تخطى إلى المحتوى

هل حبيبتك من برج الحمل؟ تعرف على المرأة من برج الحمل

حبيبتي برج الحمل
برج الحمل المرأة

تبين في كتاب الابراج الغربية ان المرأة الحمل طفلة في العاطفة ، امرأة في المهمات ، سيدة في المجتمع حاضرة في الاحتفال ومهملة في الواجبات وناجحة في عملها ، انفعالية في بعض الأحيان  ، اذا أحست بالضعف وقفت بكبرياء دون بكاء أمام أحد .
الفتاة الحمل من اكثر النساء أنوثة وهي امرأة ناعمة إلى أقصى الحدود قادرة على جذب انتباه الآخرين بسحر شخصيتها وجمالها الطبيعي.

محتوى الموضوع :

برج الحمل المرأة في الحب
برج الحمل المرأة والمال
برج الحمل المرأة و الغيرة والشك
رجل الاحلام للمرأة الحمل
اللقاء الاول مع المرأة من برج الحمل
صفات الرجل الذي تحبه المرأة الحمل
كيف اعرف اذا كانت المرأة الحمل تحبني؟
فلسفة المرأة من برج الحمل
كيف تتعامل مع المرأة من برج الحمل ؟
كيف تتعامل مع الزوجة من برج الحمل ؟
صفات الأم من برج الحمل

برج الحمل المرأة في الحب

في الحب تكون المرأة الحمل مثل الكرة النارية ، فهي كثيرة الشغف وأفضل السبل لإشعالها يكمن في امتداحها وإرضاء حبها لذاتها ، شرط أن يكون المديح صادقاً وإلا أعطى عكس المطلوب منه.
يجب أن تكون المرأة الحمل فخورة بك لتحبك لدرجة ترتاح معها بسبب مدى ذكائها وقدرتها ، مع أنها ستطلب منك الكثير وستعطيك الضعف بالمقابل .
البنت الحمل كريمة بكل شيء تقريباً ولكن بالحب تصبح بخيلة جدا ، وذلك بسبب غيرتها الكبيرة فهي لا تحتاج إلا القليل لتتفجر غيرتها .
من ايجابيات المرأة الحمل في الحب أنها تود لو تضع حبيبها علي منصة عالية متوقعة منة أن يمثل الصورة الرائعة للكمال ترفض أن تري عيوبه .
تحب المرأة الحمل أن توجه النقد سواء للزوج أو الحبيب أو للأولاد ، وهي صفة من صفات برج الحمل بشكل عام وهي تنتقد بشدة إلا إذا كنت محصنا !!
يمكن ان تكون المرأة الحمل متطلبة وأنانية وتعطي الحجج القاطعة إن حاولت ان تفسد او تتدخل في خططها .
مع ذلك يمكن أن تكون فتاة الحمل لطيفة ومتعاونة معك وإذا استطاع الرجل أن يصل معها الى منتصف الطريق فلدى هذه المرأة عاطفة ومثالية مغزولتان معا بطريق غريبة تجعلها لا تتراجع عن حبك وعلاقتك معها.
المرأة الحمل لا تستعمل خداعها الأنثوي ولا ألاعيبها السخيفة عندما تكون هنالك علاقة حب أو علاقة ارتباط وتشعر بأنها أمرأة حقيقية ووالواضحة والتي ستبقى معك دائماً للأبد .

برج الحمل المرأة والمال

الفتاة الحمل هي فتاة كريمة لحد الإسراف وهي كريمة ليس بالمال فقط بل بالوقت والعطف ، تشاركك ممتلكاتها ومالها بسرور .
المرأة من برج الحمل تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة في فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل، وكل شيء يخضع للتبادل.
اذا كانت حبيبتك من برج الحمل فهي تشتري لك الهدايا ، وتفرضك المال ، وتعتني بك عند مرضك ، وتساعدك في الحصول علي العمل وهي تتوقع منك ان تعاملها بالمثل في كل شيء.

برج الحمل المرأة و الغيرة والشك

هل المرأة الحمل غيورة وشكاكة ؟
الحمل المرأة غيورة فنصيحة لحبيبها الرجل أن لا تظهر إعجابك بممثلتك المفضلة علي مسامعها وحذار من مدح صديقاتها .
إن كنت متزوجا من امرأة مولود البرج الحمل وكنت مدير فستجعلك تقوم بتعيين سكرتيرا ذكرا لشدة غيرتها .
إذا حدثها الرجل الذي تحبه مثلا عن التسريحة الجميلة للسكرتيرة الخاصة به أو لزميلته بالمكتب فاعلم أنها سوف تزورك في مكتبك في هذا اليوم وبعدها تذهب إلى الكوافير لعمل نفس التسريحة ، بالطبع أنت تعرف تماما أنها في المساء سوف تطلب منك إقالة السكرتيرة وتغيير مكتبك .

رجل الاحلام للمرأة الحمل

المرأة الحمل عاطفية لكنها قادرة على الحياة دون رجل ، فارس أحلامها مميز ، ويجب ان يكون رجل بكل معنى الكلمة ، عندها فقط تقلص من حضورها لتعطيه القيادة ن المرأة الحمل عدة نساء في واحدة اذا فهمتها عشت بهناء والا .
المرأة الحمل ترى أن جميع الرجال منجذبون إليها ، ويتمنون مجرد ابتسامة منها ، ولكنها لن تمنحها إلا لذلك الرجل الذي تريده دون أن يبلغها .
هي فتاةموهوبة ولا تهتم بكل التقاليد في المجتمع ، ولا تهاب الأعداء وستدافع عن محبوبها برباطة جأش ، بشرط أن يحارب هو العالم من أجلها ويركع على ركبتيه عند قدميها .
هي امرأة قوية وموهوبة ونظيفة تعيد بناء نفسها وقادرة على المقاومة بأنوثتها الطاغية ، وتظهر إمكانياتها وكفاءتها الرهيبة إذا تطلب الأمر منها ذلك ، ورجل أحلامها هو الذي يقدر كل هذه الصفات فيها.

اللقاء الاول مع المرأة من برج الحمل

إذا رأيتها وهى تفتح الباب بنفسها ، أو وهى توقف السيارة التاكسي بالطريق لنفسها ، أو تنزع معطفها دون انتظار للباقة من يصطحبها في الحفل ، ثم تسحب كرسيا بيدها ، وتجلس عليه فاعلم أنك أمام المرأة الحمل ، فالمرأة الحمل لا تنتظر أي رجل ، فهي تصارع في الحياة من أجل لقمة العيش ، وتقوم بجميع الأعمال أفضل من رجال كثيرين.

صفات الرجل الذي تحبه المرأة الحمل

المرأة الحمل زعيمة وقائدة مسئولة تمسك بزمام الأمور ، تقدم الاقتراحات والمشاريع ، تعجب بالرجل صاحب الشخصية المستقلة .
تحب الرجل صعب المنال والغامض والذي تراه أمامها لغزا يصعب حله ، ولسوف تبدأ في مطاردته ، وهى معتزة بنفسها ، فلم يخلق بعد الرجل الذي لا يقبل نداءها .
هي فتاة تريد أن تثبت لكل الرجال أنها المرأة الوحيدة في العالم المرغوب فيها من كل الرجال ، وسيأتي ذلك الرجل واقفا بين يديها طالبا الصفح والحب .

كيف اعرف اذا كانت المرأة الحمل تحبني؟

إذا أحبتك المرأة الحمل فاعلم أنها سوف تخلص لك روحا وجسدا ، وفى أي حال من الأحوال ، فطبيعتها أنها لا تجمع بين عاشقين بقلبها في ان واحد .
هي لن تتنازل عن عملها الذي تحب الا اذا وصلت لمرحلة حب كبيرة للرجل ، ولكنها تتمنى من الرجل الذي تحبه أن لا يمنعها من عملها الذي تعشقه .
المرأة الحمل في الحب هي تعشق الرجل الذي يساعدها على الترقي في منصبها .
حين تحبك المرأة الحمل فسوف تحدثك عن حياتها بالتفصيل وستحدثك عن عملها بشكل كبير وعن عن قدراتها في عملها بين الرجال فلا تعنفها أو تزعجها بل شجعها على ذلك .

فلسفة المرأة من برج الحمل

هي فتاة تحب المشاركة وهي تشعر بالسعادة عندما تقوم بذلك ، والمرأة الحمل تحب مساعدة الناس وإهداء الهدايا للمحتاجين والمعاونة في فترات الشدائد ، فالحياة لديها ليست علاقات متبادلة ، بل امتلاك متبادل ، فالأكواب والملاعق بالمطبخ وأموالك في البنك وأحلامك وأصدقاؤك كل شيء يخضع للتبادل .

كيف تتعامل مع المرأة من برج الحمل ؟

اهم شيء يساعدك في التعامل مع المرأة من برج الحمل هو أن لا تحاول أن تخفى عنها سرا ، فإذا عرفته من غيرك فستنفجر غيظا وتنقلب من قطة هادئة إلى نمرة متوحشة قد تفتك بك .
الامر الثاني المهم هو أن لا تحاول أن تنتقدها على مظهرها أو ثيابها فأنت تعرف موقف الحمل من الملابس ، لا يهتم بذلك ، وعموما إذا حدث منك ذلك فثق أنها سوف تتقبل الأمر على سبيل الضحك ولن تعنفك أمام الأصدقاء ، ولكن لابد وأن تأخذ حذرك مما يحدث لك بالمنزل عندما ينصرف الأصدقاء .

كيف تتعامل مع الزوجة من برج الحمل ؟

المنزل بالنسبة لـ الزوجة الحمل عقاب لأن أعمال المنزل لا تستوعب مواهبها وإبداعاتها ، وهى لم تخلق من أجل إنتاج الأطفال ، قد تمنح الدفء والشعور بالأسرة فحذار أن تمسك الجريدة وأن تتناول معها الإفطار فلا تنشغل عنها بالجريدة ، فهي ليست خادمة أعدت الإفطار ، حاول أن تبث لها مشاعرك وأحاسيسك دليل السعادة ، فاستيقظ أنت مبكرا وأعد لنفسك طعام الإفطار ، ولا تكلف نفسك مشقة الحديث ، كلمة منك تظهر عدم ارتياحك لمظهرها سوف تجدها طوال النهار أمام المراة أو تذهب إلى الكوافير لتنال إعجابك.

صفات الأم من برج الحمل :

نشيطة تتحرك باستمرار وكان التعب لا يشغلها تستنفز قواها خلال النهار ، ولا عجب اذا كان نومها عميقا ،هى ا نسانه عملية تترك اثرا ممتازا على اولادها الترابيين والمائيين .
اولاد المرأة الحمل يتعلمون منها سرعة التصرف واستيعاب الامور ، كما يتعلمون منها مواجهة الحياه بشجاعة وجراة لكن فى المقابل قد يتاثر الاولاد الهوائيين سلبا بكثرة التحركات والفوضى التى قد تظهر من جرائها ، يتوجب على الام الحمل فى هذه الحالة التقليل او التخفيف من نسبة التحركات والنشاطات لانهم يحتاجون غلى الهدوء والاستقرار والتركيز .
الام الحمل تقدّم لابنائها مثالاً عن القوة ولا تحرمهم من الحنان الذي يأتي على شكل مرح ولعب ومنافسة .
من اهم صفات الام الحمل أنها لا تطيق الكذب والألاعيب.

34 أفكار بشأن “هل حبيبتك من برج الحمل؟ تعرف على المرأة من برج الحمل”

  1. اﻻخت شيماء احييكى على كلامك الذى يصف بأختصار مولودة الحمل فى اجل معانيها و صفاتها وفعلا معاناة انثى الحمل من خداع الاناث و مكرهن بها موجود لانها متألقه دائما وليست كأى فتاه هى دائما تجذب النظر اينما ذهبت ولو بحضور فتيات اخريات اجمل منها ولكن يبقى سر جاذبية انثى الحمل يؤثر على كل من حولها وخاصه من الذكور
    احييكى يا شيماء على كلامك الذى يفيض بكل معنى من معانى و صفات مولودة الحمل فقد اختصرتى كل الكلام الذى يجب ان يقال فى عبارات تشبه الدرر فى معناها

  2. ليس تماما مئه بالمئه توجد اشياء ليست صحيحه . كتقليد الاخرين هي لاتقلد مولدة الحمل متميزه بشخصيتها.. جداااا شيك بلبسها وبيتها واشياءها والجميع بيقلدوها باللبس ومن اين اشترت اشياءها.. تعاني جدااا من خداع الاناث ومكرهن فنجد قله من الصديقات الوفيات معها والاكثر وفاء هم الاصدقاء الذكور سواء بالعائله او العمل اوالاقارب. فهم لايجرحوها كما تفعل الاناث .. ليس هدفها كاغالب النساء ان ياتي العريس او تبحث عنه فهي اخر اهتماتها.. الاهم بحياتها مستقبلها وتطوير ذاتها وبرغم كثرة العرسان واللذين يطلبون رضاها لكنها تقف غير مباليه بهم .. وبرغم ذلك عندما ترتبط باحد يكون حظها عاثر جداا بالمخادعين الكاذبين وسرعان ماتكتشفهم لانها جداا ذكيه ولاتسيرها عاطفتها كاالاخريات,, وهذا ما يجعلها قوية الاراده بحياتها فهي لاتحتاج لاحد ولاتحب الانكسار او الضعف امام احد .. الحمل كازنوفا الابراج وطفل الابراج كما يطلق عليه علماء الابراج الغربيين والصين . …
    تحيه لكل مواليد هذا البرج الاسطوري الطيب القلب الذي لايعرف المكر والخداع ابدا..

  3. صفاء الطائي

    المرة الحمل لايفهمها الارجل الميزان في حنونة طيبة كريمة وتحب الحرية انسب علاقة للبرجل الحمل هو الميزان البرج الرومانسي انا

  4. صحيح ١٠٠٪ فأنا من برج الحمل وما ادراك ما أنثى الحمل ، فعلا هي طفلة ومرأة وسيدة وأم وعاشقة ، عدة شخصيات داخل امرأة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *