(1) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015

arabhaz_توقعات جاكلين عقيقي 2015 التوقعات العامة

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحمل لعام 2015

(21 آذار – 20 نيسان)

سنة الانطلاق والحماسة والمغامرات
لقد مررت، حتى الآن، بفترة من التقلبات والتأرجح بين الأفضل والأسوأ، إلا أن عام 2015 يطل عليك أكثر استقراراً من السابق. يتيح أمامك فرصاً كثيرة، ولو أن بعضها يصطدم ببعض المعوقات أحياناً، فتبدو سعيداً بالانطلاق نحو ما تسميه مغامرة جديدة. تساعدك قوة كبيرة تسكنك على اجتياز بعض الحواجز، واستدراك بعض الأمور، وكشف النوايا، وتصحيح الأخطاء ….

لقد مررت، حتى الآن، بفترة من التقلبات والتأرجح بين الأفضل والأسوأ، إلا أن عام 2015 يطل عليك أكثر استقراراً من السابق. يتيح أمامك فرصاً كثيرة، ولو أن بعضها يصطدم ببعض المعوقات أحياناً، فتبدو سعيداً بالانطلاق نحو ما تسميه مغامرة جديدة. تساعدك قوة كبيرة تسكنك على اجتياز بعض الحواجز، واستدراك بعض الأمور، وكشف النوايا، وتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في العام الماضي قد لا يضرب لك السلام الكامل موعداً هذه السنة أو في الأشهر التسعة الأولى منهاِ، لكنه آتٍ إليك في الأشهر الثلاثة الأخيرة على الأرجح، إذ يحدث ما يشبه الانقلاب.

انها سنة التجاذبات الكثيرة التي تجتاح حياتك هذه السنة، وتؤثر في استقرارك على نحو كبير. تنعم بسنة جيّدة تحمل إليك الوعود وتعيد إلى نفسك التفاؤل، بعد سنوات من الخضّات والهزات. تتعزّز أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء كانت صحيّة أو مهنيّة أو عائلية، ولو أنك تتأثر بمربّع كوكب (بلوتون) لـ(أورانوس) في بعض فترات السنة، ويحذّرك الفلك من التحدّيات خلالها. يزيدك كوكب (المشتري) بهاءً وهو متناغم مع (ساتورن) لكي يوفّر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقّق ما عجزت عنه في السنوات الماضية. يمكنك الإفادة منها إذا عملت على إيجاد الرابط بينها بدلاً من التركيز على التناقضات. قد تشعر أحياناً بأنك تشغل الدواسة، لكن العجلة لا تدور الى الامام، كأن الأهداف التي تسعى اليها هي دائماً خارج مرمي يدك. لكن هذا لا يدعو الى الإحباط. كما هو متوقع، إذ أنّ العراقيل تؤسس لدورة طويلة من النجاح، والوقت ملائم هذه السنة للتخلي عما لم تعد في حاجة إليه حتى تترك مساحة كافية لجميع الأمور الجديدة التي تنتظرك، عادة أنت قادر على التعامل بسهولة مع المتناقضات التي تزعج الآخرين. وهذه القدرة على التكييف تساعدك على التأقلم مع احتياجات الأشخاص المحيطين بك مهما تكن متعاكسة. ترغب في الاستقلالية، وتستطيع ان تحول الأمور وفقاً لشروطك ورغباتك الخاصة.

تدخل في صراع ما بين رغبتك في التحرر والاستقلالية والمسؤوليات التي يمكن الهروب منها، وقد تدفعك الى فقدان صبرك في أوقات كثيرة. تبدو مستعداً للتخلص من واجبات مفروضة عليك أو كسر روتين اعتدته، لكن انتبه لأن بعض التصرفات المتسرعة من قبلك قد تزعزع استقرارك. الأفضل القيام بخطوات تصحيحية بسيطة في انتظار التغيير الكبير القادم. وإن لم تبدأ بالإمساك بأمور حياتك بنفسك وتسييرها بحسب ما تشاء، فمن المتوقع أن تطرأ أحداث خارجية تغير ظروفك المالية، شئت ذلك أم أبيته. حركة الكواكب النادرة هذا العام تعدك بأمل كبير بالمستقبل، وبظروف قادمة أفضل. كما أنها تساعدك على الشفاء من جروح عاطفية سابقة. يبقى عليك أن تسعى بدورك الى الخروج من القوقعة العاطفية والحياتية التي وضعت نفسك فيها، وكسر جدرانها لتتمكن من تلقي هذه النعم التي يعدك بها الفلك. أما إذا لم تكن مستعداً للمساهمة في مصيرك وأصررت على البقاء حيث أنت، فإن الفرص التي في انتظارك سوف تمر وتعبر سريعاً بدون أن تتمكن من التقاطها ومن دون ان تجعلها تساهم في رسم صورة أفضل للمستقبل. اقبل التغيير، ولا تخف أفضل مما كان.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الثور لعام 2015

(21 نيسان – 20 أيار)

سنة المواجهات الساخنة
تتراكم التحديات هذه السنة و تتسابق ، لكي تمتحن قدرتك على المواجهة . لن تكون هذه التجربة سيئة لك بقدر ما يتراءى لك ، إلا أنها قادرة بمجموعها على لجم حماستك و تفاؤلك، و دفعك إلى الاستسلام أحياناً . سنة ناشطة اجتماعياً على نحو خاص، لكنك تواجه فيها أيضاً أيها الثور ضغوط العمل ومسؤولياته. وتغيرات لا بد منها في البيت ..

تتراكم التحديات هذه السنة و تتسابق ، لكي تمتحن قدرتك على المواجهة . لن تكون هذه التجربة سيئة لك بقدر ما يتراءى لك ، إلا أنها قادرة بمجموعها على لجم حماستك و تفاؤلك، و دفعك إلى الاستسلام أحياناً . سنة ناشطة اجتماعياً على نحو خاص، لكنك تواجه فيها أيضاً أيها الثور ضغوط العمل ومسؤولياته. وتغيرات لا بد منها في البيت. وهي سنة متفائلة ملائمة لتحقيق الآمال والرغبات وتفعيل الصداقات، وترى نفسك في أوقات كثيرة منصرفاً من التزاماتك المهنية لتنظر الى آفاق بعيدة قد تشكل المرحلة المقبلة من حياتك. تمضي المزيد من الوقت مع رفاقك وزملائك ، وتلقى من أصدقائك آذاناً مصغية تشجعك على المضي قدماً في أحلامك، حتى ان لم تكن عملية وممكنة. بعض الأمور التي كنت قد بدأت برؤية ملامحها الأولى في السنين الماضية، يصبح لها معنى أكبر هذه السنة، وتتوضح معالمها على نحو أفضل.

تميل في بعض مراحل السنة الى تفادي أزمات مؤلمة، وتتوق الى انكار بعض المشاعر السلبية، لكن بعد ذلك ، عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الأمور التي تفرض نفسها عليك، وأن تتبع حدسك. وتدرك أن أحلامك يمكن أن تقودك الى المزيد من تحقيق الذات. لذا، عليك أن تكافح من أجل ابعاد التهديدات التي تتربص بها طوال هذه السنة. تتنفّس الصعداء، يا عزيزي، بعدما كفّ (زحل) عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك. تستعيد حيويّتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف. تجد العلاج لكل مكروه وتصادف الشفاء. تستفيد من أوضاعٍ فلكيّة ممتازة، اعتباراً من شهر آب ، وتطل على عملٍ أو عقدٍ طالما حلمت بهما. تحقق أرباحاً أو تتزوّج من شخصٍ ثري. تطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة فتبرز في مجالات مهنيّة، فنيّة، تجارية وسياسيّة. قد تحقّق هدفاً كبيراً خلال شهر شباط أو كانون الأول

التحركات الفلكية التي رافقت السنتين الأخيرتين أتاحت لك إرساء قواعد متينة وصلبة لتقدمك ونجاحك. وبدءاً من هذه السنة، سوف تعمل على الخروج من الاطار الذي أنت فيه، وتخطّي حدودك المعهودة، لتجد الأدوات التي تساعدك على تحقيق النمو على كل الصعد، وإظهار طاقاتك كلها. شرط أن تبقى بعيداً عن كل تهوّر، لأن التسرع وعدم وزن الأمور بشكل صحيح، يمكنهما أن يقفا عائقين في وجه التقدم المرجو.
ينصحك الفلك بأن تركز اهتمامك على المشاريع الثابتة الطويلة الأمد، وأن كانت نتائجها لا تظهر على نحو سريع ، أن تبتعد عن المشاريع الآنية والأنشطة التي تستنفد طاقتك، ولا تعود عليك بفائدة تُذكر. كما ينبغي عليك أن تفكر في الخطوات التي تعود بالفائدة على الجميع، وأن تتجنب الأنانية لأن أي عمل تقوم به من منطلق المنفعة الفردية والأنانية لن ينجح. وسوف ينقلب ضدك. يمكنك أن تخطط هذه السنة لرحلة، وتمضي أوقاتاً ممتعة مهما تكن وجهتك. لكن عليك التزام الحذر وعدم خوض مخاطر أنت في غنى عنها. ويمكنك أن تجمع في الوقت نفسه ما بين العمل والمتعة. وبين العلم والمرح، وأن تتخطى حدودك لتقوم بأمور لم تقدم عليها في السابق.

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الجوزاء لعام 2015
(21 أيار – 21 حزيران)

سنة الجري وراء الاحلام
من أبرز صفاتك أيها الجوزاء، قدرتك على البقاء في الحاضر، لكنك تجد نفسك عاجزاً عن التخطيط للمستقبل. لكن هذه السنة، وجود المشتري في برجك يفتح ذهنك على خيارات كثيرة للمستقبل. ففكرة العودة الى المدرسة أو توسيع آفاقك الفكرية، من خلال الدراسة أو السفر، أمور واردة وجذابة. فحلمك القيام برحلة العمر، إن كان على الصعيد الجغرافي أم الفكري، لكن لن تتمكن من القيام بها ما لم تخطط لها مسبقاً…

 

من أبرز صفاتك أيها الجوزاء، قدرتك على البقاء في الحاضر، لكنك تجد نفسك عاجزاً عن التخطيط للمستقبل. لكن هذه السنة، وجود المشتري في برجك يفتح ذهنك على خيارات كثيرة للمستقبل. ففكرة العودة الى المدرسة أو توسيع آفاقك الفكرية، من خلال الدراسة أو السفر، أمور واردة وجذابة. فحلمك القيام برحلة العمر، إن كان على الصعيد الجغرافي أم الفكري، لكن لن تتمكن من القيام بها ما لم تخطط لها مسبقاً. لذا، عليك أن تبدأ الاعتياد على فكرة التنظيم ووضع جدول عمل مسبقة. يضع الفلك في طريقك عدداً من الأشخاص القادرين على مساعدتك في مغامراتكتكون قريباً جداً من تحقيق احلامك أكثر من أي وقت مضى. لكن للأسف قد تبلغ أحد الأهداف وتتمسك وتتشبث به، لكنك تراه ينزلق من بين يديك. لذا، عليك أن تعمل جاهداً على ان تحقق استقراراً داخلياً لا تهزّه الاحداث الخارجية. يبدو انه من الصعب عليك إيجاد التوازن بين مسؤولياتك العائلية ومتابعة احلامك.

طريقتك في تحمل الضغط في هذه الأوقات، يمكن أن تشكّل فارقاً مهماً بين اقترابك من اهدافك أو ابتعادك عنها. تدخل في مرحلة عاطفية جديدة تدوم مبدئياً لسنتين، تضطر من خلالها الى اظهار الكثير من القدرة الخلاقة لتحقيق التوازن في حياتك. الصلابة المهنية التي اعتمدتها سابقاً تترك مكانها لقوى التغيير والمفاجآت المزعجة التي سببت لك عدم استقرار في الأعوام الماضية بدأ ينتهي مفعولها. تطلّ على انقلاب في حياتك، فالطّوالع الفلكيّة تؤثّر عليك مباشرة. يحالفك المشتري حتى منتصف شهر آب ، في حين يواجهك (زحل) ويطرح بعض الإشكالات. تودّع ناحية من حياتك، لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد النزاعات. ما إنّ يُطلّ الربيع، حتى يذهب بعض مواليد الجوزاء إلى خيارات مفاجئة، وقد يغيّر الخارج حياتهم أو هو شخصٌ غريب عن محيطهم يلتقون به أو يتعاونون معه على مشروعٍ جديد وربّما يسافرون لكي يستقروا بعيداً عن أوطانهم. قد يكلّف مولود الجوزاء بمهمة تجاريّة أو سياسيّة أو فنيّة ويفاوض باسم مجموعة أو ينطق باسم بعض المرجعيات. إلا أنَّ (المشتري) يتحوّل إلى خصم ابتداءً من شهر آب ، ما يفرض الحذر والانتباه خاصة في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إذ إنَّ العلاقة ببعض المراجع والحكومات والسلطات تصبح مربكة.

المسؤوليات العائلية تردعك عن القيام بخطوات جريئة لا تخلو من المخاطر، لكن يمكنها أن تدفعك خطوات الى الأمام مهنياً، وتمنحك المزيد من الحرية في العمل. وقد تشعر نتيجة ذلك بالكبت والإحباط، لكن أفضل طريقة لتجنب هذه المشاعر السلبية هي الابتعاد عن التجارب الخطرة، والالتزام بالحد الأدنى من الأمان الذي يترك لك هامشاً من حرية العمل من دون ان يعرّضك للخطر أو التوتر. ترى نفسك في أوقات كثيرة مقيّداً في مكانك، ومربوطاً بالتزاماتك. لكن تشرّع أمامك فرصة للسفر غير متوقعة، من طريق العمل، ومهما تكن رغبتك في السفر واكتشاف آفاق جديدة قوية، فلن يمكنك تحقيق ذلك قبل الوفاء بالتزاماتك وتحقيق مسؤولياتك.

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج السرطان لعام 2015
(22 حزيران – 22 تموز)

سماء صافية
تبدو هذه السنة منجذباً الى نمط حياة روحاني فيه الكثير من الحدس والإلهام، لكنه يتناقض بشكل كبير مع المتطلبات اليومية الملقاة على عاتقك. الجمع بين هذين الاتجاهين قد يبدو صعباً ومصدراً للكثير من التعقيدات. لكنه، يمكن ان يكون مصدراً للأمل أكثر منه لليأس ..

تبدو هذه السنة منجذباً الى نمط حياة روحاني فيه الكثير من الحدس والإلهام، لكنه يتناقض بشكل كبير مع المتطلبات اليومية الملقاة على عاتقك. الجمع بين هذين الاتجاهين قد يبدو صعباً ومصدراً للكثير من التعقيدات. لكنه، يمكن ان يكون مصدراً للأمل أكثر منه اليأس. أما التحدي الآخر الذي يواجهك، فهو الرغبة في مسامحة الآخرين ونيسان الماضي وما حمله من سوء تفاهم وخيبات أمل في العلاقة بينك وبين بعض الأشخاص. الهدف من هذا التحدي ليس فقط حلّ المشاكل المعلقة من هؤلاء. بل التخلص من نمط تفكير خاص يجعلك تراوح مكانك في دائرة مفرغة. كما أن التخلص من الماضي ضروري لتتمكن من إثبات جميع قدراتك التي تملكها. لا شك في ان رمي الشكوك جانباً ونسيان الذكريات السيئة، لن يكون بالأمر السهل، لذا امنح نفسك الوقت، واترك المجال لانفعالاتك لتعبّر عن نفسها، ثم اقلب الصفحة وحاول أن تعتاد على نوعية جديدة من المشاعر خالية من الأسى والضغينة. إنها سنة أفضل بكثير من سابقتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة.

تُقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى، بين 1 كانون الثاني و11 آب ، حيث تواصل مسيرتك السابقة وتفكّر بالتغيير والانتقال إلى موقعٍ أفضل، أمّا المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف شهر آب، إذ تتبدّل الأمور لمصلحتك، فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة، وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، وتقبل على تغييرٍ خلّاق يدفعك إلى أعلى المراتب ويحوّل قدرك إلى انتصارٍ كبير. وتحميك الأفلاك من الأعداء، إذا طرأت أية مشكلة. تصادفك أحداث مفاجئة تؤدي الى تغير في ظروفك، وتدفع بك في اتجاهات مختلفة، ولاسيما في فصل الصيف، ويمكن أن تحدث هذه التغيرات إما في ما خصّ الأمور البيتية، وإما الشراكة المهنية أو العائلية، وتتعلم من ذلك كيف يجب ان تتواصل مع الآخرين. المطلوب في هذه المرحلة الوضوح والنظام، فهما يجعلان التحولات المنتظرة، ولاسيما على صعيد العلاقات، أكثر مرونة وسهولة.
تفاصيل الحياة اليومية تحتاج منك الى اهتمام كبير، فتكبّل بذلك أفكارك. كما ان ملايين الواجبات الصغيرة تبقيك منهمكاً ومشغولاً بالعمل الى حدّ يجعلك تقلق من تفويتك الكثير من الفرص. لكن من الضروري أن تبعد نفسك عن الروتين اليومي لتفتح ذهنك على أفكار واحتمالات جديدة، وذلك من خلال اقتطاع وقت هادئ لنفسك تشعر خلاله بأن الحياة يمكن أن تقدم اليك الكثير من الاحتمالات الممتعة. وقد يحدث ان تنهار أحد المثل التي كنت تسير وفقها في الماضي، وهذا لن يكون أمراً دراماتيكياً إذ قد تكون له جوانب إيجابية، تشعر في بعض الأوقات بأنك وصلت الى أقصى قدرتك على الاحتمال، فتنتابك رغبة في التهرب من كل شيء. وهنا لن يكون امراً دراماتيكياً إذ قد يكون له جوانب إيجابية. تشعر في بعض الأوقات بأنك وصلت الى أقصى قدرتك على الاحتمال. فتنتابك رغبة في التهرب من كل شيء وهنا يدق ناقوس الخطر معلناً الحاجة الى التغيير.

 

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ  برج الأسد لعام 2015
(23 تموز – 22 آب)

سنة الطموحات الكبرى
لست أعلم إذا كان هناك من يستطيع منافستك ، هذه السنة ، على الطوالع الفلكية الممتازة التي تتمتع بها . قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2015 يا عزيزي ! انها سنة ممتازة كفاك ما حصل معك سابقاً، و على مدى السنوات الثلاث الماضية ، من مشاكل و صعوبات و عراقيل..

لست أعلم إذا كان هناك من يستطيع منافستك ، هذه السنة ، على الطوالع الفلكية الممتازة التي تتمتع بها . قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2015 يا عزيزي ! انها سنة ممتازة كفاك ما حصل معك سابقاً، و على مدى السنوات الثلاث الماضية ، من مشاكل و صعوبات و عراقيل . تتجه الآن إلى وضع مختلف تماماً و سنة من المآثر الكبيرة و الأحداث المناسبة و التطورات الواعدة .انتهى زمن التعقيدات ، حيث كنت مضطراً كل مرة إلى تصويب الأهداف و التأقلم مع بعض الظروف . تترك الخيبات الآن مكانها ، للآمال الكبيرة و الوعود و النجاح . سنة التحرر هذه تأتيك بالهدايا المتنوعة ، لكي تضع حداً لما أو لمن أعاق مسيرتك ، و تمسك بقرارك و تقرر قدر نفسك .تعيش صراعاً هذه السنة ما بين احلامك ورغبتك في الحصول على مستقبل زاهر، وبين متطلبات الحياة اليومية التي تقف عائقاً امام آمالك.

وتجعلك تستسلم في بعض الأوقات. لكن وجود كوكب المشتري في برجك يوسع من آفاق طموحاتك وذلك على كافة الاصعدة ويعدك بالمزيد من المسؤوليات والتقدير. الانفتاح الفكري ضروري لك لبلوغ هذه المراتب لأنك مضطر الى الخروج من ملعبك الآمن. واعتماد وسائل جديدة، غير تقليدية في العمل. وقد يكون عليك التراجع عن طريقة تفكيرك الواقعية جداً التي تنتظر نتائج وتقديراً فورياً لأعمالها والتطلع الى أهداف أعلى، حتى وان بدت أحلاماً في وقت ما. قد تستفيق فجأة على اتجاه مهني جديد مختلف تماماً عما كنت فيه سابقاً. لكن هنا عليك ألاّ تتكل على الآمال والأحلام. بل أن تجمع أكبر قدر ممكن من المعطيات والمعلومات، وتحليلها قبل أن تلتزم بأي تغيير.

تعيد النظر في علاقة عاطفية، وتتخذ خطوات في اتجاه جديد، لكن من دون التخلي عن الأمان والاستقرار اللذين بنيتهما من خلال هذه العلاقة، لكنك تبدو وكأنك تتخلى عن أي متعة يمكن أن يوفرها لك الحب لتنصرف فقط الى ترتيب النواحي العملية التي تتطلبها علاقتك بالشريك. إنها سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة. إنَّ وجود ( المشتري ) في برجك، يجعلك تعيش حتى شهر آب، أحداثاً غير اعتيادية، وهو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك . حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة، فكل جديد هذه السنة تباركه الكواكب . تحقّق ترقية، تتوصل إلى شغل مركز مهمّ أو تتوفّر لك معطيات جديدة مربحة. إذا خفّ الوهج بين تموز وأوائل أيلول إلا أنّك تنهي السنة بتألّق كبير وتحليق سعيد وانتصارات.

بالعودة الى العمل، من الأهمية بمكان أن تعمل بفاعلية كبيرة، وتهتم بالتفاصيل الروتينية، وتتابع دورات تدريبية حتى تستطيع أن تلتقط غيمة الأمل التي تحلّق فوق رأسك. لكن برغم هذا العمل الدؤوب. تحتاج من وقت الى آخر الى أوقات من الراحة تبتعد فيها عن كل الضغوط، حتى تتمكن من العودة الى ممارسة مسؤولياتك. أما إذا حاولت أن تجهد نفسك وتتجاهل إنذارات التعب، فمن المحتمل أن تصاب بانهيار يؤدي بك الى الاستسلام والتراجع. إذا شعرت بعدم الاستقرار أو بالقلق، فلا تتردد في البحث عن الأشخاص القادرين على دعمك والوقوف الى جانبك، وأمام هؤلاء يمكنك التعبير بكل حرية عن مخاوفك ورغباتك. وفتح قلبك وعقلك لهم لتتلقى منهم خبرات وتعاليم لم تكن لتخطر في بالك سابقاً.

 

 

 

 

تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج العذراء لعام 2015

(23 آب – 22 أيلول)

شتاء عاصف وصيف مشرق
الخيارات التي تتخذها هذه السنة. سيكون لها تأثيرها في حياتك. تواجه ضغوطاً تستمر حتى 25 تموز /يوليو ، لكن الهدف منها ليس تقييدك الى ظروفك الحالية، بل ان تدرك العلاقة بين قدراتك الراهنة والاحتمالات الواسعة التي يخبئها لك المستقبل…

الخيارات التي تتخذها هذه السنة. سيكون لها تأثيرها في حياتك. تواجه ضغوطاً تستمر حتى 25 تموز /يوليو ، لكن الهدف منها ليس تقييدك الى ظروفك الحالية، بل ان تدرك العلاقة بين قدراتك الراهنة والاحتمالات الواسعة التي يخبئها لك المستقبل. لا شك في أنه من المحبط لك أن ترى الواقع الحاضر لا يرقى الى مستويات طموحك، لكنها نقطة إيجابية لك أن تعرف أين تقف تماماً حتى تتمكن من إجراء التعديلات التي ترغب فيها. كوكب ساتورن يساعدك على تحديد اهدافك ووضع خطط لك، والالتزام بنظام يساعدك على بلوغ هذه الأهداف. لا تترك للشك مجالاً للشك مجالاً لإبعادك عن احلامك، بل اعرف ان التقدم خطوة خطوة، وبحذر، هو السبيل الى الوصول الى النجوم. علاقاتك بالآخرين تشهد نشاطاً مبالغاً فيه، وبرغم أنك تميل الى إبقاء الأوضاع معهم على حالها، إلا أن الجمود يمكن أن يزيد من التوترات، ويؤدي الى انفجار في بعض الأحيان. الأفكار الغريبة التي تراود ذهنك هي ما تحتاج إليه بالضبط لكسر كل الحواجز الماضية والوصول الى حياة اكثر سعادة. تتأرجح أحياناً بين التفاؤل المبالغ فيه والتشاؤم، والأفضل اعتماد خط وسطي أكثر واقعية يساعدك على التخطيط بوضوح لما توّد القيام به. صحيح أن شبكة علاقاتك ناشطة هذه السنة، لكنها لا تعطيك السعادة، بل تملأ عليك وقتك، والمكاسب التي تنالها من الآخرين لا تغنيك عن النظر الى اعماقك حتى تكتسب منها القوة، وتدرك أنه في النهاية لا أحد يمكن أن يفيدك أكثر من ذاتك.

إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها، لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف، فكوكب ( المشتري ) يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً بتاريخ 11 آب ليهبك مفاجآت حلوة، خاصة في نهاية السنة، لكن تأثيرات ( زحل ) تطلب إليك الاهتمام بصحّتك وسلامتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستنثاء شهر أيلول، الذي يحذّرك من بعض المطبّات. مطلوب منك التأنّي والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة، في الأشهر الأولى من السنة. قد تحصل على ترقية أو مكافأة، إلا أن بعض الطوالع الفلكيّة يعرّضك لاتهام تضطرّ بعده للدفاع عن نفسك. قد تدفعك الظروف إلى مضاعفة الاهتمام بصحّتك أو إلى فترة نقاهة تحتاج إليها بسبب الضغوطات. في شهر نيسان تتّخذ قراراً مهمّاً.

 

يـَـتــبـــــــــــــــــَـــــــــــــــــــــــــــع ..

(2) تنبؤات وتوقعات جاكلين عقيقي لـ برج الحوت لعام 2015

arabhaz_2 توقعات جاكلين عقيقي 2015 التوقعات العامة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 23/12/2014

3 ردود على “(1) توقعات جاكلين عقيقي للابراج في عام 2015 .. التوقعات العامة 2015”

  1. يقول rasha:

    هل هو في اشي حلو ومن الناحيه العاطفيه ازا ممكن

  2. يقول rasha:

    انا مواليد برد الدلو وتاريخ ميلادي 17-2-1987 حابب اعرف شو رح يصير في 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *