تخطى إلى المحتوى

توقعات ماغي فرح 2017 من كتابها طريق شاقة نحو السلام (التوقعات العامة)

arabhaz-%d9%85%d8%a7%d8%ba%d9%8a-%d9%81%d8%b1%d8%ad-2017-2017

في كلّ عام، ينتظر عدد كبير من القرّاء والمتابعين والمهتمين بعلم الفلك والابراج ومن مختلف الفئات العمريّة أبراج ماغي فرح لمعرفة ما الّذي يخبّئه الفلك لهم كلٌّ بحسب برجه.
واليوم موقع ارب حظ يقدم لكم نبذة مختصرة للابراج المنتظرة للإعلاميّة ماغي فرح وفيها سنكشف من خلالها عن ملامح الأبراج في عام 2017 من الناحية العاطفية والمهنيّة والصحيّة.
تابعوا معنا وبشكل حصري كل جديد تقدمه ماغي فرح في كتابها الجديد “طريق شاقة نحو السلام 2017 “

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

بشكل عام ستكون هذه السنة جميلة للحمل وسيتقدم كل من ينتمي لمواليد هذا البرج وسيكون التقدم رائعاً؛ كما سيسجل بحظك هذه السنة دخول كوكب بلوتوا في برج العقرب، عملياً لن يؤثر هذا على برج الحمل سلبياً لكن سيتسبب في بعض الهواجس والتخوفات في شهر يناير تحديداً وسيكون هذا مرافقاً لبعض التغييرات الجذرية في أوضاعكم أو في شخصيتكم وتفكيركم‮ . ‬لا تحاولوا السباحة عكس التيار‬،‮ ‬تقبل الأمور كما تأتيك ودع التغيير يسحبك للأحسن‮، ‬الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي‮ “‬فبراير وأبريل ومايو ونوفمبر‮”.
مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :
 سنة متقلبة، تحمل انجازات كثيرة وتحديات كبيرة. لا يجب أن يتسرع مولود الحمل باتخاذ القرارات. لديه تجارب مهمة والانطلاق نحو الأفضل يكون في شهر تشرين الأول فالخريف على الحمل أفضل من بداية السنة.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

ستكون هذه السنة إيجابية جداً في الإجمال فيما عدا رغبة ستلازمك في تضخيم الأمور ويجب عليك التحكم فيها إذا أردت الاحتفاظ بسعادتك وصفاء الجو من حولك‮. كوكب جوبيتر سيكون هو المؤثر عليك في تضخيم الأمور وتكبير ردود فعلك، وهنا عليك التريث والهدوء خصوصاً في شهور فبراير ومارس ويونيو‮‬،‮ ‬كن حذراً خلال هذه الشهور حتى لا تدخل في نزاعات مع أحد المقربين منك، وعندما تشعر بأن عصبيتك تزداد سارع بالإنسحاب وتغيير الجو لتفادي الجدل‮.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

سيكون حظك في شهري يناير وسبتمبر رائع في الحب والمشاريع الشخصية والمهنية فلا تضيع الفرص المتاحة‮‬،‮ ‬أفضل الشهور للعاطفة‮ “‬يوليو واغسطس وسبتمبر‮”.‬
سنة جيدة اذا لن يواجه مواليد برج الثور معاكسات فلكية بالعكس سيحقق منصب مهم ويتعامل مع الخارج.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

ستكون هذه السنة بالنسبة لبرج الجوزاء سنة‮ ‬التناقضات، حيث أن فترات التقدم ستكون متبوعة بفترات تراجع مباشرة وستحس ببعض الأشياء التي تعيق طريقك في التقدم خصوصاً في شهرمايو. عليك أن تستغل فترات التقدم لتمضي في تصفية مشاكلك وعمل مشاريعك‮‬،‮ كما عليك ‬استغلال النصف الأول من السنة خصوصاً شهري فبراير ومارس لأن حظك فيهما كبير جدا‮ ً. وبشكل عام، ‬استغل باقي شهور السنة في التفكير لإنجاز أحلامك المستقبلية لأن الفلك يبشرك بنهاية سنة رائعة وبالتالي إمكانية تحقيق جزء كبير من أحلامك بغضون العام ‮أفضل الشهور للعاطفة‮ ” مايو ويونيو ويوليو وسبتمبر‮”.‬

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

يكون الجوزاء مميزا هذه السنة، رغم التحديات التي سيواجهها لكن حظوظه مرتفعة. يدعمه كوكب “جوبيتر” لغاية شهر تشرين الأول ويتخلص من “ساتورن” في كانون الأول.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

ستكون سنة مستقرة وجميلة لمواليد هذا البرج، كما في العام السابق سيؤثر عليك ايجابياً كوكب أورانوس طوال السنة مما سيعطيك حرية أكبر في اختياراتك خصوصاً بمجالات التعليم والسفر والتعاقدات والتعاملات مع الخارج‮. كما سيساعدك كوكب ساتورن في برج العذراء في اتخاد قراراتك الصائبة في الاختيارات وتحسين علاقاتك في محيطك الاجتماعي‮؛ س‮‬تشعر ببعض الضغوط في شهري مايو وسبتمبر فقط مما سيؤثر على أعصابك قليلاً فحاول عزيزي السرطان استغلالهما في الترفيه والرياضة و تأكد أن باقي الشهور ستكون خفيفة ولن تشعر بشيء يضغط على اعصابك خلالها،‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬ابريل و يونيو‮ “.‬

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

سنة متقلبة جدا خاصة لمواليد الدائرة الثالثة فهم الأكثر تأثرا. ينتظر مواليد برج السرطان مفاجآت وتغييرات. ينصحه الفلك بعدم الدخول بمغامرات من دون دراسة خطواته بحذر. يجب أن يقوم بعملية تقويم وتصحيح وعليه أن يساير المحيط والا فسيدفع الثمن.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)

هذه السن تنطبع بدخول‮ ‬جوبيتر ببرج الدلو وهو البرج المعاكس لبرجك، ‬وكوكب جوبيتر هو الجالب للحظ وقد يجلب لك بعض المفاجآت السارة جداً هذه السنة لكن احذر من المبالغة ببعض الاشياء خصوصا ببداية فبراير ومنتصف مارس‮. ‬حاول ان تكون عقلانيا ومتوازنا في تصرفاتك، سيكون هذا التحول في منزلك الشمسي السابع مما قد يؤدي الى ارتباط شرعي او زواج لغير المتزوجين وقد تكتفي عزيزي الاسد بايجاد شريك حياتك والتخطيط لحياة مستقبلية وزواج السنة المقبلة فتأكد ان الحب قريب منك جدا في هذه السنة‬،‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ “‬ابريل واغسطس وديسمبر‮”.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

سنة جيدة جدا لمواليد برج الأسد، فيها الكثير من الوعود وسيحقق هذه السنة أمنيات لطالما فكر فيها.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

هذه السنة ستفرض عليك‮ ‬التحلي بالصبر لوجود كوكب ساتورن الذي يعاكسك في فترات كثيرة خصوصاً في النصف الثاني من شهر سبتمبر ‬لكن تأكد انها ستكون اجمالاً سنة رائعة بالنسبة لك وستحل فيها كل مشاكلك لأن كوكب ساتورن سيرحل عنك فيها ليستقر بجارك الميزان. ‮وينصحك الفلك في هذا العام بأن تكون حذراً والا تخالف القوانين، أما بالنسبة للحب والعاطفة قد يتأخر امر الارتباط الجدي للراغبين فيه لكن ستكون امور الحب جيدة وقد تتلقى مفاجأت رائعة طوال السنة خصوصا في بدايتها فلا تتشاءم كثيراً،‮ ‬افضل الشهور للعاطفة‮ “‬يناير ويونيو ويوليو‮”.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

هذه السنة ستكون أخف وطأة من السنة الماضية لكن المعاكسة الفلكية من “ساتورن” ستستمر. تغييرات كبيرة بانتظار مواليد العذراء قد تكون مصيرية. يصل الى مفترق طرق ويعيد النظر في الشؤون المالية والمهنية.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

ستكون هذه السنة رائعة لانك تحظى بحماية‮ ‬جوبيتر وتأثيره الايجابي جدا في مجال الحظ والتطور، ‬استغل حظك هذه السنة للتقدم في جميع مشاريعك فهذه السنة رائعة بالنسبة لأمورالعمل‮‬،‮ ‬شهري مارس وابريل سيكونان مناسبان للبدء بعمل جديد او مشروع جديد او حتى استثمارات كبيرة‮. لكن ‮‬احذر فقط عزيزي الميزان من شهر مايو لأنه قد يكون شهر المعاكسات الفلكية‮، أما ‬بالنسبة للحب و العائلة والابناء فهذه السنة مستقرة وجميلة جدا لديك وخصوصا لمن يعملون بمجالات الابتكار والفن فلا تتردد واستغل العام في كل ما هو جميل‮. ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس ويوليو واكتوبر ونوفمبر‮”.
مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :
“جوبيتر” كوكب الحظ موجود في الميزان. هذا العام جيد لهذا البرج وأفضل من السنوات الماضية.

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

ستكون سنة جميلة رغم تأثيرات نبتون التي قد تواصل معاكستك قليلا في بعض المجالات‮، كما سيتأثر ‬برجك بأغلب الكواكب هذه السنة لكن مجال الاسرة والعائلة سيكون الافضل بين جميع المجالات خصوصا بمرور جوبتر، كن واثقا في خطواتك و متزنا في كلامك حتى لا تخدعك ثقتك في نفسك فترتكب هفوات انت في‮ غنى عنها.‮أما ‬في مجال العاطفة فإن شهر ابريل هو الاحسن على الاطلاق اذا كنت مرتبطا بعلاقة جادة، وهو شهر المقابلات الشيقة ان كنت خالياً، واحذر من شهر يونيو الذي قد يورطك بمشاكل مع الحبيب بسبب‮ ‬غيرة او بسبب شك من ناحيته ناتج عن تصرف‮ غير لائق منك فلا تحاول الخيانة حتى لا تندم. ‮ افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس وابريل ومايو ونوفمبر”.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

يتناغم العقرب مع بعض الأمور والظروف الجديدة في أول 9 أشهر من السنة. ومع بداية تشرين الأول يدخل الى فترة ناجحة جدا لا بل متفوقة . يربح قضية قانونية ويحقق نجاحا ماديا.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

سنة تشبه السنة الماضية تقريباً، خاصة بالنسبة ‬لمواليد برج القوس وذلك لاستمرار تواجد ساتورن واورانوس‮، ‬تشعر ببعض المشاكل بالعائلة والعمل بمنتصف شهري اغسطس‮ ‬سبتمبر فكن حذرا. و‬الجميل في هذه السنة سيكون في اواخر هذا العام في مجال العاطفة والحب حيث تساعدك الظروف بشكل كبير في اول شهور السنة لتعيش لحظات رائعة مع الحبيب‮، ‬وللعزاب لقاءات رائعة جدا، قد يجد العزاب شريك حياتهم هذه السنة فلا تقفلوا ابوابكم فهذه السنة تبشر بارتباطات جدية ومناسبة جدا‮. افضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬يوليو وسبتمبر ونوفمبر “.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

مازال “ساتورن” في برج القوس، ستنتهي مرحلة من حياته ويفتح صفحة جديدة. يحقق الازدهار ويحصل على فرص مادية متنوعة. يتخلص هذه السنة من المعاكسة التي واجهها السنة الماضية بسبب “جوبيتر “الذي سبب له التعقيدات والصعوبات وفوّت عليه الفرص. وبعد دخول “جوبيتر” على الميزان بدأ يشعر القوس أن حملا كبيرا أزيح عن كاهله. تغيير مهم جدا بانتظار مواليد برج القوس هذه السنة.


توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يتابع الحظ محالفته للجدي هذه‮ ‬السنة ولن يعاكسك اي كوكب‮‬،‮ وستكون ‬النتيجة سنة رائعة بكل المقاييس تفتح خلالها ابواب الحظ ويكون كل شيء متاح‮، حصتك الاكبر من الحظ هذه السنة هي في الحب والعاطفة حيث تتكاثر فرص اللقاء للعزاب وتكون قمتها في فبراير‮ ‬. أما ‬مجال العمل فيزدهر وتقوى فيه العلاقات المفيدة والنافعة لك، وقد يكون لبعض مواليد الجدي حظوظا باعمال مرتبطة بخارج بلدانهم وتكون الفرص مغرية جدا فلا يجب تضييعها. ‬افضل الشهور للعاطفة‮ ” اغسطس ونوفمبر‮ “.
مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :
سنة صعبة لمواليد برج الجدي. يجدر به توخي الحذر خلال بعض الأشهر. سنة استثنائية تتضمن الكثير من الانقلابات في حياته، حيث يواجه عوائق في طريق نجاحه في شباط وآذار وصولا الى شهر نيسان. لكن هناك حوافز جديدة وفترات هبوط وصعود.

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

هذه السنة ستكون مستقرة وجميلة بشكل عام فيما عدا‮ ‬تواجد نبتون الذي قد يعاكس مواليد الدلو المولودون بعد‮ ‬2‮ ‬فبراير، وسيساد ‬جوبتر برج الدلو في ابقاء الحظ معه طوال السنة وستكون سنة جميلة في مجالات الصحة، ويجب استغلالها في علاج كل ما كان يتعبك، أما ‮‬شهري فبراير ومارس فهما شهرا المفاجأت والمواعيد الكثيرة، ستشعرخلالها بضغط كبير، وهما مناسبان للمشاريع الجديدة. خد اقساطاً من الراحة والاستجمام ولا تهمل الحبيب او الزوج‮.  أفضل الشهور للعاطفة‮ ” ‬فبراير ومارس ويوليو واغسطس‮”.
مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :
“جوبيتر” كوكب الحظ موجود في الميزان ويقدم الحظ لبرج الدلو. لا معاكسات فلكية هذه السنة للدلو حتى شهر تشرين الأول وهو المستفيد الأكبر خلال الأشهر الأولى.

توقعات ماغي المختصرة لعام 2017  برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

يتخلص هذا البرج أخيراً من تواجد‮ ‬اورانوس وساتورن في محيطه، وقد تابعتهم تأثيراتهما كثيرا وعاكست العديد من المواضيع في العام السابق، مواليد الحوت المولودين بشهر آذار يتنفسون الصعداء وتنتهي الفترات العصيبة ومعاكسات الحظ. يستطيع كل مواليد برج الحوت استغلال السنة الجديدة في بداية صفحة‮ ‬جديدة، سيشعر اصحاب برج الحوت انهم محط اهتمام ورغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى،‮ ‬يجني مواليد برج الحوت المال والنجاح في شهر ابريل‮.

مختصر القول بتوقعات ماغي فرح 2017 في كتابها طريق شاقة نحو السلام :

سنة دقيقة لمواليد برج الحوت. من أكثر المتضررين بالتأثيرات الفلكية السلبية هذه السنة التي من الممكن أن تدفعه لتغيير نظرته في بعض الأمور. أزمات قوية تنتظر مولود برج الحوت لغاية شهر تشرين الأول بحيث تنقلب الأوضاع لمصلحته كليا وتُفتح أمامه أبواب كانت قد أقفلت في السابق.

2 فكرتين بشأن “توقعات ماغي فرح 2017 من كتابها طريق شاقة نحو السلام (التوقعات العامة)”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *