تخطى إلى المحتوى

اكثر الابراج حباً ورومانسية: وماهي دوافع كل برج في الحب

الابراج الاكثر رومانسية

بعد ان تعرفنا على اكثر الابراج غيرة اليوم سنتعرف على اكثر الابراج رومانسية من بين كل الابراج، وعن دوافع كل برج في الحب وتصرفاته عندما يقع بالغرام، فالرومانسية ليست فقط كلام فإظهار العاطفة والإخلاص والشغف تتطلب أكثر من كلمة «أحبك» تتطلب أفعال حقيقية! لذا دعونا في البداية نرتب الابراج من الاكثر رومانسية إلى الاقل عند النساء والرجال

اكثر الابراج رومانسية عند النساء

المرأة الحوت
تصنف نساء برج الحوت من اكثر الابراج رومانسية بسبب بعاطفتها القوية ورمانسيتها الشديدة ، لذا هي من اكثر الأبراج الرومانسية على وجه الأرض.

المرأة الثور
تصنف فتاة برج الثور من أكثر السيدات الرومانسية، فهي تتميز بمشاعرها القوية وعطاءها الغزير للحبيب، وعادة ما تعبر سيدات الثور عن حبها بشكل مميز ومبالغ.

المرأة العذراء
تستطيع المرأة العذراء ان تجذب كل الرجال بسهولة بفعل رومانسيتها المفرطة، كما تعتبر من اكثر الابراج اغراءً للرجل.

اكثر الابراج رومانسية عند الرجال

الرجل الحوت
من المنطقي والطبيعي أن يكون الرجل الحوت على رأس لائحة الابراج الاكثر رومانسية فهذا البرج يعيش من اجل الرومانسية ويحب الحب ويحلم بالرومانسية في كل لحظة في حياته كما انه كريم للغاية، ورجل الحوت لا يخاف من التعبير عن مشاعره وعن رومانسيته.

الرجل الثور
الرجل الحوت من الابراج الساحرة فهو حين يقع في الحب يصبح لا يقاوم، وهو خبير بالعبارات والممارسات الرومانسية، ويدرك تماماً ما الذي عليه فعله مع حبيبته وكيف عليه فعله وفي أي توقيت، صحيح أن الثور قد يبدو للبعض بأنه بعيد عن الرومانسية ولكنه ليس كذلك، فهو مع من يحب مختلف تماماً.

الرجل الحمل
حين يحب الرجل الحمل فإن مستوى الرومانسية التي تختبرها حبيبته تكون مرتفعة للغاية، البرج هذا يعبر عن رومانسية من خلال كل ما هو مميز ومختلف، الهدايا العديدة والضخمة، والمفاجآت التي لا تخطر على بال الشريك.

برج الحمل والحب 21 آذار ـ 20 نيسان

الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا، يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى، لذلك وكما يقال فعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة (كاماسوترا) من بدايتها أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب.

برج الثور والحب 21 نيسان ـ 21 أيار

قد لا تكون عاطفة الثور مفهومة من قبل الآخرين وقد تلقى الموسيقى أو أحد أشكال التعبير الحسي غير اللفظي صدى إيجابياً لدى طبيعة الثور وتحدث انسجاماً لديه، كونه مخلص جداً للأصدقاء والعائلة، يفضل الثور الصداقات طويلة الأمد وحتى أنه يبحث عن علاقات أو زواج قوي بالرغم من أن طبيعته الشهوانية قد تقوده في الطريق الخطأ وبخاصة في سن الشباب، ولكن عندما يجد الحب فهو من بين الابراج الاكثر رومانسية من بين كل الابراج.

برج الجوزاء والحب 22 أيار ـ 21 حزيران

مولود الجوزاء يفكر بالمتع الآنية لتجربة عابرة ولا يفكر بالتعامل مع المخاطر التي قد تواجهه، صحبة مواليد الجوزاء صحبة رائعة فيها الكثير من التشويق والتجديد، هم يعتقدون أنهم سيتخطون أية عقبات بسهولة من خلال لسانهم وكلامهم العذب، وأنهم سيكونون قادرين على تحمل هفوات الشريك طالما أن الجو المحيط لا يشعر بالبلادة أو الملل.

برج السرطان والحب 22 حزيران ـ 22 تموز

يبحث السرطان عن عش ومأوى آمن، غالباً ما ينسجم مولود هذا البرج أكثر شيء مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديه ويقبلونه على وضعه الذي هو فيه من حيث المزاج والطباع وكل شيء، كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، تلك الحاجة التي تأتي بالتناوب مع الرغبة الاجتماعية للصحبة وكذلك التشجيع، السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر.

برج الأسد والحب 23 تموز ـ 23 آب

عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما، قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة عن خياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين، وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة و مرحاً له فسيقبلها .

برج العذراء والحب 24 آب ـ 22 أيلول

مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء فيما يتعلق بالتعاطي ضمن إطار علاقة الحب والعشق، فعندما تصل هذه الصمامات إلى عتبة الاشتعال قد تصل الأوضاع إلى التفجر الذي يشعل تلك الحرارة البيضاء والتي ستأخذ وقتاً حتى تبرد وتعود إلى أصلها. ومن الصعب أيضاً إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة ومن طبائعهم كثرة انتقاد العادات الشخصية للآخرين، ومع ذلك فعندما يحب فهو من اكثر الابراج تعبيراً عن حبه ةمن اكثر الابراج رومانسيةً.

برج الميزان والحب 23 أيلول ـ 22 تشرين 1

قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم بها بصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات.

برج العقرب والحب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2

العقرب مهيمناً ومتسلطاً بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية وخاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي بما فيه الكفاية وفي الوقت نفسه يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظل كتحد ويظل محط اهتمام بالنسبة للعقرب ولكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.

برج القوس والحب 22 تشرين ـ21 كانون 1

القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.

برج الجدي والحب 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2

مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية. يحاول الجدي وبشدة أن يخفي الطبع الغير رزين لديه والذي يختفي تحت ظاهر من الطموح والنجاح المادي، ولكن كوكب المريخ الذي يمنحه هذه العاطفة غالباً ما يكون فقاعة غير ظاهرة تحت السطح الظاهر، فعند رفع الستارة تنساب العواطف وتندفع مثل الحمم المتفجرة من البركان.

برج الدلو والحب 21 كانون 2 ـ 19 شباط

الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك.

برج الحوت والحب 20 شباط ـ 20 آذار

من بين الأبراج كلها الحوت هو الأكثر رومانسية ومحبة وعطاء، واحتمال أن يختار الحوت شريكاً غير مناسب هو احتمال قوي. في العلاقة السليمة سيتطور التعامل الجنسي لديه ويتحول إلى ما يشبه الإبداع الفني خاصة عندما يتقدم قليلاً في السن أو في الخبرة أو تزداد ثقته بنفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *