تخطى إلى المحتوى

ماهي الاشياء التي تفرحك .. برجك الفلكي يحدد الأشياء التي تُسعدك

يختلف جميع البشر من حيث الأشياء التي تشعرهم بالسعادة والرضا في حياتهم؛ فمنهم من يجد السعادة في المال ومنهم من يجدها في الحب ومنهم من يجدها في أشياء أخرى. فيما يلي دليل الأبراج الذي يحتوي على الأشياء التي تسعد كل إنسان من برجه وتجعله يشعر بالرضا في حياته.

برج الحمل:
تشعر بالرضا والامتنان حين تتمتع بصحة جيدة وطاقة كافية تدفعك إلى تحقيق أهدافك. وتحاول دائماً أن تمتع نفسك بالحياة وتصبح أنت المصدر الذي يلهم الآخرين بالسعادة والثقة بالنفس.

برج الثور:
تشعر دائماً بالسعادة عندما تكون في الأماكن التي تحبها وعندما تحصل على الأشياء المحببة إليك. وإن لم تحصل على ما تريد فذكرياتك تكفي لأن تشعرك بالسعادة، وعلى أية حال أنت تبحث دائماً عن الراحة، والرضا يسكن قلبك دائماً حتى في الأوقات الصعبة.

برج الجوزاء:
الصداقة هي أكثر الأشياء التي تشعرك بالسعادة والامتنان فأنت تقدرها وتحب دائماً التواصل مع الآخرين. أنت تعتز بالأصدقاء المخلصين، والذين تكون معهم على طبيعتك وليس في حاجة إلى الاصطناع. وتكون في أقصى درجات الرضا والسعادة بالصديق الذي يستمع إليك ويفهمك جيداً ويستوعب لحظات جنونك.

برج السرطان:
حساسيتك الزائدة والمبالغ فيها تجعلك تعتقد دائماً أن وقوف عائلتك بجانبك ونصائحهم إليك نوع من أنواع الإشفاق عليك فحاول أن تتخلى عن هذه الفكرة واعلم أنهم يحبونك ويريدون لك الخير، احتضنهم سوف تشعر بالرضا عن حياتك معهم وستشعر بالسعادة.

برج الأسد :
الانطلاق في الحياة والتمتع بها هو الشيء الذي يشعرك بالسعادة والرضا. فالطفل الذي بداخلك هو من يحركك ويدفعك إلى الاستمتاع بالحياة ويشعرك بالرضا عن حياتك وعن العالم الخارجي ويملأك بالعاطفة والحب تجاه من حولك.

برج العذراء:
خروجك من الروتين اليومي هو ما يشعرك بالرضا والسعادة فلا تقحم نفسك فيه. الحصول على الراحة من حين لآخر وعمل توازن بين الروتين اليومي والحياة يؤدي بك إلى السعادة ويخرجك من أي تعب أو عناء.

برج الميزان:
طبيعتك الرومانسية تجعل شعورك بالرضا والأمان يكمن في السلام الداخلي مع النفس والتسامح مع من حولك. أوقات ممارسة الرياضة تعد من أكثر أوقات استمتاعك. وإنهاء المشاكل والخلافات أياً كان حجمها مع الحبيب يجعلك في قمة الرضا والسعادة.

برج العقرب:
أنت كالبئر المليء بالأسرار التي لا تحب أن تخرجها لأحد مهما كان. ومع هذا أنت تحب أن يثق الناس بك ويقدروك، وأن يعبروا لك عما بداخلهم وعن أسرارهم فهذه هي قمة السعادة والرضا بالنسبة لك.

برج القوس:
حبك للمغامرة والخبرات الحياتية والانطلاق هي قمة سعادتك في الحياة، ووجودك بجانب الأصدقاء ومن تحبهم لتتذكر معهم ما قمتم به من رحلات ومغامرات يجعل قلبك ينبض من شدة الفرحة.

برج الجدي:
تحقيق ذاتك والحصول على العمل الذي تجد نفسك فيه هو من أكثر الأشياء التي تشعرك بالرضا عن الذات وعما تفعل في الحياة. دائماً ابحث عما تحب وما هو مناسب لك لتشعر بالمعنى الحقيقي للحياة.

برج الدلو:
الحرية في اكتشاف الحياة والانطلاق بالنسبة لك كالماء والهواء فلا يمكنك الاستغناء عنهما ولا التنازل لأي سبب. وروح المغامرة والتمتع بالحياة هي التي تجلب لك الإحساس بالسعادة والرضا.

برج الحوت:
شخصيتك الحنونة والرومانسية تجعلك تشعر بالرضا والأمان في وجودك وسط أسرتك. تشعر أيضاً بالرضا لأنك لا تزال على قيد الحياة وسط حياة مليئة بالغموض والعجائب. وما يجعلك في قمة سعادتك هو حضن دافيء يحتويك من الحبيب ويحميك من ظلمات الحياة

كما يمكنكم متابعتنا والتواصل مع الاصدقاء عبر موقعنا على :

           

 

25 أفكار بشأن “ماهي الاشياء التي تفرحك .. برجك الفلكي يحدد الأشياء التي تُسعدك”

  1. انا مغرمه بالابراج وبحب دايما اعرف شو بتحكو عن برجي وتقريبا كل الحكي صح عشان هيك انا رح اضل احب الابراج واحبكم وشكرا.

  2. انتوا فعلا جيدون
    والكلام تقريبا قريب جدا من الواقع
    موفقون وللامام دائما انشاء الله
    بلال الريس
    واعتقد ان كلامي هيعبر عن برجي
    لو ينفع ترد عليا وتقولي ايه برجي؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *