترة.

 

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

تنقشع السماء ابتداء من 8

رغم ان الاوسبوع الاول هو افضل بكثير من الفترات السابقة التي مررت بها الا ان الانقشاع الحقيقي يبدأ بعد 8 الشهر، فتحقق امنياتك وتحصل على ما تريد وتسوي المشاكل السابقة، وتحدث تغييرات ايجابية تسمح لك ببلوغ الاهداف بطريقة سليمة. تزوال العوائق تدريجيا فتنفذ مشروعا او فكرة غالية على قلبك، وقد تتوصل في النصف الثاني من الشهر الى اتخاذ قرار اساسي وجذري في حياتك قد يحدث انقلابا في الاوضاع لمصلحتك، فتتقدم بخطى جبارة نحة التنفيذ. تعقد اجتماعات غنبية وترتبط ببعض الاطراق المساندة، وتذهب الى مواعيد واعدة. وقد تقوم بحملة اعلانية او ترويجية ناجحة وتكتشف بعض المناورات وتسحقها. عاطفيا، قد تمر ببعض التوتؤ، خاصة في الاسبوع الاول، وتشتبك مع احد المقربين لاسباب مادية، او على اثر بيع بعض الممتلكات او عملية شراء لا توافق عليها. قد تشعر بالاسى او يتراءى لك ان كل شيء يسير عكس ما ترغب وتحب. رغم ذلك، تعد الافلاك باجواء عاطفية جيدة في النصف الثاني من الشهر وبلقاءات ومناسبات تجعلك طل على علاقة جدية اذا كنت وحيدا.

 

برج الجدي(21 كانون اول- 19 كانون ثاني):

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

حب واحلام طوال الشهر وانجازات مهنية في الاسبوع الاول

أسرك هذا الشهر عمل دؤوب وتنظيم انت بحاجة اليه وتبعثر بين واجبات كثيرة مهنية، شخصية وعائلية. قد تعيش ازمة ما بعد مرور الاسبوع الاول الذي يحمل افاقا ونجاحا وانجازات ومفاوضات ناجحة. بعد ذلك تسعى لبذل جهود اضافية، بغية السيطرة على الازضاع، كما تلجأ الى اساليب عدة لضبط الايقاع والتنسيق بين الفرقاء، وقد تضطر الى دفع مبالغ مالية غير متوقعة او مختسبة في ميزانيتك. تسترجع اللقاء باصدقاء قدامى وتعقد بعض الصداقات الجديدة. تكون مطلوبا في كل مكات وتمارس جاذبية لا تضاهى، فتضع شروطك وتمضي اوقاتا حلوة، كما تدعم الشريك في ظروفه ومواقفه اذا احتاج اليك، فتبدو معطاء وحنونا، محبا تلفت الانظار. اذا كنت عازبا فقد تطل على علاقة شيقة وتقع في الغرام، او تتجاوب مع من يلاحقك باصرار فيستحق اهتمامك.

 

 

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

تنقشع السماء ويبتسم الحظ ابتداء من 7

يتبدل المشهد الفلكي في هذا الشهر الذي يحمل بعض الانفراج ابتداءً من تاريخ 5، حيث ينتقل (مركور) إلى برج القوس، وهو موقع جيد بالنسبة إليك، ثم بتاريخ 7، عندما يصل كوكب (مارس) إلى منزلك التاسع، أو ما يسمى منزل الحظ وهو الميزان، فتخف الضغوطات وتسير الأمور بشكل أفضل، كما تستعيد عافيتك ونشاطك والتفاؤل. تشعر بقوة جسدية ومعنوية قادرة على إختراق كل الحواجز. إن تأثير (مارس) الإيجابي لا يقتصر فقط على الأمور المهنية، بل يطال أيضا الشؤون العاطفية، لكي تعرف حسما وتطلعات جديدة، فإذا تعرضت في السابق لقطيعة أو فراق، فإنك تجد ما يعوضك في هذه الأيام. أما الأسبوع الأخير فقد يحمل مناخا أفضل وحركة جديدة ولقاءً غير اعتيادي، أو شيئا ما، يشكل بالنسبة إليك صدمة إيجابية.

 

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر كانون أول / ديسمبر 2013

تتجدد الوعود ابتداء من 7

حافظ على حذرك وانتباهك في الأسبوع الأول من الشهر، لكي تنطلق محررا من كل القيود والعقد ابتداءً من تاريخ 7، فكوكب (مارس) يكف عن معاكستك ويعفيك من ذبذباتك السلبية، ويجعلك أكثر إقبالا على العمل بدون خوف أو خشية. قد تواجه بعض العرقلة أحيانا، إلا أنك تتخطى العقبات بذكاء وتجسد أفكارك وتناقش بهض العروض الجيدة بمهارة وحنكة، فتضع شروطك وتجرد الكثيرين من بعض الاعتبارات. تستعذب البقاء مع الأحباء في هذا الشهر، وتتقرب من بعض الأصدقاء وتقضي وإياهم أوقاتا ممتعة. تعيش بعض العواطف المتجددة وتسعد لمحاولة الآخرين إرضاءك. تلبي دعوات كثيرة وربما تنفتح على صداقة حديثة ومميزة جدا، إذا كنت وحيدا. تغير الآفاق ويحمل إليك الفلك مفاجأة في نهاية الشهر، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى.

9 أفكار بشأن “توقعات ماغي فرح لجميع الابراج في شهر كانون أول/ ديسمبر 2013”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *