تخطى إلى المحتوى

هل خطيبك شخص مخلص ..؟ اعرفي ذلك من برجه

هل خطيبك مخلص

الخِطْبة أو الخطوبة هي وعد بالزواج، وكذلك تقال للفترة الزمنية بين طلب الزواج وعقد القران، خلال هذه الفترة، يقال إن الزوجين مخطوبان، أو مرتبطان بالزواج، وتختلف مدة الخطوبة بشكل كبير، وتعتمد إلى حد كبير على المعايير الثقافية أو على اتفاق الأطراف المعنية.. ويكيبيديا

وفيما يلي سنتعرف في ابراج ارب حظ على على اكثر الابراج اخلاصاً في الخطوبة وفي الحب وهل خطيبك سيخونك في فترة الخطوبة أم أنه شخص مخلص يكره الخيانة.

هل خطيبي الحمـل مخلص:
قد يعاني من حين لآخر من الضيق أو الإحباط إن لم يحصل على القدر المناسب من الاهتمام والتقدير، وبالرغم من كونه برجاً نارياً إلا أن أصحاب برج الحمل يهربون في الواقع من أية فرصة لأية علاقة غير مقبولة.

هل خطيبي الثـور مخلص:
قد يضطر إلى خيانة شريك حياته إن وجده غير مخلص أو شك في سلوكه، ويحتاج مواليد برج الثور دائماً من شركائهم بأن يشعروهم بالاهتمام والحب.

هل خطيبي الجوزاء مخلص :
أصحاب برج الجوزاء يميلون أكثر إلى الخيانة بالافكار أو الحوارات والأحاديث الحميمية أكثر من الممارسة الجنسية الفعلية فإن شعر مواليد برج الجوزاء بالوحدة أو الإهمال أو الحاجة إلى شريك محب ومهتم، فقد يشاركون رغباتهم مع أطراف أخرى.

هل خطيبي السرطان مخلص :
من الأبراج المخلصة، والتي تتعرض في كثير من الأحيان لحالات من الشعور بالذنب، لذلك فرغبة اصحاب برج السرطان في الخيانة تعتبر نادرة للغاية والدافع الوحيد للخيانة قد يكون بسبب شعور كبير بفقدان الثقة والوحدة الشديدة.

هل خطيبي الاسد مخلص :
غالبا ما يريدون إثبات قدرتهم لدى شركائهم الذين يجب أن يتفهموا ذلك ويتركوا الاسد ليعيش دور الملك، ومعروف عن مواليد برج الاسد أنهم ضعفاء جدا أمام أزمة منتصف العمر، مما يدفعهم في أحيان كثيرة إلى الانجذاب إلى من هم اصغر سنا .

هل خطيبي العذراء مخلص :
من الأبراج التي قد تدفعها عاطفتها الجياشة إلى الخيانة في بعض الأحيان، ولكن عندما يخون مواليد برج العذراء فإنها تكون خيانة بالفكر فقط وليست بالجسد والشئ الوحيد الذي قد يدفعهم إلى الخيانة هو أن يكونوا قد جربوا كل الاشياء الممكنة لإنجاح علاقتهم مع شريك حياتهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

هل خطيبي الميزان مخلص :
يأخذون موضوع الالتزام في العلاقات على محمل من الجدية، لذلك فهم ليسوا على رأس قائمة الابراج التي قد تلجأ إلى الخيانة إن توفر السبب، ولكن، وجد ان مواليد برج الميزان يجدون صعوبة ملحوظة في أن يقولوا “لا”، كما أنهم يحبون دائما الاستماع لكلمات الغزل والإعجاب، وبرج الميزان يبحث دائما عن الشريك المحب والمهتم به.

هل خطيبي العقرب مخلص :
فوق كل الشبهات لن ينظر أبدا إلى واحدة غيرك ولن يشغله عنك أية إغراءات نسائيه مهما كانت فللعقرب مناعة وحصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر.

هل خطيبي القـوس مخلص :
هو من ضمن الأبراج الباحثة عن الإثارة والتشويق في حياتها، لذا يتساءلون دائما إذا ما كان هنالك في الجوار شخص ما متميز أو مغامرة عاطفية ما قد ترضي شغفهم وبحثهم عن التجديد، وقد يقع مواليد برج القوس في المحظور إن تعرضوا لتأثير أحد المغازلين أو المتمعنين فيهم.

هل خطيبي الجـدي مخلص :
عندما يتعرض مواليد هذا البرج إلى سوء معاملة من شركائهم أو عدم الاهتمام الكافي لمشاعرهم وأحسوا أنهم غير محبوبين كما يجب، في الوقت الذي يجدون فيه الاهتمام من شخص آخر، فإنهم قد يستسلمون لهذه العلاقة المحرمة من باب الضعف.

هل خطيبي الـدلـو مخلص :
المسائل الجنسية لا تشغله ولا تستهويه فلا تجعلي الأمر محزنا بالنسبة لك ثقي بزوجك الدلو وبكلامه كليا وقدمي له الحرية بالدرجة التي يريدها فهو بطبيعته إنسان ملتزم أما إذا حاولتي استجوابه في هذه الأمور فيجاوب إجابات تغص بها حياتك فلا داعي لكل هذا.

هل خطيبي الحـوت مخلص :
قد تغريهم أزمة منتصف العمر بالبحث عن شخص أصغر سناً ليشعرهم بشبابهم وقدرتهم، فعندما يدركون أن الحياة قصيرة، يفقدون الرغبة في النمو ويبحثون عن سحر الحياة المفقود.

4 أفكار بشأن “هل خطيبك شخص مخلص ..؟ اعرفي ذلك من برجه”

  1. انا عمري 19 سنه برج الميزان وخطيبي برج الجدي اتمنى ان اعرف كل شي عني وعنه ومدى التوافق بيننا انا احبه موت وهوا يعشقني كيف ازيد اخليه يتعلق فيا

  2. العقرب:
    فوق كل الشبهات لن ينظر أبدا إلى واحدة غيرك ولن يشغله عنك أية إغراءات نسائيه مهما كانت فللعقرب مناعة وحصانه لا تستطيع أي من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تثقي بنفسك أكثر.

    ده فى المشمش
    مانا مجربة فى الحلم
    ده مفيش وحدة الا لما علم علييها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *