تخطى إلى المحتوى

هل هي صادقة ، مخلصة ، قوية .. كيف تصنف الزوجة من كل برج؟

هل زوجتك مخلصة

الزوجة المخلصة تقف بجانب زوجها في كل وقت صعب يمر عليه وقد قيل أن وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة، والمرأة المخلصة والصادقة تخلص لزوجها وبيتها، وتتحمل المتاعب من أجل أن تحصل على بيت كامل من جميع النواحي، ولكن هل كل النساء مخلصات؟

هل هي مخلصة أم خائنة؟؟ في هذا المقال من ابراج ارب حظ سنتكلم عن اكثر الابراج إخلاصاً للنساء واكثر زوجة مخلصة في الحب والزواج وأكثر امرأة مشهورة بالخيانة بين كل الابراج..

“الزوجة الحمل” زوجة قوية

المرأة “الحمل” تتميز بأنها بسيطة تميل إلى اللين وشدة الحياء نشيطة جداً وأنيقة؛ لكن علّتها أنها لا تستقر على رأي واحد، وغالباً ما تجيب عن الأسئلة بفظاظة.

نصائح للزوج: لذا عليك أيها الزوج التعامل معها بطريقة رومانسية ، والابتعاد تماماً عن الكذب عليها حتى تظل سعيدة معك، لأنها إذا شعرت بالتعاسة ستبتعد عنك ، فقط تذكر أنها امرأة قوية تحاول عدم البوح بجراحها فتخفيها بالابتسام.

مهلاً فتحويل الزوجة الحمل إلى امرأة وديعة يحتاج إلى صبر والتعامل معها بصدق وحسب ، وستكون خير مثال للزوجة المثالية فلا يوجد شيء مستحيل ، لذا يجب أن تتعود على غضبها فقد تغضب وتحتد من شدة الغضب ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب ، وهي لا تتحمل أيضا السكوت على غضبك عليها ولكن سرعان ما تعود الأجواء بينكما للصفاء والهدوء.

“الزوجة الثور”  مرفهة 

المرأة “الثور” من أكثر الابراج تسامحاً لها تفكير منطقي وذوق خاص في انتقاء ملابسها, وعندما تعشق رجلاً ما فهنيئاً له لما سيجده من مشاعر رقيقة وراحة وحب ، لأنها لاتعرف الأنانية ، تتعامل مع الناس ومع شريكها بكل رقي خارجي وداخلي ،وهي امرأة نقية بطبيعتها وتمتاز بقوة ذاتية تفوق قوة الرجال، وهي صادقة وواقعية.

نصائح للزوج : هذه المرأة تبحث عن الرجل الصادق الواقعي إذا شعرت بان حظها في الزواج غير موفق لن تبكي وتندب حظها على هذا الزوج الذي ارتبطت به بل ستتركه لاهيا ، ولا تحاول استفزازها بالإعجاب باخريات وإلا فلن ترتاح في حياتك معها أبداً.

حاول دعوتها من آن لآخر إلى مطعم فاخر فهي تحب الطعام والملابس الفاخرة والأثاث المريح وهي لن تطالب بتنفيذ كل هذه الأشياء مرة واحدة بل ستنتظر وتصبر حتى يحين الوقت المناسب، فهي تضحي بالحاضر كي تفوز برفاهية المستقبل.

“الزوجة الجوزاء”  متعددة الوجوه

المرأة “الجوزاء” متحدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة، ولكن شخصيتها متعددة الوجوه، ويمكنها أن تكون ساحرة ومقنعة جداً.

نصائح للزوج : عليك التعود على مزاجها المتقلب كالغيوم ولكن كلما تقدم بها العمر ازدادت نضوجاً وأصبح التعامل معها أكثر وضوحاً ، ولكنها فى الوقت نفسه امرأة جذابة ومتحدثة لبقة تعقد صداقات بسهولة وببساطة، وهي شريكة حياة رائعة تذهب معك حيثما شئت، حتى لو كانت مباراة كرة قدم او مسابقة صيد.

زوج المرأة الجوزاء رجل محفوظ لأنه ارتبط بعدة نساء مرة واحدة تختلف الواحدة عن الأخرى، فالأولى تقليدية والثانية مرحة ولطيفة والثالثة ربة بيت ممتازة تهتم بالطبخ وجمال المائدة.. الخ.

“الزوجة السرطان ”  مشاعرها صادقة

المرأة “السرطان” خجولة، ولكنها تمتعض بسرعة، وميزتها أنها صبورة ولا تتهور إطلاقاً، ذكية وتستخدم حدسها أكثر من المنطق في أحيان كثيرة ، وتنكشف شخصية الزوجة السرطان وجوهرها إذا اطمأنت إلى حبك لها وإعجابك بها، وهنا تظهر كل خفايها وصفاتها الرائعة.

نصائح للزوج : تعتقد الزوجة السرطان أن العمر ضاع منها قبل أن تستمتع به ،لذا هي بحاجة دائمة إلى رفع معنوياتها ونفي شكوكها وتأكيد أنها جميلة وانك ستظل تحبها إلى الأبد.

المرأة السرطان ذات مشاعر جياشة للغاية فإذا شعرت بأنك لا تبادلها المشاعر الصادقة فمن الأفضل لك أن تبحث عن زوجة أخرى ، لذا لا تحاول التلاعب بمشاعرها وخداعها لان ذلك سيجرح مشاعرها بعمق لفترة طويلة،ولن تخرج من صدمتها بسهولة.
وفي حالة شعورها بإعجابك بها فستعاملك بالمثل لأنها مستعدة للتضحية بكل شيء من اجل زوجها حتى بحياتها في الدقائق الحرجة.

“الزوجة الأسد”  مخلصة

المرأة “الأسد” حسنة الهندام ، مظهرها جذاب ، تحب التباهي بطرق ذكية، مخلصة، ولكن مشكلتها أنها تمنح الثقة لمن حولها بسرعة فائقة ،وشرسة أحياناً.

نصائح للزوج : لا تحلم بتحويلها إلى قطة ناعمة، فهذا الحلم محكوم عليه بالفشل، وحتى تفوز بإعجابها يجب أن تبدي الاهتمام الشديد بها وتقوم بشراء الهدايا المتنوعة على أن تكون هذه الهدايا جميلة وباهظة الثمن.

تجنب لومها على كبريائها وغرورها لأنها تشعر بأنها أعلى ممن حولها، ومع ذلك تتعامل معهم بلطف وهدوء، وأمام حنانها تتغاضى عن بعض نواقصها، فلا تتضايق من سعيها الدائم لتحسين أوضاعها في العمل واستقبال الضيوف في المنزل والقيام برد الزيارات ، والزوجة الأسد امرأة مخلصة لمن اختارته مادامت وثقت به ، ولكن بمجرد ظهور خداع من أي نوع فلن تتباطأ عن الرد بالمثل وبالطريقة ذاتها.

“الزوجة العذراء” زوجة رقيقة 

المرأة “العذراء” نظيفة وترتدي الملابس بشكل أنيق جداً، صافية الذهن ولكنها غير ساذجة، قد تكون لطيفة معك في لحظة وفظة في لحظة أخرى.

نصائح للزوج : إياك وأن تنتقدها ،فهي لن تعترف بأخطائها إلا نادرا ، فالزوجة العذراء خجولة وملتزمة وليست من اللاتي يرفعن صوتهن أو ممن يوجدن في أماكن صاخبة، بل امرأة واقعية تصارع حتى النهاية من اجل سعادتها، وتسعى بقوة لإزالة جميع العقبات التي تواجهها ، لذا يجب ان تكون قريبا منها ومن مطالبها الصغيرة، وان تراعي صفاتها وعاداتها التي هي ذات أهمية كبيرة لها.

تجنب الكذب عليها لأنها لا تطيقه حتى لو كان مقنعا لكونها تتمتع بالنقاء والصدق، ولكنها ليست ساذجة ، حاول أن تتعامل مع عيوبها بعقلاينة وروية، ويفضل ألا تدخل معها في نزاعات، فضبط الأعصاب معها أفضل لك وللأجواء العائلية في بيتك.

“الزوجة الميزان” زوجة مطيعة مؤقتاً

المرأة “الميزان” تفضل الملابس الصارمة ورسمية وتعتني بجسدها ومظهرها، تعشق الملابس والعطور الفاخرة وتستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد.

نصائح للزوج : إذا عاهدتها فيجب عليك الوفاء بالوعد لأنها لا تنسي شيئاً فهي ذكية وحذرة ولن تظهر تفوقها عليك إلا بعد الزواج، فقد تستسلم أمامك في أي جدل وهي تبتسم ابتسامة خجولة، ولكن هذا لن يستمر بعد الزواج ، ولكنها زوجة ناعمة ومطيعة وذات وجه بشوش وصوت ناعم رنان، وهي من النساء اللاتي يرفضن إثقال كاهل الزوج، بل تشاركه وتقدم له العون والنصيحة في العمل والمال أن احتاج الأمر وكان في استطاعتها ذلك.

لا داعي لأن تكبتها عندما تبدأ الحديث ، فهي تحب النقاش والكلام في مختلف المواضيع وتحب إسداء النصح، كما أنها تجيد الإصغاء لآرائك حتى لو تعارضت مع قناعاتها.

“الزوجة العقرب” شديدة الغيرة 

فتاة بسيطة بملامح هادئة تقابلك لأول مرة فتستهويك على الفور، ولكن بمجرد الوقوف معها لدقائق أخرى أو حتى ساعات، ستتغير تلك الملامح التي أحببتها لأول مرة، لا أقول لك إنها ستكون فتاة سيئة، أو لا يحتمل التعامل معها، ولكن هكذا هن فتيات العقرب، لا تظهر طبيعة شخصياتهن من المرة الأولى.

نصائح للزوج: عليك فهمهما جيداً، ولا تعتقد نفسك ذكيا كفاية؛ لأن ذكاءها ليس محدوداً، حتى إنها تظهر لك تواضعها وعدم فمهما لبعض الأمور أو الهدف من كلامك، ولكن في حقيقة الأمر هي مدركة لكل شيء في داخلها.

إذا كنت تريد التعرف على امرأة العقرب، فاعرف أن الطريق طويل، يحتاج صبراً، وتقديراً لتلك الشخصية الفريدة من نوعها، فعقلية تلك المرأة شبيهة بعقلية الرجل، ولكن هذا لا يعني أنها ليس لديها أنوثة، بل إنها أنثى بمعنى الكلمة.

“الزوجة القوس” زوجة تقرأ أفكارك

المرأة “القوس” متزنة وهادئة ظاهرياً، لكنها تمشي وتتـــكلم بعصبـية، وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كانت فرحة أم متـجهمة، فلصوتها رنين خاص وصدى مؤثر.

نصائح للزوج : إذا اكتشفت استخفافك بها أو خيانتك ستدمرك وتدمر نفسها معك، جمالها فيه كثير من الغموض ولكنه يشتمل على كثير من الجاذبية والإغراء، فإذا لم تكن جادا فوفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ أفكارك ونواياك وتعرف بالضبط ما ترمي إليه ، فإذا بدت باردة كالحجر في مظهرها الخارجي فهي بطبيعتها تخفي بداخلها شغفا وحيوية كالبركان وتحب أن يكون كل ما يحيط بها جميلا، تحب بشدة وتكره بشدة ، تحفظ السر جيدا ولا يمكن ان تبوح به .

الغيرة مشكلة حياتها، فهي تغار جدا لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها – ومن الصعب الا يغار عليها زوجها – لا تحاول التأثير عليها ومن الأفضل مجاملتها وملاطفتها حتى تقابلك بالأسلوب نفسه.

“الزوجة الدلو”  تغير قناعاتك

المرأة “الدلو” ملابسها تبدو فاتنة لكنها تتجاهل التقاليد الأنثوية، وهي رغم مهارتها بتسوية الخلافات مع الآخرين إلا أنها لا تثق بنفسها ، تعشق الحرية .

نصائح للزوج : إذا أعطيت لزوجتك قدراً من الحرية فستأسرها بحبك وستؤمن بك بلا حدود ، إذا كانت مهنتك تعتمد على الجانب العلمي أو الفكري أو السياسي فالزوجة الدلو هي الزوجة المثالية، فذكاؤها حاد وتستطيع التأقلم مع أي مجتمع راق المثقف منه أو العادي.

من مميزات هذه الزوجة أنها تتقبل أقوالك بكل سرور ولا تعاني الشك والريبة، بل تثق بك ولن تبحث وراءك ، إنها زوجة لا تهتم كثيرا بالنقود، لا تقرضها ولا تقترضها، وبالتالي فهي تبتعد عن الديون وتخافها مخافة النار.

لديها نظرة خاصة إلى العالم، فلا تحاول أن تغير قناعاتك او تبدل سلوكياتها التي تتبناها من دون أن تعرف لها سببا.

“الزوجة الحوت”  فكاهية

المراة الحوت غامضة ذات قلب حنون، حالمة، ماهرة بتنظيم الأشياء وتدبير الأمور، تدافع عن ضعفها العاطفي بالفكاهة.

نصائح للزوج : تشعر كثيراً بعدم الثقة والاكتئاب لذا عليك ان تثبت فيها الثقة والأمان ، كاذبة أحياناً ومتقلبة المزاج، وذات موهبة عالية في البكاء وعواطفها ضعيفة، فهي لا تكترث أين يذهب الزوج مادام يؤمن لها أمور حياتها وينفق ببذخ.

لا تحاول هذه المرأة أن تظهر تفوقها عليك أو الإساءة إلى كرامتك ورجولتك، وكل ما تنتظره منك هو رعايتها وحمايتها بكل ما أوتيت من قوة وهنا لن تجد معها إلا الهدوء والسعادة.
احذر : أن تنسي يوم ميلادها ويوم زواجكما ويوم الخطبة وباقي المناسبات المهمة في حياتكما، فهي تعتبرها تواريخ عظيمة ونسيان أي منها يسبب مشاكل غير متوقعة.

19 أفكار بشأن “هل هي صادقة ، مخلصة ، قوية .. كيف تصنف الزوجة من كل برج؟”

  1. “القوس” زوجة تقرأ أفكارك
    المرأة “القوس” متزنة وهادئة ظاهريا، لكنها تمشي وتتـــكلم بعصبـية، وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كانت فرحة أم متـجهمة، فلصوتها رنين خاص وصدى مؤثر.
    نصائح للزوج : إذا اكتشفت استخفافك بها أو خيانتك ستدمرك وتدمر نفسها معك، جمالها فيه كثير من الغموض ولكنه يشتمل على كثير من الجاذبية والإغراء، فإذا لم تكن جادا فوفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ أفكارك ونواياك وتعرف بالضبط ما ترمي إليه ، فإذا بدت باردة كالحجر في مظهرها الخارجي فهي بطبيعتها تخفي بداخلها شغفا وحيوية كالبركان وتحب أن يكون كل ما يحيط بها جميلا، تحب بشدة وتكره بشدة ، تحفظ السر جيدا ولا يمكن ان تبوح به .
    الغيرة مشكلة حياتها، فهي تغار جدا لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها – ومن الصعب الا يغار عليها زوجها – لا تحاول التأثير عليها ومن الأفضل مجاملتها وملاطفتها حتى تقابلك بالأسلوب نفسه.woooooooooooooooow

  2. هو من النوع الهادء لا يعترف لي بحبه انا من برج العذراء وهو من برج الحوت احبه حبا جما لكن هو لا يتفوه لي بكلمه او يصارحني بحبه لي يبقى صامتا اريد ان اعرف هل هو يحبني ام لا

  3. “الثور” مرفهة
    المرأة “الثور” لها تفكير منطقي وذوق خاص في انتقاء ملابسها, وعندما تعشق رجلاً ما فهنيئا له لما سيجده من مشاعر رقيقة وراحة وحب ، لأنها لاتعرف الأنانية ، تتعامل مع الناس ومع شريكها بكل رقي خارجي وداخلي ،وهي امرأة نقية بطبيعتها وتمتاز بقوة ذاتية تفوق قوة الرجال، وهي صادقة وواقعية.
    نصائح للزوج : هذه المرأة تبحث عن الرجل الصادق الواقعي إذا شعرت بان حظها في الزواج غير موفق لن تبكي وتندب حظها على هذا الزوج الذي ارتبطت به بل ستتركه لاهيا ، ولا تحاول استفزازها بالإعجاب باخريات وإلا فلن ترتاح في حياتك معها أبداً.
    حاول دعوتها من آن لآخر إلى مطعم فاخر فهي تحب الطعام والملابس الفاخرة والأثاث المريح وهي لن تطالب بتنفيذ كل هذه الأشياء مرة واحدة بل ستنتظر وتصبر حتى يحين الوقت المناسب، فهي تضحي بالحاضر كي تفوز برفاهية المستقبل

    1. العقرب خاف الفلكي ان تلسعه العقرب وفضل سيما احسلو من شي لسعه ما راه يتشافا منها كنا حياته….

    2. العقرب خاف الفلكي ان تلسعه العقرب وفضل يسكت احسلو من شي لسعه ما راح يتشافا منها كل حياته….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *