تخطى إلى المحتوى

ما الأشياء المثيرة في المرأة من خلال برجها؟

أغلب النساء لديهن الطرق السحرية لإسعاد شريك حياتهن ولديهن أساليب خاصة لإثارته عاطفياً وغرامياً ليزداد حبه لها ، واليوم في موقع أرب حظ سنقوم ضمن سلسلة مقالات بسطر واحد بتعريفكم على الأشياء المثيرة في المرأة من خلال برجها!

صفات المرأة برج الحمل

تاريخ المرأة الحمل من (21 آذار – 20 نيسان) وهي فتاة تتقن فن الاغواء السريع وترفض ان يقاوم سحرها أي رجل ، تريد الاثارة الكامله لنفسها  مع القليل من الانانية فهي تأخذ أكثر مما تعطي.

صفات المرأة برج الثور

ميلاد المرأة الثور من (21 نيسان – 20 أيار) وهي أنثى لديها أنوثه وعفويه، تجمع بين النعومة والقوة، وهي فتاة مدبرة من الطراز الرفيع تحب الرجل الذي يقدرها ويغازلها.

صفات المرأة برج الجوزاء

كل فتاة يكون تاريخ ميلادها بين (21 أيار – 21 حزيران) هي فتاة مثيرة وتملك جسداً جميلاً وخصراً نحيلاً وهي ناعمة القسمات جميلة ومثيرة فى أغلب الأحيان.

صفات المرأة برج السرطان

المرأة السرطان تاريخ ميلادها من (22 حزيران – 22 تموز) وهي فتاة ساحرة ورشيقة وتمتلك عدداً كبيراً من المؤثرات الجسدية التى تفتن الشاب.

صفات المرأة برج الأسد

تاريخ المرأة الاسد من (23 تموز – 22 آب) وهي فتاة تشع حيوية وجاذبية، تسعى أن تعيش وتستمتع بحياتها بكافة ملذاتها وتأتي على رأسها العلاقة العاطفية، لذلك فهي تحب أن تلفت الأنظار إليها بما تمتلكه من إثارة ومفاتن.

صفات المرأة برج العذراء

الفتاة العذراء تاريخ ميلادها من (23 آب – 22 أيلول) وهي امرأة ذات انوثة طاغية تمتاز بنعومتها و حبها الدائم الى التبرج .

صفات المرأة برج الميزان

تاريخ ميلاد الفتاة العقرب من (23 أيلول – 22 تشرين أول) وهي أنثى تتميز بالدلع و دلال مما يجعلها مرغوبه من قبل معظم الرجال.

صفات المرأة برج العقرب

تاريخ ميلاد أنثى العقرب من (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني) وهي فتاة ذات صوت رقيق تراقب بدقه، قد تشكل لغزا للشباب فيأتون اليها.

صفات المرأة برج القوس

تاريخ ميلاد الفتاة برج القوس من (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول) وهي أنثى تتمتع بجسد جذاب و مغري قد يلفت أنظار الكل بالاضافة الى ذكائها .

صفات المرأة برج الجدي

مواليد الفتاة الجدي من  (21 كانون أول – 19 كانون الثاني) وهي فتاة تمتلك قدراً كبيراً من الجمال والمقدرة على فهم المشاعر الرومانسية.

صفات المرأة برج الدلو

مواليد المرأة الدلو من (20 كانون الثاني – 18 شباط) وهي فتاة حسنة المظهر، تعطي نفسها كليا لمن تحب،هذه المرأة مرتبطة بكل انسان من الوجهة العاطفية ، انها فعلا رقيقة في الحب لكنها تبدو غامضة متكمتة

صفات المرأة برج الحوت

مواليد الفتاة برج الحوت من  ( 19 شباط – 20 آذار) وهي فتاة تتمتع بحيلة ودهاء وهي مراوغه من الدرجه الأولى مما يجذب الكثيرين اليها لفهمها.

2 فكرتين بشأن “ما الأشياء المثيرة في المرأة من خلال برجها؟”

  1. راسم خلف الله

    انا شاب ليبي الجنسية وبرجي الدلو واريد الزواج من نفس البرج لان كل بنات برج الدلو متفامات ورقيقات جدا واجد كل سمات بنات الدلو صالحات للزواج وانا بعون يكون زواجي الا من بنت الدلو ارجو الرد

  2. السلام عليكم
    ارجو منكم ارسال اى معلومه على البرج الدلو على ايميلى الخاص ولكم جزيل الشكر وانا بنت عمرى 20 سنه ونتشرف بيكم وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *