(1) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014

arabhaz_توقعات ماغي فرح تشرين الثاني 2014 -1-1

توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

قد تجد نفسك منشطراً هذا الشهرن بين ميول متناقضة ويبدو الخيار صعباً، اذ أن مربع كوكب آذار/ مارس يترك آثارا مربكة عليك ويخفف من حيويتك او يجعلها متطرفة فمرة تشعر بحماسة شديدة تبلغ حد التهور ومرة اخرى تكون مرهقا بصورة كلية. حاذر يا عزيزي من الحوادث والتصرفات الطائشة والارتجال في المواقف تحت وطأة الشغف والحماسة. هل ينتصر العقل ام الهوى؟ هذا هو السؤال الذي يفقدك في بعض الأحيان ثقتك بنفسك .

يسود جو من المنافسة والغيرة في مجالك المهني ويصعب عليك فرض توجهاتك. إلا ان ما تقرره يكون له وقع على المدى البعيد. لذلك يجب عليك درس كل الاحتمالات والمعادلات بتأن والتدقيق في كل اوجه المشاكل قبل ان توقع على عقد او على تعهد يجعلك ملتزماً لوقت طويل. استشر مراجع طبية او قانونية او سياسية، حسب نوعية المشكلة ولا تتخذ قرارات فورية. ابتداء من تاريخ 8 يكون الفكر وهاجاً فتتابع مسيرتك وتحقق بعض النجاح حتى لو لم تكتف بذلك. قد تبدأ عملاً شخصياً او مهنة ما. تدرس، تقرأ، تراجع، تحسن الأداء في عمل فني او تقني. تناقش قضية مالية او تجارية او اعلانية، لكن عليك الاعتدال وعدم التطرف وربما تأجيل المواجهات الى الشهر المقبل.

لا تتحد أحد يا عزيزي حتى لا تخيبك النتائج. اعتباراً من تاريخ 22 تجد ان رياح التجديد تعصف بحياتك فتقوم بانجازات وتتبرع فكرياً ومهنياً واجتماعياً، وقد تهبك الافلاك دفعاً جديدا في وقت لم تتوقعه فتحصل على مفاجأة ما وتجد ان اقتراحاتك تلاقي الصدى المطلوب. قد يهتم الآخرون بفكرة تطلقها وتكون مفيدة للجميع . من ناحية اخرى تضطر الى احداث تعديل وتصحيح في مجال قد يفاجئك.

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

يحالفك الحظ يبرهن الحبيب عن صدق ومحبة وحماسة اتجاهك، فتستعيد ثقة كانت مفقودة ربما، وقد تسافر مع من تحب في شهر عسل جديد. في النصف الأول من الشهر تسود حماسة كبيرة تتخللها ازمات غيرة وقضية خيانه او خداع ونزاعات محتملة وتشنجات وقد يذهب بعض مواليد الحمل الى الانفصال عن الشريك او الى الفراق فترة وجيزة. يمرون بمرحلة من التخلي ويتعرضون لخطر الطلاق.

إلا ان النصف الثاني يحمل الحلول، او يعيد اللحمة الى المتخاصمين واذا كنت عازباً فقد تقع في الغرام او تتلقى اشارات الحب التي قد تستغربها في بعض الاحيان. تبدو هذه الفترة مميزة حتى لو اقتصرت ملامحها على مغامرة عابرة من دون أي ارتباط جدي.

 

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

Horoscopes Alsumaria  مهنياً

يوفر لك كوكب مارس حيوية كبيرة بحيث تشعر بان لا شيء يقاومك. تريد ان تقتحم كل الساحات وتصادف شهراً يزودك بالطاقة لتجديد نشاطاتك والقيام بالمساعي المطلوبة بغية تحسين اوضاعك المهنية والمادية. الا ان نصيحة الفلك اليك هي في التروي امام أي مشروع او اتفاق او عقد يجب ان تدرسه بأناة، وان لا توقع على أي مستند او وثيقة بطريقة ارتجالية.

قد تجد نفسك امام مفاوضات شاقة، وتحقق نجاحات في مجال البيع والعقارات والهندسة والتصميم والتزيين والديكور، وقد تحمل معك الاعمال الى المنزل. لا شك في انك تحتاج الى وقت اضافي لإنجاز ما عليك، في حين يتطلب منك الوضع العائلي اهتمامًا اكبر وقد يسبب لك احد الاوضاع مع مقرب ازمة على الصعيد المالي. يجب ان تكون محتاطاً لهذا الامر وان تستعد للمواجهة مهما كانت الاعتبارات. تدور نقاشات كثيرة تقدم خلالها حججاً وبراهين لإثبات وجهة نظرك، وتفتح ملفات دقيقة بشجاعة كبيرة وعزم على التحدي والانتصار. إلا ان مواليد الدائرة الثالثة قد يعانون من بعض العرقلة المستمرة وقد يجدون انفسهم امام خيار صعب على اثر بعض التطورات، ويناضلون دفاعا عن مبادئهم او حتى عن النفس، وربما يضطرون الى تغيير في مكان او بلد الإقامة.

 

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

تكثر الدعوات والاتصالات واللقاءات في هذا الشهر، خاصة مع مواليد الدائرتين الأولى والثانية، وقد يجدون اخيراً الاتزان في علاقتهم، ويكون النصف الثاني اكثر اشراقا من النصف الاولى فقد يرتبط العازبون بعلاقة جديدة او يعاودون الاتصال بأصدقاء قدامى لكن خطر النزاعات والخصوامات موجودة امام مواليد الدائرة الثالثة بعد ذلك يخف الضغط وتنشرح الأسارير، وقد يتوصل مواليد الثور الى تفاهيم بعد خلاف. جدير بالذكر ان بعض مواليد الثور العازبين يقبلون في هذه الاثناء على علاقة غريبة وغير كلاسيكية او اعتيادية بحيث يطلب منهم التكتم والمحافظة على بعض الاسرار او يجدون انفسهم متورطين ببعض المسائل والقضايا المحيرة، وربما يهتف قلبهم لغريب لا يعرفون عنه الكثير فيصعب عليهم تحديد هويته وقد يمرون بحالات تشكيك بأمره.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)
Horoscopes Alsumaria  مهنياً
لقد ذهبت الدورة الفلكية الضاغطة وتركت مكانها لحرية تتنفسها وتجعلك تنطلق من دون قيود نحو تحقيق الرغبات. تعدك الأفلاك هذه الشهر بأرباح اضافية وتحسن في ادارة اعمالك اليومية كما في نشاطاتك. تستغل كل دقيقة من اجل احداث التغييرات اللازمة والانقلابات المناسبة. لم يعد القلق يسكنك بل انك تتزود بمعنويات عالية للقيام بالمساعي المطلوبة وخوض مفاوضات ومحادثات مفيدة لشؤونك المهنية. تتلقى الدعم والمساندة كما يسدي اليك بعض العارفين النصائح التي يجب ان تصغي اليها من دون تكابر اواستخفاف. من المهم جدا ان تنجز هذا الشهر مشروعا اجلته طويلا حتى لو كنت مكلفاً بمهمة معينة ومنخرطا في بعض المفاوضات التي تتطلب تحضيراً عميقاً. تسترجع في هذا الشهر او تحصل على مستحقات لك كما تضطر الى دفع بعض الفواتير بالمقابل.
صحياً، قد تضطر الى اجراء علاج فوري او الخضوع لعملية جراحية او التغيب عن العمل لنقاهة لا بد منها او لإجراء فحوص ضرورية. قد تخطفك الاهتمامات المهنية عن العلاقات العاطفية والحميمة فتعيش نوعاً من الروتين ومراوحة المكان، حتى ان بعض مواليد الجوزاء وبالأخص مواليد الدائرة الاولى، يعانون من بعض الجفاء في حياتهم الشخصية. كذلك تكون اللقاءات الجديدة بلا جودة، او تبقيك عزيزي الجوزاء باردا ومن دون حماسة، ما يستوجب العمل على معالجة الثغرات لإيجاد الامن والمطمئن .
Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

ربما تقع في غرام شخص لا يناسبك والذي تولد العلاقة معه بعض الالتباس والقلق. قد تتصدى ايضا ًلعروض عاطفية تشبه الابتزاز او ترفض مغازلة تشكك بصدقيتها. اما الدعوات والمناسبات فتتضاعف بحيث تقضي اوقاتا كثيرة خارج المنزل، في حين تخف المشاكل العائلية بعد قرارات تتخذها او اتخذتها سابقاً تضع النقاط على الحروف.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)
Horoscopes Alsumaria  مهنياً

يعاكسك كوكب مارس هذا اللعين الذي يفرض عليك عقوبات ربما او يتسبب بتاجيل وجوه من التردد والإرباك والرفاه، ما يعيق تحركاتك ويولد عوائق في طريق بعض الرغبات. من غير المفيد ان تتحدى الأقدار او بعض السلطات والاجراءات حتى لا تزيد الأمور تعيقداً كن متروياً جداً وانتظر الشهر المقبل حتى تسيطر على الأوضاع بصورة كاملة.

قد يصعب عليك التفاهم مع احد الأشخاص بالتحديد وتجد نفسك في موقف المدافع او المهاجم مع ان نصيحة الفلك هي في التروي خاصة في الأسبوع الأول الذي يدفعك الى ردات فعل ارتجالية. ضاعف الانتباه في تنقلاتك وفي اثناء استعمالك بعض الأدوات الحادة انتبه لطريقة غذائك حتى لا تصاب بالتسمم وعالج مواضيعك من دون تشدد. قد تحاول التحرر من قيد او تنتفض على بعض الضغوط التي لم تعد تتحملها رغم ذلك تتمتع بقدرات كثيرة وجاذبية لا مثيل لها وبفن كسب القلوب. فتكون هذه الميزات فاعلة جدًا لترطيب الاجواء. اعمل من دون هوادة ولا تترك احدا يأخذ مكانك وأقرن الجرأة بالتكتيك كي لا تسقط في بعض التجارب.

 

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفياً

يحمل النصف الأول من الشهر احتمالات ايجابيات كثيرة وقد تغمرك الأفلاك بما يفوق آمالك، فتشير الى لقاءات جميلة ومصالحات مؤثر وعلامات حب وغرام ربما اذا كنت خالي القلب. رغم ذلك يجب الا تترك التوتر الحاصل في مجالك المهني يؤثر على علاقاتك الشخصية. حاذر في النصف الثاني من الشهر حتى لا تتخذ قرارات فجائية تحت وطأة الانفعال. بعض مواليد السرطان يتلقون اشارات عاطفية من احد المحيطين بهم تذهلهم، اما الحب الذي يولد في هذا الشهر فقد لا يدوم طويلاً.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)
Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

يطل هذا الشهر عابسا قليلا. يحمل معه بعض الهموم والتوتر، وقد يطرح امامك التحديات التي ان قررت مواجهتها، تخرج منها منتصرا. المهم هو في الصلابة والمقاومة في وجه المصاعب والعراقيل وعمليات التأجيل والتسويف. يسود توتر الاجواء، وقد تجد نفسك امام عثرات يتعذر تحديدها، ويتكون لديك انطباع انك مضطر الى دفع غرامة معنوية في بعض المجالات. لا تتهاون يا عزيزي، ولا تلجا الى الانغلاق، بل انضم الى فريق قادر على دعمك وطالب بحقك في المجالات التجارية التربوية والدراسية والسياسية والمالية. قد تلعب لقاءات غير منتظرة دورا في مسارك وتدفعك الى البحث عن حلول لمشاكل عالقة.

تكتسب الخبرة، ولو شكوت من بعض المماطلة، وربما تتحقق بعض الارباح. لم لا؟ فالآمال كثيرة في احراز نجاح فوري وغير منتظر في بعض المجالات. وقد يساعدك على ذلك اشخاص معجبون بك ومتأثرون بجاذبيتك وسحرك، يتطوعون ربما لمؤازرتك او الدفاع عن قضاياك، او يحالفونك لود يحتفظون به لك. لكن لا الومك اذا رايتك في هذا الشهر منقبضا قليلا، فن معاكسة “ساتورن” لـ “جوبيتير” شديدة جدا وقد تؤثر اكثر على مواليد الدائرة الاولى، بالاضافة الى كوكب “مارس” الذي يشل بعض الحركة ويتسبب بالسخط والاستياء. اما التصرف بفجاجة فيزيد الامور تعقيدا ويؤدي الى بعض الاشكالات المزعجة جدا. جدير بالذكر القول ان مواليد الدائرة الثالثة يستعيدون رونقهم في هذا الشهر، خاصة في النصف الثاني، حيث يشعرون بالتفاؤل والرضا عن النفس ويحصلون على اخبار ونتائج طالما حلموا بها ويبتهجون بجديد.

 

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا

يبتسم الحب ابتداء من تاريخ 16، الا ان النصف الاول من الشهر قد يحمل بعض المتاعب والاحزان والشعور بعدم الامان. قد تنفصل عن حبيب او تضطر الى الابتعاد عنه او تعيش حالة من عدم الاستقرار، فتحن الى ماض اكثر بريقا.

كذلك قد تقلق بسبب وضع عائلي او تصرف لاحد افراد العائلة الذي يسبب لك مشكلة، وربما تضطر الى معالجة وضع قديم يعود للظهور في حياتك. ينطوي بعض مواليد الاسد على انفسهم، ويرون بعين تشاؤمية ما يحصل في حياتهم الحميمة، فيصعب عليهم ايجاد الاتزان العاطفي، ثم تتبدل الاجواء اعتبارا من تاريخ 16، وسوف تلمس ذلك يا عزيزي. فيقرع الفرح بابك وتشعر ان ثقلا كبيرا سقط عن كاهلك وانك قلبت الصفحة نحو مستقبل اكثر واعدا. تخرج من حزنك وعزلتك وتطل على الناس فتستقبل جديدا وتتعرف الى وجوه اسرة اذا كنت حرا، فتتاح لك فرص المصالحة والتناغم والتقارب والود كما الحب الجديد. حتى ان بعض الذين تلتقيهم يساعدونك في مجالاتك المهنية، او يقدمون اليك العون بطريقة مباشرة او غير مباشرة. وقد ينتمون الى ابراج الجوزاء، العذراء، العقرب او الحوت.

 

توقعات وتنبؤات  ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

 

Horoscopes Alsumaria  مهنيًّا

تتقدم بخطى جبارة وتحدث التغييرات التي تريد، او هو القدر يشاء عنك ويحمل اليك ما ترتجي والذي كان ربما في الماضي حلما بعيداً . تتاح لك فرصة يجب ان تغتنمها في الوقت الملائم ومن دون تردد. جرب حظك يا عزيزي فأنت تمر بأفضل الاوقات لتنفيذ مشاريعك ما يوفر لك النتائج المرجوة . قد تحظى على مبالغ من المال لم تتوقعها حتى. يغمر السلام روحك فيخف ميلك الى الانتقاد لتتسلق سلم النجاح المادي والمهني والاجتماعي. تطرح الحلول الهادئة وتزين دماثتك كل مبادرة تقدم عليها. تتآلف مع ظروف جديدة وتكسب تأييد من كان يعترض عليك في السابق.

تبذل كل الجهد من اجل الوصول من دون توفير اعصابك اذا استدعى الامر مواجهة حقيقة. لن يثنيك موقف معادٍ عن متابعة الطريق. ولا إرادة من خصم او منافس لصدك . تبدو في أوج حيويتك ومقاومتك وترغب ايضا في لفت الأنظار اليك ولن يزعجك طبل وزمر تستقبلهما بفرح وفخر.. تتحدى وتسرع النمط والإيقاع خاصة اذا كنت تتعاطى الشأن العام او العمل مع مجموعات من الناس يتأثرون بك او ينتمون اليك. تبرز كقائد وقد تستفيد من بعض الحركات والانتفاضات وتقلبها لمصلحتك. تؤدي دور المنبه والموجه وقد تخرج كالشعرة من العجين، على اثر اتهام محتمل يوجه اليك. تستفيد من مرور كوكب فينوس في موقع مناسب لك حتى تاريخ 16 ، فهو في برج العقرب منذ الشهر الماضي يبخرك قليلاً يا عزيزي. ويعمرك بهالة خاصة ويبهر حياتك العاطفية. قد تعاود الاتصال بالحبيب او الشريك او تتوصل الى مصالحة بعدة فترة غياب، او ربما تظهر عواطفك بشكل جديد ومبتكر، ما يولد رومنسية عذبة. تنتهي من بعض الأزمات . تخلق مناسبات للتسلية وقضاء وقت ممتع مع من تحب. تذهب الى مواعيد مغرية وتستمتع بمغازلة تحررك من بعض القيود النفسية.

Horoscopes Alsumaria  عاطفيًّا
يفاجئك احدهم بعواطفه التي يختزنها منذ فترة طويلة وقد يلتقي احد العازبين بمن يناسبه جداً لبناء عائلة جديدة. تمارس لعبة الأغواء البطيء وتبسط سلطة سحرك على الكثيرين. أما اذا كان الحبيب من برج الجوزاء او القوس او الحوت فقد تتبارى معه في هذه الفترة وتتبارز. بعد تاريخ 16 يتنافر معك فينوس في القوس ومع نبتون في الحوت ما قد يوتر الاجواء قليلاً ويولد بعض الذبذبات وقد تلام على امر وتضطر للدفاع عن نفسك، وقد يخل أحد بوعده او يتراجع . تتصرف بحكمة وتستقى هذه الحكمة من تجارب لك ماضية.
يـتـبــــــــــــــــــــــــــــع ..

(2) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014

arabhaz_توقعات ماغي فرح تشرين الثاني 2014 -2-1

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 09/11/2014

ردان على “(1) توقعات وتنبؤات ماغي فرح لشهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014”

  1. يقول linda:

    كيف يمكن تحميل كتاب ماغي بليز السنة خلصت؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *