تخطى إلى المحتوى

ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج العقرب

توافقات الرجل العقرب

الرجل العقرب رجل وفي ،مخلص، لا يعرف الغدر، يكره الخيانة والثرثرة وكاتم للأسرار إلا فيما ندر وعند الضرورة القصوى، ورغم أنه أحياناً يبدو سريع الغضب وشديد العصبية، لكنه بالمجمل رجل هادئ، عاطفي، حنون ومتزن، يحب مساعدة الناس والوقوف إلى جانبهم خاصة عند الشدائد.

ماهو افضل توافق مع الرجل العقرب

أفضل تطابق في الحب على الإطلاق مع برج العقرب هو برج السرطان ، هناك توافق طبيعي بينهما وتجمعهما الثقة والألفة.
وبالمثل ، فإن العقرب والحوت يتعايشان وينسجمان ويتوافقان بشكل لا يصدق

من البرج الذي ينجذب له الرجل العقرب

الرجل العقرب بحاجة إلى شريك مستقل وطموح ومتعاطف ومخلص ومتفهم، لذا فإن الابراج الأكثر توافقًا مع برج العقرب هي الابراج المائية مثل الحوت والسرطان والابراج الترابية مثل الجدي والعذراء.

من المرأة المناسبة للرجل العقرب في الزواج

يبدو أن أفضل زوجة للرجل العقرب هي من برج الحوت أو امرأة من برج العقرب أيضاً .

توافق الرجل العقرب مع المرأة الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

01

المرأة الحمل صريحة وبسيطة، فيما الرجل العقرب دقيق ومحنّك، ويُحسن التصرّف، لذا تجد صعوبة في فرض نفسها عليه، أمّا هو فعليه أن يعتاد على قلّة خبرتها أمام صعوبات الحياة. أنثى الحمل واقعية جدّاً ومخلصة، تعمل لإصلاحه وتؤمن بكلّ ما يفعل، بينما هو يخوض معاركه حتّى آخر رمق، ولكن فليحذر من أن يؤذي قلبها الحنون ببرودته الفكريّة.
المطلوب، توازن دقيق بينهما للوصول إلى تفاهم كبير عاطفياً وروحياً.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الحمل هي : 66%


توافق الرجل العقرب مع المرأة الثور

(21 نيسان – 20 أيار)

02

برجان أنثويّان، ولكن العقرب مائيّ بينما الثور أرضيّ، من هنا نرى علاقة تجمع اختلافات كثيرة أو انجذاباً واعداً، فالعقرب يتصرّف من دون تفكير، بينما انثى الثور تكون في كلّ الأوضاع هادئة وصبورة، وهذه البرودة والسيطرة على الذات تغضبان الرجل العقرب، لذا عليه التخفيف من العنف والعصبية تجاه شريكته الحسّاسة التي يصعب عليها فهم كلمات العقرب الجارحة وتقبّلها، وهو من ناحية أخرى، صادق وصريح وخلقي، بينما الثور متسلّطة، عليها ألاّ تغار على العقرب، لأنّه وفيّ.
يواجه هذا الثنائيّ صعوبات كثيرة ومتتالية، ولكن بالإرادة الطيبة والثبات والصبر يتخطيّان اختلافاتهما ويعيشان سعيدان.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الثور هي : 79%


توافق الرجل العقرب مع المرأة الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)

03

تشعر المرأة الجوزاء الضعيفة والقلقة بالأمان، وترى أنّ العقرب حادّ وقاس، لكنّه بارد وعنيف، ولا يتفهّم طبيعتها الحسّاسة والرومانسيّة والمثاليّة.
على الصعيد الفكريّ، يتّفقان على تقديم بعض التنازلات، فهو رغم غيرته وانغلاقه، عليه أن يمنحها الاستقلاليّة والحريّة، ومن جهتها، عليها أن تكون صبورة ومتسامحة أمام نوبات غضبه المفاجئة والعنيفة، باستطاعتهما عيش علاقة متينة، إذا عرفا المساعدة والنظر معاً في مستقبل أفضل وسعيد.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الجوزاء هي : 73%


توافق الرجل العقرب مع المرأة السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

04

تتفاهم المرأة السرطان والرجل العقرب إلى أقصى الحدود ويرتبطان بعلاقة دائمة، لا يهدّدها أيّ خطر، فهي رومانسية وعاطفية وهو رومانسيّ وشغوف.
إذا أظهرت أحياناً برودة ولا مبالاة، فهي تخفي وضعها، ولكن على العقرب الحادّ الطبع الانتباه إلى ردّات فعلها، لأنّها لن تكون دائماً لطيفة ومغرمة، لذا عليه تجّنب الشجار معها.
تسعى السرطان لتفّهم العقرب ومشاركته طموحاته، وإن عرفا العيش بمصالحة يكونا على اتفاق ناجه مبني على الحبّ والعاطفة الأبدية.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج السرطان هي : 69%


توافق الرجل العقرب مع المرأة الأسد

(23 تموز – 22 آب)

05

المرأة الأسد والرجل العقرب شخصان طموحان، ودّيان، ومتسلّطان، فالاثنان لا يخافان التحدّيات لأنّهما خُلقا ليتّفقا مع بعضهما البعض لكن مع وجود بعض الخلافات.
المرأة الأسد لامعة وقويّة، حيويّة وكريمة، ولا ترضى بشريك دون الوسط، لأنّها ستكرهه بعد فترة قصيرة من بداية علاقتهما، من الممكن أن يسحرها العقرب الغامض والدائم القلق الذي يخفي تحت ظاهره القاسي قلباً رقيقاً ونقيّاً.
إذا أحبّ أحدهما الآخر، فهو يُعطي أحسن ما لديه، وعلى الرّغم من طباعهما الصعبة، يستطيعان تناسي جميع سيّئاتهما.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الأسد هي : 62%


توافق برج العقرب

توافق الرجل العقرب مع المرأة العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

برجان مختلفان تمام الاختلاف، عليهما جمع كلّ الصفات والإرادة الطيّبة للانسجام والبحث طويلاً لإيجاد السعادة.
يحبّ العقرب الابتكار والإبداع والأمور غير المتوقّعة، ويحتاج كثيراً إلى عيش المُثُل، ولكن سرعان ما يخيب أمله بسبب اهتمام المرأة العذارء بالشؤون المنزلية الرائعة، لكن المحدودة بالنسبة إلى برج مائي لا يستطيع الانحصار ولا يتقبّل الواقع.
رغم هدوء العذراء، يصبح العقرب أحياناً عنيفاً ويجرحها في الصميم، فلا تنساه أبداً، على العذراء أن تنسى قليلاً واجباتها المنزلية واكتشاف العقرب لمحاولة إنشاء علاقة بينهما رغم كلّ الفوارق.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج العذراء هي : 70%


توافق الرجل العقرب مع المرأة الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

07

علاقة تجمع ما بين الحرب والحبّ لا تؤدّي إلى رباط جيّد، تعجب الميزان بحيوية العقرب واندفاعه ولكنّها لن تتحمّل طويلاً عنفه وقسوته.
من ناحيته، يعجب العقرب بلطف المرأة الميزان ونعومتها وحنانها، بالرغم من أنّ الرقة والديبلوماسية والملاطفة تنقصه لإغوائها، فعلى الميزان، ولو لمرّة واحدة، أن ترفض، بدل الخوف من جرح شعور الآخر وتحمل التضحيات، لأنّها تؤدّي خدمة للعقرب بوضع حدّ لهذه العلاقة غير الناجحة والمأساوية.
لذا من الأفضل أن يذهب كلّ واحد منهما في طريقه، من دون حقد أو أسف، آخذاً عبرة من خطأ هذا الاختيار.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الميزان هي : 53%


توافق الرجل العقرب مع المرأة العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

08

متعلّقان ببعضهما البعض لأنّهما يعرفان بعضهما ويختبئان وراء ظاهر الاستقلاليّة، ينتظر أحدهما مبادرة الآخر للمصارحة والحوار، فينسيان عنادهما وتكبّرهما.
لن يندما، لأنّه بالصدق كلّ الأمور تصبح معقولة ويعيشان الولع المطلق، عليهما فقط الانتباه إلى عدم جعل هذه العلاقة متنّفساً للعنف والقسوة وإلا اختنقا!!!
يوجدان السعادة بوضع أهداف ومثل وقيم مشتركة للدفاع عنها والحفاظ عليها.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج العقرب هي : 79%


توافق الرجل العقرب مع المرأة القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

ان اللقاء بين برج مائي ثابت وبرج ناري متقلّب يؤدي إلى علاقة متينة وناجحة رغم كل الصعوبات الخارجية والداخلية، لديهما نقاط مشتركة عديدة: الحيوية، الافتخار، الدينامكية، الطموح، حبّ الحياة والخيالية.
ليس العقرب بالجذّاب المثاليّ، فهو بارد وينقصه الكرم وقلة الإحساس، والمرأة القوس لا تستطيع أن تغرم برجل جميل أحمق، فهي حيوية وقوية وتثق بنفسها، ممّا يجعلها تبحث عن شريك تتفّق معه فكرياً.
يعيش هذا الثنائي علاقة قوية وحادّة، لأنّه يصعب على أحدهما السيطرة على الآخر، فهما في بحث دائم عن مغامرات جديدة ومثل مشتركة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج القوس هي : 83%


توافق الرجل العقرب مع المرأة الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

10

من النظرة الأولى، يصعب تصديق أيّ علاقة بين العقرب والجدي، لأنّ الحوار العاطفيّ شبه غائب بينهما، فالجدي لا تعبّر عن مشاعرها بتصرّفاتها الخارجية، وهو غامض لا يترجم تصرّفاته أو أقواله أو أحاسيسه. يلزمهما الوقت ليثقا ببعضهما البعض وليسقط القناع، فهما جدّ قريبين ويشعران بالوحدة التي ينشدانها بأمان.
إذاً، على العقرب أن يكتشف حاجة انثى الجدي الماسة إلى العاطفة تحت وجه التكبّر والبرودة، ممّا سيجعله يحبّها ويرغب في حمايتها. ومن ناحيتها، لن تتأخر المرأة الجدي عن حبّ العقرب الحنون والحيويّ، وستسعى إلى معرفته عن كسب.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الجدي هي : 54%


توافق الرجل العقرب مع المرأة الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

11

العقرب رجل مفعم بالنشاط والحيوية، ومحارب عنيف ، والمرأة الدلو ناعمة تتأثّر في بادىء الأمر بتلك الحماية والقوّة، وبما أنّ العقرب غيور ويتألم من رؤية الآنسة الدلو محاطة بالمعجبين، ويفعل المستحيل من أجل إبقائها إلى جانبه في عالم مريح بالطبع، وإن يكن شبيهاً بالسجن، ممّا سيدفعها إلى التمرّد لأنّها ترفض الغيرة، السيطرة، ولا تتحمّل تدمير حريّتها.
فضلاً عن ذلك، عند بدء المشاكل، يخيب ظنّ المرأة الدلو لدى رؤيتها العقرب القوي والشجاع يتحوّل في هذا الظرف إلى رجل عصبيّ، فاقد صوابه، بينما هي التي تسيطر بفضل هدوئها.
في الواقع، هذا الثنائي ليس بمثاليّ، لكن كل علاقة تحتاج إلى عناية خاصّة كي تدوم طويلاً. المطلوب هو بعض الجهد من أجل الحصول على سعادة حقيقيّة.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الدلو هي : 68%


توافق الرجل العقرب مع المرأة الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

  برجان مائيان يحظيان بكلّ الفرص لعلاقة متينة ودائمة، فترتاح أنثى الحوت القلقة والمتمردة إلى طبع العقرب المتسلّط، وتشعر بالأمان بالقرب من رجل صارم وواثق بنفسه وبقدراته ومدرك طريقه.
يعجب بقوّة الحوت ورومانسيتها وخجلها وضعفها، فتجعله أكثر هدوءاً بلطفها، بعد اكتشافها عنفه وقسوته، لن يخاف العقرب الغيور على امرأته الحوت الوفية التي تحيطه بصحبتها وحنانها، وينعمان بكلّ شيء للعيش السعيد وينفتحان على بعضهما البعض بكرم وفرح.

نسبة التوافق في الحب بين الرجل من برج العقرب والمرأة من برج الحوت هي : 88%

2 فكرتين بشأن “ماهي نسبة التوافق العاطفي بين برجك والرجل من برج العقرب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *