تخطى إلى المحتوى

من هو افضل ثنائي بين الابراج

توافق الابراج والتوافقات بين الابراج ، حيث أنه عن طريق الابراج نتمكن من تحديد مُستقبلنا مع من نحب، ونتطيع أن نعرف هل ستنجح العلاقة وتستمر أم لا من خلال تحديد نسب التوافق النفسى والعاطفى والسلوكى وغيرها من العوامل المشتركة بين الطرفين.

إذا كُنت من محبى متابعة توافقات الأبراج الفلكي فتعال معنا لنتعرف على افضل الثنائيات بين الابراج وافضل التوافقات بين الابراج  ، وهذا ما سنقوم بوضعه لكم في موقع ابراج ارب حظ

توافق برج الحمل مع برج الميزان

من أفضل التوافقات بين الابراج هو توافق برج الحمل والميزان فالارتباط العاطفى بين برجى الحمل والميزان أمر رائع حيث يشكل طرفا العلاقة من أبناء البرجين ثنائيًّا رائعًا لأنهما مُتشابهان إلى حد بعيد فى الكثير من الأمور، والتى من بينها الرَّغبة الكبيرة فى الحياة والرَّغبة الدائمة فى تكوين الصداقات.

وفى بعض الأحيان يكون المنتمون لبرج الحمل ذوى صراحة زائدة على الحد فى الوقت الذى يتمكن منتسبو برج الميزان على إصلاح الأمر بما يمتازون به من دبلوماسية.

توافق برج الثور مع برج العذراء

في المرتبة الثانية في أكثر الابراج توافقاً وانسجاماً يأتي توافق برج الثور مع العذراء حيث أنه دائمًا ما تكون العلاقة بين هذين البرجين قائمة على الحب والصدق والصراحة المتبادلة بين طرفيها، وعندما يختار كل طرف شريك حياته يكون قد تأكد من قراره تمامًا، لأنه ليس من السهل لهما اتخاذ قرار الارتباط.

ومن المعروف أن برج الثور يمتاز بالحنان والعطف والطيبة بشكل أكبر من برج الميزان وإن كان هناك قدر من العند والتَّمسك بالرأى.

توافق برج الحوت مع برج العقرب

يريد برج الحوت الشعور بالحب والاهتمام بشكل دائم وهو نفس الشىء الذى يجيده برج العقرب ولذلك ههما ثُنائى مُنسجم جدًّا.

توافق برج الحوت مع العقرب مبني على أسس متشابهة فمن المعروف عن برج العقرب أنه كتوم وغامض، وهى نفس صفات برج الحوت وكل ما يهمهم الاحتفاظ بعلاقاتهم.

سيكون للعقرب والحوت حياة حب مليئة بالرومانسية والمفاجآت، كما يمكن بسهولة أن تبدأ هذه العلاقة كحب من النظرة الأولى.

توافق برج السرطان مع برج الحوت

يمتاز طرفا علاقة السرطان والحوت بالإحساس العاطفى المتدفق وأنهم حسَّاسون للغاية تجاه المواقف والأشخاص، وإذا ما اجتمعا فإنهما يشكلان فريق عمل ممتازًا للغاية.

توافق برج السرطان مع الحوت مبني على المشاعر العاطفية والأحاسيس أكثر من العقلانية، فالعلاقة بين طرفى البرجين دائمًا ما تكون قائمةً على التعاون وإكمال بعضهما البعض، فبرج السرطان إنسان حسَّاس للغَاية، ويتمكن الحوت فى الوقت نفسه من احتوائه.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس

توافق برج الجوزاء مع القوس مبني على اساس حبهما للمرح والصداقات، هذان البرجان يرتبطان ببعضهما بعد تفكير عميق فى الأمر، ما يعزز من فرص بقاء علاقتهما إلى أبعد مدى ممكن، خاصة أن كلا منهما كان يرفض الارتباط من قبل، وينسجمان بسبب تشابه تفكيرهما معًا بشكل كبير، والبرجان يسعيان دائمًا للتعرف على أصدقاء جُدد على مدار حياتهما ويستمتعان دائمًا برفقة الآخرين فى جوٍّ يملؤه الونس والألفة.

توافق الابراج

توافق برج القوس مع برج الأسد

إذا ما اجتمع هذان البرجان فإن علاقتهما تكون مميزة، فإذا ما ذهبا إلى أى مكان حتى يتمتعا بروح البهجة والفكاهة التى ينشرانها فى المكان ما يجعل الجميع منجذبا إليهما، وهما لا يحبان البقاء طويلاً فى المنزل ولكن يميلان للخروج والانطلاق.

يعتبر علماء الفلك أن ارتباط وتوافق برج القوس مع الاسد يستمر حتى النهاية، ويمكن أن يكون الجذب بين الأسد والقوس أبدي، وهذا ليس من المستغرب والسبب في ذلك أن التزامهما وإخلاصهما لبعضهما البعض كافي لزواج ناجح.

توافق برج الأسد مع برج الدَّلو

رغم كون طرفى العلاقة المنتميين لهذا البرج من المفترض ألا تستقيم حياتهما، إلا أنه إذا ما اجتمعا فيكتشفان أن هناك الكثير من الأمور المشتركة التى تجمعهما ومنها أنهما يتمتعان بحب الناس ويمتلكان شخصيات قيادية.

توافق برج الدلو مع الاسد قوي على الرغم من وجود بعض الاختلافات الطفيفة بينهما، يستطيع الأسد أن يؤثر على الدلو ويتأثر به، حيث يقدم الأسد كل مشاعره ويساعد الدلو في إظهار حبه.

توافق برج العذراء مع برج الجدي

هناك حالةٌ كبيرةٌ من التناغم بين طرفى هذين البرجين، فتجدهما متناغمين للغاية فيما بينهما ويعملان معًا فى استمتاع كبير، ويشكلان معًا أيضًا ثنائيًّا رائعًا قادرًا على تحدِّى الصِّعاب والأمور المعقدة التى تواجههما خلال رحلة حياتهما.

توافق برج العذراء مع الجدي يكون على أساس علمي وعلى تفهم كل واحد مهما طبيعة الآخر، رغم أن المنتمين لبرج الجدى تحسبهم فى البداية شخصيات جدية فى حياتها إلا أنه إذا ما اقتربت منهما ستفاجأ بحس فكاهى عالٍ وهو ما يجذب برج العذراء إليهم.

توافق برج الميزان مع برج الثور

يمتاز الثور بالقوة والقيادة فى شخصيته ويمتاز الميزان بالمرونة والقدرة على التأقلم، ولذلك تجد كل منتمٍ لبرج يسعى للاندماج مع الآخر ليكمل به ما ينقص شخصيته، لأنهما يبحثان عن الراحة الشخصية والهدوء.

توافق برج الميزان والثور فيها من التناغم والاندماج ما يكفي لأن تستمر علاقتهما لزمن طويل جداً جداً ، فعندما يلتقي الثور و الميزان فان علاقتهما تكون بغاية التناغم و الانسجام مليئة بالرومانسية و الجمال 

توافق برج العقرب مع السَّرطان

يمتاز طرفا البرجين بالعلاقة الحميمة بينهما، ولذلك ينسجمان بشكل أسرع وتكون فرصهما فى تكليل قصة حبهما بالزواج أكبر، وتقوى علاقتهما مع مرور الوقت، ولديهما قدرة على الوقوف أمام المشكلات والأزمات التى تواجههما، وذلك رغم أن كلا البرجين يتمتع بدرجة ما من الأنانية ولكن لا تؤثر على علاقتهما.

يمكن للعقرب والسرطان أن يعطي كل منهما للآخر ما يحتاجه , حيث سيحظى كلاهما بالكثير من الاحترام والتفاهم لبعضهما البعض.

يفكر السرطان والعقرب بنفس الطريقة لذلك  فإن تواصلهم جيد بالفعل ، من ناحية أخرى العقرب غامض ولا يحب كشف كل شيء للآخرين. ومع ذلك ، مع مرور الوقت وبناء الثقة ، فإن العقرب سيقلل من حذره وسيسعد مع شريكه السرطان

توافق برج الجدى مع برج الحَمَل

يُعتبر النجاح والتَّميز الشىء الذى يجمع مرتبطى هذين البرجين، فهما دائمًا يسعيان إلى النجاح فى حياتهما ويُقدِّمان الدعم لبعضهما البعض لكى ينجح كل منْهما فى حياته العملية .

قد يعتبر بعض علماء الفلك بأن توافق برج الجدي مع الحمل ليس قوياً بما فيه الكفاية لأن الحمل ليس افضل خيار للجدي في الحب، فالحمل مندفع و نشيط و تحركاته سريعة للغاية, بينما الجدي يفضل التروي و تحكيم العقل.

إلا أن السبب الرئيسي لوجود هذا الثنائي ضمن قائمة افضل الابراج توافقاً هو أن برج الجدي يتشارك مع الحمل بالكثير من المبادئ و الافكار و الأراء, مثل الصدق و الصراحة والوفاء والاخلاص

توافق برج الدلو مع برج الجوزاء

رغم كون المنتمى لبرج الجوزاء من المعروف عنه أنه يمتلك شخصيات متعددة ومتقلبة لكن فى نفس الوقت يستطيع برج الدلو تقبُّل الأمر بصدر رحب، وعلاقتهما على المدى حرة ولا يوجد بها أى عوائق أو قيود.

إن العلاقات التي تكون بين برج الدلو وبرج الجوزاء يصفها خبراء الأبراج بأنها علاقة رائعة ومميزة.

برج الجوزاء، ينجذب بسحر برج الدلو الرقيق والحساس، المتفجرة الأنوثة والفتانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *