تخطى إلى المحتوى

ما هي البيئة المناسبة لكل برج؟

مواليد الحمل:
الزواج والأطفال والاستقرار في منزل دافئ من الأمور البديهية في حياتهم ولكنها ليست غاية في حد ذاتها لذلك لن يتعبوا راسهم كثيرا في التفكير في هندسة منازلهم الداخلية لان هذه المنازلليست سوى محطات عبور بالنسبة إليهم فالترفيه والتسلية يبحث الحمليون عنها في الهواء الطلق حيث الاكسجين الحيوي جدا لمزاجهم شديد الحماسة.

مواليد الثور:
المنزل والارض والمال كلمات مفاتيح في قاموس مواليد الثور الترابيين الذين يهتمون كثيرا بكل ممتلكاتهم وخصوصا بكيفية الحصول عليها! وقد يكون من أصعب الأمور على الرجل في برج الثور أن يضطر لبيع منزله لسبب او لآخر وهذا يعني أن منزله من الداخل يجب أن يعكس رغباته وحنينه إلى الماضي.

مواليد الجوزاء:
المنزل بالنسبة إلى هؤلاء المواليد مكان للراحة والتسلية أكثر من ساحة منظمة ومرتبة لذلك نجدهم حريصين على خلق مساحات تنفيس واسترخاء في داخل منازلهم وإن تسبب ذلك في مظاهر الفوضى الخفيفة. يهتم مواليد هذا البرج بأمور غير أساسية في نظرتهم للديكور الداخلي ولكنها تعني لهم الكثير كوسادات ملونة وصور جميلة في إطارات غريبة.

مواليد السرطان:
منزل هؤلاء ليس مجرد جدران ومفروشات بل مكان مقدس بالنسبة إليهم وحضن دافئ يلجأون إليه كل مساء . هم الذين لا يغادرون منزلهم إلا ليعودوا إليه على وجه السرعة! فالسهر والتسلية خارجه عمل مؤقت ينجزونه برفقة بعض الأصدقاء المقربين مستمتعين ولكن المنزل بالنسبة إلى هؤلاء الحالمين حكاية أخرى.

مواليد الأسد:
ليس منزل ملك الغابة مجرد منزل للعائلة بكل مكان يجب أن يعكس نجاحه وطموحه ورغبته القوية في السهرة ولفت الأنظار! وعليه سيفعل كل شيء وأي شيءليبدو منزله الأجمل والأفضل .

مواليد العذراء:
المنزل يقع دائما في المرتبة الأولى عندهم فهو عشقهم الآمن والملجأ الذي يحتمون فيه عندما تجور عليهم الأيام بإنتظار ظروف أفضل وهو المكان الذي يستقبلون فيه فقط من يحبون. مولود العذراء المعروف بقدرة استثنائية على التنظيم والترتيب يفضل الانسحاب من مهمته هذه عندما يعود إلى منزله وخاصة الركن الخاص به إذ ليس مستبعدا أن نجده فوضويا لكن الأمور تتحسن مع الوقت.

مواليد الميزان:
منزلهم هو حقيقتهم وشغفهم الدائم بالذوق الجميل. فيه يبتكرون الأشياء التي يحبون وفيه يحاولون أن سؤسسوا المحيط الأفضل لحياتهم .

مواليد العقرب:
هؤلاء يعتتبرون منزلهم مرادفا قويا للخصوصية والحميمية والمكان الأمثل للقاءات والتواصل مع من يحبون. فيه يحبون تبادل الحديث والآراء وإعادة صنع العالم على ذوقهم!

مواليد القوس:
المنزل هو قاعدة الإنطلاق بالنسبة إلى هؤلاء المواليد الحاضرين في أي لحظة للمغادرة ثم العودة والمغادرة من جديد . فالقوس لا يهدء له بال اذا استكان في مكان واحد ولم ينتقل أو يسافر أو يحلم بالسفر على الأقل.

مواليد الجدي:
منزله محطة أمان يخطط فيه كل مساء للغد والمستقبل فيه تنمو سخصيته وثقته في نفسه فهو شديد التعلق بقاعدة ثابتة ينطلق منها نحو الأفضل كما هو شديد التعلق بالحياة العائلية.

مواليد الدلو:
منزلهم قد يكون في كل مكان وفي لا مكان ونكاد نقول أينما كانوا يشعرون أنهم في منزلهم لأن عندهم قدرة كبيرة على التأقلم والتكيف وعلى توظيف كل شيء لصالح مزاجهم الخاص .

مواليد الحوت:
في داخله يتجدد هذا البرج وفي ذراعيه فقط يشعر بالأمان والطمأنينة منزل مواليد هذا البرج يحضن غالبا أشياء عاطفية تجمعت مع مرور الزمن زكأنما في سوق للتحف الأثرية. هو غارق في اللونين الأزرق والأخضر حتى الروعة. وللفوضى رومانسية في منزله وجمال.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *