تخطى إلى المحتوى

تعرف على مشاهير برج الدلو وصفاتهم

مواليد برج الدلو هم الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 20 يناير وحتى 18 فبراير، وهو من الأبراج الهوائية، يتميز أصحاب برج الدلو بأنهم أشخاص يمتلكون جوانب ثقافية كبيرة وليس لها حدود ويتميزون أيضًا بشخصيتهم الاجتماعية المحبوبة والعفوية.

مشاهير برج الدلو الأجانب
مشاهير برج الدلو العرب
مشاهير برج الدلو نساء
مشاهير برج الدلو رجال
مشاهير برج الدلو الاتراك

مشاهير برج الدلو الأجانب

اذا أردنا التحدث عن مشاهير برج الدلو فيأتي في مقدمتهم على المستوي العالمي العالم البيولوجي الشهير تشارلز داروين صاحب نظرية التطور المعروفة، والمخترع الشهير توماس ألفا إديسون، والممثلة فانيسا ريدغريف.

فريدريك دوجلاس الذي كان عبداً سابقاً ثم أصبح فيما بعد كاتباً وأحد دعاة التحرير من العبودية والدفاع عن حقوق السود، والاعلامية الامريكية الشهيرة أوبرا وينفري.

الاديب والروائي الانجليزي الرائع تشارلز ديكنز الذي يُعدّ بإجماع النُّقّاد أعظم الروائيين الإنكليز في العصر الفكتوري، جون ماكنرو لاعب التنس الشهير الفائز بسبعة بطولات جراند سلام.

الموسيقار العبقري فولفغانغ أماديوس موتسارت مؤلف موسيقي نمساوي الذي يعتبر من أشهر العباقرة المبدعين في تاريخ الموسيقى رغم أن حياته كانت قصيرة، فقد مات عن عمر يناهز الـ 35 عاماً بعد أن نجح في إنتاج 626 عمل موسيقي.

جاك نيكلاوس المعروف بلقب “الدُب الذهبي” هو لاعب جولف أمريكي محترف، والرئيس الاربعين للولايات المتحدة الامريكية رونالد ريجان، والرئيس الامريكي السادس أبراهام لينكولن، والرئيس الامريكي الثاني والثلاثون فرانكلين دي روزفيلت.

الممثل تيلي سافالاس، والاديبة الانجليزية فيرجينيا وولف، بيب روث الملقب بـ “سلطان الضربات العنيفة” هو لاعب بايسبول أمريكي، مايا فاروو الممثلة الامريكية ، والمستثمر الملياردير كارل إيكان والفنانة الموسيقية اليابانية يوكو أونو.

المشاهير العرب لبرج الدلو

أما على المستوي العربي والاقليمي فنجد الفنانة المصرية نبيله عبيد, ومحمود حميدة, وهشام سليم, وسمير غانم, والفنانة الاستعراضية نيللي, والفنانة الرائعة ماجدة الرومي, والمطربة المصرية الراحلة ليلي مراد, والمطربة شادية, ولطيفة.

مشاهير برج الدلو نساء

نسرين طافش، ممثلة سورية، من مواليد 8 فبراير.
سعاد حسني، فنانة مصرية من مواليد 26 يناير.
سارة أبي كنعان، ممثلة لبنانية ولدت في 2 فبراير.
ماري منيب، ممثلة مصرية من مواليد 11 فبراير.
ياسمين صبري ممثلة من أصل مصري وولدت في يوم 21 يناير.
نورمان أسعد ممثلة من أصل سوري وولدت في يوم 22 يناير.

مشاهير برج الدلو رجال

دريد لحام، ممثل ومخرج سوري، من مواليد 31 يناير.
محمد هنيدي، ممثل مصري، ولد في 15 فبراير.
موسى حجازين، ممثل وعازف أردني، من مواليج 2 فبراير.
محمود حميدة، ممثل مصري، ولد في 7 فبراير.
عمرو عبد الجليل، ممثل مصري، من مواليد 7 فبراير.
يوسف فوزي، ممثل مصري، من مواليد 8 فبراير.
رفيق سبيعي، ممثل سوري، ولد في 9 فبراير.
ناجي جبر (ابو عنتر)، ممثل سوري، من مواليد 9 فبراير.
شعيب راشد، مقدم برامج كويتي، ولد في 9 فبراير.
مازن الناطور، ممثل سوري، من مواليد 9 فبراير.
بشار إسماعيل، ممثل سوري، من مواليد 12 فبراير.
عمر الحريري، ممثل مصري، من مواليد 12 فبراير.
إسلام جمال، ممثل مصري، من مواليد 16 فبراير.

مشاهير برج الدلو الأتراك

من أبرز المشاهير الأتراك من موليد برج الدلو هو الممثل التركي بوراك دينيز الذي ولد بتاريخ 17 فبراير عام 1991م، ولد هذا النجم في مدينة إسطنبول وعاش في أزمير، وقام الممثل بوراك دينيز ببطولة مسلسل الحب لا يفهم الكلام وشاركته البطولة الممثلة التركية هاندا أرتشيل، كما قام بتمثيل مسلسل عطر الأمس وشاركته البطولة الممثلة التركية مريم أوزيرلي والممثل التركي مراد يلدريم، كما قام بأداء العدي من أدوار البطولة في الكثير من المسلسلات التركية وشاركه في البطولة غيره من النجوم الأتراك.

لمحة سريعة للصفات :

 الصفة التي تجمع كل هذه الاسماء بلا شك هي القدرة المتجددة على الابتكار والابداع الاستثنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *