تخطى إلى المحتوى

تعرف على مشاهير برج السرطان وصفاتهم

مواليد برج السرطان هم الأشخاص الذين ولدوا بتاريخ 22 حزيران إلى 22 تموز، وهو من الأبراج الهوائية، ويتميز أصحاب هذا البرج بأن طبعهم حاد ومتقلبي المزاج ولكنهم يمتلكون الرقة إلا أنهم أشخاص مزاجيين وشخصيتهم متقلبة، وما يميزهم أنهم أشخاص حازيمن وعاطفيين إلى درجة كبيرة ويمتلكون الإرادة والحزم والتصميم ودائمًا ما يبحثون عن الحقيقة.

مشاهير برج السرطان الأجانب

من مشاهير برج السرطان المائي على المستوي العالمي نجد الممثل الكوميدي الاسمر والمؤلف والمنتج التلفزيوني والموسيقي بيل كوسبي ، ونجد أيضاً الملك الفرنسي هنري الثامن .

الأميرة الرائعة ديانا أميرة ويلز والزوجة الأولى للأمير تشارلز أمير ويلز وولي عهد بريطانيا والتي اشتهرت بسبب كثرة ظهورها على أغلفة المجلات ونشر أخبارها في الصحف كما إرتبط اسمها بالأعمال الخيرية وخاصة المتعلقة بمكافحة الأيدز والألغام ، والملاكم العالمي مايك تايسون الملقب بالرجل الحديدي الذي حصل على لقب بطل للعالمفي الوزن الثقيل .

القيصر الشهير يوليوس قيصر الجنرال والقائد السياسي الروماني واول من اطلق على نفسه اسم امبراطور ،  والزعيم الخالد نيلسون مانديلا السياسي المناهض لنظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا والثوري الذي شغل منصب رئيس جنوب أفريقيا 1994-1999 وكان أول رئيس أسود لجنوب أفريقيا ، والرسام الهولندي ريمبراندت، ورجل الاعمال الامريكي إتش روس بيروت.

الممثل والكاتب السينمائي والكوميدي و الموسيقي الأمريكي- الكندي دان ايكرويد، والمؤلف غيرالدو ريفيرا، وألكسندر العظيم والمعروف  بـ الإسكندر الأكبر والإسكندر الكبير والإسكندر المقدوني والإسكندر ذو القرنين وهو أحد ملوك مقدونيا الإغريق ومن أشهر القادة العسكريين والفاتحين عبر التاريخ ، وإيستي لودر مؤسسة مجموعة شركات لودر لمستحضرات التجميل .

مارشال ماك لوهان الأستاذ والكاتب الكندي الذي أحدثت نظرياته في وسائل الاتصال الجماهيري جدلاً كبيرًا فهو يرى أن أجهزة الاتصال الإلكترونية ـ خاصة التلفاز ـ تُسيطر على حياة الشعوب وتؤثر على أفكارها ومؤسساتها.  

المشاهير العرب لبرج السرطان

على المستوي العربي والمحلي نجد الفنان الكوميدي احمد حلمي , والفنانة منى زكي , والفنان هاني سلامة , والمطربة غادة رجب , والفنانة غادة عبد الرازق , والمطربة الراحلة وردة الجزائرية , والفنانة نيكول سابا , والممثلة هالة صدقي أول قبطية مصرية تخلع زوجها , والفنان سعيد صالح.  

مشاهير برج السرطان نساء

  1. المطربة اللبنانية نوال الزغبي.
  2. المطربة الجزائرية وردة.
  3. الأميرة الراحلة ديانا.
  4. الممثلة التركية توبا.
  5. الزعيم الراحل نيلسون مانديلا.
  6. الممثل العالمي توم كروز.
  7. الممثل الأمريكي توم كروز أيضا من أبرز مشاهير هذا البرج .
  8. الممثلة والمذيعة الخليجية الكويتية أمل العوضي.

مشاهير برج السرطان رجال

  1. العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ
  2. هاني سلامة
  3. أحمد صلاح حسني
  4. أحمد السعدني.
  5. لاري ديفيد
  6. توم كروز
  7. فين ديزل
  8. توم هانكس
  9. سيلفستر ستالون
  10. كريس برات
  11. السير باتريك ستيوارت
  12. هاريسون فورد

مشاهير برج السرطان الاتراك

من مواليد برج السرطان من المشاهير الأتراك هي الممثلة توبا بويكستون التي اشتهرت بدورها لميس وهي من مواليد 5 يوليو 1982، شاركت الممثلة بمسلسل سنوات الضياع وأدت الكثير من أدوار البطولة في المسلسلات التركية.

مشاهير برج السرطان الكوريين

الممثل: lee min ho لي مِن هُو 
الممثلة كم غو أون

لمحة سريعة للصفات المشتركة :

لو ركزتم بعض الشئ في كل هذه الكوكبة من اسماء المشاهير وقمتم بربطها بالصفة الاوضح من صفات مواليد برج السرطان ستجد انها النهايات والخوف من النهايات المحبطة. هذا الهوس او الخوف الدفين داخل نفوسهم من المستقبل , وهذا قد يصدق بفعل قانون الجذب والامثلة واضحة في عدد من هذه الاسماء فعلا. نتذكر ما حدث للاميرة ديانا، والرئيس كينيدي , ويوليوس قيصر ، وهذا لا يعني ان هذا مصير الجميع ولكن اقصد ان اغلب هؤلاء يجمعهم الخوف من المستقبل.

4 أفكار بشأن “تعرف على مشاهير برج السرطان وصفاتهم”

  1. أسطورة شاعر سوري

    ليس منحوساً بل مبدعاً، ولديه صدق في أحساسيسه لكن مع الأسف الصدق في هذا العالم عيب كبيييير والوفاء كذلك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *