تخطى إلى المحتوى

صفات الابراج .. كيف يتصرف كل برح في الحفلات والمناسبات الفنية ؟

تعتبر الحفلات من أفضل المناسبات التي يمكنها أن تجمع الأصدقاء والأقارب لتترك لهم ذكريات جميلة تظل معهم طوال الحياة، ولكل شخص طريقة معينة يتصرف بها في هذه الحفلات، ويمكنك معرفة هذه الطريقة من خلال المعلومات التالية التي توفرها لك دائرة الأبراج.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)

إذا أردت أن تجد صاحب برج الحمل، فابحث عنه دائما في دورة مياه القاعة، لأنه سيكون واقفا أمام المرآة يتأكد من هندامه وشياكة ملابسه، وبالتأكيد ستجد أنثى الحمل في دورة المياه الخاصة بالنساء تعدل من زينتها من وقت لآخر.

 

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

عادة ما ستجد صاحب برج الثور مندمجا في الرقص طوال الحفل للدرجة التي تجعله لا ينتبه كثيرا إذا كان يرقص على موسيقى صاخبة أم هادئة، ولن يجبره على التوقف سوى الذهاب إلى البوفيه لتناول الطعام والشراب.

 

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
من المعروف أن صاحب برج الجوزاء من أكثر الشخصيات حبا للاجتماعيات والمجاملات، لذا ستجده لا يتوقف عن الإطراء على ملابس هذا أو فستان هذه، كما ستجده يتبادل الأحاديث المرحة الخفيفة مع الآخرين.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)

بالرغم من طبيعة برج السرطان التي تميل إلى الالتصاق بالمنزل والعائلة إلا أنك ستجده في الحفلات جالسا في وسط مجموعة كبيرة من الأصدقاء بالشكل الذي يوحي بأنه مركز الجلسة نظرا لحديثه المرح الممتع الذي يجذب الكثيرين.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
يعتبر صاحب برج الأسد من أكثر الأشخاص شديدي الثقة بأنفسهم، كما أنهم يسعون دائما إلى لفت الأنظار، لذا عادة ما تجدهم لا يجلسون في مكان واحد طوال الحفل، بل يتنقلون من مكان لآخر، ويتبادلون الأحاديث المختلفة مع أكثر من شخص.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)
يتميز صاحب برج العذراء بعشقه للصور وذلك حتى يسترجع أجمل لحظات حياته وذكرياته من خلالها، لذا غالبا ما ستجد صاحب برج العذراء مشغولا بالتقاط الصور لأصدقائه ومعهم أيضا، وسيحرص دائما على أن تبدو هذه الصور طبيعية وبعيدة تماما عن الاصطناع.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
تماما كصاحب برج الحمل، ستجد صاحب برج الميزان يقضي معظم الحفل داخل دورة المياه حتى يعدل من هيأته، ويتأكد من أناقة ملابسه وشعره، أما بالنسبة لأنثى الميزان فستجدها تعيد وضع ملمع الشفاه كل 3 دقائق تقريبا.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
إذا وجدت أحد الأشخاص لا يكف عن التحدث في الموضوعات المهمة سواء على المستوى السياسي أو العلمي أو الاجتماعي فاعلم أنه أحد أصحاب برج العقرب، حيث إنه يجد صعوبة شديدة عند التحدث في الموضوعات الخفيفة.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
إذا كنتِ من الأشخاص الذين يشعرون بالإحراج الشديد من الذهاب إلى البوفيه لإحضار بعض الأطعمة والحلوى أو حتى العصائر فعليك البحث عن أحد أصحاب برج القوس، فهو يتميز بالجرأة التي تجعله يذهب لإحضار نصيبه ونصيبك أيضا.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
بالرغم من الجدية التي غالبا ما تميز صاحب برج الجدي، إلا أنك ستجده يجلس في الحفلات في مرح شديد وسط مجموعة كبيرة من الأصدقاء ليتبادلوا الأحاديث الخفيفة الفكاهية، ولا يفوته أيضا أن يعلق على كل ما يدور في الحفل بشكل ساخر كوميدي ليضحك الجميع من حوله.

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)
يتميز صاحب برج الدلو باهتمامه الشديد بمن حوله، لذا ستجده دائما في الحفلات يقوم بالاطمئنان على الجميع بحيث يتأكد أنهم تناولون طعامهم ويستمتعون بوقتهم حتى وإن كان صاحب الدلو ليس صاحب الحفل.

 

 

توقعات وتنبؤات موقع أرب حظ 2014
 برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)
يتميز صاحب برج الحوت بالخجل الشديد، الأمر الذي يدفعه إلى الاندماج في الحفل بصعوبة، ولكنه في آخر الأمر سيجد أنه يشارك الآخرين في مرحهم وينسى الخجل ويندمج مع أصدقائه في الضحك والصخب.

 

7 أفكار بشأن “صفات الابراج .. كيف يتصرف كل برح في الحفلات والمناسبات الفنية ؟”

  1. اسمس عمرو علي موليد 1-8-1975 عندي مشاكل مع زوجتي منذ خمسه اعوام وصلت الي المحاكم هل ستنتهي هذ العام لالانني ياست وريدان تبعدعني باي طريقه مع العلم انها طلقت عن طريق المحكمه
    ارجوافادتي

    1. سيد عمرو انا بقترح عليك وخصوصا اذا كنت سوري تحكي مع دكتور حكم الزمان دكتور بعلم الطاقة والاسماء او مع سمر العمران خبيرة الارقام ورح تستفيد اكيد وبشكل مضمون وبتحسن تحصل على الارقام من الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *