تخطى إلى المحتوى

لمن حبيبها من برج العذراء .. كيف تتعاملين مع الرجل العذراء ليحبك بجنوون؟

الرجل العذراء

إن كنتي مفعمة بالرومانسية ومشاعر الحب والغزل فلقد أخطأت يا عزيزتى الرومانسية حينما أردت الأرتباط بالرجل العذراء فذلك الرجل هو رجل علمى ومادى وليس لديه وقت يضيعه فى إلقاء القصائد الشعرية تحت نافذتك ، ومن أخبرك بأنه سيصعد السلم الذى ألقيت به ليصعد عليه إلى شرفتك ؟ هذا الرجل ليس روميو ولم يسمع بعشق قيس بن الملوح قط .

محتوى المقال:
كيف اتعامل مع الرجل العذراء
كيف اجعل الرجل العذراء يحبني بجنوون
كيف استعيد حب الرجل العذراء وكيف اصالحه

كيف اتعامل مع الرجل العذراء

إن رجل العذراء في الحب لا يتأثر بكل العبارات والمعانى والعواطف الجياشه والمشاعر الملتهبه ! كما أن ملاحقتك له ودلالك الأنثوى ومشاعرك الفياضه لن تغير منه مطلقا ، لأنه بطبيعته يخاف من الدخول فى مشاعر الحب ، وهكذا يسعى دائما إلى الفرار والهرب لأنها هى الوسيلة المأمونه بالنسبة له .

ولكن ماذا عليك فعله فيما لو سارت قصتكم بتأن معقول ومشاعر حب متزنه وأشواق هادئه لا شك فى أنك ستنجحين فى إذابه الجليد ، جربى ربما يكون ذلك الحل الوحيد .
لا يتأثر الرجال من مواليد برج العذراء بموضوع زواجه من عدمه فبإستطاعته أن يبقى أعزب طوال حياته، دون أن يشعر بعدم الراحة مبدأه فى الحياة العفه ، ولن يتخلى عن ذلك إلا فى سبيل إمرأة هى جديرة به حقا .

الرجل من برج العذراء يعطى لنفسه فرصة كبيرة للتفكير فى شريكة حياته ، ويعلم أن هذا أمر صعب المنال ، لكن نظرته للحياة نظرة متوازنه ، فإياك يا عزيزتى من خداعه أو الكذب عليه ولو كان هذا مزاحا فهو لا ينسى بل يختزن المواقف فى عقله ويراك جيدا وكأنك على راحة يده .

الرجل العذراء
الرجل العذراء

كيف اجعل الرجل العذراء يحبني بجنوون

لست على حق عندما ظننتى أن هذا الرجل بلا قلب ، نعم أعلم جيدا بأنك قد بذلت المجهود الكثير فى التأثير العاطفى عليه ، لكنه سيبقى فترة أطول من ذلك لا يبدى أنه مغرم بك هكذا هو دائما حبه لا يحتمله أحد غيره .

لكنه حينما يشعر بأنك أختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه المتوازن الذى سيحطمك به فيحطم كل ألام الحياة السابقة ، وستكونين أنت معشوقته الوحيدة وسيضحى من أجلك وسيبقى مولعا بك طول العمر .

ثقى فى أنه لن ينظر إلى غيرك أو يحاول مضايقتك أو إثارة نار الغيرة فى قلبك بل سيعمل بكل طاقته لإسعادك تذليل المصاعب من أجلك وطلبه الوحيد فى ذلك أن تظلى بجانبه الزوجة والأم والحنان ، فكونى له أمه لكى يكون لك عبداً، وفيما يلي أبرز النصائح لجذب الرجل العذراء:

  1. لجعل الرجل العذراء يحبك اعلمي أن الحب عند الرجل العذراء فعل واهتمام ورعاية لا قول و غزل و رومانسية.
  2. لكسب قلب الرجل العذراء اعلمي أنه ينجذب لجمال الفتاة، ولكنّه اذا ارتبط فهو يحبّ الارتباط بفتاة ذكية.
  3. لجذب الرجل العذراء اعلمي إنه رجل يحلل كل شيء وسيلاحظ كل ما تقومين به لإرضائه وسيقدر ذلك كثيراً.
  4. للفوز بقلب الرجل العذراء كوني غامضة، ولا تُطلعيه على تفاصيل حياتكِ في البداية.
  5. لكي تجذبي الرجل العذراء كوني واثقة من نفسك وامشي بجسد واثق وأكتاف ثابتة وخطوات واثقة.

كيف استعيد حب الرجل العذراء وكيف اصالحه

يا عزيزتى لماذا خرجت فى الصباح بعد ذهابه إلى العمل لزيارة صديقتك دون الإستئذان منه ؟ وهل يصح أن تترك منزلك بدون تنظيف ؟ فحاذرى أن تفعلى ذلك مرة ثانية فزوجك العذراء يمقت أن يعود إلى المنزل ولا يجدك به ، نعم هو يمقت النزاعات ، لكن لا تذهبى أنت بعيدا بتصرفاتك ، ولن يثير فضيحه ولا حتى يرفع صوتا عاليا فيسمعه الجيران ، ولن تصلح معه كل دموعك وتوسلاتك فلقد غضب هذه مرة منك ، فلا تحطمى ذلك الأنسجام بينكم لأنه فى المرة القادمة لن يعود من جديد .

وفيما يلي أبرز النصائح والطرق لاستعادة ومصالحة الرجل العذراء:

  1. لا تغضبى من زوجك عندما يمرر أصابعه فوق المنضدة بعد عودته من العمل ليتأكد من تنظيف الغبار ، فهذه هى عادته فأحترميها.
  2. غضي النظر عن سوء اختياراته فلا تبدى نًقدا لاذعاً لسوء إختياره ، وإستقبلى أنت نقده بإبتسامه وأعلمى أن زوجك العذراء ليس مثالياً مئة بالمئة وهذه هى الحياة .
  3. كي تحصل الفتاة على قلب الرجل العذراء عليها أن تُسايره و تتفهّمه وتحترمه و تثق به وتخلص له وتستمع لحديثه باهتمام.
  4. برج العذراء الرجل لا يحبّ التبذير والاسراف فهو معتدل في صرف النقود، قد يتّهمه الآخرون بالبخل وهو ليس كذلك.
  5. لمصالحة الرجل العذراء لا تكذبي عليه، واحذري من خداعه ولو كان هذا مزاحاً فهو لا ينسى بل يختزن المواقف في عقله ويراك جيداً وكأنكِ على راحة يده.
  6. لاستعادة حب الرجل العذراء كوني صبورة، وعليكِ أن تتحمّلي طباعه الصعبة ومزاجه المتقلّب، وأن تختاري الوقت المناسب للتحاور معه.
  7. للتعامل مع زعل الرجل العذراء ابتعدي عن العواطف والكلام الشاعري، وبنفس الوقت اقتربي من الحوارات المنطقية.

102 أفكار بشأن “لمن حبيبها من برج العذراء .. كيف تتعاملين مع الرجل العذراء ليحبك بجنوون؟”

  1. انا من برج الحوت وزوجي من برج العذراء تعبت معه كتير تصرفاته فيها انانيه ويحب نفسه في شغلات كتير انا ما بحبها وتعامله في نوع من شوفت الحال وانه ما حد قده انسان ما بشوف حد غير نفسه عندي ٣ أولاد هاد الي مخليني موجوده معه لحد الان ، ما في احساس منه تجاهي انسان كل حياته شغل وعمل وانا ما بشوفه الا ساعتين في اليوم واخر الليل بروح تعبت وهو انسان ما يشعر بغيره ممكن يشعر باولاده وكل شي مجاب وانا بطلب وبجيني كل شي بس مش هاد الي بدي اياه بدي أشعر فيه هوه ولكن عبث
    شو الحل مع انو مش ناقصه شي مني ومع ذلك بعامل النساء في الكلام والتصرفات احسن من معاملته معي الي متى أرجو الافاده

  2. بالعكس برج العذراء الرجل مخلص من الرجال النادرين هالزمن وكانه طالع من فلم ابيض واسود وجميييييييل وكله حنان وعاطفة مكتومة وهو ما يعرف يعبر عن مشاعره لهذا السبب يفكرونه جاف بس هو كتلة مشاعر لحرمة وحدة بسسس

  3. انا اتجوزت من رجل العذراء و عن حب و قناعة و لكن بعد ذلك اكتشفت انه من اسواء انواع الرجال..
    لا يعرف الوفاء و خائن من الدرجه الاولى
    كاذب مخادع و لايستخدم ذكاؤه الا بالاشياء الشيطانية
    لا يعرف الحب و المشاعر الصادقة فبعد قصة حب اتضحلي لي أن كل مشاعره كاذبة ولا يهمه سوى المااال ومصلحه فوق كل شي
    اناني من الدرجة الأولى فنفسه فوق كل شي و الكبر في قلبه كالشيطان

    التي تصلح لرجل برج العذراء لازم تكون واحدة امية هبلة غير واعية عشان يضحك عليها براحته لانه يغير حتى من نجاح شريكته

  4. عبدالله محمد

    أنا من مواليد برج العذراء ، صادق في مشاعره لما أقول أحبك أقولها للإنسانة التي تستحق وأكون صادق فعلا ، كانت لي تجربة سابقة في زواج غير موفق لم يطاوعني لساني مرة واحدة أقول أحبك ولو من باب المجاملة ؛ لأنها فعلا لا تطاق وليس مجرد لا يمكن أن تكون محبوبة

  5. @ انا حبيبي من برج العذراء و انا كذلك هو مشغول دايما و لم يعترف بحبه لي و لا أعرف ماذا أفعل و كيف أتصرف حد
    يساعدني

    1. استخدمي لغة رقيقة معه وابتعدي عن الكلام القاسي معه ، ولا تكثري من النق او الضغط عليه ودعيه يشعر برغبة صادقة في عودة العلاقة إلى طبيعتها بينكما
      يفضل ان لا تخبريه بالمشكلة فهو سيتعامل معها ببرود
      واعلمي أن التعامل مع برج العذراء تتطلب الوقت والصبر والقدرة على التحكم بالمشاعر ، والعب على وتر الصداقة اكثر من وتر الحب والرومانسية في هذه الفترة.

  6. انا مرتبطة ب رجل من برج العذراء فاول العلاقة قتلني بالرومنسية و كلام الحب و لاهتمام بس بعدين بعد و لما بسألو يقلي الحب بالكيف مو بالكم ..ما اقدرت اسألو اذا بطل يحبني!؟??

  7. انا من مواليد برج العذراء و حبيبي ايضا من برج العذراء ، يبدو انه لا يبدي اهتماما بالحب كما قلتم لكن عندما انظر الى عينيه و كانه يقول لي احبك ، هو لطيف يحب اصدقاءه و لكن ليس بالسهل ان يحب ، فكل مرة يتصرف بتصرف معين ، كما انه لا يحب مخالطة البنات ، حاولت ان اتكلم معه في الفيسبوك دون ان اقول له ان اسمي هبة لكنه سبني و قالي لي انه لا يتكلم مع البنات الوسخات ، هكذا وصفني ….

  8. فعلا كل هذه الصفات موجودة في حبيبي
    العذراء لكن رغم عدم إهتمامه وبرودة مشاعره
    إلا أنه حنون جداااا ومهذب وراقي في التعامل
    معي وذو تربية وأخلاق عالية جدا أرتاح بوجودي
    معه

  9. طيب انا خطيبى العذراء و انا برج القوس
    هتجنن منه حرفيا
    و تعبت معاه جدا
    يعنى كلمه بحبك بيقولها عشان يرضينى
    مش عشان حاسس بيها بجد
    فاللى عنده تصرف يساعدنى بيه اتوسل اليكم سعدونى لانى بجد تعبت
    و انا مش بحبه بس انا بعشقه
    و هو شايف حبى اكتر من الى هو يستاهله
    و شايفه over اوى عليه
    شايف كل حاجه بعملها over
    خوفى عليه
    حبى ليه
    خوفى من زعله
    فاللى هو هتجنن
    ساعات بيتعامل رومانسى
    و ساعات ابرد من التلاجه
    طب افهم هى مشاعرى دى زرار ؟
    حد يفهمنى اتعامل مع الراجل ده ازاى !!!!!!!!!!!!!!

    1. الطريقة بسيطة جداً ، حاول تخفيف مشاعرك تجاهه ، حاولي أن تقللي من خوفك وقلقك ولو ظاهرياً
      هو سوف يلاحظ هذا التغيير وسرعان ما سوف يسألك عن السبب .
      بالمختصر الرجل لا يحب الشيء السهل

    2. انتى حضيعيه من بين ايديك بكل هالضغط وبرج العذراء مشهور بالهرووووووب…. روحي اتفرجي على فيديوات الكابتن عمر جرانه وحتستفيدي جدا من كل الكلام اللى بيقوله

    3. انهي العلاقة اذا لم تكن زواجا بعد …من وجهة نظري لأن برج القوس ناري وصعب يتوافق مع العذراء ..وجهة نظر ومن واقع تجربة انا برج الأسد …وبالنهاية أنت حرة

  10. احقر برج بتاريخ البشرية كذاب ومخادع وماعندو دين ولا ضمير حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياللي ببالي انشاء الله مابتشوف الخير طول عمرك ياقادر ياكريم

  11. السلام أنا إمرأة أسد و خطيبي برج عذراء كلي الصفات التي كتبت فيه و ملاحظة أخرى يحب الهروب و عدم التحدث في الهاتف بإستمرار و هو بارد في الحب
    أريد أن أسأل كيف أرضي رجل برج العذراء إذا زعل مني…عملت معاه غلط و مش مسمحني و لا بيرد على الهاتف بحبو كثير و ما راح أخسرو بس بدي مساعدة كيف أصالحو

    1. كيف تتعاملين مع الرجل من برج العذراء
      يتصف رجل العذراء بأنه شخصية تميل إلى معرفة التفاصيل الدقيقة، واعتماده في جميع شؤون حياته على العقل والمنطق، ولا يحتكم إلى قلبه، ويتصف بعزيمته في إنجاز أعماله، فهو شخص يتمتع بالحيوية والحماس في الحياة، وهو طموح ويضع أهداف مهمة في حياته ويسعى لتحقيقها.
      يتميّز العذراء عن غيره من الأبراج بأنه متواضع ويسعى لخدمة الآخرين بسبب حسّه الإنساني العالي، ومبادئه وأخلاقه العالية والمثالية، ويفكر بعمق وتأنٍ ولا يتسرّع في اتّخاذ أي قرار في حياته، يتميز بالإخلاص عندما يرتبط في شخص معين ولا يفر في غيره أو في خيانة هذا الشخص، لديه قدرة عالية في تحليل الأمور التي تحيط به .

      الرجل العذراء غير عاطفي ولا يبحث عن الحب، فهو لم يخلق للمرأة التي تميل إلى الحب والرومانسية، فمشاعره تتصف بالبرود الشديد ومن الصعب اختراق قلبه وكسب حبه، فالمرأة التي تقع في حبه عليها تحمل برودة مشاعره ونظرته التي تميل إلى التفكير بالنواحي المادي أكثر من أي نواحي أخرى، وإذا فكر في الارتباط تكون علاقته معها علاقة طبيعية خالية من المشاعر الجياشة، فيجب على المرأة التي ترتبط به أن تتحلّى بالصبر والتأني واخذ نفس عميق في حياتها معه، والتعامل معه بالطريقة التي يفضلها، أي الابتعاد عن نسج الخيال له والمثاليات الخادعة، بل التعامل معه بطريقة واقعية ومنطقية وضمن العقل والمعقول. إذا أقام مولود برج العذراء علاقة عاطفية أو جنسية مع الجنس الآخر تكون من باب حب الفضول والاستكشاف، وإثبات لنفسه ولغيره بأنه قادر على إقامة مثل هذه العلاقات.

      1. العسل الأسود ???

        أنا فتاة الحمل وعندي صديقي عذراء بحبوا كثيرررر بس هو مانوا شايفني أصلاً بعاملني ببرود بكون لطيف مع جميع البنات إلا أنا احيانا بقول هو أنا سيئة لي هذه الدرجة ??? مابعرف شو رح اعمل ساعدوني بليز ?????????

  12. كنت على علاقة بواحد من برج العذراء ببساطة تركني مع أنه كان يحبني… تركني بدون ما يقوللي شو الأسباب… غلطة وما بتتكرر… رجل برج العذراء يبحث عن المثالية… ونحن بشر وينسى أنه هو نفسه مش مثالي فليش يبحث عن المثالية إذا ما حصلها في نفسه… اسمه برج العذراء بمعنى لا يحتاج لأحد وعادي يعيش مع نفسه ولنفسه. من وجهة نظري هذا قمة عدم المثالية إذا صح التعبير

    الله يسامحك حمد

  13. مظهره الخارجي قاسي والداخل طيب وحنون يوحي لك بالبرود ولكنه بداخل حراراه ملتهبه لانه بارع بالتمثيل..حساس لانه يفتش في كل الكلام عن الطرف المقابل واذا كان كلام يوحي له بالقساوه فتتغير نضرته للطرف المقابل من هذه المقابله…ذكي جدا لتراوغ عليه فهو يعرف ..جذاب ..في الحب ممثل بارع في البدايه يوحي لكي بالبرود ولا يهتم بك ولكن بداخله شي اخر ..
    عصبي في داخل بيته ..هادى في الخارج .

  14. انا رجل من برج العذراء ، افهموني..مرة سعيت اني اعرف بنت واخليها تحبني عشان كانت عجباني في الاول لكن بعد كده لقيتها زباله ومش بتحب غير نفسها..عشان كدا خنتها بكل سهولة وسبتها في الاخر…العذراء ممثل بارع صعب انك تفهم الاي جواه..يمثل البرود لكن جواه نار..العذراء عشان تخليه يحبك بلاش تكدبي عليه..بلاش تستذكي لانه اذكي من اللي جابك…بلاش تكوني مصطنعة…شجعيه دايما علي اهدافه مهما كانت…واديله حريته…كدا تضمنيه للابد…لو لقي الحاجات دي هيفضل معاكي..ولو لقي العكس متلوميش غير نفسك علي اللي هيحصل..

    1. عجبني ردك بصراحة انا انثى العذراء و عجبتني جملة “بلاش تستذكي عليه علشان هو اذكى من اللي جابك”
      فعلا اشعر ان ذكائي اعلى من مستويات كثيييير بشر علشان مذا تلاقيني ساكته ما اتكلم مع خلق الله لأن غبائهم بيجلطني

    2. طيب نصيحه لي ممكن انا زوجي متزوج علي ويحبني واحبه لكن المشكله انا زعلت عليه لانه يهتم فيها ويطلعها اكثر مني ويخاف عليها لانها صغيره اكثر مني طيب ماقلت شي غرت وزعلت طيب ليش مايهتم لزعلي ولا يناقشني في الموضوع ليش برج العذاء يخاف من الجدل ليش مايعتذر ليش مايحاول يهتم لمشاعري طيب كيف اخليه يفكر فيني ويهتم فيني انا مااحب الزعل

  15. انا برج العذراء والله بس فى نقطة انا بحب الرومانسية وبحب الاهتمام الشديد والانسانة اللى تكون معى فى حياتى لازم تفهم ان انا هادى وبحب الرومانسية حتى لما بكون زعلان من اقل كلمه برج تانى زى الاول بس بحب الحق فى كل شئ مش بحب الناس اللى بتكذب بس واكيد بفكر فى مستقبلى على طول اه مش عيب كل ناس كده هى دى الحقيقة صح يعنى نقطة المستقبل والفلوس مع كل الناس مش برج العذراء بس متفقين على كده صح

  16. انا داخله فى علاقة ارتباط جديده مع برج العذراء و انا حمل
    هو انسان طيب جدا و اخلاقه عاليه ده اللى حاساه
    عايزه اعرف ايه اللى بيحبه فى علاقته بشريكة حياته و ايه اللى بيكرهه
    و هل من طبعه تعداد العلاقات
    ساعدونى افهم شخصيته لانى فى حيره انجذبت له اوى و خايفه منه فى نفس الوقت

    1. اعطيه مساحته الخاصة … يوم اهتمي و 10 ايام اتجاهلي … ما تغرقيشي بالرومانسيه و الاهتمام علشان ما يهربش … ما تحاوليش تكذبي عليه علشان عنده حاسة سادسه و حيكتشف بذكاءه الكذبه و ما تستغليش طيبته معاكي علشان ما يقلبش عليك الطاولة و تكتشفي ان هو شخص لئيم و خبيث

  17. احبه بجنون ارجوكم افيدوني كيف انساه بعد ان احببته بكل درة من كيانى اتمنى استرجاع حبه

  18. انا برج التور احببت رجلا من برج العدراء رغم طبعه المتقلب حاولت التكيف معه احببته من اهتمامه البسيط و كلامه الجميل قضينا معا سنه واحده بعد ان احببته لحد الجنون تخلى عنى دون دكر اسباب و رغم تحملى لمزاجيته و اهتمامى الزائد به بصراحه احبه بجنون و اريد استعادة حبه فبعد ان كان يكلمنى اصبح يتجاهلنى وانا لم احب احدا سواه فى حياتى

  19. انا رجل من برج العزراء واظن انه اسوا برج لقد خسرت اشخاص بسبب عدم شعورى بحبهم لي فهل نحن ليس لنا قلب ام ماذا ام ان الشخص المناسب لم يظهر بعد انا سنى 26 ولم اشعر بمراءه قط

    1. نعم انتم اسوأ برج في تاريخ البشريه
      برج لم يخلق الا لكي بعيش عذراء وحيد صفر في العلاقات الانسانيه.. صفر كأزواج .. انتو لازم نجمعكم ونحرقكم ونخلص البشريه منكم

  20. زهرة البستان

    انا بحب رجل عذراء كان يهتم بي جدا ويقولي كلام حلو كتير واعترفلي بحبه وعندما راني تعلقت به قال لي انتي اختي وصديقتي فماذا افعل هو اللي علقني بيه وحببني فيه وبعد كده جه يقولي احنا اصدقاء ولما حاولت ابعد عنه رجع يسال عليا تاني وقالي انا فعلا بحبك بس مش عايز اكمل ومن غير ما تساليني ليه فقررت ابعد عنه خالص قالي مش عايزين نخسر بعض كاخوات واصدقاء وانا مش قادره استحمل الوضع ده ياريت حد يقولي اعمل ايه

  21. انا برج العذراء و و برج العذراء و حقيقة نحبه رغم عيوبه لكن عيبين خلونا ننفصلو هو قاسي و يصدق كلام الناس بسرعة و علي اتفه حاجة ينتقم و انا عنايدية 🙁

  22. انا برج العزراء

    انا معجبة برجل برج العزراء ,, و مش قادرة افهم هو معجب بيا و لا عادى ,, هو اللى جاه كلمنى و خلانى اتعلق بيه من اسلوبه ,, احنا فى مكان عمل واحد ,, بس بيجمعنا دقيقتين فى اليوم بالكتير ,, بس ممكن نظرة ,, او طريقة سلام ,,
    اللى عاوزة اعرفه انا اتاكد ازاى انه معجب و ان كان اعجاب و بس ولا ممكن يطور ؟

  23. أنا من هذا البرج لا أجد ما أقول بعد الدي قيل ولكن للإضافة فقط / في بعض الأحيان أشعر أنني وحيد ومنعزل لا لسبب سوى أني أجد راحت في دالك وهدا في نظري هو سبب إبتعاد أصدقائي مني وخصوصا منهم النساء لحبهم الشديد في كترة الكلام . أنا أحب كل معارفي وأصدقائي لكنني لاأحب الوصف بالكلام لأنني حساس جدا وأعشق التعامل بالإحساس والمشاعر . فأنا لا تجدبني كمية الحب ولا كترته لكن نوعه أنا إنسان إنتقائي بطبعي حتى في هده المسائل لأنني أحب الكمال هدا ما يجعلني أتباطئ كثيرا في إفصاح حبي لمن أحب . هده بعض الصفات المتأصلة في برجي و شخصي

  24. أنا من هذا البرج لا أجد ما أقول بعد الدي قيل ولكن للإضافة فقط / في بعض الأحيان أشعر أنني وحيد ومنعزل لا لسبب سوى أني أجد راحت في دالك وهدا في نظري هو سبب إبتعاد أصدقائي مني وخصوصا منهم النساء لحبهم الشديد في كترة الكلام . أنا أحب كل معارفي وأصدقائي لكنني لاأحب الوصف بالكلام لأنني حساس جدا وأعشق التعامل بالإحساس والمشاعر . فأنا لا تجدبني كمية الحب ولا كترته لكن نوعه أنا إنسان إنتقائي بطبعي حتى في هده المسائل لأنني أحب الكمال هدا ما يجعلني أتباطئ كثيرا في إفصاح حبي لمن أحب . هده بعض الصفات المتأصلة في برجي و شخصي

  25. براحه بس يا جماعه :
    انا ولد من برج العذراء عند 23 سنه .. هو هادي زياده عن اللزوم ودا كتير بيتفهم برود زي مبتقولو .. أنما هو فعلا بيستعمل البرود أحيانا لما يكون مخنوق من الشخص اللي قدامه واحسن سلاح ليه انو يستفزوا ببروده ده .. والسلاح اللي اقوي من كدا هو النقد اللاذع وخفة الدم اللي بيحرق بيها دم ناس كتير أوي .. ودي فعلا حاجه وحشه .. وسعات بيرمي كلام كدا زي السم .. بس هو طيب اوي وحنين اوي اوي … ويعشق ( الصراحه ) زي عينيه .. ومبيحبش الف والدواران مطلقا .. بس لما بيحب يحور أو يكدب بيبئا من أمهر الكدابين ودا طبعا بسبب ذكائه الزياده .. ولو مبيحبكيش يقدر بردو بتصرفاته وطيبته وحنيته أنو يقنعك أنو ميقدرش يعيش من غيرك .. وهو فعلا كتير بيخون لأان انا شخصيا عملت كدا بصراحه .. مع اني متأكد اني مش هلاقي واحده تحبني أكتر منها .. ورغم ذلك بردو سيبتها عادي جدا .. بس لو عايزه تكسبي رجل العذراء .. حبييييه أوي وزياده عن اللزوم كمان وخليكي صريحه معاه ومتخافيش بس صراحه بطريقه حلوه وممكن تنتقديه بطريقه مقبوله بردو وهيتقبلها منك هادي خالص والله .. اسمعي كلامه .. سمعيه كلام حلو كتير .. حسسيه انك بتاعته لوحده .. وانك بتاعك لوحده .. صدقيني هتشوفي اطيب واحن راجل في الدنيا .

  26. المقال الى مكتوب ده هو انا رغب عيوبه بس اكن بيتكلم عليه رغم ان الهدوء عمره ما كان برود والتحكم فى المشاعر ده مطلوب انا بصراحه مش شايف اي عيوب… فى ناس بتتعب اوي علشان تكون هاديه وممكن تلجأ للادويه المهدئه وناس بتبذل مجهود كبير جدا علشان تتحكم فى مشاعرها وفى الاخر مش بتنجح .تخيل بقى لما تبقى مولود كده اصلا الله على الجمال بجد…….ناسف للاطاله…………

  27. انا زوجي عدراء و انا قوس قتلني فصحتي هلكني يلله هدي 8 شهور من الزواج حنون قلبو بيض سخي و لاكن بركان و بحر هائج مزاجي عصبي سريع الانفعال متهور سريع لاكن ………… ما اقدر ما اموت فيه

  28. فعلا رجل العدراء بارد و نسونجي و اناني و لا يعترف بخطاه وقساوة قلبه لا تحتملها اي امراء من اي برج حتى المراة العدراء هما من نفس البرج لكن يختلفان كليا
    انا من برج العدراء و زوجي عدراء و أؤكد ان كل الكلام المكتوب عن الرجل العدراء صحيح 100%

  29. كل الرجال هم اطفال ويجب مراعاة مشاعرهم يا أخي ياريت كنتوا اطفال كنتوا خلصتونا واهي قنينة حليب وتغيير حفاظ والسلام بس المصيبة انوا الرجال بيزعل ويقلب خلقتوا وانت مابتعرفي ليش هيك بينام بالليل بحضنك وتفيقي الصبح على رزع أبواب ونق مابينتهي وانتقادات ولما يفيض بيكي وماعاد تقدري تتحملي تطلع الكلمة الذهبية وأخيرا بينطق ويقول انا بحبك بعد 25 سنة زواج .
    والست مين بيري مشاعرها يا أخي بيكفي كرهتونا عمرنا

  30. كل الرجال هم اطفال ويجب مراعاة مشاعرهم يا أخي ياريت كنتوا اطفال كنتوا خلصتونا واهي قنينة حليب وتغيير حفاظ والسلام بس المصيبة انوا الرجال بيزعل ويطلب خلقت وانت مابتعرفي ليش هيك بينام بالليل بحضنك توفيقي الصبح على رزع أبواب ونق مابينتهي وانتقادات ولما يفيض بيكي وماعاد تقدري تتحملي تطلع الكلمة الذهبية وأخيرا بمنطق ويقول انا بحبك بعد 25 سنة زواج

  31. انا حبيبى من برج العذراء هو انسان محترم جدااااااااااااا ورومانسى جدااااااااااااااااااااااااا
    وانا بحبة جدااااااااااااااا

  32. المدام الى عايزه نصيحه وبتقول الله المستعان عايز اقولها انا مش متجوز عندى 35 سنه لغايه دلوقتى احتاج الحنيه دايما خليكى دايما حنينه عليه وفى نفس الوقت الرجل العذراء يحب الانسانه الى تحسسه انو طفل وايما الطفل بيحب الحنيه قوى عايز اقولك على حاجه بس لو هو بيحبك اتقلى عليه فى حجات معينه يعنى بلاش يحس انك خفيفه فى بعض حجات خاصه فى البيت عارفه العذراء من الاخر كدا يحب البنت او الست الى تطلع عينه فى الحجات الى هو عايزها الى الحجات الى هو هو عايزها يعنى حاولى تخليه يحصل عليها بصعوبه شويه بس فى نفس الوقت الصعوبه دى متخنوقهوش لان العذراء ميحبس الوحده الخففه فى كل حاجه يحب الوحده التقيله ويحب الوحده الى تكون واثقه فى نفسها قوى يعنى من الاخر كدا طلعى عينه باسلوب حلو اظن كل البنات تفهمنى اسلوب يطلع عينه من غير ما تكرهى فيكى واكتر حاجه بيكرها الرجل العذراء هى العند ثم العند يعنى ممكن ينهى كل حاجه بسبب عندك معاه يعنى وعلى فكره انا عذراء وبحب التفاهم جداااااااااااااا واقسم بالله لو انا غلطان فى حاجه مهما كانت بعترف انى غلط والله يا جماعه رجل العذراء مش بادر زى ما بتقوله هو بس عايز الانسانه الى يحس انها هى دى الى بيدور عليها بروده معناه مش عايز يدخل فى علاقه غير لما يكون متاكدا انها هى دى الانسانه الى بيحلم بيها انما لو حبك فعلا اقسملك بالله هتكونى ملكه فى نظره وهيعمل المستحيل علشانك بس خليه يحس انك انتى الى بيدور عليها بايه الاناقه والتقل اهم حاجه تتقلى على الرجل العذراء وبلاش الكذب عليه يحب الصراحه

  33. أنا زوجة لرجل العذراء فيه الكرم والإسراف ف الفلوس وفيه البرود الشديد والبخل ف المشاعر ونجح لحد ما في بناء جدار بيننا وايضاً بينه وبين أولاده
    أنا عقرب رومانسية وقيادية وناجحة جداً وذكية ومتفانية. وعزيزة النفس جداً وحساسة جداً وبرغم تكرار ذكري. بان نجاحا تي وإنجازاتي هي له وحده ولو لم يكن موجودا لما استطعت التزود بالحب لإنجاز. هذه الأمور وأني اخطط للنجاح لأقدمه له ويسعد بي وهذا أنا صادقة فيه
    الا أني اشعر انه يغير مني ومن تأثيري على الأولاد برغم أني الام وطبيعي أكون اقرب واتقي الله في ذكره بالخير والدعاء له امام أولادنا
    كلما ناقشت معه شئ او حاولت أوضح ان اختلافنا لنكمل بعضنا كلما ابتعد اكثر وكرهني اكثر
    يجرح بإتقان ومرارة أناقش وأحلل معه الأوضاع بعذاب لانه مراوغ وعند الاعتراف بالخطأ منه يعترف وهو غير مقتنع ويعود ويكرر الأخطاء
    هو لا يخطئ أبدا يستحيل ان يخطئ مع أني اعترف بأخطاء لي أدركتها بمنتهى البساطة اما هو فلو اعترف فكأنه ينتحر
    يحبني او لا يحبني لا اعرف او لا اثق كاملا. واعتقد ان هذه مسؤوليته وحده
    ولم أعد اعرف اين الحل او لم أعد اهتم
    هو قليل الكلام جداً ولا يستطيع التعبير مهما قلت له ان بدون اللغة بيننا لن نفهم بعض
    بنتي تعقدت من رجال العذراء هل من نصيحة ؟؟ والله المستعان

  34. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا عذراء والكلام سواء نقد بمدح او بذم فهوا اعجبني جدا ..

    شوفوا يا حلوين .. أنا عذراء نسونجي (والي ما بيحب النسوان الله …. كملوها تررم) أحب شغلي وحياتي وبناتي أقصد طبعا مززي ..

    ولكن كل هذا كوم وعشيقتي كوم ثاني .. الحمدلله مبسوط بحياتي ومش بارد بالعكس أنا حار ودمي حار ..

    مشكلتي الوحيده هيا حب الابتعاد عن الناس من فترة لفترة ومستحيل أفضفض لأحد فأنا رجل كتوم وغامض جدا والمواقف الي صارت لي بحياتي خلتني جدا حذر والشي هذا يتعبني ..

    العذراء إنسان ممتاز وذكي والكذب والخيانة الي يشوفها بحياته يغيره كثير وممكن يخليه إنسان سلبي ولكن أنا أنصح أي إنسانة تحب رجل عذراء بثلاث أشياء :

    1- حسسيه إنك طفلة بين يده (لأن العذراء يحب ينصح ويساعد ويخدم) فلو حسستيه إنك طفلته رح يعشقك ومو بعيد يناديكي ويقلك يا طفلتي او يا بيبي وهذا شي نادر بالعذرائي بس رح يسويها لو حسستيه إنك طفلته.

    2- تقبلي نقده بكلمة إنت صح وإمدحي تفكيره أي زيدي ثقته بنفسه .. لو عملتي كذا رح يخليكي إنسانة تاج على راسه ويحطك فوق راسه .

    3- لما تعاتبيه عاتبيه وكأنك طفلة تقول لأبوها ( بابا إنت كل يوم تسافر طيب أنا متى أجلس معاك ؟ !) لو إستخدمتي هالأسلوب أوعدك إن أول كلمة رح تطلع من لسانه في الرد على عتابك هيا ( معاكي حق أنا غلطان وأوعدك رح أصلح الأمور) لأن حس إنك ما تنقديه بل تبغيه جنبك.

    فيه نصايح ثانية للحريم الي يحبوا عذرائي :
    1- لا تكذبي أبدا عليه عشان لو كذبتي ترى رح يعرف لأنه ذكي جدا .
    2- خليكي صبوره معاه جدا.
    3- لو العذراء حقك كان رجل نسونجي وفاهم بالحريم رح تنبسطي وتسمعي منه كلام جميل ,, ولكن لو كان جاهل بالحريم فرح تشوفي إنسان جميل بس قاسي وما يعرف يتعامل مع الحريم.
    4- لو الرجل الي معاكي عذرائي يسكت كثير إجلسي إتكلمي وقوليله كلمات زي حبيبي ويا بيبي ويا روحي ويا حياتي عشان لو حس بالأمان رح يعطيكي.

    ختاما: عشان تاخذي من رجل العذراء لازم تحسسيه إنك ملكه لحاله وبس مهما صار ولا تستبعدي إنه ممكن يجربك لأنه العذرائي شكاك وذكائه الزايد مشكلة فيه. أي تصرف تسويه رح يحلله فأنتبهي لتصرفاتك . لا تعانديه وحسسيه إنك طفلته فقط ورح تعيشي أجمل حياة يضحي فيها عشانك بس يشوفك مبسوطه.

    وأخيرا الي تبغى أي مساعده ممكن أعطيها كورس تجرب: mohahijji هذا الإسكايب حقي

  35. انا من برج العذرا الصراحة الكلام في منو صح الكل بيحكيلي انو انا مش مفهوم و تصرفاتي غريبه هلا اي حد مش قريب مني بحكي عني شخصية حلوة اما الاشخاص القريبين مني و هما الصراحة قليلون جدا جدا بيحكوا اني اناني بحب نفسي اكتر و تصرفاتي غريبه و بارد جدا و هو الصراحة انا بكذب بس بحسوا اشي عادي و بحب اخد اكتر ما اعطي و مستحيل اكون علي خطا دائماً أنا صحيح يمكن هادا الشي خسرني اعز شخص علي قلبي من كتر البرود و الخداع و عدم الاهتمام و عدم الحب الكافي له ….

  36. رد علي الاخ انس بحب احكيلوا انو اكتر أشخاص غريبين و صعب التعامل معهم وما بتفهم شو بدهم كل مرة برأي و كل مرة بتصرف و مهما عملت الهم ما يعجبهم شي بس بدهم ياخدوا ياخدوا والغدر و الكذب و الخيانه من صفاتهم حياتهم كلها لف و دوران طريقهم و سبيلهم الوحيد الكذب عشان تكميل حياتهم و بالنسبه للكرم الصراحة هما يعني بس الاغلب انو هما ماديين و بخلا و وين مصلحتهم بتلاقيهم موجودين يعني اشي بيقرف و مو مفهومين و صعبين يعني لو كان الشخص معهم ماشي ١٠٠ ٪ و زي ما بدوا برضوا ما بيعجبوا اكيد رح تحكي عن حالك هيك في حد بيحكي عن زيتوا عكر ولا شو رايك
    كمان شوف التعليقات السابقه بتشوف مين هما هادا
    أخيرا هو برج مش عارف شو بدوا والله يعين الي ماشي معهم علي هيك تفكير و تصرفات و مشاعر بارده اشي بيقرففففف

  37. انا من برج العذراء نحن برج غامض و صعب التسليم لاي حد و بالنسبه لاي امراه مرتبطه بالعذراء سبب الخيانه انك انتي امراه فاشله في كل شي بخيل مستحيل جدا جدا جدا و اسالوا صديقي و سبب كذبه هروبه من النكد و عدم احترام اي شخص لتفكيري اعملي ما يريد من دون مجاكرة شوفي كيف سوف يكون معك لا يهتم بالشاعر لانه كوني انتي لكي طريقه للدخول له وشوفي كيف بيكون انسان بجنننننننننننننننننننننننننن و اخيرا و ليش اخرا كل شخص له عيوب و مميزات و خاصة لحوا لا بيعجبكوا العجب و لا الصيام برجب

  38. انا و خطيبي نفس الشهر و نفس اليوم 18-9
    بس والله الكلام المكتوب صح هو بااااااارد لدرجه يخليني ابكي لكترة بروده كيف افهمه مشعارة
    كل شي ياخد فيه بهزوة و ببرود ابرد من الثلج هو صحيح ايحبني بس والله بااارد انا استحي واجد عمري مقلتله احبك وﻻ هو قالها و انا مش متحمله البروود الي عايشه فيه كيف اخليه يلين شوي بس

  39. الكلام والله هذا صحيح ، واضيف اني غلطة عمري ارتبطت ببرج زيه ، بخيل في كل حاجه مش بس المشاعر، احسه لايحترم المراء ، فقط يهتم بنفسه ورغباته ، والله تمنين لو اعرف المواصفات قبل الزواج لكنت رفضته رغض قاطع ، وفعلا انه مخادع وغير مخلص وكذاب وكل صفات الدنيا السيئة موجوده فيه

  40. انا خطيبي من البرج ده وهو هادي رمانسي بس غيووووور جداا لدرجه ممكن تخنق وتفكيره بحسه غريب جداا ع طوول بنختلف ودايما مش بقدر استوعب طريقه تفكيره مش عارفه حاسه طريقه تفكيره غريبه جدا

  41. انا بحب واحد برج العذراء وبحبه جدااا اوقات بحس انه بيحبنى وبيخلص ليا واوقات بحس انى مفرقش معاه انا بجد مش عارفه اعمل ايه واخليه يحس بيا ازاى ويفضل معايا

  42. انا محمد برج العذراء ولسة داخل في قصة حب قريبا من مدة سنة واانا والله الكلام ال فوق صح واتغييرت 360 درجة مع ال بحبها لاني لما شفتها قررت اكلمها واكون تحت امرها في كل حاجة انا حاولت اكتر من 15 مرة اكلمها لحد ممكلمتها بلاش تظلمه البرج ده !

  43. كل الكلام ده مع رجل برج العزراء لاكن لو وصل لدرجة الحب فهو بيحب بجنون واحلى حاجه تشعل غيرة الواحدة اهتمام الرجال بالمعاكسات والنظر لفتيات اخرى لاكن مع رجل العزراءؤ ارتاحى جدا لا هايبقى قلق ولا شك بس حاولى توصلى لقلبه وده بياخد وقت طويل شويه وبداية حبه بتبدا بالثقه

  44. عاشقة لرجل من العذراء

    أعشقه رغم بروده وكل ما قرأته في هذا المقال ينطبق عليه تماما
    أشعر أنكم تتحدثون عنه أو تعرفونه أكثر مني
    شخصيته باردة وهادئة لكنني أشعر بمشاعره النبيلة تجاهي لن أفرط فيه لخجله أو لبروده
    فأنا أعشقه وكفى وأعلم أنني سأصبح له في يوم من الأيام وأنه سيجعلني سيدة فوق كل النساء <3

  45. انا محمد برج العذراء واالله اني مثالي ومخلص في حبي بس عدوي هو الخجل الي مااقدر اوصل للحبيبه حبي انا احب طالبه معي مع العلم انها لاتعلم بذالك بس اني اليل مانامه بسببها

  46. اخت سارة شخصية المراة هي التي تفرض نفسها على اي برج فكيف اذا كان زوجك فكذبه عليكي ان لا تصدقيه واذا كان غموضه فالمراة اخبر بفك الالغاز عند الرجل وخصوصا زوجها واذا كنتي مضطرة للانسحاب لاجل هذا فليس سبب كافي الا اذا كان يضرب ويخون ولا يعمل ويشرب الخمر ولكن اذا كان يوجد اطفال فهنا المشكلة الكبيرة ولكن على المراة ان لا تتنازل كثير لكي لا يتمادة

  47. بيعطى لنفسه جميع الاعزر ولا يلتمس لغير عزر عنده ديما مبرر لكذبه وقسوته واهانته لغيره لكن لا يتحمل تبادل افعاله ولا احد يعرف صدقه من كذبه ودة سبب فشلى معاه هو جوزى ومضطرة للانسحاب بس غموضه البشع

  48. كلي شي حقيقة بشكل مخيف صراحة كل كلمة بارد الاعصاب و لا يهتم بالمشاعر .مادي لدرجة كبيرة ولكن اجمل حاجة كل الامور الخاصة به واضحة

    1. لا برج العذراء رومانسي روحي شوفي مشاهير العذراء وهتعرفي ممثلين من عارف يمكن يكون روميو منهم

    1. برج الغذراء فعلا مش بيحب الكذب لكنة رومنسى جدا بس عصبى جدا لكن مش معاية بيستحملنى بس اهم حاجة ان مكذبش علية فعلا فى ناس كتير بيقولو علية مغرور بس الصراحة انا مش شايفة كدة انا شيفة انسان طيب ورومنسى وحنين جدا

    1. انا من ابراج العذراء وبردوته ستكون لو انه مش مرتاح معاك كما انه لايخون
      اضخري محبتك وهيخليك اسعد وحدة

    2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا عذراء والكلام سواء نقد بمدح او بذم فهوا اعجبني جدا ..

      شوفوا يا حلوين .. أنا عذراء نسونجي (والي ما بيحب النسوان الله …. كملوها تررم) أحب شغلي وحياتي وبناتي أقصد طبعا مززي ..

      ولكن كل هذا كوم وعشيقتي كوم ثاني .. الحمدلله مبسوط بحياتي ومش بارد بالعكس أنا حار ودمي حار ..

      مشكلتي الوحيده هيا حب الابتعاد عن الناس من فترة لفترة ومستحيل أفضفض لأحد فأنا رجل كتوم وغامض جدا والمواقف الي صارت لي بحياتي خلتني جدا حذر والشي هذا يتعبني ..

      العذراء إنسان ممتاز وذكي والكذب والخيانة الي يشوفها بحياته يغيره كثير وممكن يخليه إنسان سلبي ولكن أنا أنصح أي إنسانة تحب رجل عذراء بثلاث أشياء :

      1- حسسيه إنك طفلة بين يده (لأن العذراء يحب ينصح ويساعد ويخدم) فلو حسستيه إنك طفلته رح يعشقك ومو بعيد يناديكي ويقلك يا طفلتي او يا بيبي وهذا شي نادر بالعذرائي بس رح يسويها لو حسستيه إنك طفلته.

      2- تقبلي نقده بكلمة إنت صح وإمدحي تفكيره أي زيدي ثقته بنفسه .. لو عملتي كذا رح يخليكي إنسانة تاج على راسه ويحطك فوق راسه .

      3- لما تعاتبيه عاتبيه وكأنك طفلة تقول لأبوها ( بابا إنت كل يوم تسافر طيب أنا متى أجلس معاك ؟ !) لو إستخدمتي هالأسلوب أوعدك إن أول كلمة رح تطلع من لسانه في الرد على عتابك هيا ( معاكي حق أنا غلطان وأوعدك رح أصلح الأمور) لأن حس إنك ما تنقديه بل تبغيه جنبك.

      فيه نصايح ثانية للحريم الي يحبوا عذرائي :
      1- لا تكذبي أبدا عليه عشان لو كذبتي ترى رح يعرف لأنه ذكي جدا .
      2- خليكي صبوره معاه جدا.
      3- لو العذراء حقك كان رجل نسونجي وفاهم بالحريم رح تنبسطي وتسمعي منه كلام جميل ,, ولكن لو كان جاهل بالحريم فرح تشوفي إنسان جميل بس قاسي وما يعرف يتعامل مع الحريم.
      4- لو الرجل الي معاكي عذرائي يسكت كثير إجلسي إتكلمي وقوليله كلمات زي حبيبي ويا بيبي ويا روحي ويا حياتي عشان لو حس بالأمان رح يعطيكي.

      ختاما: عشان تاخذي من رجل العذراء لازم تحسسيه إنك ملكه لحاله وبس مهما صار ولا تستبعدي إنه ممكن يجربك لأنه العذرائي شكاك وذكائه الزايد مشكلة فيه. أي تصرف تسويه رح يحلله فأنتبهي لتصرفاتك . لا تعانديه وحسسيه إنك طفلته فقط ورح تعيشي أجمل حياة يضحي فيها عشانك بس يشوفك مبسوطه.

      1. كلامك مظبوط اوووووى انا خطيبى عذراء وفيه الصفات اللى انت قولتها كلها
        بس غاامض ومبيتكلمش حتى معااايا ؟؟ دى اكتر حاجه مضايقنى

      2. انا حوتية واحنا زمايل ف نفس الدفعة كنا بنتكلم احيانا يقرب جداا مني ويحكي لي اسراره بس ع طول يقول لا ما تتعلقيش بيا ولا اتعلق بيكي وطلب ان احنا نبطل كلام الا ف الضرورة يعامل جميع الفتيات هزار وضحك اما معي يتجنبني لكن هناك نظرات كثيرة اول ما يتكلم يزعق ويتعصب من اقل شئ كيف اعرف اذا كان يحبني ام لا مع االعلم لو زعلنا من بعض يزعل ويكتب ف اشعار اما هذه الفترة يكتب حاجات تدل انه مكتفي بذاته ارجوك جاوبني

    1. انا برج العذراء والخلاصة اذا اضهرت لشخصية برج العذراء محبتك ليه

      صدقني بعد ميبقى ليكي هيشيلك فوق راسو وهو اكثر شخصية رومانسية في حاجة بتتقال عليه غلط كما نه شخص حالم

      1. صحيح هو مخادع و خائن كما تقول
        و لكن متى يكون كذلك ؟
        يكون كذلك اذا احس انك تخدعه
        و اذا أحس هذا الرجل بذلك فيغدرك قبل أن تفعل
        و لكن الخيانة ليست من شيمه
        حاول أن تكون صادقا و سيكون برج العذار أصدق منك بأكثر مما تتوقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *