تخطى إلى المحتوى

من برجها كيف تجعلها تقع في حبك


دائما مايبحث الرجل بشتي الطرق عن طرق لجذب الفتيات وخاصة الفتاة التي يعجب بها ، ودائما ما يبحث عن الطرق التي يظهر بها امامها بصورة البطل الخارق ، فنجده يتصرف تصرفات عشوائية وعفوية لا يدري معناها ، وغالباً ما يبدو ساذجا ، لكننا في ارب حظ وجدنا طريقة جديدة وهي بالابراج الغربية ، ففتعالوا معنا نتابع هذا الموضوع الجميل:

محتوى المقال:

كيف اجعل فتاة برج الحمل تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج الثور تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج الجوزاء تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج السرطان تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج الاسد تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج العذراء تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج الميزان تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج العقرب تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج القوس تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج الجدي تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج الدلو تقع بحبي؟
كيف اجعل فتاة برج الحوت تقع بحبي؟

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

هي تعجب جداً بالرجل صاحب الشخصية المستقلة فهي تراه أمامها لغزا محيراً لا تستطيع حله ولذلك أنصحك بأن ( تتقل عليها ) ولكن بأدب واعتدال في هذه الحالة سوف تطاردك لتفسير هذا اللغز ولكن احذر فهي معتزة جداً بنفسها وبكرامتها فهي ترى أن الرجل الذي لا يقبل نداء قلبها غير موجود ولديها قناعة أن أول رجل ستشير إليه سيأتي ليقف بين يديها طالباً حبها (( تذكر دائما أن ( الثقل صنعة ) فلا تزد منه كثيرا إن كل شيء يزيد عن الحد قد ينقلب إلى الضد )) !!

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار إلا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب..(( إذا لم تكن عاطفيا حاول أن تكون كذلك ))

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

تحب خروج كلمة الحب من فمك سريعا والنزهات الهادئة الرومانسية ولكن احذر فهي سرعان ما تتبدل وهذا بفعل طبيعة برجها فهي اثنان في واحد؛ حيث تحمل في عقلها وقلبها مختلف الآراء والأفكار والمشاعر ولها عقل جبار يستطيع الانتقال من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار في لحظة واحدة.. (( حاول أن تكون الشيء الوحيد الذي تثبت عليه .. وأن تكون دائما في عقلها سواء كان في اليمين أو اليسار ))

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):

تحب من يهتم بها وبأهلها ويحترمهم ويتقرب منهم، وعليك أن ترفع من معنوياتها وتوكد لها أنها أجمل امرأة وتثني على تصرفاتها “أنت بالطبع تراها هكذا فصرح لها بذلك كثيرا..”
لديها عواطف قوية وجياشة وسريعة الدموع؛ فيجب أن تتحملها فهي تبكي للحزن أو الفرح فاحتفظ معك ببعض المناديل لتجفف دمعها “لا مانع من البكاء معها إذا كان في هذا تعبير عن مشاركتك لها..”

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

أيضا تحب السيطرة على الآخرين؛ فلا تحاول أن تجعل نفسك قائداً لها لكي تسيطر عليها فهي لن تقبل ذلك أبداً؛ فأهم صفاتها حبها للقيادة وسط أسرتها أو أصدقائها حتى في أتفه الأمور “اجعلها تشعر كأنها تقودك، ولكن دون أن يحدث ذلك بالفعل”..


برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

إذا وقعت في حبها وشعرت هي بذلك، اطمئن فهي تحمل لك نفس المشاعر؛ فهي ذات قلب ساحر يحتوي على مشاعر رومانسية جميلة وهي مخلصة في حبها ولكنها تحتاج إلى شخص واعٍ يفهمها لكي تعيش سعيدة “كن واعيا وافهمها جيدا..”

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

هي لا تقبل أن تكون مجرد دمية في حياتك.. العمل بالنسبة لها مهم جداً لأنها ترفض أن تكون عبئاً على شريك حياتها؛ فهي تحب أن تبقى مستقلة ورغم أن الأمور المادية لا تهمها كثيراً فإنها تحب الاستقرار “هذا بالطبع سيوفر عليك الكثير. أليس كذلك؟..”

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

إذا بدأت هي بحب شخص فإنها تفرض حبها عليه بجاذبيتها وسحرها الشديد، وهو لا يملك إلا الاستجابة لها فهي تعرف أنها مرغوبة وجذابة فهي تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الأخريات “أشعرها أنها تسيطر عليك بالفعل… ولكن إياك أن تكون كذلك!!!!”

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

هي متسامحة.. ويمكنها التكيف مع دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك.. من أهم صفاتها الصدق في عواطفها، وهي لا تعرف الخبث.. محبوبة ومتحدثة لبقة ومرغوب فيها في كل المجتمعات؛ فهي اجتماعية ومتحررة ومغامرة تكره القيود والضغوط “لا تمارس عليها أي ضغوط.. أو على الأقل تظاهر بذلك..”

برج الجدي اليوم (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

ذكية في أسلوبها ورقيقة وعفوية ولا تصدق أنها ضعيفة، بل تمتلك قوة فولاذية، وهي فتاة مستقيمة دائما، ولا تحب كثرة الزينة والأزياء المبالغ فيها، وتأكد أنها عاقلة وحكيمة جداً “إياك أن تعتقد أنها ضعيفة.. فهي أقوى بكثير مما تتخيل..”

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط):

هي شخصية مزدوجة فهي تعشق الحرية وفي نفس الوقت تحب الاستقرار “عليك أن تشعرها بحريتها يوما وباستقلاليتها يوما آخر” أحياناً يكون لها آراء غريبة في الحياة لكنك إذا فكرت في كلامها فستجد أنه يدل على مثالية شديدة ومبادئ عليا وذكاء، ولكنه غير مألوف إذا كنت أديباً أو تهوى السياسة، أو إذا كنت مفكراً فإنها ستكون إنسانة مناسبة جداً لك؛ لذكائها الحاد، وقدرتها على التحاور معك بتمكن “احترس من ذكائها فقد تكون أذكى منك”.

برج الحوت اليوم ( 19 شباط – 20 آذار):

أكثر ما يهمها هو أن تجد شخصا محبا ومخلصا لها يوفر لها الأمان والراحة والحياة المستقرة؛ فهي من داخلها تشعر أنها فتاة ضعيفة تحتاج إلى رجل يكون بجوارها تتحمل معه تقلبات الحياة، وفي المقابل تعطيه حنانها المتدفق بلا حدود فهي أكثر امرأة حنون في العالم، وهي تعتقد أن وجودها وكل خططها وآمالها وأحلامها مرتبطة بوجود من تحب “إذا لم تفز بها ستكون أنت الخاسر لا محالة..”

إقرأ أيضاً:
بالصور 8 طرق لتجعلي الرجل يحبك بجنون

1 أفكار بشأن “من برجها كيف تجعلها تقع في حبك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *