تخطى إلى المحتوى

قصة طريفة تمثل شخصية كل من برج القوس وبرج الجدي

arabhaz- طرائف الابرج - برج الجدي والقوس

كان يقضي لياليه وهو يفكر بها.. وقد حاول أن يكلمها مرات عدة لكنها لم تقبل به لأنه درامي ولجوج .. وكرهت حياتها بسببه وبسبب الناس الكثر الذين حاولوا الدخول وإنجاح العلاقة معها ..
بقي فترة طويلة على نفس الحالة.. كلّم فتيات عديدات لكنها بقيت في باله ..وبقي يحاول التقرب منها من خلال مساعدة صديقاتها ومن خلال محاولاته الكثيرة .. مع ذلك بقيت على موقفها ..
هي ‫من برج ‏القوس‬
هو ‫من برج ‏الجدي‬

 

3 أفكار بشأن “قصة طريفة تمثل شخصية كل من برج القوس وبرج الجدي”

  1. تأكد 100% زي ما هو بفكر فيها هي كمان بتفكر فيه القلوب عند بعضها حتى لو ما حكوا مع بعض!!! أكيد ما كرهت حياتها بسبب شخص (درامي ولجوج) دخل حياتها صدفة تأكد أنها في عندها مشاعر تجاه الجدي بس أنا بحكيلك احنا منضل بنات طبعا بحكي عن البنات المحافظات وبخافوا ع سمعتهم يمكن بتستنى منك خطوة جدية بنفس الوقت ان ما كنت قد المسؤولية ابعد عنها لأنها الي فيها مكفيها ورح تكرهك أكتر وحاول لما تشوفك ما تكون مع بنت تانيه لأنها بتغار كتير باختصار بنت القوس بدور على الأماان وابن الجدي بدور عل الحنان ان حست القوس في الامان معك رح تغيرلك كل حياتك حافظ عليها وما تتركهاا ان كنت بتحبها وبدك ياها نصيحتي لإلك. حاول مرة تانية انك تحكي معها صارحها بمشاعرك وما تدخل ناس ولا صاحباتها القوس ما بتثق في حدا ، لا تتردد روح واحكي معها والله يجمعكم مع بعض في كل خير. أكيد بتستنى فيييك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *