(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر حزيران/ يونيو 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي حزيران-2014

يأتي شهر حزيران ليرطب الاجواء فيوحي بتفاهم من اجل الحد من المشاكل السياسية والاقتصادية وغيرها ان المثلث بين المشتري في السرطان وزحل في العقرب يحمل بعض البشرى وواحة كبيرة تعد بالانفراج انه شهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول، على أثر بعض الأحداث العالمية المهمة التي توقظ الضمائر وتحثّ على التضامن والمساعدة.قد نشهد في هذا الشهر انتقالاً جماعيًا من مكان الى آخر، بسبب ظروف معيشية سيّئة تطرأ لسبب أو لآخر. يُركّز الضوء أيضاً على طريقة التعليم والتفكير والتدريس وقد نشهد تغييراً جذريًا في هذا الإطار.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
مناخ هادئ
يخيم على أجواء هذا الشهر مناخ هادىء ملطف يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الصعد.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

يخيم على أجواء هذا الشهر مناخ هادىء ملطف يفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الصعد. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي تجد التسهيلات أمامك، سواء أكنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر. قد يكون توقيع العقود هوالعنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمراً. يكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة. إسأل قلبك يعطك الجواب.

إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف. يبدو هذا الشهر مشوقاً جداً، قد يحمل قراراً سياسياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. يمكنك أن تحدث تغييرات كبيرة بمجرد القيام بمبادرة صغيرة. يتلقف الآخرون وجهة نظرك، وخصوصاً في النصف الأول من الشهر، إذ من الممكن أن تقوم بسفر إلى بلد جديد، أو تتصل ببعض الأجانب من أجل نقاش مهم وكبير، أو بغية اتفاق على مشروع له بعد عالمي.
على الرغم من الظروف المشجعة لا تزال تخبىء لك الأحداث ظروفاً صعبة ما يتسبب لك ببعض التشويش، فيتراجع معه أيضاً حدسك، وتعيش حالة فوضى ومزاجية. الأفضل في هذه الفترة أن تستشير الآخرين قبل اتخاذ القرارات الحاسمة. أدعوك إلى الانضباط وتحديد الخسائر والتحفظ أمام بعض العمليات المالية والتروي قبل الإقدام على مغامرة وتجنّب الكاذبين والمحتالين.
أما الذين يتعاطون الشأن العام، فيجب أن يبتعدوا عن الأنظار في هذه الفترة إذا شعروا بالخطر أو بشبح الفضائح يلوح، وخصوصاً إذا كان برجهم الصاعد ينتمي إلى الأسد أيضاً أو الثور أو العقرب أو الدلو. ربما يواجهون احتجاجاً أو اعتراضاً أو تمرداً في هذه الأثناء. لكن لا أعتقد أن جميع مواليد الحمل يعملون في السياسة الآن، ويخشون على مواقعهم بسبب بعض الاتهامات. أرجو ألا تكون معنياً عزيزي القارئ!الشمس: تسبّب بعض الارباك خلال الأسبوع الأخير من الشهر وذلك لمواليد شهر آذار.
الزُهرة: في برج الثور يعزّز العواطف والمشاعر ويجلب الحب والتفاهم والانسجام. الظروف مناسبة للتعارف ولعقد الارتباطات.
أورانوس: يجلب التطوّرات والتغيير لمواليد 5 الى 7 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 2و3و4و12و13و20و21و29و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1و7و8و14و15و18و19و27و28.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً
قد تعيش هذا الشهر عاطفة جياشة، وقصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي تعايشها هذه السنة. هدايا وآمال قد تتجسد بعشق كبير يرضي العقل أيضاً، ويحمل معه الإعجاب الفكري والاحترام والتقدير.تدخل هذه السنة القفص الذهبي ربما، أو تعرف لقاء استثنائياً إذا كنت عازباً أو بشرى بولادة أو حمل. تبدو الوعود كثيرة، شرط أن تكون متحمساً للجهة التي وضعت فيها قلبك. قد يترجم الحب بحماسة للعمل أو لفكرة أو لقضية، كما لإنسان أو أي خيار.تحلق، يا عزيزي، في عالم من المشاعر السعيدة.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

استقرار متزعزع
يحمل القسم الأول من شهر أيار أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى…

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

اذا كان أيار قد طالعك بأخبار جيّدة فإنّ حزيران لن يتأخر عن مفاجأتك ببعض التطورات التى تزعزع استقرارك نسبياً لا سيما على الصعيد العائلي. تظهر شكوك حول نياتك تجاه أحد افراد العائلة وربّما يساء فهمك يا عزيزي وتغض النظر عن توضيح

الأمور فتتعقد الأزمة ويحلّ النفور والجفاء. تظهر هذه الأحداث خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وبشكل واضح في الأيام الأقل حظاً. قد تختفي الهواجس كلياً في الأيام الآخرى لكنّ الضغوط موجودة ولا تساهم في طمأنتك.
قد لا تجد يوماً للراحة هذا الشهر وذلك لكثرة الإنشغالات والواجبات والتي قد تكون ثقيلة وأصعب مما انت معتاد عليه. لا تقلق ايها الثور فأنت كفوء وتملك الطاقات لإنجاز أعمالك بنجاح لكن لا تسمح لاستفزازات الآخرين بالتأثير عليك. قد تواجه بعض العرقلة خلال الأيام الأقل حظاً من سوء تفاهم أواخطاء وهفوات. وظّف طاقاتك في الإتجاه الصحيح. تحالف مع وجوه جديدة وقادرة. ابتعد عن المتزلفين والمشاكسن كي لا تجد نفسك غارقاً في ورطة معقدة !
حاول ان تتفادى التراكمات كي لا تفقد القدرة على التزكيز وتخسر الهدف المنشود أمامك. قد يحاول احد الحاسدين التدخل في شؤونك رغبة منه في احراجك فكن متنبهاً للأمر ولاسيما في الايام الأقل حظاً.
تكون المفاوضات صعبة وربما فاشلة في الأيام القليلة الحظ فأنصحك بتفادي الإرتباطات والمواعيد خلالها. حذار الجدال لأنّ طباعك حادة وعدائية جداً. قد تعرّض صفقة تجارية للخسائر صدقني قد تندم على كلام متسرّع وربما تخسر شراكة أوعلاقة تجارية مهمّة !

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 7 الى 10 ايار.
الزهرة: تعيد الحب والفرح الى الأجواء وقد تحقق وعد الزواج والارتباط.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6و14و15و22و23.
الأيام الأقل حظًّا:2و3و4و10و11و16و17و20و21و29و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

لا بدّ وان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية اوالمالية اوالعائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. وربّما تشتد حرارة الخلافات

في الأيام الأقل حظاً لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. تذكّر يا عزيزي الثور أنك صاحب التأثيرات السلبيّة وأنك المشاكس الأول سواء كنت واعياً لهذه التأثيرات اولا – لذلك حافظ على هدوئك ولا تسمح لمزاجك المتقلب ورغبتك في الهروب من الضغوط بالتأثير سلباً على مجرى العلاقة. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة هي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. كما يجب التخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب اوالابتعاد عن الحبيب.

ليس الوقت مناسباً للتشبّث بمواقفك المستقلة والمتحرّرة. خذ اهتمامات الشريك ومشاعره وآراءه بعين الاعتبار. تفاد فرض النفس والمبالغة بمطالبك. دع الفترة الصعبة تمرّ ولا تمتحن الشريك! بل كن لطيفاً اكثر من عادتك. كن ديبلوماسياً جداً ولا توجّه ملاحظة اوانتقاداً هذا الشهر مهما ضاق بك ذرعك. رفّه عن نفسك بطريقة لا تسيء الى العلاقة اوتؤذي كرامة الحبيب.
اذا كان الحبيب ينتمي الى مواليد برج الجدي فكن جاهزاً للتعامل معه بحذر ودقة شديدين. راجع حظّه الشهري لأنه متوتر بعض الشيء.

 

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
تحالف جديد
الحظ لن يدعمك في القسم الثاني من الشهر لذلك تجنب الرهان! قد يصعب عليك الصبر والانتظار، وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
الحظ لن يدعمك في القسم الثاني من الشهر لذلك تجنب الرهان! قد يصعب عليك الصبر والانتظار، وربما تتقدم بطلب ولا يستعجل الطرف الآخر الرد عليه. تعمل وسط جو متشنج وغاضب، وتبدو مهووساً بقضية تعاني بعض الالتباس أو الغموض. يتعلق الأمر أيضاً بتأخير في البدء بعمل أو سفر يؤجل. حاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك. تموجات كثيرة وأعمال ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجآت. قد يظهر خصوم لك وأعداء جدد، يودون مبارزتك وإظهار تفوقهم عليك. إلا أن بعض مواليد الجوزاء، وخصوصاً مواليد الدائرة الثالثة، فقد يوقعون تأسيس شركة أو يدخلون تحالفاً جديداً في هذه الأثناء.
عطارد: يدخل في مرحلة تراجع ممّا يسبّب لأعمالك تأخيرًا وفوضى في الأيام الأقل حظًّا.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية.
الزهرة: تحمل تعاطفًا وانسجامًا وحبًّا ونجاحًا.
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و16و17و25و26.
الأيام الأقل حظًّا: 5و6و12و13و18و19و22و23وصباح 24.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تراجع في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة. كن منطقياً وهادئاً. تفاهم مع الحبيب على بعض أمور الحياة، لكن لا داعي إلى اثارة النقاشات، بل حاول اضفاء جو لطيف على العلاقة. أما إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً، فقد يميل قلبك إلى شخص آخر أيضاً، ولو بقي الأمر محصوراً في الكتمان وعدم الإعلان أو تعيش في قلبك من دون أن يبصر النور. لا شك في أن هذا الشهر يحمل تواطؤاً وتفاهماً وتقارباً قد يثير بعض التساؤلات. يحاول الحبيب إغواءك ويفعل المستحيل لكي يلفت اهتمامك أو يبعث السعادة في قلبك. يمكن القول أن المناخ العاطفي خاص ومميز هذا الشهر، وأن بعض اللقاءات تنعش القلب، وتذكرك بالأيام الماضية إذا كنت ممن تخطوا عمر المراهقة والشباب. تحاط بعلاقات تدفئ قلبك فتفرح بجو البراءة الذي يسوده.

الفخر من مميزاتك أيها الجوزاء! لا تكن عنيداً ولا مشاكساً،
إلا أن التحذير ضروري في ما يخص بعض المشاكل الصحية التي قد تطرأ هذا الشهر، كآلام في الرأس أو بعض الغثيان أو سوء الهضم. لا تترك الأمر يتفاقم، بل عالجه بسرعة.

توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
شهر ملون
تعيش شهراً ملوناً بكل الالوان، تنشط فيه الحركة. يبشرك الحظ بفترة جيدة ما يهبك شهراً من التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية.
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
تعيش شهراً ملوناً بكل الالوان، تنشط فيه الحركة. يبشرك الحظ بفترة جيدة ما يهبك شهراً من التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية. تطل عليك خلال الاسابيع الثلاثة الاولى اجواء مشرقة تبشر بالخير والتقدم، أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميع. تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشاكل كثيرة، وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق، وما عليك سوى التحرك بذكاء حسب خطة مدروسة.
يلجأ إليك الجميع بحثاً عن الحلول، فتلمس إيجابية القدر، وتشعر أن لا شيء يستطيع أن يعيق انطلاقتك. على مفكرة هذا الشهر عقد جديد، منصب مهم، أو مشروع كبير يجعلك تقترب من أهدافك. تكون الحوافز كثيرة والمحيط داعماً، تقدم على تحسينات وتعديلات وترتيبات كثيرة وأسفار.
تحاط بالأصدقاء والأهل والأحباء، وتتلقى مساعدة تفاجئك, تكسب المال، وتقوم بعمليات مربحة. تستفيد حتى من أخطاء الآخرين، تشعر أن ساعة المجد قد دقت. تقدم على عملية كبيرة يتحدث عنها الكثيرون. تحظى بما كنت ترغب به، وتتقدم بخطى ثابتة لتنفيذ رغباتك.المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر مسببا المتاعب والضغوط المهنية والاجتماعية لا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. قد يعلن عن قلق يتعلق بأحد الوالدين او بالعمل.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة قد لا تتكرّر لمواليد 13 الى 20 تموز.
الأيام الأكثر حظًا: 1 و10و11و18و19و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 7و8و14 و15و20و21و25و26.
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تختفي المشاحنات وتصفو الاجواء ويحلو لك تبادل الافكار والاحاديث الطويلة مع الشريك. يسهل عليك تبرير المواقف وطرح الآراء. تزول الالتباسات وتتوضح الاتجاهات فتعيش أوقاتاً حلوة وأوقاتاً مليئة بالعواطف الجياشة. استفد من حرارة الأجواء هذا الشهر لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، تغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي.

يعلن هذا الشهر عن اوقات رقيقة وغنية جداً على الصعيد الشخصي.قد تبدو ضعيفاً أمام مواليد الحمل، الأسد، الميزان، والدلو، كما يجذبك أحد مواليد القوس، وتترك أثراً لدى جميع مواليد الأبراج الأخرى.
تستقر الأوضاع عائلياً خلال النصف الثاني من الشهر، كما يمكن أن يتم لقاء مميز للوحيدين يتطور على مدى الأيام والأسابيع المقبلة. تشجع عزيزي تكلم فهذه هي موهبتك. عبّر عن رأيك وتخلص من الهواجس التي تقف بينك وبين الحبيب وصحح موقفك وكن مرتاح الضمير.
توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر حزيران/ يونيو 2014
 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
قرارات فجائية
كل شيء يتحرك في حياتك، تتبدل معطيات، وتتخذ قرارات فجائية. قد تغير مكان إقامتك، وتتزود أفكاراً كثيرة غنية تتدافع وقد لا تجني ثمارها بسرعة. تدخل شهراً كثير الحركة والصخب…
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

كل شيء يتحرك في حياتك، تتبدل معطيات، وتتخذ قرارات فجائية. قد تغير مكان إقامتك، وتتزود أفكاراً كثيرة غنية تتدافع وقد لا تجني ثمارها بسرعة.

تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا  أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع ونظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة. يمكن أن تتوقع الآن تطوّراً كبيراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً جداً.تحصل على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذا الشهر، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروقه أن يعترض الطريق.
مسائل دقيقة تتعلق بالخارج او بالسفر، لذلك كن متنبهاً للامر. حاول أن تخفف الوتيرة إذا لم تشأ الدخول في نزاعات أنت بغنى عنها. عليك بالتروي وضرورة التعاون وتخطّي بعض الجدل توصّلاً إلى تفاهم. هذا ما تقوم به الآن، فالتهور والطيش والعدائية أمور تولِّد أخطاراً أو تسبب بعض الحوادث وتجعلك تدفع ثمناً مجانياً لذلك. لن يمنعك أحد من تحقيق بعض الرغبات والانتصار على منافسين ولو شرفاء، أو الاقتراب من طموحاتك، حتى لو أخذتك إلى خارج البلاد لعمل جديد تقوم به أو لمهمة قصيرة تعود بعدها إلى مواقعك. أنصح لك التعرّف إلى الأشخاص المناسبين والقادرين على مساعدتك، والاتصال ببعض الذين يقدّمون لك النصيحة والمحبة بلا مقابل.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 8 و9 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 23 الى 27 تموز فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 1و9و10و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 7و8و13و14و19و20و21و24و25و26.
Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

سعادة تتجلّى بصورة مختلفة، وتكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجها بوعد أو ارتباط جدي أو تلتقي حبيباً حلمت به، أو تعزّز علاقاتك ببعض الأشخاص، أو تتّجه علاقتك نحو آفاق جيدة ومستقرّة. تُمارس سحرك وجاذبيتك بشكل استثنائي.

تتخذ مبادرات مهمة وجذرية. تعرف لقاءات مميزة واتصالات غير اعتيادية. تشعر أنك محبوب ومطلوب، فتكون الرومنسية والحب على موعد معك. أما الحياة الاجتماعية فتبدو مشوّقة جداً، إذ تتلقى الدعوات من كل صوب، وتشارك في نشاطات كثيرة الحوافز تتضاعف كل يوم. تتعرّف إلى أشخاص عبر أحد أفراد العائلة، فتتحمّس لهم، أو تبدوسعيداً بملاقاتهم. إذا كنت خالياً تتوافر فرص عاطفية مميزة، أما إذا كنت بانتظار أحد فقد تجده آتياً إليك زائراً يطلب رضاك. قد تحقق ما تتمناه في هذا الشهر، أو تحصل على ما كنت راغباً به فترة طويلة.

يشعر الأسد باستقرار أكبر وبالأمان، ويحاط بمن يقدم له المحبة ويرعاه ويولد له مناخاً من الثقة. يضطلع الأصدقاء بدور إيجابي في هذا الإطار، أما العازب من مواليد الأسد فقد يعرف لقاءات شيقة تتم على الأرجح عبر بعض الاتصالات العائلية.
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

إرهاق مهني
تعاكسك التأثيرات طيلة هذا الشهر، وتطلب إليك التروّي والتحفّظ أثناء تنقلاتك أو استعمالك بعض الآلات الحادة أو الدقيقة.

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تعاكسك التأثيرات طيلة هذا الشهر، وتطلب إليك التروّي والتحفّظ أثناء تنقلاتك أو استعمالك بعض الآلات الحادة أو الدقيقة. أعتبر هذا الشهر مُرهقاً على الصعيد المهني بسبب كثرة المشاغل وضيق الوقت. تحتاج الى الراحة اكثر من أي وقت آخر، وقد يفيدك استنشاق الهواء النقي في نزهة الى الطبيعة.
تواجهك تحديات مهنية عديدة تختبر مؤهّلاتك، وما عليك سوى العمل بدقة وتأنّ متفادياً ارتكاب الأخطاء. ولا تنس أنّ غلطة الشاطر بألف غلطة. لا تحسم أمراً تحت وطأة الضغوط! أطلب مهلة ولا توجّه انتقاداً مهما يكن في مكانه. إنّ انفعالاتك شديدة ولا تخدم مصالحك على الإطلاق.

تحامل على نفسك وانتظر يوماً مشرقاً للإفصاح عن رأيك. قد تقوم بجهود كبيرة من أجل معالجة بعض الصعوبات التي تطرأ، إلا أن الوضع يبقى معلّقاً في هذه الأثناء.

تلاحظ أن أعمالك تراوح مكانها، أو أن الآخرين يضعون العصي في الدواليب مجاهرة. كذلك تواجه بعض التأخير والتسويف، ما يربك برامجك واستعداداتك. تشعر، في بعض الأحيان، أن ما خشيته في الماضي يتكرّر الآن، وتتكوَّن لديك شكوك لا تفهم حقيقتها ودوافعها. قد تحتاج إلى الحرية ومتنفّس يخرجك من حالة الضيق والإزعاج. تجنَّب بكل حال المواجهة مع أحد الزبائن أو الزملاء أو الرؤساء، لأنك قد لا تخرج من هذا النزاع منتصراً. على الرغم من هذا الضباب فقد يأتيك دعم من أحد المقربين الذي يقدّم إليك النصائح، أو يتدخّل في الوقت المناسب لتسوية بعض الأوضاع.

العمل كثير جداً في هذا الشهر، والضغط قد يخرجك عن طورك، وتتحمّل مسؤولياتك بشكل واضح وتغيّر بعض الأساليب والعادات. ادرس العروض من دون تسرّع وانظر الى الأمور من منظار آخر. تعاون مع الشريك أو الحبيب على

عملية مالية أو مشروع مشترك. وحاول معالجة الأوضاع بمنطق وروية تفادياً لحصول الأزمات والقطيعة.

الشمس: تحمل ضغوطًا وامتحانًا او فرصة ثمينة.
نبتون: لا يزال يحذر مواليد 30 و31 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: يحمل فرصًا للنجاح الدراسي وللعلاقات الاجتماعية. يعزز التفاهم مع الاجانب.
الايام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و22و23 وصباح 24.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و4و12و13و18و19 ومساء 24و25و26و29و30.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

تمر بفترة من القلق على الصعيد العائلي، فتشعر بعدم الرضى أو بالتوتّر العائلي والصحي. أضف الى ذلك فترة ضاغطة تبدأ تأثيراتها ومفاعيلها هذا الشهر. لا تحصر الأمر في قلبك، بل حاول أن تتحدّث عنه لمن يحسن الإصغاء إليك.

أطلب مساعدة بعض الأصدقاء، أو امرأة متفهّمة في المحيط، فقد تكون قادرة على إسدائك النصح اللازم. لا تبحث عن جو رومنسي، وتبدو الأمور متشدّدة معك الآن! يساورك القلق، وقد يضعك الظرف أمام خيار صعب هو البقاء عازباً أو الزواج، هذا إذا لم تكن متزوجاً طبعاً.

تعيش هواجس وشكوكاً، وتعيد النظر في بعض الارتباطات. تخفي حساسية مرهفة وتحاول أن تتحفّظ بالنسبة إلى مشاعرك التي تخاف من إظهارها، لأن الهوية الحقيقية للعذراء هي في الثبات والقوة وضبط الانفعالات وإخفاء القلق.

كُنْ متروّياً، يا عزيزي، وهدّىء من روعك بشكل خاص مولود كانون الاول، فقد تتسوَّى الأمور تلقائياً في آخر الشهر. إنها مسألة صبر يجب أن تعتمده وأنت أكثر الصابرين. فقط أطلبُ إليك عدم التلفّظ بكلمات قد تنقلب ضدك، بل السكوت عن بعض الانتقادات.

يتبع …

(2) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر حزيران/ يونيو 2014

arabhaz-توقعات جاكلين عقيقي حزيران-2--2014


 

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/06/2014

3 ردود على “(1) توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج في شهر حزيران/ يونيو 2014”

  1. يقول samuelsaad:

    جااااااااااامد جدا

  2. يقول هدى الاسدي:

    السلام عليكم
    بالنسبة لبرج الاسد لحد الان التوقعات صحيحة 100%
    شكرا جزيلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *