10 خطوات لتكسب قلب برج القوس

arabhaz_05_الحب مع برج القوس 2016

قضاء أكبر وقت مع حبيبك ونصفك الآخر من أكثر الأشياء التي تجلب السعادة إلى قلبك، ولكن لا يخلو الأمر من معكرات الصفو، خصوصا إذا كان شريك حياتك من مواليد برج القوس أي من محبي المغامرة والحرية دائماَ وأبداً. واليوم موقع أرب حظ يقدم لك 10 نصائح لتجعل حبيبك القوس أسير حبك إلى آخر العمر.

1. كيف يعبر برج القوس عن حبه؟

من النادر جداً أن تجد عاشقاً ينتمي لهذا البرج ويخجل من التعبير عن مشاعره بوضوح وصراحة شديدة. فعندما يقع في الحب يتوجه لمحبوبته بسهولة ويعبر لها عن حبه. وهو يقدر نعمة الحرية وفي المقابل يمنحها للنصف الآخر، حتى وإن لم تطلب منه. الحب يعتبر جزءا من المغامرة الكبيرة التي تجمعه مع النصف الآخر.

2. ما الذي يحتاجه مولود برج القوس من حبيبه؟

القوس عاشق للمغامرة وباحث عن الحرية طوال الوقت. لا يمل من استكشاف مملكة الأفكار والمعرفة والحقائق. وهو في حاجة دائمة لمشاركة المثل التي يؤمن بها مع حبيبه. هو في حاجة لتتقاسما معا الشغف لمغامرة كبيرة تساعدكما على إدراك الهدف السامي لعلاقتكما. بالنسبة له، لا يوجد شيء معرفي في الحياة صغيراً أو غير هام. وكل ما يريده من شريكه هو المشاركة فيما يحب.

3. كيف تشغل قلب برج القوس؟

” إذا أحببت أحدا، حرره” ضع هذه الحكمة في بالك إذا كنت تنوي الارتباط بشخص ينتمي لبرج القوس. لا يمكنك تقييد القوس لمجرد انه ارتبط أو دخل في علاقة، من المستحيل أن يتحمل ذلك. هو في حاجة للشعور بأن جميع الخيارات أمامه وخاضعة لإرادته بلا شروط. أنت في حاجة للصبر والتحمل فترة معقولة حتى يقتنع القوس أنك محب للمرح أكثر من أي شخص آخر، وأنك الأكثر عطاء في الحب، لذا يشعر في الرغبة في العودة إلى المنزل ليجدك في انتظاره في آخر اليوم.

4. مفاتيح برج القوس

التجارب الجديدة من الأمور التي تحرك القوس. وعلى رأسها التجارب الجنسية. فهو سريع التحفز لأي لخطوة توحي له بتجربة مختلفة. وممارسة الجنس في أماكن غير المعتادة من الأمور التي تثيره بشدة، ذلك لأنها تجمع بين الغريزة وعشق المغامرة في آن واحد.

5. متى تتوافق مع برج القوس؟

القوس من الأبراج التي تندمج بسرعة مع أي من مواليد الأبراج التي تقدر الحرية، كالأسد والجوزاء. والارتباط بمواليد الميزان والدلو يساعد على تفتح ذهن القوس. ويجد القوس صعوبة في التوافق مع الأبراج التي تميل إلى الاستقرار بعيدا عن المغامرة، كالثور والعقرب والسرطان والعذراء.

6. أشياء عليك تجنبها مع حبيبك برج القوس

محاولة وضع القواعد والقوانين للقوس لكي يلتزم بها تجعله أشبه بالحصان الجامح المربوط بالقيود الحديدية في حقل صغير. وذلك لا يعني أيضاً أنه عليك تركه يفعل ما يحلو له دون رقابة منك. بل شاركه ما يفعل وحب ما يحب.

7. مخاوف برج القوس

القوس من الأبراج الأكثر انفتاحا. لذا تجد أن أكثر مخاوف مولود القوس هو الارتباط والالتزام نحو شخص ما طوال العمر. وأصعب لحظات يعيشها على الإطلاق هي تخليه عن الحرية ودخوله في علاقة جدية حتى وإن كانت فكرة الزواج والعائلة قد راقته.

8. كيف تتواصل مع برج القوس؟

إذا لاحظت القوس عندما يتكلم تجده أقرب إلى الفظاظة نتيجة الصراحة الشديدة والوضوح القاسي. لذا لا تحاول أن تبلغه أي رسالة بين السطور أو بطريق غير مباشر لأنه لن يفهمها. ما يهمه هو الخطوط العريضة ولا يهتم بالتفاصيل والأمور الغامضة. وأقصر الطرق بينكما الرسالة المباشرة.

9. فلسفة برج القوس

القوس يؤمن بالحقائق والمثل والمبادئ الملموسة والواضحة أكثر من التجارب الغامضة أو النتائج المبنية على تحاليل افتراضية. والتواصل مع القوس فلسفيا يعني مشاركة الآراء والحقائق حتى وإن كانت خاصة بثقافات أخرى وأديان أخرى، فشغفه المعرفي يجعله في حاجة لتعلم كل شيء.

10. المختصر المفيد

 قد يبدو الأمر متناقضا ولكن أفضل طريقة للتمسك بالقوس هي عدم التمسك به. فلكي تشعره بالسعادة امنحه الحرية والشعور بعدم التقيد بشيء أو أحد حتى أنت. وكلما تمسكت به كلما شعر بالقلق

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 18/05/2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *