تخطى إلى المحتوى

مالذي يجعل شاب وسيم بأن يعجب بكِ من النظرة الاولى

يؤكد الخبراء أن الحب أو الاعجاب من أول نظرة يشكل إحساساً سريعاً لدى الشاب بالانجذاب نحو فتاة معينة لم يسبق له أن التقاها، لإعجابه بإحدى صفاتها كمظهرها مثلا أو قوامها أو ملامح وجهها أوابتسامتها ونظرتها أو بطريقة كلامها ونبرات صوتاه أو تصرفاتها.

منذ فترة قصيرة اكتشف علماء النفس أن لبرجك الشمسي أثر بجعل شاب ينجذب إليكِ، فلنتعرف الآن مالذي يدفع شاب وسيم من أن يعجب بكِ؟ تابعوا معنا المقالة المقدمة لكم من أرب حظ موقع الابراج العربي الأول

ابراج ارب حظ

كيف ينجذب شاب للمرأة الحمل من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى ؟

السبب قد يبدو بسيط فبعد دقائق معدودة من الحديث معك سيلمس عطشك الدائم للمغامرة على كل الأصعدة في الحياة.
حينها ستكون الصورة واضحة تماماً أمامه .. وسيقول بنفسه أنه في حال تمكن من الارتباط معك بعلاقة فهو لن يختبر لحظة ملل واحدة. ستكونين مصدر الحماسة الدائمة له ، وحياته بالتأكيد ستصبح أكثر مرحاً.


كيف ينجذب شاب للمرأة الثور من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى؟

الامر لا يتطلب معك يا عزيزتي مولودة الثور أكثر من بضع لحظات ، وسيكون الجواب واضح ، فأنتي ستجعلينه يشعر بأنه واحد من اكثر الرجال إثارة للإهتمام في العالم. هذه المشاعر ستجعله يشعر بثقة لم يشعرها منذ مدة طويلة وهو في قمة السعادة.
أنتي تملكين تلك القدرة التي تمكنك من منح كل شخص ما يحتاج اليه بالضبط ليشعر بشكل أفضل حيال نفسه.


كيف ينجذب شاب للمرأة الجوزاء من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى
لعله انجذب اليك حتى قبل تبادل الحديث معك، بمجرد مراقبتك عن بعد شعر بإعجاب شديد. فلا شيء يمكنه التأثير بك ويمكنك تحويل اي موقف غير مريح لاخر يناسبك تماماً. تماسكك المهول هذا لعله ما لفت نظره منذ البداية.


كيف ينجذب شاب للمرأة السرطان من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

يبدو الجواب على ذلك من خلال دقائق معدودة من الجلوس معك سيصبح ككتاب مفتوح امامك.. فأنتي تملكين القدرة على قراءة الاشخاص والتكهن وبشكل دقيق بمشاعرهم ومزاجهم. وبالتالي هو سيكون مدهوش للغاية من قدرتك على رؤية ما لم تتمكن أي إمرأة اخرى من رؤيته.


كيف ينجذب شاب للمرأة الاسد من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

إن كنتي تظنين بأنه منجذب لأناقتك فقط ، فأنتي مخطئة ، كلا لم ينجذب لأناقتك ولا لواقع انك تسرقين الاضواء من جميع النساء المتواجدات في المكان عينه بل بواقع انه وبعد تبادله الحديث معك لمس افكارك الخارجة عن المألوف التي لم يتمكن اي شخص اخر من التفكير بها.
وما سيزيد من اعجابه هو واقع انك تملكين ذلك الدفء الذي شجعه على التواصل معك كما لو كان يعرفك منذ سنوات.


كيف ينجذب شاب للمرأة العذراء من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

لعله وجد نفسه في حيرة من أمره بعد تبادله الحديث معك يا عزيزتي العذراء . فأنتي اصبحتي تعرفين الكثير عنه ومع ذلك لم يتمكن من معرفة سوى القليل عنك. انتي تحدٍ بالنسبة اليه من الان وصاعداً وعليه العمل بكل قواه لمعرفة ما انت عليه وما الذي تفكرين به ، لذا سيبقى متعلقاً بك ليكتشف مزاياكي.


كيف ينجذب شاب للمرأة الميزان من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

يبدو أن السبب بسيط فهو لم يتمالك نفسه بعد دقائق معدودة من اللقاء بك ووجد نفسه يضحك كما لم يضحك في حياته. مرحك معدٍ وتملكين القدرة على جعل الجميع يختبرون وقتاً ممتعاً.
وما هو اكثر اهمية هو أنه شعر بانك مناسبة له تماماً ما جعله يشعر بأنه مميز جداً.. وذلك لانه لا يدرك بانك تملكين القدرة على جعل اي شخص يشعر بأن هناك رابطاً قوياً بينكما.


كيف ينجذب شاب للمرأة العقرب من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

للجواب على هذا السؤال علينا أن نعرف بأن لديكِ قدرة كبيرة لجذب الانظار ، وكأن هناك حقل مغناطيسي يحيط بك، كل تلك المشاعر التي تتدفق وذلك الغموض الكبير المحيط بك جعله عاجز تماماً عن مقاومة سحرك. وكأنك إمرأة من خارج هذا الكوكب تفيض غموضاً وحسية.


كيف ينجذب شاب للمرأة القوس من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

أنتي إنسانة طيبة ورائعة ، لعله وجد نفسه معجب بك منذ اللحظة الاولى التي وقع نظره عليك، فأنتِ مرحة ومتفائلة وسهلة المعشر مع الجميع. وحين تمكن واخيراً من تبادل الحديث معك تأكد بنفسه من سحر وروعة شخصيتك المرحة التي ترى الايجابية والخير في كل شيء.


كيف ينجذب شاب للمرأة الجدي من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

قد يكون السبب جديتك ورزانك عاملاً للابتعاد عنكِ ، فجديتك جعلته يخاف منك بداية الامر، لكن حين وجد تلك المساحة للتواصل معك وجد نفسه مدهوشاً بشخصيتك وبقدرتك التي تمكنك من القيام بأي مهمة كانت بأقل جهد ممكن.
وفي الواقع تمكن من لمس جانب غير ظاهر للجميع، الجانب البسيط والمحب للمرح والمتفائل بالحياة رغم ظروفها.


كيف ينجذب شاب للمرأة الدلو من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

بمجرد رؤيتك لم يتمكن من إبعاد نظره عنك فكل شيء مختلف، شعرك وملابسك كما أنك لا تشبهين اي إمرأة اخرى تتواجد في المكان. وحين تمكن من الحديث معك يا عزيزتي الدلو وجد ان عقلك لا يشبه عقل اي إمرأة اخرى أيضاً.. مرحة وذكية وعفوية والاهم انك بعيدة كل البعد عن السطحية


كيف ينجذب شاب للمرأة الحوت من النظرة الاولى ؟

مالذي يجعل شاب يعجب بكِ من النظرة الاولى

السبب بسيط برأيي فبعد لحظات من تبادله الحديث معك وجد نفسه مسحوراً بخيالك الخصب وعقلك الذي يسير بسرعة مليون كلم في الساعة. بالكاد تمكن من اللحاق بأفكارك التي كانت تخرج من فمك كالسحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *