تخطى إلى المحتوى

تعرف على مشاهير برج القوس وصفاتهم

مواليد برج القوس هم الأشخاص الذين ولدوا بتاريخ 22 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر، وهو من الأبراج النارية، يتميز أصحاب برج القوس بأنهم يكرهون الشعور بتحمل المسؤولية ويتجنبوها دائمًا، إلا أنهم يعرفون كيف يسيرون إلى أهدافهم وهم أشخاص لا يهتمون بالمال بل يحبون الشهرة وأن يشعروا بأنهم أشخاص متميزين عن غيرهم، وأصحاب هذا البرج يمكنهم أن يكونوا نجوم إن ركزوا على أهدافهم فطبيعتهم طموحين ويسعون لتحقيق أهدافهم.

مشاهير برج القوس الأجانب
مشاهير برج القوس العرب
مشاهير برج القوس نساء
مشاهير برج القوس رجال
مشاهير برج القوس الاتراك

مشاهير برج القوس الأجانب

يأتي في مقدمة مشاهير برج القوس على المستوي العالمي السيد ونستون تشرشل صاحب الاثر الكبير في المدنية البريطانية الحديثة وهو رئيس وزراء المملكة المتحدة من العام 1940 وحتى العام 1945 وفي عام 1951 تولى تشرشل المنصب ذاته إلى عام 1955.

الموسيقار العظيم لودفيج فان بيتهوفن المؤلف الموسيقي الألماني الذي يعتبر من أبرز عباقرة الموسيقى في جميع العصور وأبدع أعمالاً موسيقية خالدة وكان له الفضل الأعظم في تطوير الموسيقى الكلاسيكية والذي قدم أول عمل موسيقي وعمره 8 أعوام .

مارك توين واسمه الحقيقي “صمويل لانغهورن كليمنس” و هو كاتب أمريكي ساخر عرف برواياته مغامرات هكلبيري فين التي وصفت بأنها “الرواية الأمريكية العظيمة” ومغامرات توم سوير ، والمطرب الامريكي الراحل فرانسيس ألبرت سيناترا، ومغني الروك الشهير جيم موريسون.

صاحب الرسوم المتحركة الرائع والت ديزني المخرج الأمريكي المشهور وقد أشتهر كرائد في مجال التحريك و هو مؤسس شركة والت ديزني وهو أيضا مخترع المنتزه الشهير “ديزني لاند”، والمؤلف ديل كارنيجي ،و بروس لي الملقب بـالتنين الصغير وهو ممثل فنون قتالية صيني الأصل وأمريكي الجنسية معلم للفنون القتالية ويعتبر الأكثر شهرة في مجال الفنون القتالية.

المخرج الامريكي الكبير ستيفن سبيلبرج ال مخرج وكاتب السيناريو والمنتج السينمائي الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار، والكاتب فيل دوناهو، والممثلة الرائعة جين فوندا الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة الأوسكار ، والزعيم الروحي دالي لاما القائد الديني الأعلى للبوذيين التبتيين .

مشاهير برج القوس العرب

على المستوي العربي والاقليمي نجد المطرب المصري محمد فؤاد, والفنانة عبلة كامل, ومي عز الدين, وميرفت امين, والفنانة المعتزلة شهيرة, والفنان محمود ياسين.

مشاهير برج القوس نساء

  1. مها أبوعوف – 28 نوفمبر
  2. شريهان – 6 ديسمبر
  3. ماجدة الرومي – 13 ديسمبر
  4. بريتني اسپرز – 2 ديسمبر
  5. جوليان مور – 3 ديسمبر

مشاهير برج القوس رجال

  1. ونستون تشرشل – 30 نوفمبر
  2. بيتهوفين – 17ديسمبر
  3. نجيب محفوظ – 11 ديسمبر
  4. حسام غالي – 15 ديسمبر
  5. حميد الشاعري – 29 نوفمبر
  6. حسام غالي – 15 ديسمبر
  7. محمد فؤاد – 20 ديسمبر

مشاهير برج القوس الاتراك

من أبرز المشاهير الأتراك من برج القوس هي الممثلة التركية هاندا أرتشيل التي ولدت بتاريخ 24 نوفمبر عام 1993م وأدت دور البطولة في مسلسل بنات شمس.

لمحة سريعة للصفات القوس : سوف تلاحظون ان هناك تنوع كبير جدا في شخصيات المشاهير وغير المشاهير من المنتمين لبرج القوس حيث يتأثرون بالشمس تنجيميا. لكن بمزيد من التدقيق ستلاحظون ان الصفة التي تجمع اغلب هذه الاسماء هي الطموح الكبير والسعي خلف النجاح والروح الايجابية التي تشبه اشراقة الشمس كل صباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *