تخطى إلى المحتوى

أسرار الرجل برج الدلو في الحب والزواج

اسرار الرجل الدلو

يتصف برج الدلو بصراحته وابتعاده عن “تمسيح الجوخ” والمجاملات، ويعتبر برج الدلو من الأشخاص الأذكياء والعباقرة ومنهم من يصاب بجنون العظمة، كما أن شخصيته قوية وباردة وغالباً ما يقوم بدور فعال في تهدئة النفوس الغاضبة، بالاضافة لذلك فإن من خصائص برج الدلو بأنه لا يقطع على نفسه وعداً إلا إذا كان يدرك جيداً بأنه قادر على الوفاء به.

مواصفات الرجل الدلو

الرجل الدلو متقلّب ومزاجي، وهو رجل محيّر و من الصعب التعرّف على طباعه بسهولة، بالاضافة إلى أنه غريب الأطوار، ولايمكن فهمه الا اذا كنت قريباً جداً منه، ويحبّ الاستكشاف وتجربة كل شيء جديد وغريب.

يكره الروتين والأشياء التقليدية، ويتعب كثيراً ولكنّه غالباً ما يحصل على نتائج أقل من المطلوب، ويغيّر أفكاره بسرعة وهذا ما يجعله شخصاً متناقضاً، إلى جانب ذلك فهو رجل اجتماعي ومحبوب وحكيم و عقلاني.

غالباً ما يمرّ بتجارب وأحداث غير عادية ولكنه يتعلّم منها، وهو شخص مريح وكل من يعرفه يفتح له قلبه، نظيف لدرجة الوسواس، إلى جانب ذلك فهو شاب فضولي ويعشق البحث والغوص في الأعماق ليصل إلى الحقيقة التي تروي غليله.

الرجل الدلو شخصية قوية ومستقلة، يحبّ السفر والترحال، وينجذب للمرأة الصعبة والقوية والغامضة.

عزيزتي حواء .. أسرار الرجل الدلو وماذا يحب بالمرأة

عزيزتي حواء لقد أحببتِ الرجل الدلو، لكن للأسف أحببت الرجل الذي يتهرب من الزواج، لأنه سيظل حزيناً لفترة يودع فيها البشرية كلها لأجلك، فأنت تعلمين بأنه يحب الناس جميعاً، و محنته الآن أنه يحبك أنت فقط من دون كل الناس، وهذا أكبر سر من أسرار الرجل الدلو.

الرجل الدلو ذو نوعية طيبة للغاية، و لأجلك ستبقي الحياة مجهولة لديه. إنه لأمر محزن حقاً، وأولى خطوات علاقتك به ستكون مبنية علي الصداقة، و أنت الفتاة التي منحها اختياره و قلبه من دون الفتيات اللاتي قابلها طوال عمره.

لكي تجذبي الرجل الدلو لابد و أن تكوني أكثر إثارة مما أنت فلا تتحدثي معه عن الحب و الحب فقط و أنما حدثيه عن أخر التطورات التي وصلتنا، عن أفريقيا و الجوع الذي يعتصرهم، عن مشكلة انقراض الحيوانات و النباتات، كل هذا و أكثر.

الرجل الدلو لا يبغي منك أن تكوني زوجة فقط تطارديه بحب عنيف أو تسوقيه إلي مهاترات الغيرة أنه يريد منك أن تقيمي علاقة من الصداقة المتينة بينكما و هذا لا يعني مطلقاً بأنه لن يبوح لك بحبه بل سيبادر بطلب يدك، ولكن الأمر لا يسير كله علي نفس المنوال و إنما سيتضرع بآلاف الأسباب عن عدم خطبته.

arabhaz- اسرار برج الدلو

أسرار وحجج الرجل الدلو لعدم الزواج منكِ

أولاً: هو يحب أهله و لا يستطيع أن يستغني عنهم و فكرة الانفصال لن تحملها أمه كما أنه ينفق علي إخوته.

ثانياً: هو ليس بالفتي الذي يستحقك أو الجدير بك.

ثالثاً: سترسله الدولة عما قريب إلي دول أفريقيا لحل مشكلة البيئة هناك.

و ما إلي ذلك من حجج و أسباب و عليك أنت أن تسقطي كل هذه الحجج سيضطر لإيجاد حلاً لمشكلة الأنفاق علي إخوته و سترضين بالعيش مع أمه التي لا تستطيع أن تنفصل عنه. كما ستقنعيه بأنه فارس أحلامك الوحيد و أنه هو الجدير بك أما بالنسبة لمشكلة أفريقيا فربما لا تختاره الدولة للذهاب إلي هناك.

لا تتساءلين عن سر انتظارك لهذا الرجل بالذات فهذا الرجل يبدو لك و مهما تأخر حتماً سيتزوجك لأنه أحبك أنت كما و أنك تتمتعين بالصبر عليه و قلما يجد ذلك في حياته.

مواصفات الزوج الدلو وكيف تتعاملين معه

بعد الزواج لا تحاولي أن تستخدمي سلاح الغيرة فهذه خطوة غير سليمة في التعامل معه فمثلاً لو أخبرتيه بأنك ستقابلين رجلاً غريباً في النادي فبكل هدوء سيودعك و يتمنى لك قضاء وقتاً سعيداً و أن تبقيا صديقين فلا تراهني على ذلك لأنه لن ينصرف إلي غيرك من النساء مطلقاً كما أن المسائل الحميمية لا تشغله و لا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزناً بالنسبة لك.

ثقي بزوجك الدلو و بكلامه كلياً وقدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتزم، أما إذا حاولتي استجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.

الرجل الدلو إنسان منظم و يحب حياته و أولاده و زوجته و لن ينسي يوم عيد زواجكما و بدون مقدمات سيحمل لك هديتك عرفاناً بالشكر و السعادة التي يتمتع بهما معك.

كيف أتعامل مع زوجي الرجل الدلو

التعامل مع الرجل الدلو يتطلب احترام أهله، لذا أعيني زوجك من برج الدلو على بر والديه، حيث يحدث كثيراً أن تغضب الزوجة لكلام أم زوجها ، وربما يحدث هذا لشدةحساسيتها تجاهها ، وربما تطور الأمر إلى حدوث مشكلات بينهما ، ويقع الزوج في موقف لا يحسد عليه ، فهذه أمه وهذه زوجته ، وقد تكون أوجه الخلاف سطحية وتافهة ولا تستدعي ما يحدث .

قد تكون طلبات أم الزوج في كبر سنها كثيرة ولديها حساسية شديدة من معاملة الزوجة ( زوجة الابن ) فعلى الزوجة أن تحلم معها وتعتبرها مثل والدتها فتحترمها وتقدرها وتصبر عليها، وحسن معاملة الزوجة لأم زوجها سوف يعود عليها بالحب من قبلها ومن قبل الزوج من برج الدلو .

كيف أجذب الرجل الدلو وأجعله يعشقني؟

  1. هو شخص واثق بنفسه ويحبّ المرأة التي تجعله يبدو أكثر جمالاً و وسامة واهتماماً بنفسه يوماً بعد يوم.
  2. لكسب قلب الرجل الدلو كوني حكيمة فهو تسيطر على عقله المرأة المثقفة والذكية والقوية.
  3. اذا وقع بالحب سيعبّر لحبيبته عن مشاعره، وستتغير بعض عاداته وسيهتم بتفاصيل كثيرة تخصّ حبيبته.
  4. عشق الرجل الدلو غير تقليدي وغير عادي فهو سيعيش مع حبيبته أجواء مختلفة بعيده عن الملل والروتين.
  5. كريم ومعطاء و يحبّ تقديم الهدايا لحبيبته، ويحب أن يتلقى الهدايا منها.
  6. تجذبه الفتاة النظيفة والمرتبة الأنيقة والمعطّرة، ويحب جسد المرأة النحيل.
  7. يتعلّق بالمرأة القوية التي لاتنكسر ولا تستسلم، والتي تُشعره بأهميته والتي تأخذ برأيه.

1 أفكار بشأن “أسرار الرجل برج الدلو في الحب والزواج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *