تخطى إلى المحتوى

الابراج تكشف اسرار صديقاتك الوفيات!

في زمن عزّت فيه الصداقات الحقة، ليحل محلها البيزنس والمصلحة، أصبح من الصعب على المرء تحديد الصديق الحقيقي، إلا أن الأبراج تساعدكِ على اكتشافِ صديقتكِ المناسبة لك من حيث الصفات بعيداً عن المصالح .. ربما يكون الموضوع فيه شئ من المبالغة ولكن ما المانع من التجربة.

الصديقة الحمل لا تتردد في إسداء الخدمات

إذا صادفتِ امرأة بريئة براءة الطفل التي تحفظها في مأمن من الخوف، وتنسى الإساءة بسرعة وتقع من جديد في التجربة، فهي على الأغلب من برج الحمل. لكنها ماهرة في فرض آرائها على الآخرين، محبّة وفيّة وكريمة النفس ولا تتردد في إسداء الخدمات لمن يحتاجها.

أفضل صديقات برج الحمل ينتمين إلى برج الدلو.

الصديقة الثور تشارك صديقها أفراحه وأتراحه

المرأة التي إذا صادقت شاركت الصديق أفراحه وأتراحه، وإن كرهت أظهرت نحوه عدم المبالاة وابتعدت عن طريقه بصمت، فهي من برج الثور..

المرأة الثور ذكية فطنة، تستطيع المشاركة في الأحاديث الجدية والمناقشات العلمية والسياسية، لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الإطلاع.

وأفضل صديقات المرأة الثور من برج الحوت.

الصديقة الجوزاء جذابة فضولية

في حين أن المرأة الانفعالية، التي تفقد سيطرتها على نفسها بسرعة، وتستعيد هدوءها بسرعة مماثلة هي الجوزاء، التي تتمتع بقسط كبير من الجاذبية، سخية بمالها ووقتها متسامحة مع هفوات الصديقة فضولية محبة للاستطلاع، ولا ترتبط بالمواعيد، محدثة بارعة. صديقتها المفضلة من برج الحمل.

الصديقة السرطان اجتماعية غامضة

أما إذا صادفت امرأة تتدخل في مشاكل غيرها. غامضة، حريصة وشكاكة. مزاجية وحساسة جداً وأقل إهانة قد تؤذيها بسهولة، وفي مواجهة أي أمر تتقوقع على نفسها لتكون في حالة انطواء، اجتماعية جداً. فهي من السرطان تحب التعايش مع أصدقائها. صديقتها الأقرب إليها من برج الثور.

الصديقة الاسد نرجسية مخلصة

وإذا صادفت امرأة صديقة مخلصة، عدوة عنيدة، نرجسية، ذات قلب دافئ، محبة، وتحب الناس حولها، هي امرأة الأسد؛ لكنها مغرورة، ديكتاتورية، وتحب القيادة والظهور، أقصر الطرق التي تؤدي إلى قلبها الإطراء والثناء. أفضل صديقاتها من برج الجوزاء.

الصديقة العذراء تهرب من الأضواء

المرأة التي تكون جاهزة للتكيف مع أناس مختلفين ومع الظروف المتغيرة، وذلك من خلال إيجاد طرق لجعل نفسها مفيدة. هي العذراء، ولكن ليست لديها الرغبة في التواجد ضمن دائرة الضوء، عملية وتحب السعي نحو الكمال، توجه النقد بأسلوب سلس عميق. صديقتها المفضلة برج السرطان.

الصديقة الميزان صديقة للجميع

أما إذا صادفت امرأة تحب معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بها، دبلوماسية وتقبل بالحلول الوسط، بخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار، فهي امرأة الميزان الصديقة لجميع الناس لكن المفضلة لديها المرأة الأسد.

الصديقة العقرب تقابل الإساءة بأضعافها

وفي حال انقسام معارفها إلى فئتين: أصدقاؤها المعجبون والمتعلقون بها، وأعداؤها الألداء. فهي المرأة العقرب تتميز بأنها مخلصة لأصدقائها، تدفع بنفسها إلى التهلكة دون تردد إذا عرفت أن في موتها خلاصاً للآخرين.. مقابل هذا قد تطرأ ظروف عكسية تحولها إلى شريرة تزرع الفساد والشر وتقابل الإساءة بأضعافها، وإذا لم يتسن لها الانتقام سكتت على الضيم مكرهة، وشعرت من جراء ذلك بمرارة شديدة. وصداقتها الناجحة مع العذراء.

الصديقة القوس قليلة الالتزام

أما الصادقة الصريحة وطيبة القلب، والتي تعبّر ببراءة متناهية عما يدور في خاطرها، وترفض اعتماد الأساليب الملتوية، فهي المرأة القوس؛ لكن وعودها كثيرة والتزاماتها قليلة، والصداقة الجميلة بينها وبين الميزان.

الصديقة الجدي تحب الإطراء

تسعى لكسب الإعجاب بأي طريقة، تحلم بالمغامرة والإثارة والثناء. ومع أنها تتظاهر دائماً بعدم الاهتمام بالآخرين أو بقلته إلا أنّها تتوق إلى سماع كلمة إطراء أو تلقي شهادة طيبة منهم.. هذه هي المرأة الجدي التي تفضل الاختلاط بالأوساط ذات الدخل المتوسط على أقل تقدير. لبلوغ قمة السلم الطبقي. في حين أن صديقتها المفضلة تنتمي إلى برج العقرب.

الصديقة الدلو تحترم حريتها

أما إذا صادقت امرأة أكثر الأشياء احتراما في نظرها حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة، إذا وعدت وفت دون أي تردد. فهي المرأة الدلو؛ لكنها لا تمنح ثقتها للآخرين إلا بعد تدقيق. ومتى رضيت عن شخص منحته حبها وثقتها، ودافعت عنه، مثالية تكره الكذب والخداع. صداقتها الحلوة بينها وبين القوس.

الصديقة الحوت سليطة اللسان

وإذا واجهت مخلوقة تهتم بالإنسانية بشكل عام، حساسة جداً تكره المواجهات وغضبها سطحي قصير الأمد سرعان ما تستعيد صفاءها. فهي المرأة الحوت تتميز بسلاطة اللسان ومرارة الكلام إذا غضبت. تهمل صحتها وراحتها في سبيل الآخرين. الصداقة المتينة بينها وبين المرأة الجدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *