تخطى إلى المحتوى

طرائف الأبراج : ابنتك من برجها

ArabHaz-04-08-2013-03

ابنتك عفوية اذا هي من برج الحمل هي شديدة الذكاء اذا هي من برج الثور تكره الروتين والرتابة ، هذا يعني انها من مواليد برج الجوزاء اذا كانت حساسة جدا فهي من برج السرطان واذا تميزت بالطموح فهذا يعني انها من برج الاسد اما اذا كانت منظمة فهي من برج العذراء ، اذا كانت ابنتك اجتماعية فمن المؤكد انها من برج الميزان واذا كانت متهورة فهي من برج العقرب اما اذا كانت مرحة ومحبة للحياة فهي من برج القوس هل هي هادئة اذا هي من برج الجدي اما اذا كانت تحب العزلة فهي من برج الدلو واذا كانت عاطفية جدا فهي من برج الحوت .

برج الحمل اذا كانت ابنتك من برج الحمل فاعرفي انها فتاة عملية مليئة بالحيوية والنشاط ترفض تحمل الامور الرسمية والقواعد الصارمة وتكره ان تفرض عليها الخيارات من الخارج ، العفوية والاندفاع يسيطران على حياة مولود الحمل العاطفية فهي قد تقع في الحب من النظرة الاولى ولكن هذا الحب القوي والمفاجيء يمكن ان يزول بسرعة تماما كما بدأ مندفعة هي يستهويها العمل العام ويدفعها تفاؤلها الدائم الى المبالغة والرغبة في انجاز اعمال عظيمة معتادة على الحركة والنشاط تكره المرض والبقاء في السرير لذلك عليك ان تنصحيها بأخذ فترات من الراحة تستعد خلالها قوتها خلالها قوتها التي تبددها في العمل والعواطف تحب الازياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء اشياء غريبة تثير الدهشة شرط الا تكون متأنقة اما اللون الذي يناسبها فالاحمر .

برج الثور تتميز الفتاة الثور بالثبات والواقعية تتمتع بذكاء حاد واتزان في التصرفات بطيئة هي في استيعاب المواقف الجديدة وعندما تقر رأيها على امر لا تحيد عن الطريق المرسوم تجد صعوبة في منح ثقتها لاي كان وحتى لوالدتها ولكنها عندما تحب تتحول الى فتاة مرحة دافئة وحساسة ، هي صاحبة صفات عديدة تخولها النجاح في حياتها العملية وابرزها المثابرة والعزم والاصرار تنجح في المجال التجاري وتحب كسب المال تجذبها الحياة البسيطة القريبة من الطبيعة والارض تحب الموائد السخية لكنها تميل الى الشراهة وبالتالي الى السمنة عليك تشجيعها على تبني نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بشكل منتظم واخذ قسط وافر من النوم الذي يعتبر بمثابة دواء منشط ومنعش تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الازياء العلمية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف اما الالوان التي تناسبها فالاخضر والزمردي والازرق .

برج الجوزاء  ابنتك الجوزاء ازدواجية في طبعها تجمع بين الحدس والمنطق عصبية لكنها تسيطر على ردود فعلها فتبدو دائما هادئة ورصينة حيوية جدا مرحة وساخرة ،حبها الكبير للحرية يمنعها من التعلق بالاشخاص والاماكن لذلك ترينها كثيرة الحركة جريئة تحمي نفسها من فضول الاخرين وحشريتهم تهرب من الروتين والرتابة وتميل الى المهن التي تعبر عن حس الخلق والابداع والتي تدفعها للحركة والتغيير والسفر الدائم فهل اختارت الصحافة ام التمثيل التجاري ؟
مشكلتها الاساسية انها لا تثابر على العمل الذي تقوم به تجد صعوبة في بلوغ قمة النجاح عصبية جدا تتأثر بسرعة وقدرتها على المقاومة ليست كبيرة انصحيها بممارسة تقنيات الاسترخاء لان معظم الاوجاع التي تعاني منها مصدرها نفسي عصبي ازياؤها شابة فهي تحب الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

برج السرطان  اذا كانت ابنتك من برج السرطان فمن الطبيعي ان تلاحظي انشدادها الى التاريخ والماضي وارتباطها بجذورها التي تعتبرها نقطة الارتكاز والانطلاق، حساسة هي حالمة ساحرة وفضولية تخاف مواجهة مشاكل الحياة ويحلو لها اللجوء الى عالم الطفولة والعيش في كنف والدتها .
رومنطقية تتميز بحدس وقدرة على استباق الامور ,خيالها افضل حليف لها يساعدها على تحمل اصعب الظروف .تحترم النظام والسلطة ,تميل نحو المهن المرتبطة بالطفولة والتاريخ وعلم النفس وتنجح في كتابة الشعرب والتصوير ,عصبيتها تؤثر على جهازها الهضمي وتجعل من القرحة واوجاع المعدة نقطة ضعفها الدائمة ,عليك نصحها بتناول وجبات صحية متوازنة وبمضغ الطعام جيدا خصوصا انها ميالة الى البدانة .تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي ,القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع ,اما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي .

برج الاسد تتميز المولودة الاسد بطبعها الناري ,تحب البروز وتفتخر بنفسها, لا شيء يهمها اكثر من النجاح والفخامة .ذكية ,منظمة ,طموح ,صريحة جدا ,عنيدة تهوى الاشياء الثمينة.لاتشعر بالاستقرار الا عندما تثير اعجاب محيطها ,فهي بحاجة دائمة الى حب الاخرين ولا تتحمل الوحدة .تنجح في المهن الحرة والفنية التي تجذبها بشكل كبير ,لانها لا تتحمل العيش في مكتب مقفل ,وتتميز في مجال التجارة والاعلانات.حبها للحياة يسبب لها بعض المشاكل الصحية ,انصحها بالاحتراس والاقلال من الطعام والاكثار من ساعات الراحة, ولكنها عموما تتميز بصحة جيدة تمكنها من التغلب على الامراض بسرعة.تحب الفخامة والتالق في مجال الموضة ,لذا تفتش دائما عن المواد الثمينة مثل الحرير والستان ,الوانها المناسبة الاصفر الذهبي ,البرتقالي الحاد والارجواني .

برج العذراء ابنتك العذراء منطقيةوعقلانية لدرجة تجعلها تفتقد العفوية ,محبة للكمال هي سيدة نفسها منظمة ,تتميز بعطش كبير للمعرفة لدرجة انها تغرق في الكتب لكسب ثقافة واسعة ,مظهرها الخارجي الانيق والبعيد عن الشوائب يناسب شخصيتها .متحفظة في علاقتها مع الاخرين ما لم تطمئن الى طباعهم وتصرفاتهم ,الحوار معها صعب لانها تخبىء خلف مظهر البرودة والسيطرة على النفس طبيعة مشحونة بالشك والقلق .غالبا ما تنجح في المهن التقنية او الحرفية وفي العلوم الطبيعية، وضعها الصحي مصدر قلقها الدائم ,حساسة تجاه أي اضطراب صحي ولكنها تعالج امراضها في الوقت المناسب ,عدم ممارستها وحبها للرياضة يخفقان من قدرتها على مقاومة المشاكل الصحية. ازياؤها عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة اما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح .

برج الميزان تظهر مولودة الميزان بمظهر ثابت ولكنها في الحقيقة تنتقل من وضع الى اخر ,ومن دون سبب معين فهي قادرة على المرور في لحظة من الفرح الى الحزن .حساسة وعاطفية هي ,علاقتها بالاخرين تكتسي طابع الرقة والحنان ,قادرة على اقامة العلاقات ببساطة وسهولة وتعلرف كيفية اظهار ناحيتها الساحرة والجذابة في المجتمع .لا تتحمل المواقف التي يسودها الخصام فهي مستعدة لتفاديها باستعمال ديبلوماسيتها .
تتمتع بحس جمالي فنيقد تكون مهندسة ديكور ناجحة او تخصص في مجال الاثار القديمة ,تنجح في العلاقات العامة ,ويمكن ان تحترف مهنة في المجال الديبلوماسي ولانها تحب العدالة يمكن ان تتوجه نحو القضاء .نقطة ضعفها على الصعيد الصحي تكمن في الكلى والمسالك البولية ,انصحها بتناول الماء بكميات كبيرة وبتفادي ممارسة الرياضة الخطيرة ,تناسبها الازياء الكلاسيكية والمتالقة والوان الزهري السلموني والازرق السماوي والاحمر .

برج العقرب رغم مظهرها الهادىء تعيش مولودة العقرب في صراع داخلي عنيف يدفعها الى التهور ,تمتاز بقوة تصميم وعزة نفس لا حدود لها وتمتنع عن اظهار عواطفها ,تشك بكل شيء وبكل شخص حتى عائلتها ونفسها وتحيط نفسها ببحر من التساؤلات التي لا تجد لها جوابا .تجذبها المهن المرتبطة بعلم النفس والمجتمعات مثل الطب والتحريات ,كما يجذبها عالم الخدمات العامة وهي تخاف بشكل خاص من الفشل الذي يصيب عزة نفسها ببعض الخلل ,اما الاملان والهدوء فلا يناسبان شخصيتها التي تحتاج الى الصعوبات والكفاح لتنتعش .
تتميز بمقاومة جسمانية فريدة ,فهي قادرة على متابعة نشاطاتها اليومية حتى في اشد حالات المرض والتعب ,انصحها بالعناية بنفسها بدل تجاهل اوضاعها المرضية .
تميل مولودة العقرب الى اختيار اللون الاسود لازيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل اما اكثر الالوان مناسبة لها فالاحمر الحاد والقرمزي.

برج القوس اذا كانت ابنتك من برج القوس فاعلمي انها تحمل في شخصيتها بعض التناقضات ,اجتماعية هي تخاف الوحدة ,حيويتها الدائمة تجعلها محبوبة من محيطها ,فضولية تحب المجازفة وتخاف الملل.
لطيفة المعشر ,مرحة ومحبة للحياة ,تخفي عاطفتها وتغرق نفسها في الحركة الدائمة .
تزدهر شخصيتها في مجالات العمل التي تتطلب حركة وعلاقات مع الناس ,امكانياتها المهنية متعددة ,فهي انسانة عملية مولعة بالعلوم العالية والاعمال المرتبطة بالتجارة والصحافة والادارة .ماهرة تضج حيوية ايضا في المهن الرياضية حيث يمكنها اشباع حبها للجراة وقدرتها على المقاومة والتحمل.نقطة ضعفها على الصعيد الصحي هي الكبد نتيجة حبها للاطباق المرفقة بالصلصات واللحوم الباردة .تحب الموضة الغريبة ,السراويل العملية والطقم الكلاسيكي اكثر الالوان التي تناسبها :الازرق الغامق والقرمزي والليلكي.

برج الجدي مولودة الجدي متحفظة باستمرار لانها تخشي الوقوع في الخيبة ,تبدو هادئة باردة سيدة نفسها وعواطفها ,وفي الحقيقة حساسة جدا تخشى الا تكون محبوبة حتى لو كانت محاطة بحنان من حولها ,وغالبا ما تلجا الى الوحدة .
مزاجيتها المتقلبة وخوفها من انتقادات الاخرين يجعلانها تفضل العمل بمفردها ,تهتم بالماضي اكثر من الحاضر ,تهوى التاريخ والفلسفة وتجذبها مهن علم الاثار والابحاث والطب وكذلك قد تجذبها مهن الهندسة الداخلية والهندسة الزراعية.
تخشى المرض ولا تعالج الامه الا عندما تصل الى اقصى درجات الالم ,تحاول السيطرة على امراضها ومعالجتها بنفسها وغالبا ما تتغلب عليها حتى من دون مساعدة طبية بفضل حيويتها وارادتها القوية ,انصحيها باخذ قسط وافر من الاسترخاء وبرياضة السير على الاقدام ورافقيها في ممارسة رياضة المشي التي تساعدها على تخطي مزاجها العصبي .تحب مولودة الجدي الازياء العملية والكلاسيكية ,الوانها المفضلة الاسود والليلكي والبني .

برج الدلو ابنتك الدلو مولودة طبيعية تنظر دائما الى المستقبل ,تتميز بالاستقلالية لكنها ليست انانية ,بل ان اهتمامها بالاخرين يجعلها حساسة وشديدة التاثر ,تبدو مفكرة ولكنها تاخذ القرارات في العزلة ,تسعى دائما لارضاء فضولها وتشعر بحاجة مستمرة للتغير والتطوير .
خوفها من الضجر وحاجتها الى المثالية تدفعانها دائما للتطلع الى الامام وتجربة الاعمال المرتبطة بالابحاث ,يمكنها ممارسة اعمال كثيرة ولكنها تنجح في المهن العلمية والحرفية .تعاني من ضعف في المفاصل والنظر في حال شعورها بالقلق ننصحها باخذ قسط وافر من النوم فهو الحل الافضل لاسترجاع حيويتها .
تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها ,تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الالوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي.

برج الحوت تسبح مولودة الحوت بين الحلم والواقع ,عاطفية تحاول تاسيس حياتها وسط عالم من الخيال ,ساحرة تتخطى خجلها بسهولة لانها اجتماعية ,تستمع الى الاخرين ولا تتردد في تقديم المساعدة لمن هو بحاجة اليها حتى لو كلفها ذلك غاليا .
تنفر من الضجة وتفضل الوحدة والتفكير الهادىء ,خيالها الواسع يفتح امامها مجالات فنية ,كما ان انفتاحها على العالم يسمح لها بالخوض في مجالات عمل متعددة كالصحافة والاعلام والتجارة . تكون عرضة لفترات من الخمول والانزعاج لا تعرف مصدرها الحقيقي ,قد تشعر احيانا بعدم توازن هرموني كما قد تتعرض لاضطرابات معوية ولسوء الهضم ,انصحيها بتناول الاطعمة في اوقات منتظمة والنوم لساعات كافية وبممارسة الرياضات البحرية لمساعدتها على الحفاظ على نشاطها الجسدي .
لا تبدي مولودة الحوت اهمية بالموضة ,تنتقي ثيابها حسب مزاجهافقد ترتدي الكلاسيكي او الحديث او الريترو اما الالوان التي تناسبها فالازرق المخضر والازرق الرمادي والاصفر “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *