تخطى إلى المحتوى

كيف يتقدم كل برج بالاعتذار لمن يحب

هل وقعت في خلاف مع أحد الأصدقاء أو المقربين وأسأت إليه كثيراً حتى قرر مقاطعتك؟. هل احترت في اختيار الطريقة التي يمكنك اتباعها لتوجيه الاعتذار له كي تضمن رضاه ونسيانه إساءتك؟. هل حاولت بالفعل تطييب خاطره، ورفض هو تلك المحاولة؟.لا تبتئس إذا ما قرر أحد المحيطين بك ممن يهمك أمرهم مقاطعتك لأي سبب، خاصة إذا ما كنت أنت من بدأ بالإساءة، وكن على يقين بأنه من المؤكد أنه سيغفر لك إساءتك إذا ما حاولت استرضاءه بإتباع الطريقة المناسبة. وبما أن للأبراج دخلاً كبيراً في تحديد الميول الشخصية، فمن المؤكد أنها أيضاً تتحكم في طبيعة استجابة الفرد للتعاملات الإنسانية، الإيجابي منها والسلبي، وهذا ما نحاول كشفه معاً.

برج الحمل

رغم أنه يغضب بسهولة، لكنه سرعان ما ينسى الإساءة. قد يلجأ للمقاطعة والامتناع عن التحدث إليك لأيام، ولكنه سيخاف من فقدانك إذا ما اتبعت نهجه وقمت بمقاطعته. قدّم له الاعتذار عمّا بدر منك وعده بعدم تكرار الإساءة، ومن المؤكد أن قلبه سيصفى من ناحيتك.

برج الثور

يحب مواليد الثور الدخول في جدال ومشاحنات مع الآخرين لمجرد الدخول فيها، وكأن في التصارع مع الآخرين متعة. قد يحاول أحدهم جرك إلى شجار عنيف بالألفاظ، فاعمل على امتصاص غضبه بلمسات حانية.

برج الجوزاء

لا يعرف مولود الجوزاء الحقد وينسى الإساءة بسرعة. عادة ما تنشب معه الخلافات بسبب التعرض لإهانات لفظية قد لا يفوّتها هو، ومن المؤكد أنه سيبادر بالرد عليها. حاول استرضاءه بهدية قيمة، ولو بصحبة زهور، أو بمكالمة هاتفية تعبّر فيها عن شوقك لاستعادة الود بينكما.

برج السرطان

احذر من الإساءة لمولود السرطان، فهو لن يهدأ حتى يثأر لكرامته. لا ينسى مولود السرطان الإساءة بسهولة، بل ويتربص بمن أساء إليه حتى تحين فرصة النيل منه. حاول استرضاءه باصطحابه في إحدى الرحلات وتجاذب معه أطراف الحديث كي ينسى إساءتك وافتح معه صفحة جديدة.

برج الأسد

يشعر مولود الأسد بحرج إذا ما دخل في شجار مع أحد الأشخاص، خاصة إذا ما تمادى الآخر في توجيه اللوم والإساءة. لا تنتظر منه الاعتذار أو المبادرة للصلح، فهو بطبعه متعالٍ ومعتز بكرامته. بادر أنت بالتحدث إليه وافتح باب الحديث عن المشكلة وتحدث عنها بشيء من المزاح لعله ينسى.

برج العذراء

مواليد العذراء معروفون بعنادهم وميولهم الانتقامية، فإذا ما وقعت مع أحدهم في مشكلة فليس من السهل عليك الخروج منها واستعادة علاقتك به. لن يقبل مولود العذراء الاعتذار الشفوي؛ لذا عليك القيام بفعل أنت على يقين بأنه سيرضيه أو اجعل أحد المعارف المشتركين يتدخل بينكما، فربما يُفلح في إقناعه بمصالحتك.

برج الميزان

لا تتعجب إذا ما عمد مولود الميزان إلى تصعيد المشكلة بينكما حتى يتحول الخلاف إلى حرب. لن يمكنك معالجة الأمر إلا بالهدوء وتفادي الصدام قدر الإمكان والانتظار حتى ينسى إساءتك. الجلوس للعب الورق أو المشاركة في إحدى المباريات قد يفلح في إنهاء حالة التوتر.

برج العقرب

قد يستمر الخلاف مع مولود العقرب وقد تمتد القطيعة معه لسنوات، فهو لا يتراجع عن موقفه بسهولة لما يدب في صدره من حقد على من يوجه إليه إساءة. مع ذلك قد يتناسى مولود العقرب الإساءة مقابل هدية عينية أو بدعوته إلى إحدى الحفلات.

برج القوس

هو الأسرع بين جميع مواليد الأبراج الأخرى على نسيان الإساءة والأقدر على تجاوز الخلافات. هو يتمتع بقدرة فائقة على فهم الخلاف بجميع أبعاده ولا يمانع في الجدال لإنهاء الخلاف، فانتهز هذه الفرصة في مراجعة الأمر وحاول استرضاءه على النحو الذي يرضيه.

برج الجدي

لا يغفر مولود الجدي الإساءة بسرعة، فهو بطبعه معتز بكرامته وحريص على صورته في عيون المحيطين به. قد تلاحظ محاولاته تأليب الآخرين عليك والترويج لأكاذيب عنك لتشويه صورتك، ولكن من السهل استعادة الود معه بتقديم اعتذار أمام الجميع، خاصة من شهدوا شجاركما.

برج الدلو

لن يعترف مولود الدلو بخطئه تجاهك كونه يرى نفسه مثالاً للخلق الرفيع. قد يجد نفسه مضطراً للتظاهر بمسامحتك أمام إلحاحك المستمر، ولكنه سيصفى من ناحيتك إذا ما أقنعته بأن المسامحة من شيم الكرام.

برج الحوت

هو أيضاً من بين المتعالين من مواليد الأبراج، والخلاف معه قد يحوّل حياتك إلى جحيم. حتى ولو تظاهر بمسامحتك فقد يستغل أي فرصة لتذكيرك بإساءتك. حاول إنهاء الخلاف بهدية قيمة تذكره بها كلما تطرق لموضوع خلافكما.

13 أفكار بشأن “كيف يتقدم كل برج بالاعتذار لمن يحب”

  1. انا احب شخص حب بجنون ولكننا لانتكلم مع بعصنا كثيرا لاسباب معينة ولما تكلمت معه قالي انا عندي حبيبات كتير غيرك وقفل في وشي الموبايل وفي الليل كلمني وقالي انا كرهت ولازم كل واحد منا يكون بطريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *