توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2017 الجزء (2)

في آخر شهور فصل الربيع لـ عام 2017 ، وكما هي العادة مع بداية كل شهر ننشر لقراء ومتابعي موقع الابراج العربي الاول “أرب حظ” توقعات الابراج لأبرز وأهم الفلكيين العرب ، واليوم ننشر لكم توقعات كارمنن شماس لشهر أيار / مايو 2017 خامس اشهر السنة الميلادية 2017 والذي يطل علينا في اول ايامه. تابعونا مطلعع كل شهر، ولا تنسوا قراءة حظك اليوم ايضاً .

وتابعوا معنا وبشكل حصري كل جديد تقدمه كارمن شماس في كتابها الجديد  2017 والآن سنكمل مع القسم الثاني والذي يضم الابراج التالية :
برج الميزان ، برج العقرب ، برج القوس ، برج الجدي ، برج الدلو ، برج الحوت

توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2017 – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

هذا شهر مميز يحملك الى طرق ابواب كثيرة والتطرق الى مشاكل تجد لها حلول والى نفقات مالية تجد لها تمويلاً كأنه الحظ يعود اليك فتكف الافلاك عن معاكسة مشاريعك التي تجسدها الآن متمتعا بالحرية التي حلمت بها.
تتوقع لك الاقدار تطورات كثيرة وضخمة بفضل قدرتك على التواصل والمثابرة والتصدي لكل انواع الرياح.
مارس كل الحيوية والنشاط لاتمام اعمالك بدون تأفف وبعض المفاجآت بانتظارك في المجال الشخصي والمجال العام.
فجأة تعود الامور الى مجاريها فتشعر بالانفراج. يأتي اليك الناس واثقين ومؤيدين في أي مجال عملت.

تقول كارمن شماس تحول نحو مهمة جديدة او عمل آخر غير الذي تمارسه حالياً.
يقلد الآخرون طريقتك الانيقة في التعامل والحديث اذا اردت ان تتقدم بطلب او عرض او بترشيح لمنصب او ميدان جديد فأن الشهر يبدو ملائما.
تتنوع الفرص التي تفاجئك في بعض الاحيان لكن عليك ان تكسب مودة الناس وان تراعي خواطرهم وان تهتم لرغباتهم خاصة وانك تتمتع هذا الشهر بشعبية كبيرة تساعدك على تحقيق الرغبات.

عاطفياً : تتألق على الصعيد الشخصي اينما ذهبت وتترك اثرا هائلا لدى كل من تلتقيه فتكسب شخصيتك الفذة كل القلوب ما ينعكس ايجابا على علاقاتك اذا كنت عازبا.
تتاح لك فرصة ملاقاة حبيب جديد اذا كنت خاليا وقد تتلقى دعوات كثيرة وتطل على مناسبات جيدة وواعدة. يفرح قلبكم وتمارس علميات اغواء كثيرة فهذا الشهر ملائمم لكي تحب كما تريد وتلقي شباكك فتصطاد من ينال اعجابك.
يعمل قانون الجاذبية لديك كما لم يعمل في السابق. اذا عانيت من فراق وانفصال فإنكم تفتح قلبك الآن لشيء جديد. تشارك بعض الذين تتعرف اليهم الاوقات السعيدة واذا كنت مرتبطا فانك تجتاز مرحلة مهمة من حياتك تتلخص اما باستثمار او بحمل او بولادة او بتغيير المنزل او حتى بالسفر. تسعى جهدك لإشاعة السلام والتناغم مع الزوج او الشريك تعالج مشكلة سابقة وتعيد الامور الى نصابها .
تبحث عن الاطمئنان بعيداً عن المواجهات العقيمة وتدور نقاشات مهمة فتحسن انت استعمال الكلمات اللازمة لتمرير رسالتك وإفصاح هواجسك.


توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2017 – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

تتأرجح الاحتمالات بين الايجابيات القصوى والسلبيات الطارئة. قد تلوح فرصة جدية لك لإنهاء ازمة طال أمدها ولكن تعذر الوصول الى حل لها.
تقول كارمن شماس لا كارثة في الاجواء الا ان انطباعا بأن الامور تتراجع قد يتكون لديك. تشعر انه لا تقدم في مشروع تعول عليه الكثير لكن ايضا لا تراجع ولا خسارة لما احرزته من مكاسب حتى الآن.
لحسن الحظ ان حيويتك ومقاومتك ما زالتا قويتين فهذه هي ميزاتك يا عزيزي. لا شيء يجعلك تفقد الثقة بنفسك بل انك تسعى حتى لو كانت الظروف عالقة وتتحدىى القدر اذا عاكسك.
كل ما يحدث هذا الشهر يزيدك طموحا وحماسة. كذلك تتيح لك فرصا جديدة تلتقطها في الوقت المناسب.
تقول كارمن شماس اعلم عزيزي ان عليك ان تكسب الوقت وان تستمهل بعض التسويات مادية كانت ام مهنية. لا تتكل في هذا الشهر على حدسك بل حاول ان تجمع المعلومات وان تحللها وان تستعين بمستشارين خاصة في النصف الاول حيث قد تصطدم ببعض الالتباس وعدم وضوح الرؤية او بتشكيك الآخرين بقدراتك او بمحاولتهم سد الطريق امامك.

عاطفياً : حاذر من سوء تفاهم في الحياة الشخصية التي قد تمر بحالة جمود في النصف الاول ثم تصبح اكثر تعقيدا في النصف الثاني.
قد تضطر الى شرح مواقفك الى الدخول في حوار مع الزوج لترتيب بعض الاوضاع . قد تشعر ان الآخر يهملك او لا يسعى الى استرضائك او كسبك او ربما تشكو من وحدة في هذا الشهر وتكون اللقاءات عابرة. قد تتخلى عما تحمست له جدا في السابق. من الممكن ايضا ان تتعرف على شخص عبر بعض الاصدقاء فلا يستحوذ على اعجابك او تشعر بالفوارق بينك وبينه بسرعة.
تقول كارمن شماس قد تكبت مشاعر وعواطف لا تستطيع التعبير عنها وتحاول ان تحمي حياتك العائلية من بعض التدخلات.
رغم ذلك قد تعرف لقاء بعيدا عن محيطك الاعتيادي يجعلك منجذبا الى احد الاشخاص ومن الممكن ان يتم هذا اللقاء خارج بلادك في حين يحاول احدهم العودة اليك بعد غياب ليثبت لك مرة اخرى انه من المستحيل ان ينسى احد مولودا من برج العقرب..


هذا المقال مقدم لكم من موقع arabhaz.com موقع الابراج الاول في العالم العربي ، وان كنت تريد فاصل ترفيهي بينما تكمل قراءة باقي توقعات كارمن شماس 2017 فليس هناك افضل من لعب بعض الالعاب فإن كنت من محبي “العاب باربي” إليك اجمل لعبة في هذا المجال وهي لعبة تلبيس باربي في شرم الشيخ حيث ان هذه اللعبة واحدة من افضل العاب موقع العاب كوم ، وهي من الالعاب الجديدة والممتعة للبنات ، حيث ستتمكين من جعل باربي تتأنق وتتجمل وتتزين لتكون ملكةة شرمم الشيخ.


توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2017 – برج القوس 

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

 

معرض انت للانتكاسات والخيبات قد يبلغ بكم اليأس هذا الشهر حتى القبول بأي حل لمشكلة عالقة او طارئة.
تسير الامور بشكل مخالف لرغباتك لكن من غير المفيد ان تصارع الرياح بل يجب ان تخفض رأسك قليلا لكي تمر العاصفة بسلام. لا تضيع فرصة للتلاقي والتفاهم مع بعض الاطراف.
تقول كارمن شماس حاول ان تصبر يا عزيزي لان الامور تتغير في الشهر المقبل وبانتظار ذلك احم نفسك من الخسائر والاضرار. قد تخشى الوقوع في فخ تطيير فرصة تنتظرها وتدخل لعبة شد الحبال.
عوائق امام طريقك نحو انجاز مشروع تحلم به لكن النصيحة هي في التروي ومضاعفة الحذر وعدم الاقبال على تحديات مهما كان نوعها.

تحذرك الافلاك من ارتكاب الاخطاء اذا اتخذت قرارا متسرعا او من الاصغاء الى بعض النصائح السيئة التي قد يطالعك بها مستفيدون من بعض الظروف. تفاجئك احداث لم تتوقعها.
استعمل مهارتك يا عزيزي في فن المناورة والقدرة على استقطاب الآخرين عن طريق مدحهم وملاطفتهم ، تدفعك الظروف الى ضرورة تسوية اوضاعك الادارية لكنك لن تستطيع شيئا اذا لم تتناغم مع فرق العمل او مع النمط المهني والاجتماعي بعيدا عن التفرد بالقرار او التعالي على الآخرين.

عاطفياً : يعدك الفلك بكثير من السعادة على الصعيد الحميم فقد تنشأ علاقة مميزة لك وتتقرب من الحبيب بشكل افضل.
تقول كارمن شماس تزدهر حياتك الاجتماعية وتلقى الدعوات من كل صوب وتتسارع الاحداث التي تبعث الحماسة في قلبك وتنعش روحك فتجد قواسم مشتركة مع من تحب. تفسح امامك العديد من اللقاءات المغرية كصداقة غنية او حب ينمو بسرعة . تبدو الوعود كثيرة والرومانسية مخيمة على الاجواء .
تغوي الكثيرين او الكثيرات وتلفت الانظار تمارس سحراً يخطف الانظار في ليلة ربيعية زاهرة. تثير الغيرة وتسمع كلمات العتب لكنك تزهو بنفسك واثقا من قدرتك علىى اتمام مصالحة اذا طرأ خلاف.
يخبئ لك الفلك بشرى سارة ويحتفظ لك بمفاجأة لم تكن ابدا في الحسبان .
انس اذن الهموم المهنية وركز على حياتك الشخصية في هذا الشهر حتى تجد سعادتك..


توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2017 – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تقول كارمن شماس تعاكسك الظروف في هذا الشهر الذي ينذر ببعض العراقيل كما بالتأخير في انجاز بعض الملفات.
لحسن الحظ انك تتمتع باندفاع وقدرة خلاقة تجعلك تنتصر على هذه الملمات بطريقة سحرية. هذا لا يمنع من ان العمل يكون كثيراً والمطلوب منك يفوق قدرتك على الاحتمال. تثقل الاعباء على كاهلك فتشعر بالتعب في فترات كثيرة هذا الشهر كذلك تسود الانفعالات الشديدة بسبب اوضاع وعلاقات وخلافات.
باختصار تهب عاصفة في حياتك يجب ان تخرج منها معافى ومنتصرا

تقول كارمن شماس مطلوب منك اقامة علاقات جيدة مع الحلفاء والزبائن والرؤساء وقبول تحمل المسؤوليات بلا تأفف. من المحتمل ان يسجل هذا الشهر انطلاقة مهنية جديدة وتجارب كثيرة تمر بها لإثبات فاعليتك وقدراتك كأنك امام امتحان يجب ان تبرهن خلاله كفاءتك. ويكون سر النجاح في عدم التردد او الغضب او في المهادنة والصبر حتى تقطف ثمار جهودك السابقة.
لحسن الحظ ان الفلك يرعى في هذا الشهر استثماراتك وتوظيفك لبعض الاموال ويحميها من المخاطر. وسط هذه الاجواء تعيش توتراً ووهنا صحيا ربما او تأسف لبعضض التبدلات والتغييرات في الدقيقة الأخيرة وخاصة في النصف الاول من الشهر.

عاطفياً : قد تسمع خبرا عاما لا ترتاح له ويناهض مصالحك وينعكس عليها سلبا. تكثر الهموم وتضطر الى قبول بعض التنازلات اذا خضت تفاوضات مهنية.
تواجه بعض الارادات السيئة والنوايا السلبية لكنك عزيزي معروف بقدرتك على الدفاع عن حقوقك بكل الوسائل. قد لا يلتزم البعض بتعهداتهم ولا يفون بوعودهم فتقاتل لجعلهم يتحملون المسؤولية.
باختصار هذا الشهر ليس مثاليا لان العوائق تتكرر وتتعبك راهن على الوقت لكي تسوي المشاكل وحاول ان تعالج اطماع الآخرين بالصبر والرؤية بعيداً عن اثارةة المشاكل.
تقول كارمن شماس تفضل عزيزي الصمت وعدم التعبير عن عواطفك خوفا من ان تقابل بالرفض او تحسبا لأية رده فعل غير ملائمة الا انك في هذه الاثناء تميل الى الانفتاح بطريقة فوضوية في بعض الاحيان ودون انضباط.
يعدك الفلك بلقاءات محفزة جدا وبحياة اجتماعية صاخبة قد تقود الى رومانسية لم تكن في الحسبان. يشدك حنين الى الماضي فتعاود التواصل مع حبيب قديم او مع صديق افترقت عنه لسبب خارج عن ارادتك..


توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2017 – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

تقول كارمن شماس تتقدم بدون صعوبات ولا تعقيدات في هذا الشهر. الحظ يبشرك بنجاح كل الخطوات او معظمها.
حان الوقت لكي توظف طاقاتك في مجالات منتجة او لكي تجد العمل المطلوب او تحصل على الترقية او تقبل على استثمارات مالية واعدة.
تقوم بالتحرك اللازم او بالسفر بغية خوض بعض النقاشات والمفاضات المهنية. تحقق الارباح وتنطلق واثقا من نفسك وقد تعيش حدثا مهما جدا يغير مصيرك او يقودكك الى موقع جديد سواء تعلق الامر بمجال تجاري او فني او سياسي او علمي.

تتسارع الاحداث بصورة كبيرة وقد يطرأ ما هو غير متوقع ويكون لمصلحتك. تقيم علاقات مفيدة تخدم اهدافك واعمالك تبهر الاخرين وتكون وصية الفلك لك التواضع وعدم التباهي بالنفس مهما حققت من انجازات وانتصارات. تصل الى مكان جديد وتحقق مشروعا كبيرا وتتحرر من بعض القيود او من اعتبارات كبلتك لفترة طويلة.
تقول كارمن شماس تشير الافلاك الى انقلاب استثنائي في الاوضاع والى تطوير وتحسين وبرمجة والى اعمال كثيرة تزيدك حماسة وثقة.
قد تنهي مرحلة لبدء اخرى او تقفل بابا لتفتح بابا آخر. تتكلل مبادراتك بالنجاح وتلعب الصداقات الحديثة دوراً في مستقبلك المهني.

عاطفياً : تعيد حساباتك وتدرس ظروفك الحالية وتقارنها مع الماضي. قد تعود قصة قديمة للظهور في حياتك من جديد او تعيش وضعا يشبه ما حصل معك في السابق ويتعلق اما بحياتك الشخصية او العائلية. تختبر نوع علاقة عاطفية جديدة او تخوض تجربة لم تعهدها في السابق .
تقبل على مغامرات بلا قيود و تعيش الحب الآني بدون التفكير بالغد.
تقول كارمن شماس قد تصادف العشق على اثر دعوة تلبيها او سهرة عيد تشارك بها . تحقق مشروعا مشتركا مع الزوج او الحبيب وقد يتعلق بشراء منزل او الانتقال الى منزل جديد او بالاستثمار في عملية واعدة ومشتركة. تثق في هذا الشهر بكفاءة الطرف الآخر وبصوابية حكمه على الامور..


توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2017 – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)

 تمر بسلسلة من العوائق والمشاكل التي تتأهب لصدها وتقع الفترة الأدق بين 1 و 16.
تقول كارمن شماس يصعب عليك الوفاء بتعهداتك الآن وقد تضطر الى تأجيل بعض الاستحقاقات او الى استمهال بعض الناس لانجاز ما عليك. قد يحاول البعض مقاطعة بعض اعمالك ما يفرض عليك الانتباه والتعاطي وجعلك تتصرف بطريقة تنقلب عليك.
فكر جيدا قبل أي قرار او اجراء ولا تخض ايه مغامرة او مجازفة في هذا الشهر واذا كنت تفكر بتأسيس عمل لك فاجل الموضوع الآن. قد يحاول البعض ازاحتك من موقع او من مهمة او من لجنة تقريرية مثلا وما عليك الا التصدي لذلك بهدوء وصمت ومعالجة الامر بالليونة.
يكثر العمل رغم ذلك كما الملفات التي يجب ان تنجزها في الوقت المناسب.يولد بعض الاشكالات والتغييرات المفاجئة والطارئة ويحول النقاشات الى ساحة صراع وازمات.
يخف الضغط ابتداء من تاريخ 16 فتجد الحلول لبعض الاشكالات وتتفوق على الاحداث ببرودة اعصابك والمنطق الذي تتحلى به . الا ان المخاطر الجسدية تبقى مستمرة وعليك ان تعتمد الوقاية والحكمة والاعتدال في يكل شيء.

عاطفياً : لا تنتظر الكثير على الصعيد الشخص اذا قد تخيبك الاحداث. لا تتكل الا على نفسك ولا تنتظر المساعدة من احد.
قد تعيش اختلاجات كثيرة وانفعالات شديدة وعلاقات متوترة.
تقول كارمن شماس تشعر ان علاقتك فيها الآن من السلبيات اكثر من الايجابيات وربما تصطدم بأحد الوالدين او احد الاولاد وتستاء من محاولة البعض جرك الى مواقف لا ترضى غرورك.
يشعر بعض مواليد الحوت بالقيود ويتوه في سوء تفاهم متعدد الوجوه. من غير المستبعد ان تعيش مواجهة صعبة وتصطدم بعقد يجب ان تحلها قبل الشروع في ايه علاقة جديدة. في اواخر الشهر حل محتمل لبعض المشاكل .
تهدأ الانفعالات والمشاعر في هذه الاثناء.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/05/2017

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *