تخطى إلى المحتوى

نبوءات الشارني 2011…..حادث لنانسي وتألق الجسمي وابتعاد دياب عن الغناء

نبوءات الشارني 2011…..حادث لنانسي

تنبوءات الشارني 2011…..حادث لنانسي

مع نهاية كل عام يبدأ الفلكيون والمنجمون في الإعلان عن توقعاتهم ونبوءاتهم، واستشراف مستقبل نجوم ونجمات العرب في العام الجديد.

ففي الوقت الذي تنبأ فيه الفلكي التونسي الدكتور حسن الشارني بأن يشهد عام 2011م تألقا كبيرا لكل من غادة عبد الرازق وحسين الجسمي، توقع تعرض الفنانة نانسي عجرم لحادث وورطة قضائية، وسوء حظ لمواطنتها إليسا.

كما نصح الشارني هيفاء وهبي وعمرو دياب بعدم السفر عبر البحر، فيما حث الفنان كاظم الساهر على تجنب السرعة أثناء القيادة، أما الشاب خالد فنصحه باتباع حمية غذائية.

وعرف الشارني بنبوءات صادقة سابقا؛ منها توقعه وفاة الأميرة ديانا، واغتيال إسحاق رابين، ونشوب حرب الخليج الثانية، وتفجيرات 11 سبتمبر/أيلول 2001م، وفوز باراك أوباما، وغيرها من الأحداث الهامة الدولية والشخصية، وفي جولة سريعة وخاصة، ننقل لكم أبرز ما حملته توقعات الشارني للفنانين العرب خلال العام الجديد…

• نانسي عجرم

لن تكون الأفلاك في صالح نانسي، وستشعر بأن الشهرة التي حققتها ما هي إلا نار، وخلال الربيع ستصطدم بأحداث غير متوقعة، وستكتشف وجود أعداء يريدون الإطاحة بها وتشويه سمعتها، وستحزن عندما تلمس أن بعضهم من أقرب الناس إليها.

هناك عامل فلكي قوي يؤكد لها أنها ستقع في ورطة قضائية، وربما تكون مالية. ستحيي العديد من الحفلات في بعض المدن العربية في الصيف، وستكون ناجحة، ستتعرض لحادث أو لمحاولة ابتزاز فاضحة.

• هيفاء وهبي

العام الجديد 2011م في عمومه به برود وفتور كبيران، لا سيما في الأشهر الفردية.

ستشارك في أعمال فنية متوسطة الموضوع والمحتوى والإخراج، ولن تتمكن خلالها من الإبداع.

على هيفاء إدخال تجديد في حياتها الشخصية لكي تتمكن من الإشعاع أكثر؛ ما سيضمن لها النجاح في أعمالها القادمة.

والأفلاك تبشرها بأعمال صيفية رائعة بأمريكا أو إحدى الدول الأوروبية والعربية.. وعليها أن تتجنب السفر عبر البحر.. أموال تصلها في الشهر العاشر.

• إليسا

الأحداث السلبية ستكون غالبة على المستجدات الإيجابية خلال العام الجديد، ولكن هذا لا يمنع من شروق شمس الأمل في عديد من الأيام القادمة.

خلاف مع المتعاملين معها ماديا ربما سيحل في المحاكم. مشادة كلامية مع إحدى الفنانات تتطور إلى أكثر مما كانت تتوقعه. يجب عليها أن تحذر على بيتها من القلاقل، وخاصة كل ما له علاقة بالعلاقات العاطفية؛ فالأفلاك تحذرها من مكيدة تحاك ضدها للإيقاع بها، ويبقى دائما أشهر الصيف أحلى ما في 2011م بالنسبة لها.

• نجوى كرم

يصل الحظ إلى أعلى درجاته خلال الربيع، وستكون في أوج عطائها، وستقدم عملا رائعا من المنتظر أن يحدث مفاجأة فنية.

حياتها العائلية ستكون على أحسن ما يرام وستجد كل المساعدة والتفهم من المحيطين.

توعك صحي في الخريف القادم يتسبب في تأجيل عديد من مواعيدها، خاصة العائلية منها؛ وتنجح في وأد خلافات مع إحدى الصديقات.

• عمرو دياب

في حال موافقته على سيناريو جديد يعرض عليه خلال بداية هذا العام الجديد، سيحقق نجاح منقطع النظير.. ولأصبح العمل الحدث للخمس السنوات القادمة.. وربما ينسيه ميدان الطرب والغناء؛ ليكتشف في نفسه موهبة التمثيل ويقول خلقت له وهو لي.

قد يحتفل خلال هذا العام بزفاف إحدى قريباته، وسيكون جد سعيد بذلك.. الأفلاك تنصحه بتجنب التبذير في كل شيء وتبشره بصيف سعيد للغاية.

أفكاره تتجه إلى المغامرة، بقبول أغان وألحان لا تتماشى أبدا مع شخصيته، ننصحه بالتمهل قبل الانطلاق في إنتاج ألبومه الجديد.

عليه أن يتجنب السفر بحرا طيلة الأشهر الفردية من العام 2011م.. أخبار سارة تصله في شهر مارس/آذار القادم لها علاقة بدخل مالي مهم.. يوم الخميس من كل أسبوع سيحمل له بشارة خير.

• عادل إمام

خلال 2011م سيكون له حضور في الساحة الكوميدية وأعمال تمثيلية جديدة متألقة كالعادة، سيقدم فيلما أو مسلسلا يكون ناجحا، يحطم أرقاما قياسية في المشاهدة عبر الفضائيات… سيتمكن من إنجاز فيلم جديد في وقت وجيز، وسيلقى رواجا في عالمي السينما والتلفزيون.. حياته العائلية فيها تعب وبعض المشاكل من جراء تصرفات أحد الأبناء.. هناك اتجاه واضح لديه لاستثمار أمواله مجددا بواسطة شركة مختصة في “الإنتاج الفني”.. أسفار عديدة تكلل بالنجاح.. وسيكرم من قبل إحدى الدوائر الرسمية في بلد عربي.

• غادة عبد الرازق

كل الدلائل الفلكية تبشر غادة ببشائر عديدة؛ أهمها تقديمها عملا جديدا سيحقق نجاحا لافتا يذكرها بمجد مشاركتها في مسلسل “عائلة الحاج متولي”… تفكر مجددا في إنجاز “عمل تمثيلي تلفزيوني” يشاركها فيه نخبة من الممثلين الأكفاء… ستكون سعيدة عائليا على الرغم من “العكسيات” العراقيل التي تلازمها منذ مدة.

• هند صبري

الفنانة الشابة “هند صبري” الدلائل الفلكية كلها تنبئ بأن العام سيكون معطاء لها على أكثر من صعيد.. ستشارك في أعمال فنية تمثيلية ناجحة سواء تلفزيونية أو سينمائية.

الأفلاك تنصحها بعدم المشاركة -خلال النصف الأول من السنة على الأقل- في أي عمل له علاقة بالمسرح.. وأن يقتصر نشاطها على المسلسلات والسينما فقط أو أشياء مماثلة.

حياتها العاطفية وعلى الرغم من المشاكل المخفيّة ستكون مستقرة بداية من النصف الثاني من العام.

• محمد عبده

سيقدم هذا المطرب خلال هذا العام أغنية ناجحة للغاية… الأجواء العائلية غير مستقرة في الأشهر الأولى من السنة 2011م.. ومع بداية الصيف تصبح الأمور طيبة للغاية.

الأفلاك تحذر عبده من الوقوع في مشكلة معقدة للغاية سببها مالي.. سيشارك مجددا في حفلات ستكون ناجحة في الوطن العربي وفي الصيف على وجه الخصوص.. ستتحول أعماله بين عشية وضحاها من ميدان إلى آخر، وسيسبب له هذا التغيير المفاجئ خسائر مادية عديدة يمكنه تعويضها قبل نهاية السنة… السفر نحو الدول الأوروبية خاصة منها الغربية سيكون دائما ناجحا.. سيحقق معظم أمانيه، وسيكون متواجدا على الساحة الغنائية أكثر من السنة الماضية وبكل فعالية.

• ماجد المهندس

ستكون سنة 2011م بمثابة الخروج من النفق المظلم الذي عاش فيه طيلة السنة الماضية.. أخبار سارة تصله من أماكن مختلفة.. خلافات جديدة وغير منتظرة مع إحدى الشخصيات التلفزيونية العربية تشد اهتمام وسائل الإعلام، وستكون بمثابة شهرة مجانية.

امرأة ستلعب دورا هاما في كواليس حياته بداية من شهر رمضان القادم.

• كاظم الساهر

سيعود للساحة الفنية بعمل فني ناجح وملتزم يعتبر منطلقا جديدا له بعد السنوات الأربع الراكدة الأخيرة!!! الأفلاك تنصحه بأن يشرف مباشرة على أعماله وعلى تسييرها، وأن يتجنب السرعة أثناء القيادة.

هناك بعض المخاطر التي تحوم حوله، ولكن الرعاية الإلهية تحيطه، وسيخرج من عدة مشاكل خروج الشعرة من العجين.

مناسبة سعيدة في شهر مايو/أيار 2011م، ولكن في المقابل فقدان شخص عزيز من المقربين إليه.. كواكب السعد تنبهه من صديق سوء يريد التآمر عليه دون علمه فليحذره!!

الصحة ستكون معتدلة ما عدا الأوضاع الهضمية، عليه أن يحاول تجربة العلاج النباتي أو العربي التقليدي فهو نافع له.. نجاح وتألق مضمونان خلال فصل الربيع. مرض مفاجئ لأحد أبنائه يشفى منه في أسابيع.

• الشاب خالد

بعد كسود السنة الماضية الفني وكذلك العاطفي الأفلاك تبشر “الشاب خالد” ذا الصوت الشجي بكل خير خلال السنة؛ فهناك حركية تامة في كل أصعدة حياته. سيشهدها بداية من شهر أبريل/نيسان القادم.. وسيقوم بأعمال فنية ناجحة في شكل “كليب” أو “ألبوم” جديد يكون محتواه ناجحا ومقبولا.. ستظهر في حياته خلال الصيف مشاكل عاطفية سببها الغيرة.. وربما سيؤدي به الأمر لقطع علاقة قديمة نهائيا.. سيتنقل كثيرا طيلة هذا العام، وستكون له أسفار في نطاق عمله ناجحة بداية من شهر يونيو/حزيران.. صحيا الأفلاك تنصحه باتباع حمية بمراقبة طبيب مختص.. وأن يجري تمارينه الرياضية اليومية.

• الشاب مامي

السنة ستكون خيرا وبركة عليه وعلى أفراد عائلته.. هناك أعمال جديدة وربما سيقتحم التمثيل. حياته العاطفية في استقرار تام. ولكن هناك بعض الخلافات مع بعض الأصدقاء أو الشركاء أو المتعاقدين معه.

الأفلاك تنصحه بأن يبتعد طيلة السنة عن تناول المنبهات والمشروبات الكحولية. أرباح مالية هامة خلال الصيف يفكر في استثمارها. أسفار موفقة. سيكون سعيدا جدا بأبنائه، وبالطبع بأمهم كذلك. السنة 2011م ستنتهي في البهجة والسرور.

• حسين الجسمي

حسين الجسمي سيواصل صعوده نحو قمة الفن.. كواكب السنة الجديدة تبشره بأنه سيقدم كليبا ناجحا للغاية.. وهو يفكر في المشاركة في فيلم كممثل، وسيرجعنا بعمله هذا إلى عهد الأفلام الغنائية الرائعة.. سيوفق مثلما وفق -لحد ما- ديناصورات الفيلم الغنائي “كعبد الحليم وفريد”.. حياته العائلية في استقرار تام. سعادة وهناء في مواعيد عديدة من هذا العام.

• سعاد العبد الله

الفنانة الكويتية سعاد العبد الله خلال سنة 2011م ستقدم عملا فنيا سيكون رائعا. ستتمكن من الخروج من النفق الذي خلفته مشاكل العام الماضي.

ستشارك في مسلسل رمضاني، وتقدم عملا تلفزيونيا في شكل “فيلم تلفزيوني”، سيكون ناجحا.. عائليا هناك استقرار تام ودائم.

• جمال سليمان

النصف الأول من العام الجديد بمثابة نقطة تأمل أو استراحة للعامل الناجح، وفي نصفه الثاني ستتجه المؤشرات كلها نحو الحيرة أمام العروض العديدة التي ستقدم له. الاستثمار الفني سيكون جيدا للغاية، والأفلاك تنصحه بألا يترك الفرصة تمر من دون أن يستغلها.

بداية من شهر فبراير/شباط 2011م ستكون هناك اهتمامات عائلية مختلفة ومتعبة في بعض الأحيان.. مشاركة في مشروع فني كبير سيوفق فيه وسيكون ناجحا.. أحد أفراد عائلته والمقربين منه جيدا سيحتاج له لكي ينجو من ورطة.. السنة ستكون طيبة عليه معنويا وماديا.

9 أفكار بشأن “نبوءات الشارني 2011…..حادث لنانسي وتألق الجسمي وابتعاد دياب عن الغناء”

  1. ياسرصلاح غنيم

    ياسرصلاح غنيم
    سن 35
    الطول-176
    مؤهل متوسط
    احب اشارك فى هذة المسابقة
    شكرا لسيادتكم

  2. ياسرصلاح غنيم

    ياسر صلاح غنيم
    السن 34
    الطول 176
    المؤهل متوسط
    ت-01062393174
    اذا الموضع حقيقى احب اشارك فية
    ارجو الرد فى اقرب وقت ممكن شكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *